العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صـــــالــــح العمودي والقطط..

اخيراً اعترف الكاتب الاتحادي بان لاعبي الاتحاد قطط وليس نمور كما يردد جماهير الاتحاد وهذا مقطع من المقال ((كان المثل يقول كل الطرق تؤدي الى روما.. فان كل الطرق التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2004, 49 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

كاسر2003 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كاسر2003

افتراضي صـــــالــــح العمودي والقطط.. 


اخيراً اعترف الكاتب الاتحادي
بان لاعبي الاتحاد قطط وليس نمور



كما يردد جماهير الاتحاد وهذا مقطع من المقال
((كان المثل يقول كل الطرق تؤدي الى روما.. فان كل الطرق التي يسلكها كندينو وكتيبة القطط التي معه تؤدي الى السقوط الشنيع لا محالة.. والى الخروج المر بكل تأكيد.. هذا هو الواقع المفترض مادامت الامور تسير على هذا النحو من غباء المدرب واستهتار اللاعبين..)):rolle yes:






كاسر2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2004, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اول مره يقول العامودي الحقيقة
قطط وكثيره عليهم
زعلو منه وطالبوه بالاعتذار

ويجب علينا ان نستغل الموقف ونشب النار(v.
حتى يتحول الصراح بين مجموعة ققط وفار

تحياتي لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

سديم الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اذ1 كان الاعبين قطط فمن هو الفار ممكن ب ل و ي ممكن




سديم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صـــــالــــح العمودي والقطط..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر