العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا ماء ولا طائرة ولا قدم .. رغم الحكم .. قدام الأسياد مالكم إلا الندم!!

كنا نتمنى أن تكون ليلة تأهل الأهلي وعبوره للدور قبل النهائي بفوز صريح كنا نستحقه ورب الكعبة لولا حكم لا أدري من أين أتحفنا به الاتحاد العربي الموقر.. ليلة تجلت


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 06 - 2004, 41 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي خدم .. خدم .. لا ماء ولا طائرة ولا قدم .. رغم الحكم .. قدام الأسياد مالكم إلا الندم!! 


كنا نتمنى أن تكون ليلة تأهل الأهلي وعبوره للدور قبل النهائي بفوز صريح كنا نستحقه ورب الكعبة لولا حكم لا أدري من أين أتحفنا به الاتحاد العربي الموقر..
ليلة تجلت فيها الروح الخضراء الروح الأهلاوية المعروفة التي لا يقف في وجهها أحد وتأكل الأخضر واليابس وتقتلع كل ما يقف في طريقها ..
رغم نقصنا وتكامل الخصوم ..
رغم الطرد الظالم ..
رغم الهدف الاتحادي الغير شرعي ..
رغم ضربة الجزاء التي لم تحتسب ..
رغم الخشونة الاتحادية الواضحة والغريبة والواثقة من أن الحكم لن يخرج الكرت الأحمر أما لماذا فعلمها عند الله أولا ثم القزاز ومنصور البلوي!!
وإذا كان ثمة أحد يقول أنني أتجنى على الحكم بحكم أني أهلاوي أقول أرجعوا لما قاله المحترم والصريح والرائع الكابتن علي صالح الحكم الإماراتي السابق في استديو ال ART التحليلي ..
ألف مبروك المستوى والروح وخروج نكرة الكرة العربية من البطولة وهاردلك على النتيجة التي كنا بلا جدال نستحقها ولكن قدر الله وما شاء فعل ..

نقاط على الطاير




- منصور البلوي : (( اصرف مافي الجيب يأتيك ما في الغيب )) !!
- كندينو أجرى تغييرين في خط الدفاع عملا بالمثل القائل (( الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح )) ولكن كانت الأبواب كثيرة والعين بصيرة والإيد قصيرة !!
- الدفاع الاتحادي لطلال المشعل : (( لأن لطلتك هيبة كما هيبة ملك .. أنا في حضرتك ما أملك إلا أرتبك )) مع الاعتذار للمطربة أنغام !!
- مشجع اتحادي مغلوب على أمره : (( أبي أبوي أبي أمي أبي بطولة عربية !! ))
حامضة على بوزكم !!





تحرر من عبوديتك للناس فلا تردد ما يقولون دون وعي وابحث عن الحقيقة بنفسك ..

إذا أردت أن تحاسب أحداً فابدأ أولاً بنفسك .. !



@AymanD76


pharmacist
أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 06 - 2004, 35 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


الحمد لله على هذه النقطة الغالية


قدم نجوم الإمبراطور مستوى رائع وجميل
على الرغم من انهم لعبوا ضد
"الاتحاد ... التحكيم ... الارهاق ...
الاصابات ... النقص ... الغيابات "


بطولة العرب للعرب فقط


تقبل تحياتي





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  




الاهلي يستحق ان يتاهل وان شاء الله التاهل يكون

من نصيبه امام الاسماعيلي
واليوم قدم اداء جميل ومبروك هذا المستوى


عام اسود مر على الاتهاديه لم يحققوا
البطولات من امام فرق الاهلي






التعديل الأخير تم بواسطة هناء عمران ; 02 - 06 - 2004 الساعة 44 : 03 AM.
هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 04 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


عندما تحضر وتتجلى الروح الاهلاويه فلا عزااااااااء للباقيين
لايمكن ان يخسر الاهلي في معقله جده ابدا

نحمدالله على كل شيء
كنا نتمنى ان نفوز لاكن ارادة الله فوق الجميع

بخصوص الاتحاد وخساراته المتتاليه امامنا
فهذا شيء طبيعي
والبيضه عمرها ماتدق الحجر


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 32 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


الروح القتاالية لها الدور الاكبر في تخطي النقص العددي

الف شكر لرجالنا الاوفياء

وان شاء الله

يتوجوا فرحتنا بالكاس العربية




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي أخ ايمن

تطور مستوى الاهلى ونجومه من مباراة الى اخرى ممتاز وباذن الله يستمر التفوق بفوز قوى مع الاسماعيلي وتستمر به الهيبه الأهلاويه فى قلوب الفرق العربيه ليكون الفوز بالذهب من نصيب الاهلى رغم اخفاقات التحكيم الظالم0


تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الحكم كان واضح عليه التشدد على الأهلي ؟ ولكن رجال الأهلي رجال مواقف ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 17 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الحكم كان واضح عليه التشدد على الأهلي ؟ ولكن رجال الأهلي رجال مواقف ؟


وشكراً لأيمن دعوجي .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا ماء ولا طائرة ولا قدم .. رغم الحكم .. قدام الأسياد مالكم إلا الندم!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر