العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عـلاقة (( الاتحـــاد )) بـ ((الاتــحــادات ))

منذ سنوات وهذا (( البديع )) يتعرض إلى ما يشبه (( الحرب )) غير المعلنة ضد كل مكتسباته وعلى كل الأصعدة المحلي والعربي وحتى الآسيوي والأدلة في هذا المجال كثيرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2004, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي عـلاقة (( الاتحـــاد )) بـ ((الاتــحــادات )) 


منذ سنوات وهذا (( البديع )) يتعرض إلى ما يشبه (( الحرب )) غير المعلنة ضد كل مكتسباته وعلى كل الأصعدة المحلي والعربي وحتى الآسيوي والأدلة في هذا المجال كثيرة وكثيرة جدا ولا يمكن حصرها فآسيوياً تذكروا ما فعله الحكم البحريني (( الهيل )) أمام (( الأهلي الإماراتي )) العام الماضي أما عربياً ومحلياً فسأكون غبياً لو ذكرت مثال واحد فذاكرتكم لا شك أنها مليئة بالكثير والكثير من ذكريات الظلم والجور والممارسات الظالمة والتي حتى ((محكمة العدل الدولية )) لو رفع الأمر لها لأخذ من كامل هيئتها التشريعية سنوات وسنوات حتى يكون بمقدورها إصدار حكم على (( الظالم )) بل (( الظالمون )) .



لن أذكركم بقصة سحب (( الأهلي )) من البطولة الآسيوية فهذه الجريمة لا زالت مسجلة ضد (( مجهول)) !!

والغريب انه وفي نفس الوقت الذي يذبح فيه (( الإمبراطور )) من الوريد إلى الوريد على أيدي من خانوا الأمانة نجد في الطرف الآخر (( اتحاد منصور )) يعيش مرفهاً مدللاً تجلب إليه البطولات دون عناء ، فهو النادي الوحيد محليا الذي بإمكانه أن يضيف إلى قائمته من يريد من اللاعبين المحليين والأجانب وفي الوقت الذي يريد ، وهو النادي الوحيد الذي تلغى الكروت الصفراء عن لاعبيه قبل المباريات الحاسمة ومن يعترض فاليشرب من البحر !!!!!
وهو النادي الوحيد الذي يمارس لاعبوه ما يشاءون من تجاوزات سواءً مع جماهيرهم أو مع جماهير الأندية الأخرى وتكون إجابة أصحاب الشأن (( مالنا دخل )) ،
وهو النادي الوحيد الذي يتجاوز لاعبوه كل التقاليد والأعراف ولا يجدون إلا كل إشادة ، فقط تذكروا ما فعله (( سيرجو )) أمام المنصة وما هو القرار المتخذ ضده وقارنوه بما فعله (( القهوجي )) عندما ارتدى قميص داخلي عليه صورة (( عضو شرف اهلاوي )) فمكان من أصحاب الأمانة إلا إن اصدروا قرار صباح اليوم الثاني يندد ويحذر مما فعله (( القهوجي )) !!!!
وهو النادي الوحيد الذي الذي تستخدم صحافته كل (( أدوات المطابخ )) تهكماً بالفرق الأخرى ولا يتخذ ضدهم أي إجراء في الوقت الذي يتم إيقاف صحفي اهلاوي (( ظافر القرني )) لأنه قال إن الحكم ظلم الأهلي !

بل حتى (( اتحاد كرة السلة )) ومنذ استلام رئيسه الحالي وهو لا يحلو له إلا ترديد أهازيج ((صالح القرني )) فمارس ضد (( سلة أحد )) كل أنواع الظلم لكي يرضي أصحاب الشأن (( الأصفر )) و حتى توقيت إقامة البطولة العربية الأخيرة كان متعمداً لكي يتوافق مع موعد البطولة الآسيوية والتي أقيمت بدولة الإمارات وحتى لا يشارك أقوى الفرق العربية (( الحكمة والريان والوحدة )) .

اذاً (( اخوتي )) لا تستغربوا ما فعله (( القزاز )) مساء أمس فقد كان يعمل بدافع قوتين الأولى تحتم عليه قتل (( البديع )) والأخرى تجبره على إعادة روح (( اتحاد منصور )) ولذلك كان الجهد المبذول منه كبير وكبيراً جداً ولكنه جهد قضت عليه روح (( الاهلي )) وذكاء (( فلامير )) ودهاء (( المشعل )) وقبل ذلك وبعده (( عدالة الخالق )) .


نقــــــــــــــــاط

@ كنت اجلس بجوار رابطة (( الاهلي )) ولكني لم اسمع غير (( صالح القرني )) !!!

@ (( عماد صديق )) مشروع مدافع كبير يشبه إلى حد بعيد (( صمدو )) والذي اتمنى ان يأخذ منه حسناته ويترك سيئاته وأولها (( الكروت الملونة )) .

@ ((منصور النجعي )) كان أسداً يذود عن عرينه بكل شجاعة ما ينقص ((منصور)) هو الثقة فهلا منحتموها إياه .

@ عما قريب سيصبح (( تيسير الجاسم )) افضل لاعب سعودي (( إنشاء الله )) ما يميز هذا اللاعب بالإضافة إلى مستواه الفني خلقه الرفيع وروحه العالية .

@ (( سركسيان )) لاعب كبير صاحب عطاء إيجابي يصنع ويسجل ، افتقدناه محلياً ولم يكن بديله (( باولينو )) بنفس العطاء وهذه غلطة الجهاز الإداري والفني .

@ (( وليـــد الجيزاني )) و (( علي ضاوي )) و (( عبدالله سرور )) و (( نايف الشيباني )) و (( خالد الجهني )) و (( احمد ضـاري )) أتمنى أن يعاد تأهيلهم ويمنحوا الفرصة من خلال (( دورة الصداقة )) القادمة قبل أن يصدر بحقهم أي قرار .

@ حديثي أعلاه عن التحكيم وما يتبعه ودوره الكبير في قتل طموحات عشاق (( البديع )) وفي كل الألعاب وعلى كل الأصعدة لا يعني عدم وجود أخطاء فنية وإدارية ساهمت في فقد العديد والعديد من البطولات ولكن كله يهون أمام الشعور بالظلم .

@ لا يكاد يخلو مقال من مقالات الولد اللميع ((على الزهراني))من إشادته بشخصيتين رياضيتين الأولى (( أبو تركي )) و الثانية (( منصور الإتحاد )) وبأسلوب يدعو للشفقة فالأول في غنى عن إشادة هذا المدعي فجمهور الأهلي خاصة وجمهور الرياضة السعودية عامة يعرف من هو (( محمد العبدالله الفيصل )) اكثر من هذا النكرة أما الآخر فالإشادة به كل يوم ضرورية خاصة مع اقتراب موسم الصيف فلعله يحظى بشرف مرافقة صحبة الأنس (( بديع مسعود و العويران و العصيمي )) .

وفي الختام اسأل القوي الجبار بأن ينتقم من كل حمًل أمانةً ولم يؤدها ومن كل من باع ضميره من اجله متاع زائل .





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2004, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي أخى أبو بدر

دعواتنا متواصله على كل من خان أمانته سواء كان صحفيا أو حكما أو اداريا والظلم الكبير الذى يلحق بالاهلى الحبيب فى كل العابه وفى كل بطولاته يحير العاقل من هذا الاستقصاد بالظلم0


فقد رئينا المغربي الحكم قزاز حكم كبير فى كثير من المباريات وتفاجأنا بمستواه أمس وكأن لديه تعليمات باجبار الاهلى على الخساره ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل0

نعم يجب عمل اللازم لتجهيز كل فرق الاهلى الحبيب للموسم القادم لاكتساح الذهب واسعاد الجمهور الغالى ولن نرضى بالعوده لنقطة الصفر بل يجب استمرار المسيره القويه للفريق الاهلاوى البطل0

تحيه وتقدير
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 25 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


الاتحاد ماشي بالرشاوي والفلوس يا بو بدر

ولا من فين طلع لنا قرار تسجيل لاعب بدل لاعب مصاب في اي وقت ؟؟؟

ولا مين اللي ساعدهم في تقديم السلة العربية عشان الريان والحكمة انشغلوا بالاسيوية وقالوا فرصة نلعبها في غيابهم عشان لا يجووا يدعسوا على رقبتنا


بس الاهلي (f.

انواع الدعس هذي السنة والاهانات حتى وهم مكتملين في كل الالعاب.. قدم وموية وتنس وطائرة وفي السلة كمان فزنا عليهم

كبير يااهلي ..

العام اخذنا العربية التي استضافوها والسنة ذي خرجناهم بأيدينا

والاهلي بيتكلم عربي

والاتحاد راح ينضم للاتحاد الافريقي..قريبا




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عـلاقة (( الاتحـــاد )) بـ ((الاتــحــادات ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر