العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

( صمدو) الأهلي أكلني لحما.. ورماني عظما!

( صمدو) مدافع الأهلي الدولي يتفجر غضبا ويبوح لـ(الميدان): الأهلي أكلني لحما.. ورماني عظما! نسفوا كل تاريخي.. ومنعوني من دخول النادي اجرى الحوار ـ خالد علي مؤلم ان يوجد الانسان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 06 - 2004, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الاسمراني will become famous soon enough

افتراضي ( صمدو) الأهلي أكلني لحما.. ورماني عظما! 


( صمدو) مدافع الأهلي الدولي يتفجر غضبا ويبوح لـ(الميدان):



الأهلي أكلني لحما.. ورماني عظما!



نسفوا كل تاريخي.. ومنعوني من دخول النادي


اجرى الحوار ـ خالد علي

مؤلم ان يوجد الانسان في احدى الزوايا المظلمة بعد ان كان في منصة الشرف تلاحقه الاضواء..وتصفق له الاكف.. مؤلم ان تتغير النفوس ويهرب او يتهرب الاصدقاء وتغيب الشمس التي كانت تسلط اشعتها نورا ودفئا عليه... ومؤلم ان يبحر المرء وحيدا يصارع الامواج غريبا بين اهله دخيلا على البيت الذي احبه وعشقه وضحى لاجله.مؤلم امر هذه الحياة او لنقل بعض من يعيش فيها ممن يتغيرون.. يتلونون.. وينسون من ابدعوا ومن زرعوا الامل ومن ضحوا. (الميدان) اختار ان يسلك الطريق الوعر
المليء بالمطبات ليخترق جدار الصمت الذي احاط بعدد من نجوم الرياضة ليخرجهم من حالة الانزواء التي يعيشون فيها ليسردوا للجماهير معاناتهم واسباب ابتعادهم عن الساحة الرياضية.
ضيفنا اليوم هو عبدالعزيز صمدو كابتن الاهلي ولاعب المنتخب الوطني السابق:
@ كابتن (عبدالعزيز) ماذا بقي في الذاكرة تجاه النادي الاهلي الذي برزت من خلاله كمدافع قبل ان تجبرك الاصابة على الاعتزال؟
- بالرغم من المعاناة والالام التي تعتصرني بسبب الظلم من البعض الذين سعوا لابعادي عن النادي ومنعي من دخوله الا ان الحب يبقى للاهلي الذي عشت احلى سنين عمري وللاسف ايضا لقيت فيه بعد اعتزالي اصعب المراحل في حياتي بسبب القسوة ولا املك الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل... حقيقة الذاكرة تحمل الكثير والكثير من المحبة للاهلي ولا انسى وقفة الرؤساء الذين وقفوا بجانبي والمحبة التي وجدتها من الناس بعد الاعتزال التي كان خلفها بالطبع الاهلي.
@ عن اي ظلم تتحدث؟
- آه.. (قالها من الاعماق) ثم استرسل بعدها قائلا حسبي الله على من كان السبب.. ليت الامر كان على الظلم ومنعي من دخول النادي فقط وانما امتد الى تشويه السمعة فأنا عندما كلفت كمساعد للمدرب البرازيلي لازاروني سعى ممن كانت لهم الصلاحيات في النادي الى ابعادي وتشويه سمعتي فكان قرار الابعاد ومنعي من دخول النادي وانا لا افضل الخوض في هذا الموضوع الذي وكلت الله سبحانه وتعالى فيه وهو القادر سبحانه وتعالى على كل شيء.
@ وما الهدف من هؤلاء؟
- تصفية حسابات قديمة.
@ الم تسع لاخذ حقك من صناع القرار في الاهلي؟
- بذلت كل الجهود وتوصدت امامي كل الابواب وحينها انتابني اليأس وقررت الابتعاد بصمت.
@ لو عدنا الى موضوع الاصابة التي كانت السبب المباشر في اعتزالك.. هل كان علاجها صعبا للدرجة التي اجبرت بسببها على الاعتزال؟
- كان من المفترض ان اجري عملية في موضعها من بعد المباراة التي تعرضت فيها للاصابة التي كانت في مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الكاميروني ولكن الذي حدث اني تحاملت عليها وهو الامر الذي اثر على العظم ولم تفلح بعد ذلك كل محاولات العلاج التي اجريتها في امريكا او تونس.
@ بصراحة الا يحز في نفسك انك ودعت الملاعب دون مباراة تكريم توازي ما قدمته لفريقك؟
- نعم يحز في نفسي كثيرا وانا ضحيت كثيرا من اجل الاهلي فأنا بسبب الاهلي فصلت من عملي في الشرطة العسكرية وثمة لاعبون اقيم لهم حفل اعتزال وانا واعوذ بالله من كلمة انا لا احسدهم ولكن ما قدموه للاهلي لا يقل عما قدمته انا للنادي وربما كنت الاحق منهم بعمل مباراة تكريم لشخصي المتواضع وهذا ليس كلامي بل كلام الجمهور الاهلاوي وسمو الامير خالد بن عبدالله تكلم معي بشأن هذا الموضوع لدرجة ان الفريق الذي سيحضر في مباراة الاعتزال قد تم تحديده فعلا وفي تلك الفترة رشحت للعمل مع المدرب البرازيلي لازاروني كمساعد وبعد ذلك لا اعلم ماذا حدث.
@ ألم تفتح موضوع الاعتزال بعد ذلك؟
- موضوع الظلم الذي تعرضت له وبسببه لم اجد اي انصاف اغلق ملف الاعتزال ومن حينها والى الآن لم اسمع بشيئا.
@ (صمدو) اسم اشتهرت به والجماهير حفظت هذا الاسم عن ظهر قلب من اين جاء هذا اللقب؟ وما تفسيره؟
- اللقب جاء من حارتي في المدينة المنورة ولقب (صمدو) مشتق من الصمود والصلابة.
@ على ذكر الحارة ما حكاية (الحلاوة الطحينية)؟
- ضحك كثيرا ثم قال من اخبركم عنها.. واضاف الحلاوة الطحينية اشهر اكلة شعبية تجذبني وتشدني فأيام الحارة كان الفريق الذي يريدني ان العب معه يغرني بـ(اوقية) من الحلاوة الطحينية وعند ذلك لا اتردد في اللعب له ومرة اتذكر انه كانت لفريق حارتي مباراة مع احد فرق الاحياء وقبل المباراة جاء شخص من الفريق المقابل يعرف نقطة ضعفي امام الحلاوة الطحينية فعرض علي ان اللعب لفريقه واترك فريق حارتي فرفضت وبشدة وحينها اظهر ما كان يخبيه خلف ظهره وكان عبارة عن ورقة (ملفوفة) مملوءة بالحلاوة الطحينية وامام هذا الاغراء الجذاب وافقت ان العب لفريقه ضد فريقي وانتهت المباراة لصالح الفريق الذي لعبت له.
@ عفوا كابتن (عبدالعزيز) ذكرت لنا في اجابة سابقة ان الاهلي كان سببا في فصلك من عملك كيف حدث ذلك؟
- نعم هذا الامر حدث فعلا فأنا كنت اعمل في قطاع الشرطة العسكرية وفي الوقت نفسه كنت ألعب للاهلي الذي حدث انه كان دوريا رياضيا في الشرطة العسكرية وطلبوا مني المشاركة واعتذرت عن ذلك لاجل الاهلي وهو الامر الذي ادى الى فصلي من عملي وللاسف ان النادي الاهلي بالرغم من هذه التضحيات لم يسع لتوظيفي بعد اعتزالي.
@ وحاليا ماذا تعمل؟
- اعمل في الاتصالات السعودية فانا اتولى حاليا الاشراف التدريبي على منتخب الغربية للاتصالات.
@ متى حصلت على الوظيفة؟
- بعد اعتزالي بأربع سنوات هل تتصور ذلك وبالمناسبة اتقدم بالشكر الجزيل لمن ساهم في توظيفي في الاتصالات وهو السيد فهد بافقيه الذي اسأل الله ان يجزيه كل خير وان يرحم والديه على وقفته معي في حصولي على الوظيفة التي تعينني على مجابهة ظروف الحياة لاسيما اني اب لاثنين من الاولاد واربع بنات.
@ بصراحة الم تصلك عروض تدريبية بعد الاعتزال؟
- بعد ابعادي عن النادي الاهلي جاءني عرض من احد اندية جيزان وكذلك عرض عن طريق رئيس نادي عكاظ سعيد ربحي ولكن ما شاءت الاقدار في ان تتم الامور.
@ الشهرة والصيت ماذا بقي منهما؟
- الكثير ولله الحمد فأنا بفضل الله احظى بمحبة الكثير من الناس والكثير من جمهور الاهلي ممن عاصروا الزمن الذي كنت العب فيه يعرفوني حتى ان البعض من الجيل الحالي ممن سمعوا بصمدو وصلابة صمدو في الدفاع احظى باحترامهم وتقديرهم.. فالكرة منحتني اهم شيء واعظم شيء في الحياة الا وهو محبة الناس فمن احبه الله احبه الناس وانا اشكر الله تعالى على هذه النعمة.
@ يقال ان الندم يعتصرك كلما تتذكر ايام النجومية والعز لعدم استثمارك هذه الايام بالشكل الامثل للمستقبل وسمعنا انك تقطن في منزل بالايجار؟
- نعم هذا صحيح فأنا حاليا اسكن بمنزل بالايجار وآه لو يعود الزمان.
@ لو دارت عجلة الزمان للوراء ما اول شيء كنت ستفعله؟
- سأكون شديد الحرص على بناء بيت لابنائي لاسيما انا لدي اثنان من الاولاد واربع من البنات الذين سأسترهم في هذا البيت بدلا من (مرمطة) التنقل والى جانب ذلك ساكون شديد الحرص على تأمين مستقبل ابنائي فالانسان شديد الحرص على تأمين مستقبل ابنائه فالانسان في هذه الحياة لا يضمن ان يعيش وان الحياة كظل الشجرة مهما طال ظلها لابد ان يغيب واسأل الله التوفيق في تربية ابنائي وحسن الخاتمة فأنا كلما اتذكر ايام زمان يعتصرني الالم كثيرا على عدم استثمار تلك الايام بالشكل الامثل للمستقبل والحمد لله على كل حال.
@ رموز الاهلي ما موقفهم تجاه (صمدو) عقب اعتزاله؟
- بالرغم من ان اعتزالي مضى عليه وقت ليس بالقصير الا ان صوتي سيصل اليهم ولا اخفيك اني سعيت جاهدا من اجل ان انقل اليهم حال الوضع الذي اعيشه بعد ترك الكرة عن طريق بعض المقربين ولا اعلم اذا ما كان وصل اليهم ام لا.
@ لماذا انت شخصيا لم تذهب اليهم؟
- انا متردد بشأن هذا الامر.
@ ما الاسباب؟
- بصراحة اشعر اني لو ذهبت سأجد الصد.
@ زملاؤك اللاعبون هل تتواصل معهم؟
- بالتأكيد وفية الذي يجمعنا وهو الكابتن وحيد جوهر ونحن اللاعبين السابقين نجتمع في منزل وحيد جوهر بين الحين والآخر والحمد لله التواصل موجود.
@ من من اللاعبين معكم؟
- امثال طارق مسعود وعبدالله عمر وغازي سعد وبن عفيف وآخرين.
@ هل يقتصر الامر على التسامر فيما بينكم؟
- لا يقتصر على ذلك بل نرتب للزيارات والتواصل مع النجوم السابقين فنحن سبق ان قمنا اكثر من مرة بزيارة دابو وكذلك غازي صدقة كا اننا نمارس اللعب سويا في احد ملاعب الاحياء ويشاركنا اللعب بعض من لاعبي الاتحاد السابقين امثال عبدالله ادريس وبعض لاعبي الربيع.
@ الرياضة هل لها نصيب في حياتك حاليا؟
- كما قلت لك انا اتولى مهام الاشراف الفني على منتخب الغربية للاتصالات والى جانب ذلك امارس اللعب في احد ملاعب الاحياء مع نجوم جيلي يعني العواجيز حاليا.
@ لاعبو الجيل الحالي بماذا تنصحهم؟
- اولا وقبل كل شيء بالسعي الجاد لتأمين المستقبل من خلال الاستثمار والمشاريع الناجحة وبألا ينسوا اهاليهم الذين تعبوا على تربيتهم في الانفاق عليهم.
كما انصحهم بتطبيق الاحتراف بعينه وان يحرصوا على تطوير مستوياتهم من الحسن الى الاحسن والا ينظروا الى الاحتراف على انه راتب في نهاية الشهر فقط سواء شارك او لم يشارك فان ارى ان الكثير من اللاعبين لا يهتم بالاحتراف وكذلك اثناء اللعب تشاهد الكثير منهم يخاف من الالتحام واللعب الرجولي خشية الاصابة وهو الامر الذي يتسبب في تراجع النتائج لان اللاعب بات حريصا على نفسه على حساب فريقه.
فانا عندما اطالب بالاداء الرجولي والصلب لا اعني بذلك ان اطلب من اللاعب ان يضر نفسه ولكن كل ما في الامر نريد ان نشاهد الاداء الذي يدل على اننا نشاهد كرة قدم صح لاسيما ان كرة القدم لعبة لا تخلو من الاثارة والمتعة.
@ ابناؤك هل لهم ميول كروية؟
- بصراحة بندر (25) عاما تستهويه رياضة كمال الاجسام اما محمد (15) عاما فهو يهوى الكرة وحاليا يتمرن في الاهلي ولكنه متوقف عن التمارين بسبب الاختبارات ومحمد سبق ان تمرن في الاتحاد ونال الاعجاب من المدربين.



@ لماذا اتجه للاتحاد وانت اهلاوي؟
- بصراحة انا رفضت ان يلتحق بالاهلي بسبب القسوة التي لقيتها من الاهلي لدرجة الابعاد ومنعي من دخول النادي وبعد ذلك عدلت عن موقفي لحبي الشديد للاهلي وطلبت منه ان يغير تمارينه بالتوجه الى الاهلي بدلا من الاتحاد.
@ الم يسجل رسميا في الاتحاد؟
- لا.. وايضا حتى الأن لم يسجل رسميا في الاهلي.
@ ما المباراة التي مازالت عالقة في ذاكرتك؟
- ليست مباراة واحدة بل ثلاث امام الاتحاد عام 1399 على كأس الملك وفزنا فيها 4/صفر وامام الاتفاق عام 1402 وفزنا 1/صفر وامام العربي الكويتي عام 1403 في بطولة الخليج للاندية وفزنا 1/2 وسبب تعلقها في الذاكرة ابداعي في هذه المباريات.
@ بعد صدور قرار منعك من دخول النادي الم تدخله منذ ذلك الحين؟
- لا.. دخلت النادي عدة مرات حتى في عهد منعي دخلته وذلك من اجل استلام شيك خاص بي كان قد ارسله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمة الله عليه - وذلك كمساعدة منه اسكنه الله فسيح جناته.
@ اخر زيارة للنادي قمت بها؟
- كانت منذ عهد قريب.
@ كيف وجدت صداها؟
- اكثر من رائعة فالجمهور غمرني بالسؤال عن حالي واحوالي ومنهم من طالب بعملي ضمن الجهاز الاداري وانا حقيقة اثمن هذا الاهتمام بشخصي من جماهير الاهلي الغالية.
@ كلمة اخيرة؟
- كلمتي الاخيرة اوجهها للمدافع عماد صديق الذي يلقبه الجمهور الاهلاوي بصمدو واطالبه فيها بتطوير مستواه من الحسن للاحسن وان يحافظ على التمارين ويبتعد عن كل ما يضر باللاعب.
كما لا يفوتني ان اقدم عظيم شكري وتقديري لكم على هذا الاهتمام باللاعبين الذين ابتعدت عنهم الفلاشات بمجرد ابتعادهم وكم اتمنى ان يكون للاعبين السابقين صندوق خاص لدعمهم بعد ابتعادهم واعتزالهم
مثل ما نراه او نسمع عنه في الدول الاوروبية.




الاسمراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 06 - 2004, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التركي الاهلاوي
 

التركي الاهلاوي will become famous soon enough





( صمدو ) مدافع الأهلي الدولي يتفجر غضبا ويبوح لـ(الميدان):



الأهلي أكلني لحما ورماني عظما!


مؤلم ان يوجد الانسان في احدى الزوايا المظلمة بعد ان كان في منصة الشرف تلاحقه الاضواء..وتصفق له الاكف.. مؤلم ان تتغير النفوس ويهرب او يتهرب الاصدقاء وتغيب الشمس التي كانت تسلط اشعتها نورا ودفئا عليه... ومؤلم ان يبحر المرء وحيدا يصارع الامواج غريبا بين اهله دخيلا على البيت الذي احبه وعشقه وضحى لاجله.مؤلم امر هذه الحياة او لنقل بعض من يعيش فيها ممن يتغيرون.. يتلونون.. وينسون من ابدعوا ومن زرعوا الامل ومن ضحوا. (الميدان) اختار ان يسلك الطريق الوعر
المليء بالمطبات ليخترق جدار الصمت الذي احاط بعدد من نجوم الرياضة ليخرجهم من حالة الانزواء التي يعيشون فيها ليسردوا للجماهير معاناتهم واسباب ابتعادهم عن الساحة الرياضية.
ضيفنا اليوم هو عبدالعزيز صمدو كابتن الاهلي ولاعب المنتخب الوطني السابق:

@ كابتن (عبدالعزيز) ماذا بقي في الذاكرة تجاه النادي الاهلي الذي برزت من خلاله كمدافع قبل ان تجبرك الاصابة على الاعتزال؟

- بالرغم من المعاناة والالام التي تعتصرني بسبب الظلم من البعض الذين سعوا لابعادي عن النادي ومنعي من دخوله الا ان الحب يبقى للاهلي الذي عشت احلى سنين عمري وللاسف ايضا لقيت فيه بعد اعتزالي اصعب المراحل في حياتي بسبب القسوة ولا املك الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل... حقيقة الذاكرة تحمل الكثير والكثير من المحبة للاهلي ولا انسى وقفة الرؤساء الذين وقفوا بجانبي والمحبة التي وجدتها من الناس بعد الاعتزال التي كان خلفها بالطبع الاهلي.



نسفوا كل تاريخي.. ومنعوني من دخول النادي


@ عن اي ظلم تتحدث؟

- آه.. (قالها من الاعماق) ثم استرسل بعدها قائلا حسبي الله على من كان السبب.. ليت الامر كان على الظلم ومنعي من دخول النادي فقط وانما امتد الى تشويه السمعة فأنا عندما كلفت كمساعد للمدرب البرازيلي لازاروني سعى ممن كانت لهم الصلاحيات في النادي الى ابعادي وتشويه سمعتي فكان قرار الابعاد ومنعي من دخول النادي وانا لا افضل الخوض في هذا الموضوع الذي وكلت الله سبحانه وتعالى فيه وهو القادر سبحانه وتعالى على كل شيء.

@ وما الهدف من هؤلاء؟

- تصفية حسابات قديمة.

@ الم تسع لاخذ حقك من صناع القرار في الاهلي؟

- بذلت كل الجهود وتوصدت امامي كل الابواب وحينها انتابني اليأس وقررت الابتعاد بصمت.

@ لو عدنا الى موضوع الاصابة التي كانت السبب المباشر في اعتزالك.. هل كان علاجها صعبا للدرجة التي اجبرت بسببها على الاعتزال؟

- كان من المفترض ان اجري عملية في موضعها من بعد المباراة التي تعرضت فيها للاصابة التي كانت في مباراة المنتخب الوطني امام نظيره الكاميروني ولكن الذي حدث اني تحاملت عليها وهو الامر الذي اثر على العظم ولم تفلح بعد ذلك كل محاولات العلاج التي اجريتها في امريكا او تونس.

@ بصراحة الا يحز في نفسك انك ودعت الملاعب دون مباراة تكريم توازي ما قدمته لفريقك؟

- نعم يحز في نفسي كثيرا وانا ضحيت كثيرا من اجل الاهلي فأنا بسبب الاهلي فصلت من عملي في الشرطة العسكرية وثمة لاعبون اقيم لهم حفل اعتزال وانا واعوذ بالله من كلمة انا لا احسدهم ولكن ما قدموه للاهلي لا يقل عما قدمته انا للنادي وربما كنت الاحق منهم بعمل مباراة تكريم لشخصي المتواضع وهذا ليس كلامي بل كلام الجمهور الاهلاوي وسمو الامير خالد بن عبدالله تكلم معي بشأن هذا الموضوع لدرجة ان الفريق الذي سيحضر في مباراة الاعتزال قد تم تحديده فعلا وفي تلك الفترة رشحت للعمل مع المدرب البرازيلي لازاروني كمساعد وبعد ذلك لا اعلم ماذا حدث.

@ ألم تفتح موضوع الاعتزال بعد ذلك؟

- موضوع الظلم الذي تعرضت له وبسببه لم اجد اي انصاف اغلق ملف الاعتزال ومن حينها والى الآن لم اسمع بشيئا.

@ (صمدو) اسم اشتهرت به والجماهير حفظت هذا الاسم عن ظهر قلب من اين جاء هذا اللقب؟ وما تفسيره؟


- اللقب جاء من حارتي في المدينة المنورة ولقب (صمدو) مشتق من الصمود والصلابة.


@ على ذكر الحارة ما حكاية (الحلاوة الطحينية)؟
- ضحك كثيرا ثم قال من اخبركم عنها.. واضاف الحلاوة الطحينية اشهر اكلة شعبية تجذبني وتشدني فأيام الحارة كان الفريق الذي يريدني ان العب معه يغرني بـ(اوقية) من الحلاوة الطحينية وعند ذلك لا اتردد في اللعب له ومرة اتذكر انه كانت لفريق حارتي مباراة مع احد فرق الاحياء وقبل المباراة جاء شخص من الفريق المقابل يعرف نقطة ضعفي امام الحلاوة الطحينية فعرض علي ان اللعب لفريقه واترك فريق حارتي فرفضت وبشدة وحينها اظهر ما كان يخبيه خلف ظهره وكان عبارة عن ورقة (ملفوفة) مملوءة بالحلاوة الطحينية وامام هذا الاغراء الجذاب وافقت ان العب لفريقه ضد فريقي وانتهت المباراة لصالح الفريق الذي لعبت له.

@ عفوا كابتن (عبدالعزيز) ذكرت لنا في اجابة سابقة ان الاهلي كان سببا في فصلك من عملك كيف حدث ذلك؟

- نعم هذا الامر حدث فعلا فأنا كنت اعمل في قطاع الشرطة العسكرية وفي الوقت نفسه كنت ألعب للاهلي الذي حدث انه كان دوريا رياضيا في الشرطة العسكرية وطلبوا مني المشاركة واعتذرت عن ذلك لاجل الاهلي وهو الامر الذي ادى الى فصلي من عملي وللاسف ان النادي الاهلي بالرغم من هذه التضحيات لم يسع لتوظيفي بعد اعتزالي.

@ وحاليا ماذا تعمل؟

- اعمل في الاتصالات السعودية فانا اتولى حاليا الاشراف التدريبي على منتخب الغربية للاتصالات.

@ متى حصلت على الوظيفة؟

- بعد اعتزالي بأربع سنوات هل تتصور ذلك وبالمناسبة اتقدم بالشكر الجزيل لمن ساهم في توظيفي في الاتصالات وهو السيد فهد بافقيه الذي اسأل الله ان يجزيه كل خير وان يرحم والديه على وقفته معي في حصولي على الوظيفة التي تعينني على مجابهة ظروف الحياة لاسيما اني اب لاثنين من الاولاد واربع بنات.

@ بصراحة الم تصلك عروض تدريبية بعد الاعتزال؟

- بعد ابعادي عن النادي الاهلي جاءني عرض من احد اندية جيزان وكذلك عرض عن طريق رئيس نادي عكاظ سعيد ربحي ولكن ما شاءت الاقدار في ان تتم الامور.

@ الشهرة والصيت ماذا بقي منهما؟

- الكثير ولله الحمد فأنا بفضل الله احظى بمحبة الكثير من الناس والكثير من جمهور الاهلي ممن عاصروا الزمن الذي كنت العب فيه يعرفوني حتى ان البعض من الجيل الحالي ممن سمعوا بصمدو وصلابة صمدو في الدفاع احظى باحترامهم وتقديرهم.. فالكرة منحتني اهم شيء واعظم شيء في الحياة الا وهو محبة الناس فمن احبه الله احبه الناس وانا اشكر الله تعالى على هذه النعمة.

@ يقال ان الندم يعتصرك كلما تتذكر ايام النجومية والعز لعدم استثمارك هذه الايام بالشكل الامثل للمستقبل وسمعنا انك تقطن في منزل بالايجار؟

- نعم هذا صحيح فأنا حاليا اسكن بمنزل بالايجار وآه لو يعود الزمان.

@ لو دارت عجلة الزمان للوراء ما اول شيء كنت ستفعله؟

- سأكون شديد الحرص على بناء بيت لابنائي لاسيما انا لدي اثنان من الاولاد واربع من البنات الذين سأسترهم في هذا البيت بدلا من (مرمطة) التنقل والى جانب ذلك ساكون شديد الحرص على تأمين مستقبل ابنائي فالانسان شديد الحرص على تأمين مستقبل ابنائه فالانسان في هذه الحياة لا يضمن ان يعيش وان الحياة كظل الشجرة مهما طال ظلها لابد ان يغيب واسأل الله التوفيق في تربية ابنائي وحسن الخاتمة فأنا كلما اتذكر ايام زمان يعتصرني الالم كثيرا على عدم استثمار تلك الايام بالشكل الامثل للمستقبل والحمد لله على كل حال.

@ رموز الاهلي ما موقفهم تجاه (صمدو) عقب اعتزاله؟

- بالرغم من ان اعتزالي مضى عليه وقت ليس بالقصير الا ان صوتي سيصل اليهم ولا اخفيك اني سعيت جاهدا من اجل ان انقل اليهم حال الوضع الذي اعيشه بعد ترك الكرة عن طريق بعض المقربين ولا اعلم اذا ما كان وصل اليهم ام لا.

@ لماذا انت شخصيا لم تذهب اليهم؟

- انا متردد بشأن هذا الامر.

@ ما الاسباب؟

- بصراحة اشعر اني لو ذهبت سأجد الصد.

@ زملاؤك اللاعبون هل تتواصل معهم؟

- بالتأكيد وفية الذي يجمعنا وهو الكابتن وحيد جوهر ونحن اللاعبين السابقين نجتمع في منزل وحيد جوهر بين الحين والآخر والحمد لله التواصل موجود.

@ من من اللاعبين معكم؟

- امثال طارق مسعود وعبدالله عمر وغازي سعد وبن عفيف وآخرين.

@ هل يقتصر الامر على التسامر فيما بينكم؟

- لا يقتصر على ذلك بل نرتب للزيارات والتواصل مع النجوم السابقين فنحن سبق ان قمنا اكثر من مرة بزيارة دابو وكذلك غازي صدقة كا اننا نمارس اللعب سويا في احد ملاعب الاحياء ويشاركنا اللعب بعض من لاعبي الاتحاد السابقين امثال عبدالله ادريس وبعض لاعبي الربيع.

@ الرياضة هل لها نصيب في حياتك حاليا؟
- كما قلت لك انا اتولى مهام الاشراف الفني على منتخب الغربية للاتصالات والى جانب ذلك امارس اللعب في احد ملاعب الاحياء مع نجوم جيلي يعني العواجيز حاليا.

@ لاعبو الجيل الحالي بماذا تنصحهم؟

- اولا وقبل كل شيء بالسعي الجاد لتأمين المستقبل من خلال الاستثمار والمشاريع الناجحة وبألا ينسوا اهاليهم الذين تعبوا على تربيتهم في الانفاق عليهم.
كما انصحهم بتطبيق الاحتراف بعينه وان يحرصوا على تطوير مستوياتهم من الحسن الى الاحسن والا ينظروا الى الاحتراف على انه راتب في نهاية الشهر فقط سواء شارك او لم يشارك فان ارى ان الكثير من اللاعبين لا يهتم بالاحتراف وكذلك اثناء اللعب تشاهد الكثير منهم يخاف من الالتحام واللعب الرجولي خشية الاصابة وهو الامر الذي يتسبب في تراجع النتائج لان اللاعب بات حريصا على نفسه على حساب فريقه.
فانا عندما اطالب بالاداء الرجولي والصلب لا اعني بذلك ان اطلب من اللاعب ان يضر نفسه ولكن كل ما في الامر نريد ان نشاهد الاداء الذي يدل على اننا نشاهد كرة قدم صح لاسيما ان كرة القدم لعبة لا تخلو من الاثارة والمتعة.




@ ابناؤك هل لهم ميول كروية؟

- بصراحة بندر (25) عاما تستهويه رياضة كمال الاجسام اما محمد (15) عاما فهو يهوى الكرة وحاليا يتمرن في الاهلي ولكنه متوقف عن التمارين بسبب الاختبارات ومحمد سبق ان تمرن في الاتحاد ونال الاعجاب من المدربين.

@ لماذا اتجه للاتحاد وانت اهلاوي؟
- بصراحة انا رفضت ان يلتحق بالاهلي بسبب القسوة التي لقيتها من الاهلي لدرجة الابعاد ومنعي من دخول النادي وبعد ذلك عدلت عن موقفي لحبي الشديد للاهلي وطلبت منه ان يغير تمارينه بالتوجه الى الاهلي بدلا من الاتحاد.

@ الم يسجل رسميا في الاتحاد؟

- لا.. وايضا حتى الأن لم يسجل رسميا في الاهلي.

@ ما المباراة التي مازالت عالقة في ذاكرتك؟

- ليست مباراة واحدة بل ثلاث امام الاتحاد عام 1399 على كأس الملك وفزنا فيها 4/صفر وامام الاتفاق عام 1402 وفزنا 1/صفر وامام العربي الكويتي عام 1403 في بطولة الخليج للاندية وفزنا 1/2 وسبب تعلقها في الذاكرة ابداعي في هذه المباريات.

@ بعد صدور قرار منعك من دخول النادي الم تدخله منذ ذلك الحين؟

- لا.. دخلت النادي عدة مرات حتى في عهد منعي دخلته وذلك من اجل استلام شيك خاص بي كان قد ارسله صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمة الله عليه - وذلك كمساعدة منه اسكنه الله فسيح جناته.

@ اخر زيارة للنادي قمت بها؟

- كانت منذ عهد قريب.

@ كيف وجدت صداها؟
- اكثر من رائعة فالجمهور غمرني بالسؤال عن حالي واحوالي ومنهم من طالب بعملي ضمن الجهاز الاداري وانا حقيقة اثمن هذا الاهتمام بشخصي من جماهير الاهلي الغالية.

@ كلمة اخيرة؟

- كلمتي الاخيرة اوجهها للمدافع عماد صديق الذي يلقبه الجمهور الاهلاوي بصمدو واطالبه فيها بتطوير مستواه من الحسن للاحسن وان يحافظ على التمارين ويبتعد عن كل ما يضر باللاعب.
كما لا يفوتني ان اقدم عظيم شكري وتقديري لكم على هذا الاهتمام باللاعبين الذين ابتعدت عنهم الفلاشات بمجرد ابتعادهم وكم اتمنى ان يكون للاعبين السابقين صندوق خاص لدعمهم بعد ابتعادهم واعتزالهم

مثل ما نراه او نسمع عنه في الدول الاوروبية






التركي الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 15 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا لم أعاصر عهده الذهبي كما يقال

لكن عشقته لأن سمعته تعدت المدى والكل يشهد له

وأخرها أن الجماهير لقبت عماد صديق بصمدو

وما يحزنني أن يعامل هذه المعاملة فأتمنى أن يصل صوته للأمير العادل خالد

فلا يرضي أحد ما حدث لصمدو





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


أتمنى أن لا يردد الجمهور كل ما يكتب في الصحف ...

نعم صمدو من جيل العمالقة .. و كان الفدائي الأول بفرقة الرعب ..

الا انه جاء في زمن ( الهواية ) و رغم ذلك فالنادي لم يبخل على ابنائه ..

و السؤال الأكبر :

هل يوجد نادي في الكون يغدق لاعبيه بالوفاء مثل نادينا الحبيب ..


رغم تنكر الكثير للقلعة و لكن التأريخ يشهد ...


الاجابة ستجدونها عند ..

ماجد عبدالله

يوسف الثنيان

احمد جميل ( حتى الآن ) ..


أنا متأكد ان صمدو لم يقصد و ان قال شيئاً فقد خانه التعبير !!




الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 02 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001

افتراضي  


لاباس لاباس ياجيل العمالقة ...
لاتحزن انت بالذاكرة ومثال على ذلك نسبواااا اسمك الى لاعب ذو ثقل كبير

فهذا معنى انك ... بالذاكره ..






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

أمير قلعة الكؤوس أبو فيصل حفظه الله تبنى انشاء صندوق خاص للتواصل وتكريم لاعبي قلعة الكؤوس الاهلاويه فى كل الألعاب برئاسة الدكتور عبد الرزاق أبو داوود ويساعده الأستاذ عبد الرزاق معاذ والاستاذ عبد العزيز عبد العال والخماش ووجدى الطويل ونخبه من أعضاء الشرف الكرام000


عند اكتمال انشائه سيكون الأول من نوعه لرعاية وتكريم اللاعبين القدامى وسيكون الاهلى الحبيب صاحب الاولويه فى تقديم كل عون للاهلاويين الأوفياء والمخلصين0

اطمئن لاعبنا الكبير صمدوا فالأهلى لا يتخلى عن أبنائه البرره0

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2004, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

M1A2 will become famous soon enough

افتراضي  


الله اكبر ياصمدو والله زمان سقى الله جيلك الذهبي والذي به سطع الاهلي وصيتة واحبيناه وعشقنا فرقة الرعب وذلك بفضل جهودكم وروحكم والله انك تستاهل الخير .


ما يفل الحديد الا الحديد ياصمدو وشكرا على كلاماتك الراقية للنجم القادم صمدو الاهلي الجديد عماد صديق




M1A2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

( صمدو) الأهلي أكلني لحما.. ورماني عظما!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر