العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلى الحبيب فى صحف الثلاثاء 13/4/1425

يسعدكم ربي وباذن الله فوز أهلاوى يليق بكم ويفرح قلوبكم الطيبه اتحاد القدم في اجتماعه أمس يقرر: بدء الموسم المقبل بكأس الدوري والاتحاد والشباب للآسيوية والأهلي والهلال للعربية ترأس صاحب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 06 - 2004, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلى الحبيب فى صحف الثلاثاء 13/4/1425 


يسعدكم ربي
وباذن الله فوز أهلاوى يليق بكم ويفرح قلوبكم الطيبه





اتحاد القدم في اجتماعه أمس يقرر: بدء الموسم المقبل بكأس الدوري والاتحاد والشباب للآسيوية والأهلي والهلال للعربية



ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء أمس اجتماع مجلس إدارة الاتحاد بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأصحاب السمو والسعادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وقد استهل سموه الاجتماع بكلمة جدد فيها ثقته بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولجانه المختلفة وأمانته العامة لما فيه ترجمة أهداف الاتحاد السعودي لكرة القدم لما فيه تطور كرة القدم في المملكة.
عقب ذلك ناقش مجلس إدارة الاتحاد جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
حيث استمع مجلس الإدارة إلى تقرير من سمو نائب الرئيس ونائب رئيس الاتحاد عن اجتماعات الاتحاد الدولي لكرة القدم واللقاءات التي عقدها سموه مع عدد من مسؤولي الاتحاد الدولي وفي مقدمتهم رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر وكذا رئيس الاتحاد الأوروبي ورؤساء الاتحادين الفرنسي والاسباني حيث تم بحث أوجه التعاون بين هذه الاتحادات والاتحاد السعودي لكرة القدم.
وقد نوّه سمو الرئيس العام بتلك اللقاءات وأهميتها خاصة في الاستفادة من خبرات تلك الاتحادات والتعاون في مجال التحكيم وتبادل الحكام.
ثم بحث مجلس إدارة الاتحاد موضوع المنتخب المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي تستضيفها المملكة العام المقبل، وتم تداول الكثير من المقترحات على ضوء الأهمية التي تمثلها هذه الدورة الإسلامية المهمة التي تقام في المملكة.. وكذا ارتباطات منتخبات المملكة وخاصة منتخب المملكة الأول.
وتقرر ان تدرس لجنة المنتخبات الأمر من جميع جوانبه الفنية والإدارية وترفع مرئياتها لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب.
ثم اطلع مجلس إدارة الاتحاد على تقرير من اللجنة المالية في الاتحاد عن الأوضاع المالية للاتحاد والعجز في الموارد المالية رغم أهمية التزامات الاتحاد ونشاطاته وبرامجه ومشاركاته المحلية والاقليمية والقارية والدولية وكذلك برامج الحكام والتدريب والمنافسات المحلية والرواتب وغيرها..
وكلف مجلس إدارة الاتحاد اللجنة المالية بإعادة الدراسة لكل المواضيع المالية بما يحقق الأهداف على ضوء الموارد المتوافرة على ان تشمل النظر في سبل تعزيز الموارد المالية وناقش الاتحاد أهمية توحيد لغة الخطاب الإعلامي بالنسبة لمشاركات منتخب المملكة الأول في كأس آسيا وتصفيات كأس العالم.
واطلع الاتحاد على مرئيات لجنة الإعلام والاحصاء في هذا الصدد.. وأهمية التهيئة الإعلامية المناسبة.. نظرا لما تمثله الأبعاد الإعلامية من أهمية.
ووجه سمو الرئيس العام بأهمية الواقعية في التناول الاعلامي لمشاركات منتخب المملكة الذي سيشارك في مناسبتين هامتين هي كأس آسيا وتصفيات كأس العالم وفي هذا الصدد أقر مجلس إدارة الاتحاد عددا من الخطوات التي سيتم اتخاذها بما يحقق الأهداف المتوخاة لمنتخب المملكة من النواحي الإعلامية.. وقدر سمو الرئيس العام جهود وسائل الإعلام المختلفة في المملكة وتعاونها في تحقيق رؤية الاتحاد في التعامل الإعلامي مع تلك المشاركات.
كما ناقش مجلس إدارة الاتحاد البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل واطلع على توصيات المكتب التنفيذي المبنية على مرئيات لجنة المنتخبات واللجنة الفنية.. وبعد الاستماع لوجهات نظر اعضاء مجلس الإدارة.. تقرر أن يبدأ الموسم الرياضي المقبل بمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وان يكون كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد موزعاً خلال الموسم حتى لا يكون هناك فترة توقف طويلة لبعض الأندية وحتى تتم الاستفادة بالكامل من كافة اسابيع الموسم القادم وان يكون كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد تحت 23سنة أثناء فترة الاستعداد والمشاركة في دورة كأس الخليج العربي 17المقرر اقامتها في دولة قطر وان يتم جدولة المباريات المؤجلة وتحديد مواعيد مسبقة لها على أن تكون قريبة من فترة تأجيلها ومراعاة مشاركة المنتخب وإعطائها الأولوية ويراعى توقف النشاط الرياضي خلال إقامة دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستستضيفها المملكة خلال الفترة من 2/29وحتى 1426/3/12هـ الموافق 8- 20ابريل 2005م.. فيما سيكون البرنامج الزمني للموسم الرياضي المقبل كما يلي:
- دورة الصداقة الدولية الثامنة لكرة القدم بأبها خلال الفترة من 6/23- 1425/7/8هـ الموافق 9- 24أغسطس 2004م.
- كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يبدأ اعتباراً من يوم الجمعة 1425/7/11هـ الموافق 27أغسطس 2004م وينتهي يوم الجمعة 1426/3/21هـ الموافق 29ابريل 2005م.
- كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة تحت (23) سنة يبدأ اعتباراً من يوم الجمعة 1425/10/13هـ الموافق 26نوفمبر 2004م وينتهي يوم الأربعاء 1425/11/17هـ الموافق 29ديسمبر 2004م وستقسم فيه الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات.
- كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى تحت ( 23سنة) وسيبدأ اعتباراً من يوم الخميس 1425/7/10هـ الموافق 26أغسطس 2004م وينتهي يوم الأربعاء 1425/9/6هـ الموافق 20اكتوبر 2004م وستقسم الأندية المشاركة فيه لمجموعتين.
- دوري أندية الدرجة الأولى وسينطلق اعتباراً من يوم الثلاثاء 1425/9/12هـ الموافق 26اكتوبر 2004م وينتهي يوم الأربعاء 1426/3/19هـ الموافق 27ابريل 2005م.
- دوري أندية الدرجة الثانية وسينطلق اعتباراً من يوم الخميس 1425/8/9هـ الموافق 16سبتمبر 2004م وينتهي يوم الجمعة 1426/2/1هـ الموافق 11مارس 2005م.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الشباب (الفئة الممتازة) تبدأ اعتباراً من يوم الخميس 1425/8/9هـ الموافق 23سبتمبر 2004م وتنتهي يوم الخميس 1426/1/29هـ الموافق 10مارس 2005م.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الممتازة) تبدأ اعتباراً من يوم الخميس 1425/8/9هـ الموافق 23سبتمبر 2004م وتنتهي يوم الخميس 1426/2/14هـ الموافق 24مارس 2005م.
- كأس ولي العهد لأندية الدرجة الأولى والثانية والثالثة (المرحلة الثانية) تبدأ اعتباراً من يوم الخميس 1425/10/19هـ الموافق 2ديسمبر 2004م وتنتهي يوم الثلاثاء 1425/11/16هـ الموافق 28ديسمبر 2004م.
مسابقة كأس ولي العهد (المرحلة النهائية) يحدد فيما بعد:
- بطولة أندية المملكة لدرجة الشباب (الفئة الثانية) تبدأ اعتباراً من يوم الجمعة 1426/1/2هـ الموافق 11فبراير 2005م وينتهي يوم الجمعة 1426/1/23هـ الموافق 4مارس 2005م.
- بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين (الفئة الثانية) تبدأ اعتباراً من يوم الخميس 1426/1/1هـ الموافق 10فبراير 2005م وينتهي يوم الخميس 1426/1/22هـ الموافق 3مارس 2005م.
- بطولة أندية المملكة أبطال المناطق للدرجة الثانية (مرحلة المجموعات) تبدأ اعتباراً من يوم السبت 1425/12/25هـ الموافق 5فبراير 2005م وتنتهي يوم الأحد 1426/1/4هـ الموافق 13فبراير 2005م.



- نهائي بطولة أندية المملكة أبطال المناطق للدرجة الثالثة (دورة الصعود) يبدأ اعتباراً من يوم السبت 1426/1/24هـ الموافق 5مارس 2005م وينتهي يوم الخميس 1426/2/17هـ الموافق 17مارس 2005م.
- المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين (يحدد فيما بعد).
إيقاف الحارثي والحقباني والدريهم
اطلع مجلس إدارة الاتحاد على مرئيات اللجنة المشكلة بتعليمات سمو الرئيس العام ورئيس الاتحاد لدراسة محضري لجنة مراقبة المنشطات بالاتحاد للنظر في امتناع عدد من لاعبي ناديي النصر والرياض عن اجراء الكشف عن المنشطات عقب مباراة الفريقين أمام الأهلي ضمن مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ونظراً لاختلاف الأسباب في عدم خضوع أولئك اللاعبين للكشف عن المنشطات قرر الاتحاد:
1- ايقاف لاعبي نادي النصر محسن الحارثي، بدر الحقباني لمدة شهر واحد من بداية الموسم الرياضي المقبل.
2- إيقاف إداري نادي النصر عبدالله الهويشل لمدة ثلاثة أشهر منذ بداية الموسم الرياضي المقبل.
3- إيقاف لاعب نادي الرياض فيصل الدريهم لمدة ثلاثة شهر من بداية الموسم الرياضي المقبل.
وفي هذا الصدد وجه مجلس إدارة الاتحاد لجنة مراقبة المنشطات بالاتحاد بإعداد لائحة مفصلة على ضوء اللائحة الموحدة لمراقبة المنشطات التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم وأن يتم تعميم هذه اللائحة بعد اعتمادها على كافة الأندية في المملكة.

الاتحاد والشباب للآسيوية والأهلي والهلال للعربية
بالنسبة لمشاركات الأندية الخارجية التي ستمثل المملكة في البطولات الآسيوية والعربية والخليجية الموسم المقبل فبناء على توصية المكتب التنفيذي طبقاً لمرئيات اللجنة الفنية وبعد تدارس الموضوع طبقاً للوائح المنظمة لتلك البطولات قرر مجلس إدارة الاتحاد ما يلي:
1- بطول الأندية الآسيوية: يمثل المملكة كل من نادي الاتحاد بصفته بطلاً لكأس سمو ولي العهد، ونادي الشباب حسب موقعه في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
2- بطولة الأندية العربية: يمثل المملكة أندية الاتحاد حسب موقعه في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والأهلي بصفته وصيفاً لبطولة كأس سمو ولي العهد والهلال كفريق ثالث حسب ترشيح الشركة الراعية وفق لاحئة البطولة.
3- بطولة الأندية الخليجية (مجلس التعاون): يمثل المملكة نادي الاتفاق بصفته بطل مسابقة كأس سمو الأمير فيصل بن فهد.
4- بطولة النخبة بين الاتحاد من السعودية والمصري تقرر عقد اجتماع مشترك بين اللجنتين المختصتين في الاتحادين للتنسيق المشترك في هذه البطولة.
ووجه الاتحاد اللجنة الفنية والأمانة العامة عقد اجتماع مع الأندية المرشحة للمشاركة في البطولات الخارجية في مقر الأمانة العامة للاتحاد بعد ظهر يوم السبت المقبل لايضاح تفاصيل شروط وآلية ومتطلبات تلك المشاركات.
وأطلع الاتحاد على مقترح عضو مجلس الإدارة محمد عبدالله النويصر باستحداث لجنة مسابقة في الاتحاد وفصل نشاطها عن اللجنة الفنية وقرر الاتحاد تشكيل لجنة برئاسة سمو الأمير نواف بن سعد عضو مجلس الإدارة وعضوية كل من عضوي مجلس الإدارة ماجد الحكير ومحمد النويصر والأمين العام محمد الطويل ورئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر الشقير لدراسة المقترح وتفاصيله وتحديد اختصاصات اللجنة المقترحة والرفع بذلك لمجلس الإدارة في اجتماعه المقبل. واطلع الاتحاد على خطة الدورات والمعسكرات التي قدمتها لجنة الحكام الرئيسية للموسم المقبل إلى جانب توصيات اللجنة فيما يتعلق بالتحكيم وشؤونه من جميع النواحي المالية والإدارية والفنة واعتماد الاتحاد خطة اللجنة وتفاصيلها والتنسيق مع لجان الاتحاد المختصة بما يكفل التنفيذ الدقيق لتلك الخطة. وقرر الاتحاد أن يعقد اجتماعه المقبل في مدينة جدة يوم السبت 1425/5/1هـ.
الجوهر مدرباً للأولمبي
أكد الأمير سلطان بن فهد بعد نهاية الاجتماع أن ناصر الجوهر سيتولى تدريب المنتخب الأولمبي في دورة التضامن الإسلامي القادمة كما أكد سموه أنه لم يطرأ أي تعديل على نظام التعاقد مع اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي.


الأهلي والنور يمثلان المملكة في البطولة العربية



قرر الاتحاد العربي لكرة اليد اسناد تنظيم مسابقة الأمير فيصل بن فهد العربية الخامسة والعشرين للأندية أبطال الدوري إلى الاتحاد التونسي والتي سيستضيفها نادي النجم الساحلي خلال الفترة من 22الى 30يونيو المقبل. وأقر الاتحاد العربي لكرة اليد مشاركة فريقين من كل دولة بطل الدوري ووصيفه، وكذلك مشاركة لاعبين اثنين أجنبيين، ومن المقرر مشاركة فريقي الأهلي والنور البطل والوصيف في الموسم الماضي.
وستعقد لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لكرة اليد اجتماعاً خلال الأسبوعين القادمين لبحث جميع الجوانب التي تخص البطولة.



العذل لـ "الرياض": إنشاء استاد جدة الدولي في الميزانية القادمة


قال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله العذل إن هناك نية قادمة لإنشاء ساحات شعبية وأندية رياضية في الأحياء الجديدة مشيراً إلى أن مخاطبات رسمية قائمة حالياً بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة الشؤون البلدية والقروية لالتزام أصحاب المخططات السكنية الجديدة بتخصيص ساحات حرة كبيرة لإقامة أندية صغيرة وملاعب مختلفة وكذلك ساحات شعبية تخدم المجتمع وشباب الأحياء في المدن، وذكر العذل أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبتوجيهات من الأمير سلطان بن فهد تسعى جاهدة إلى إقامة أندية رياضية نموذجية جديدة في القرى والمحافظات المختلفة في المملكة خلال الخطة القادمة والتي لاتملك منشآت رياضية أبرزها محافظة أبو عريش وبيشة وتربة وبعض المحافظات الأخرى.
وأضاف العذل أن الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وجه بإدراج الأستاد الرياضي الدولي بمدينة جدة ضمن الميزانية القادمة للرئاسة العامة تمهيداً للبدء في إنشائه. وصرح العذل أن حجم الميزانية القادمة للرئاسة سيحدد أمكانية البدء في إنشاء استاد جدة الدولي والذي سيتم تنفيذه على أعلى المواصفات العالمية، وبين أن الرئيس العام لرعاية الشباب يولي اهتمامه البالغ في إنشاء مقرات نموذجية لعدد من الأندية والتي تعاني من عدم وجود مقر خاص لها منذ إنشائها وأبرز تلك الأندية أحد من المدينة المنورة، حيث رفعت الرئاسة العامة لرعاية الشباب طلبات لوزارة المالية بخصوص العمل على تقديم دعم مادي كبير لإقامة مقرات خاصة لتلك الأندية.


الأمين العام للاتحاد العربي "السعد":
تعديلات جديدة على بطولة العرب الثانية






صرح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد لدنيا الرياضة انه وبتوجيهات من الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم تم تعديل لوائح بطولة الأندية العربية الأبطال الثانية موسم 2005- 2006بعد تعديل واستكمال ايجابيات وسلبيات التجربة في البطولة العربية الأولى بنظامها الجديد.
وقال عثمان السعد هناك العديد من المقترحات الجديدة في لائحة البطولة العربية الثانية سيتم الموافقة على تعديل بعض لوائحها وانظمتها التي عملت في البطولة الحالية ومنها زيادة عدد اللاعبين المسجلين لكل فريق من 30وإلى 33لاعباً وكذلك الحراس إلى ثلاثة فقط لكل فريق وتقليل عدد مباريات البطولة من 120وإلى 90مباراة وذلك للتخفيف من معاناة الأندية من ازدحام وكثرة المباريات وكشف عثمان السعد انه تقرر بداية البطولة الثانية لدوري أبطال العرب الجديدة للموسم القادم في بداية سبتمبر 2005م.
وأضاف السعد بقوله سوف ترفع الأمانة العامة للاتحاد العربي بطلب للاتحاد الدولي الفيفا بشأن معرفة روزمانة البطولات المختلفة لتحديد بعض المواعيد والأمور الخاصة بالبطولات العربية.
وأوضح ان المؤتمر الصحفي الذي سوف يعقد في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الاربعاء القادمة 2يونيو الموافق 14ربيع الثاني الحالي بحضور أعضاء الاتحاد العربي ومندوب راديو وتلفزيون العرب الشركة الراعية ومندوب اتحاد الكرة اللبناني سيكون لكشف تفاصيل برنامج المباراة النهائية للبطولة العربية يوم 27يوليو واعتماد اقامة بعض الاجتماعات للجان الاتحاد العربية القادمة.

يتبع000




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 06 - 2004, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  





الداود: الأهلي يسعى لتنظيم بطولتي آسيا لكرة اليد والماء في مطلع الموسم المقبل



عبدالمحسن الداود

جدة: عوض الرقعان
أكد نائب رئيس النادي الأهلي السعودي عبدالمحسن الداود أن إدارة النادي تسعى إلى استضافة البطولتين الآسيويتين لكرة اليد وكرة الماء في مطلع الموسم المقبل، وقد سطرت خطابين للاتحادين القاريين المعنيين بهذا الشأن، إضافة إلى سعيها لتنظيم بطولة دولية لكرة اليد يشارك فيها إلى جانب الأهلي فرق الأهلي والزمالك المصريين والوحدة السعودي، وقد نالت موافقة الاتحاد السعودي لليد على إقامة هذه البطولة التي ستقام قبيل انطلاقة الموسم الرياضي المقبل، ويتطلع الأهلي من خلالها إلى رفع شأن لاعبيه الشباب.
على صعيد متصل أكد الداود أن الإدارة ناقشت خلال الأيام القليلة المنصرمة موازنات المدربين الجدد للألعاب المختلفة، والأجهزة الإدارية والإشرافية على هذه الألعاب، وتوصلت إلى قناعة بالتعاقد مع مدرب تونسي لقيادة فريق الطائرة، ومدرب روسي لقيادة التنس.

************
في دوري أبطال العرب
الاتحاد يلتقي الأهلي بهدفي رد الاعتبار والاستمرار في المنافسة



من لقاء الفريقين عربياً

جدة: عماد عيسى
يلتقي اليوم فريقا الاتحاد والأهلي في بطولة دوري أبطال العرب، وهو اللقاء الخامس لهما هذا الموسم، بعد أن التقيا 4 مرات الأولى كانت في الدور الأول من مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وانتهت بالتعادل 1/1، ثم التقيا ثانية في نهائي كأس ولي العهد الأمين وأقيمت المباراة في الرياض خارج معقل الفريقين وحسم اللقاء للاتحاد برأسية مهاجمه المخضرم حمزة إدريس.
وجاء اللقاء الثالث كأسوأ المباريات التي ستذكر في تاريخ الفريقين العريقين في بطولة دوري أبطال العرب كأول مباراة تجمع الفريقين في بطولة خارجية وانته اللقاء بفوز الأهلي 2/3، وشهد اللقاء أحداثاً مؤسفة بين لاعبي الفريقين صدرت على إثرها قرارات من الاتحاد العربي بإيقاف كل من مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني من الاتحاد ووليد عبد ربه من الأهلي عربيا لمدة عام وإلى نهاية الموسم محليا.
وجاء اللقاء الرابع بين الفريقين تاريخيا بحيث لم يكن يتوقع أحد أن تمسح إصابة لاعب كل ترسبات المباراة التي سبقتها فقد كانت المباراة ضمن الدور الثاني من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وشهدت أحداثها في الدقائق الأخيرة إصابة أحمد خريش وما تبعه من لحمة أذابت جليد الفرقة بين الجارين.
ومباراة اليوم هي آخر مباريات الفريقين هذا الموسم بعد فشل الأهلي في التأهل إلى المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته من الشباب 2/1 وفقدان الفريقين فرصة التأهل سويا إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال العرب وانحصر التنافس على البطاقة المتبقية بينهما للتأهل عن هذه المجموعة.ففوز الاتحاد يحافظ على حظوظه بشرط هزيمة أو تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي مع فوز الاتحاد على الصفاقسي التونسي في حين أن فوز الأهلي يصعد به إلى الدور الثاني من البطولة مباشرة.

**********
فاضل: الأهلي قادر على الفوز على الاتحاد
الاتحاد فريق كبير وصدارته أكبر دليل




أيمن فاضل

جدة: عوض الرقعان
أكد رئيس النادي الأهلي أيمن فاضل أن لقاء فريق الأهلي بشقيقه الاتحاد اليوم سيكون نهائيا مبكرا للبطولة العربية لما يملكه الفريقان من لاعبين أكفاء وقال فاضل: مباراة اليوم هامة وحاسمة ففي حالة فوز الأهلي بهذه المباراة سيضمن بنسبة كبيرة التأهل للدور الثاني من البطولة فيما لو فاز الاتحاد سيتجدد الأمل لديه، ونفى فاضل المقولة التي تؤكد على أن فريق الاتحاد ليس لديه حظ في البطولات العربية. وأضاف "هذا كلام غير منطقي وغير رياضي، فالاتحاد فريق كبير بدليل صدارته للدوري مبكرا وصعوده لدوري الثمانية بالبطولة الآسيوية للأندية. عموما أتمنى الفوز للأهلي اليوم".

***************
الأهلي يستنجد يالقهوجي والجيزاني وساركسيان تعويضًا عن "بلينهو ورجيريو"

أبها: سلطان عوض
استنجد المدرب البرازيلي (فلامير) بالثنائي لاعب الوسط خالد قهوجي ورأس الحربة الشاب وليد الجيزاني وذلك لعدم مشاركة الثنائي البرازيلي رجيرو وبلينهو حسب لوائح البطولة العربية وقد انقطع اللاعب قهوجي عن مشاركة زملائه لتعرضه لإصابة في مباراة الاتحاد الأخيرة التي انتهت بنتيجة 3/3 ووليد الجيزاني الذي كان مبتعداً للسبب نفسه منذ أكثر من شهر تقريباً ليحل بدلاً عن رجيريو وسوف يكون الجيزاني إلى جانب طلال المشعل وكيم خطًا متكاملاً بعد أن عرف عن الجيزاني الاستفادة من الكرات العرضية واستخدامه الأمثل لضربات الرأس. من جهة أخرى من المحتمل إشراك اللاعب الأجنبي الرابع في صفوف الفريق ساركسيان بعد أن نجح في أكثر من مواجهة في حسم أو تعديل النتائج لمصلحة فريقه خاصة بعد غياب بلينهو البرازيلي

*************
الخلوي: سنمسح خسارتنا من الشباب بالاتحاد


طمأن قائد فريق الأهلي المدافع محمد الخليوي جماهير الأهلي عن جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام الاتحاد في آخر لقاءات المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال العرب وقال: "إننا حريصون بالظفر بهذه المباراة والاتحاد ليس بالفريق السهل ولكن نحن كلاعبي الأهلي سنسعى لتعويض خسارتنا لمباراة الشباب والتي لعب الإرهاق دورا فيها وأثر علينا كلاعبي الأهلي بعد المجهود الجبار الذي بذلناه خلال ما تبقى من مباريات الدوري، وامتدح الخليوي فريقه وقال: يملك لاعبين مميزين ونأمل بالفوز.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 25 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




د. فاضل: الاهلاويون جاهزون للفوز وامتاع جماهيرهم





تمنى رئيس النادي الاهلي الدكتور ايمن فاضل ان يكون لقاء اليوم كبيرا لتستمتع به كل الجماهير ويعكس كذلك تطور الفريقين وما يملكانه من فن كروي ونجوم كبيرة.
واضاف فاضل بأن لقاءات الفريقين عادة ما تكون مميزة لان لدى اللاعبين الكثير ليقدموه داخل الملعب واكد بأن فريقه يحترم الاتحاد كناد كبير وعريق وكذلك جماهيره ويسعى للفوز من اجل التأهل مقدما شكره للجماهير الاهلاوية الوفية التي دائما ما تؤكد اصالتها ووقفتها مع فريقها في كل مكان وزمان.


*******




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 29 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  




في بطولة أبطال العرب..
مواجهة مصيرية بين الأهلي والاتحاد بحثاً عن بطاقة نصف النهائي


يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة مساء اليوم ديربي غرب السعودية حيث المواجهة المرتقبة والمصيرية بين فريقي الأهلي والاتحاد في المواجهة الثانية بين الفريقين في إطار مباريات المجموعة الأولى من دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال العرب. والتنافس الشريف سيبلغ مداه في هذا اللقاء من أجل الحصول على نتيجة إيجابية تساعد على زيادة الأسهم والفرص في التأهل إلى دور الأربعة من هذه البطولة ومرافقة فريق الصفاقسي التونسي الذي ضمن التأهل إلى دور الأربعة بوصول نقاطه إلى (9)نقاط.
موقف الفريقين
يدخل فريق لأهلي هذا اللقاء محتلاً المركز الثاني بين فرق المجموعة وبرصيد نقطي (6نقاط) جمعها من انتصار واحد على فريق الاتحاد في دور الذهاب بنتيجة (3- 2) وثلاثة تعادلات وسجل لاعبوه (8 أهداف) فيما ولج مرماه (7 أهداف).
أما فريق الاتحاد فإنه يحتل المركز الرابع والأخير بنقطتين فقط من تعادلين مع فريقي الصفاقسي والاسماعيلي في جدة وبنتيجة (1-1)و(2-2) وسجل لاعبوه (5 أهداف) فيما ولج مرماه (7 أهداف).
وضع الفريقين
قدم فريق الأهلي خلال مشواره في هذه البطولة أفضل عروضه وأجمل مستوياته ورغم ان المباريات في دور الثمانية شهدت غياب عدد كبير من عناصره الأساسية إلا أن الفريق استطاع ان يقدم أداءً جيداً وفرض مدربه فالمير ايقاعه وتمكن من إيجاد حلول بديلة وعناصر قام بتوظيفها بشكل جيد واستفاد منها بشكل أكثر من رائع، ولكن فريق الأهلي يدخل هذا اللقاء بعد خسارته من فريق الشباب محلياً في إطار مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في الأسبوع الماضي وسيدخل مباراة اليوم متشبثاً في الفوز والحصول على البطاقة الثانية التي تؤهله لدور الأربعة من دوري أبطال العرب.
أما فريق الاتحاد فرغم تفوقه محلياً في هذا الموسم بعد أن تصدر مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بدون أي خسارة ووصوله إلى المباراة النهائية أمام فريق الشباب، وأيضاً بالرغم من حصوله على لقب بطل كأس ولي العهد في هذا الموسم لا أنه لم يسجل حضوراً جيداً في البطولة العربية وخاصة في دور الثمانية من المسابقة التي لم يحقق فيها أي فوز ولم يظهر بالمستوى المأمول والمقنع لعشاقه وسيدخل مباراة اليوم وليس له أي خيار آخر إلا تحقيق الفوز والثلاث نقاط وكذلك الفوز في المباراة القادمة أمام فريق الصفاقسي التونسي في تونس وانتظار أن تلعب النتائج لصالحه في مباراة الاسماعيلي المصري والأهلي.
عناصر الفريقين
يغيب عن فريق الأهلي في هذا اللقاء الرباعي (فهد الشمري وصاحب العبدالله وباولينهو وروجيريو) وهو الغياب الدائم في هذه البطولة بسبب اللائحة وستضاف عليهم محمد شلية وابراهيم سويد بداعي الإصابة وما زالت مشاركة الخليوي غير مؤكدة بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض لها أمام فريق الشباب.
ومن المتوقع ان يمثل فريق الأهلي منصور النجعي لحراسة المرمى وسعود الخيبري وحسين عبدالغني وعماد صديق ونايف القاضي وعلي العبدلي وتيسير الجاسم وصالح المحمدي وخالد قهوجي وكيم وطلال المشعل (وليد الجيزاني).
أما فريق الاتحاد فسيغيب عنه المحترف المصري اسلام الشاطر بسبب لائحة البطولة وكذلك صالح الصقري ومناف أبو شقير وديمبا بداعي الإصابة ومن المتوقع ان يمثل الفريق مبروك زايد لحراسة المرمى وأسامة المولد وحمد المنتشري ورضا تكر وعلي سهيل ومحمد نور وخميس العويران وسعود كريري وتشيكو وحمزة إدريس والحسن اليامي (محمد أمين).


__________________

ماذا قال الأهلاويون عن لقاء اليوم؟!


تحدث الأهلاويون عن لقاء اليوم بنظرة تفاؤلية للتأهل لنهائيات البطولة العربية، حيث أجرت (الجزيرة) هذه الحوارات القصيرة مع عدد من نجوم الأهلي فجاءت كالتالي:
أكَّد على جاهزية فريقه الفنية والمعنوية
وصف المشرف على فريق الأهلي طارق كيال مباراة فريقه مساء اليوم أمام فريق الاتحاد بالمباراة المهمة جداً لكلا الفريقين اللذين سيتنافسان مع فريق الإسماعيلي المصري على بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الأولى من دوري أبطال العرب بعد أن خطف البطاقة الأولى فريق الصفاقسي التونسي.
وأفاد أن التهيئة المعنوية للفريق بعد الخروج من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في الأسبوع الماضي كانت مهمة للغاية وهي التي قام بها سمو الأمير خالد بن عبد الله وطالب اللاعبين بنسيان كل ما مضى والتركيز على مباريات دوري أبطال العرب وبذل كل ما يستطيعون من إمكانيات فنية من أجل تحقيق التأهل إلى دور الأربعة أولاً وبعد ذلك محاولة تحقيق كأس البطولة.
وأشار كيال إلى أن لاعبي الفريق في حالة فنية ولياقية وبدنية جيدة إضافة إلى المعنويات المرتفعة والإصرار على تحقيق نتيجة مشرِّفة ومرضية لعشاق الأهلي مساء اليوم.
وأكَّد أن الأهم هو أن تظهر المباراة بمستوى فني رفيع يؤكِّد على علو كعب الكرة السعودية وأن يكون هذا المستوى مقروناً بسلوك رياضي مثالي داخل أرض الملعب يعكس روح الأخوة والمحبة والتنافس الشريف بين الجميع.
خالد قهوجي: أنا جاهز ومشاركتي يقررها فالمير
أكَّد خالد قهوجي نجم فريق الأهلي على جاهزية فريقه لخوض لقاء اليوم أمام فريق الاتحاد في دور الثمانية من دوري أبطال العرب وأن اللاعبين لديهم الرغبة الكبيرة في تعويض الإخفاق والخروج من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومواصلة التقدم في دوري أبطال العرب والتأهل للمرحلة القادمة.
وعن مدى جاهزيته بعد عودته من الإصابة قال أنا جاهز من جميع النواحي الفنية واللياقية والبدنية وليس هناك أي مانع أو إصابة تحولني عن المشاركة التي ستبقى في كل الأحوال بيد المدرب فالمير وأنا ما يشغل بالي هو فوز فريقي وخطف الثلاث النقاط وتبقى مشاركتي أساسياً أمراً ثانوياً لا يشكِّل أي أهمية بالنسبة لي والأهم هو تأهل الأهلي إلى دور الأربعة من المسابقة.
ناشد جماهير الأهلي بالحضور
ناشد طلال المشعل مهاجم فريق الأهلي جماهير فريقه للحضور مساء اليوم إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لمؤازرة الفريق في المباراة المهمة والمرتقبة أمام فريق الاتحاد في دوري أبطال العرب.
وقال إن حضور الجماهير سيدعم الفريق معنوياً وسيجعل لاعبي فريق الأهلي يقدمون أفضل مستوياتهم ويبذلون أعلى درجات العطاء داخل أرض الملعب من أجل إسعاد هذه الجماهير وتحقيق النتيجة الإيجابية.
وعن قدرته على تكرار التسجيل في مرمى الاتحاد كما حدث في مباراة الذهاب السابقة في ذات البطولة وتسجيل هدفين من أهداف فريقه الثلاثة وقيادة فريقه إلى خطف الثلاث النقاط قال المشعل: (في حال مشاركتي في المباراة فإن أهم ما أفكر فيه هو خروج فريقي من هذه المباراة بالفوز والثلاث النقاط وبالتالي الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الأربعة وتسجيل الأهداف عن طريقي أو عن طريقي أي لاعب آخر هو أمر ثانوي، ولكن بالتأكيد إذا سنحت لي فرصة التسجيل سأكون في قمة التركيز لهز الشباك.
حسين عبد الغني: مواجهة من العيار الثقيل وقمة خاصة
اعتبر حسين عبد الغني نجم فريق الأهلي مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد في دوري أبطال العرب مواجهة من العيار الثقيل نظراً لقوة الفريقين اللذين يضمان بين صفوفهما نجوماً كباراً ولاعبين موهوبين، وأيضاً لأهمية وحساسية المباراة التي تمثِّل ثلاث نقاط مهمة جداً تضاف لرصيد الفريق الفائز بحثاً عن بطاقة التأهل الثانية ومرافقة فريق الصفاقسي التونسي إلى دور الأربعة.
إضافة إلى التنافس التقليدي والشريف الذي دائماً ما يصاحب لقاء الأهلي بالاتحاد كقمة خاصة وديربي بين قطبي جدة والفريقين اللذين يعتبران من أكبر الفرق في السعودية والوطن العربي.
علي العبدلي: (فاندرليم) سيدعمني معنوياً في لقاء اليوم
فيما قال علي العبدلي الظهير العصري لفريق الأهلي إن مباراة اليوم أمام فريق الاتحاد ستمثِّل أهمية بالغة لفريقه نحو التأهل لدور الأربعة من دوري أبطال العرب وأن الجميع مصممون على تجاوز هذه المباراة وتحقيق الفوز.
وأشار العبدلي إلى أن اختيار فاندرليم له ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول ستكون دعامة معنوية له لتقديم مستوى جيد والتأكيد على حسن الاختيار من فاندرليم بتقديم أفضل مستوياته وقدراته الفنية داخل أرض الملعب.


بلا قيود
أهلي!!



بادئ ذي بدء أود أن أبارك للأهلاويين النقلة النوعية الفريدة في العمل الرياضي الجاد التي أحدثها رجاله الأوفياء عندما شعروا بتذبذب مستوى فريقهم الأخضر فتداركوا الوضع من خلال العمل المخلص فكبحوا جماح الأنانية وأعادوا للكبير كبرياءه.
استطاع الحل الجذري الأهلاوي أن يغيِّر الكثير فقدَّم الفريق في النصف الثاني من الدوري عروضاً مبهرة وباتت مشاهدة مبارياته متعة لا تضاهيها متعة.
أنصفوا القلعة.. صفقوا لبطل الكؤوس.. شاهدوا بكل تجرد فنون الكرة.. تابعوا بنظراتكم الكوكبة الخضراء.. حتماً ستصلون إلى قناعة أن وراء الأكمة ما وراءها.
النجعي، الشمري، العبدلي، السليماني، المحمدي، القهوجي، السويد، المشعل، العبد الله، الجاسم، النجوم، الأهلي، المدرب لا أشك مطلقاً أنكم سترفعون الأكف تحية للنجم الكبير أهلي.
.
.
.
ربما لو علمت الاتصالات السعودية بقدوم (خمسات) الهلال لأضافتها على الهاتف الجوال بدلاً من الصفر لكي تبقى بالذاكرة!!

فواصل........

* كان سمو الأمير خالد بن عبد الله عضو الشرف الأهلاوي الأبرز في قمة المثالية (كما هي عادته دائماً) وهو يخرج مهنئاً فريق الشباب بفوزه وتأهله للمباراة النهائية. كما كشف سموه عن نظرته الكروية الخبيرة عندما قال إنه حذَّر لاعبي فريقه من قوة الفريق الشبابي وأنه لن يكون كالهلال الذي فازوا عليه بسهولة وبخمسة أهداف، ولكن توصيات سموه لم تجد آذاناً صاغية فخرج الفريق من المنافسة.
* يجب أن تتيح الإدارة الاتفاقية الفرصة لفيصل عبد الهادي لرئاسة النادي بعد أن أعلن عن عزمه على ترشيح نفسه لهذا المنصب وخصوصاً أن الإدارة الحالية برئاسة عبد العزيز الدوسري عانت كثيراً من عدم الدعم ولم تنقطع تهديداتها بالاستقالة والابتعاد فهل تفسح المجال للعبد الهادي؟!
* الأهلي والاتحاد اليوم في مواجهة جديدة على الصعيد العربي، إنها قمة الإثارة والمتعة.
* مدرب الفريق الهلالي السابق أحمد العجلاني اختزل أزمة الفريق الأزرق الحالية بقوله إنه يعاني الضياع في فرقه السنية ولم يتحسن الوضع إلا هذا الموسم، فالهلال لم يعد تلك المدرسة التي تخرِّج النجوم المميزين وعانى كثيراً من سوء التخطيط لمستقبله.صورة مع التحية من هذا القول لمن يعنيه الأمر ولمن كان خلف تلك الأزمة.
* لاعب فريق الفتح عبد العزيز الدخيل فجَّر مفاجأة مدوِّية عبارة عن فضيحة كروية كبرى عندما قال في حوار صحفي نُشر هذا الأسبوع إن فريقهم (الفتح) قد أعطى نتيجة مباراته الأخيرة في الدوري لفريق الجبلين! وبعيداً عما ستقوله إدارتا الناديين فإن الأهم ما ستقوله الجهات المعنية في اتحاد القدم.
* لماذا هذا الاستعجال الاتحادي للبحث عن مدرب آخر يقود الفريق في الموسم القادم رغم أن الموسم الحالي لم ينته بعد وما زال هناك مدرب على رأس العمل؟! هذه التحركات تفتقد للحصافة والخبرة وربما يدفع العميد ثمنها غالياً.




التعديل الأخير تم بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,. ; 01 - 06 - 2004 الساعة 36 : 11 AM.



.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



الاهلي يحفز لاعبيه بالرواتب
وكندينو يركز على اللياقة والجماهير الأهلاويه تكرم فالمير والخليوي
الاتحاد يهدد بمخطط سري


أنهى فريقا الأهلي والاتحاد استعدادهما للقاء القمة المرتقبة في دوري أبطال العرب مساء اليوم ففي الأهلي حفزت ادارة النادي اللاعبين براتب شهر يوليو بعد أن تسلموا كافة مستحقاتهم الأمر الذي منحهم دعما معنويا جديدا بجانب التدعيم الاداري والشرفي الذي يجده اللاعبون في كل توقيت بقيادة الأمير خالد بن عبدالله.. في الوقت الذي اقتصر مران الأمس على عدد من الجوانب اللياقية الخفيفة ومن ثم غلب على التدريب العامل الترفيهي..

في حين قدم أحد المشجعين هدية ثمينة لمدرب الفريق فالمير وكذلك لمدافع الفريق(المصاب) محمد الخليوي بعد تألقه في المباريات السابقة مع الفريق..
في ذات الاتجاه ساد التكتم وعدم اتضاح الصورة على التشكيلة التي ينتظر ان يزج بها المدرب لا سيما في مران الأمس الذي لم يكشف عن أي مؤشرات على صعيد ثاني تحدد يوم الاربعاء موعدا لاقامة حفل بمناسبة تجاوز توزيع بطاقة الراقي لأكثر من (20) ألف بطاقة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  




الاتحاد والأهلي... وجهاً لوجه مرة أخرى

تعود الإثارة الميدانية مجدداً مساء اليوم الثلثاء إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في اللقاء الذي يجمع دربي المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد ضمن منافسات دوري أبطال العرب لكرة القدم, وتبدو حظوظ الأول أقوى بكثير لخطف بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي, بيد أن الثاني تضاءلت آماله في التأهل إلى حد بعيد.

يدخل الأهلي اللقاء على أمل استعادة عافيته بتحقيق بطولة في هذا الموسم تبل ريقه الجاف بعد أن خرج من الاستحقاقات المحلية خالي الوفاض.

وقدم الأهلي عروضاً جيدة في الأدوار التمهيدية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتجاوز عقبة الهلال في المربع الذهبي بخمسة أهداف, لكنه وقع فريسة سهلة للشباب, وذهب ضحية ثقة مفرطة إضافة إلى قراءة فنية دون المستوى للمدرب البرازيلي فلامير الذي عرف بحنكته في قراءة أوراق منافسيه وبالتالي كان الخروج المر.


وفي المقابل نجد اتحاد جدة صاحب لقب كأس ولي العهد في المسابقة المحلية في انتظار يوم الحسم الذي سيجمعه مع الشباب في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

وعرف الاتحاد بروحه الجماعية" لذا لن يكون فريسة سهلة لجاره الند وسيحاول التشبث بحبل الأمل الرفيع لبلوغ مطامعه في الاستحقاق محاولاً تجاوز فرصته الضئيلة في ذلك بحسابات معقدة, إذ يلزمه الفوز على الأهلي ثم الصفاقسي على أمل أن يخسر أو يتعادل الأهلي مع الإسماعيلي وقد وعدهم مدرب الأخير بوكير بمنحهم بطاقة التأهل على حساب الأهلي وأوضح "أنا نصفي اتحادي وسأعمل المستحيل حتى يتأهل الاتحاد إلى الدور نصف النهائي".







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  





نزال قوي يجمع الجارين اللدودين عربيا
الأهلي متحفز لإسقاط الاتحاد


"إيلاف" من الرياض: يتجدد مساء اليوم الصراع العربي الكروي مع اقتراب مرحلة الحسم لبلوغ الدور النصف النهائي، وذلك من خلال اللقاء الحاسم الذي سيجمع فريقي الأهلي والاتحاد السعوديين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة وذلك في الجولة ما قبل الأخيرة للمجموعة الأولى.


ويدخل الأهلي وهو في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوز وثلاثة تعادلات ويوفي حالة فوزه في هذا اللقاء سيلحق بالصفاقسي التونسي إلى دور الأربعة.

في حين يتذيل الاتحاد قائمة الترتيب بنقطتين من تعادلين، وله بصيص أمل سيتشبث به، ويحتاج الفوز في لقاء اليوم وكذلك أمام الصفاقسي في الجولة الأخيرة شريطة أن يتعادلا الأهلي و الاسماعيلي في الجولة الأخيرة.

بيد أن هناك حسابات تنافسية بينهما كونهم الجارين اللدودين، فعلى صعيد التنافس العربي يسعى الاتحاد العربي للثار من خسارته في لقاء الذهاب الذي انتهى أهلاويا بثلاثة أهداف دون مقابل، في حين أن آخر لقاء جمعهما في ختام الدور التمهيدي للدوري السعودي من خلال المباراة الشهيرة التي تعرض خلالها اللاعب أحمد خريش إلى إصابة وبلع لسانه.

وانتهت بالتعادل 3/3 بعد أن أدرك الاتحاديون التعادل قبل إيقاف المباراة تفاعلا مع حالة خريش.
كما أن الأهلي أيضا يسعى لتخطف بطاقة التأهل الأولى لتعويض جماهيره أثر خروجه المر من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين نتيجة لخسارته أمام الشباب 2/1.
أما الاتحاد الذي بلغ المباراة النهائية لتلك المسابقة بعد تصدره للمرحلة التمهيدية ووصوله إلى دور الثمانية لأبطال آسيا، فانه أيضا مطالب بتأكيد حضوره عربيا بعد النتائج السلبية التي حققها في الجولات الماضية.

وقد أكمل الفريقين استعداداتهما لتلك المواجهة التي يتوقع لها أن تحفل بالإثارة والندية وتقديم أداء يعكس قدرتهما على تشريف الكرة السعودية عربيا. ومن خلال تدريبات الأهلي الأخيرة ركز المدرب فلامير على تأهيل اللاعبين طلال المشعل وخالد قهوجي اللذان افتقدهما الفريق في المباراة الماضية أمام الشباب على الرغم من مشاركة المشعل في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، وأظهر اللاعبين استعدادا بدنيا ومعنويا كبيرين.

كما أن عودة اللاعب الأرجواني ساركسيان المقيد في القائمة عربيا من شانها أن تدعم قوة الناحية الهجومية، بالإضافة إلى جاهزية المهاجم وليد الجيزاني ستعطي خيارات فالمير أفضلية لاختيار قائمة المهاجمين على الأقل في ظل غياب صاحب العبد الله وروجيرو الغير مقيدين في قائمة الفريق عربيا بالإضافة إلى غياب المدافع محمد الخليوي للإصابة. وفي الجانب الاتحادي فرض المدرب كندينيو حائط السرية ربما سعيا لوضع منهجية تكتيكية لاتخلوا من عنصر المفاجأة للأهلاويين.

ويعاني الاتحاد من الإصابات التي يعاني منها بعض الناصر وربما يزج كندينيو باللاعب أحمد خريش في مباراة الغد بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة في اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين,إضافة إلى عودة الحسن اليامي إلى جوار حمزة إدريس بدلا من مرزوق العتيبي الموقوف عربيا. ومباريات الفريقين عادة لاتخضع لأية مقاييس فنية للزخم الإعلامي الذي يصاحبها والزحف الجماهيري الذي يتوقع له اليوم أن يكون أكثر على الرغم من انشغال الطلبة بالاختبارات النهائية.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 49 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




تأهيلية للأهلي أم وداعيه للاتحاد
بعيدة عن المجاملات وقابلة للاحتمالات
********


يتجدد اللقاء اليوم بين قطبي الكرة في المنطقة الغربية الأهلي والاتحاد في المواجهة الخامسة بينهما هذا الموسم على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة ضمن المرحلة قبل الأخيرة من الدور ربع النهائي لفرق المجموعة الأولى في مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

وتحظى المباراة بأهمية بالغة للفريقين لأن فوز الأهلي ينقله رسميا للدور نصف النهائي دون النظر لنتيجة مباراته لأخيرة أمام الإسماعيلي المصري على أرض الأخير في الخامس العشرين من هذا الشهر كما أنه يريد مداواة جراحه بعد خسارته أمام الشباب وخروجه من المربع الذهبي للدوري. أما تعادله أو خسارته فستدخل الفريق في نفق الحسابات الشائكة ويبقى أمر تأهله معلقا حتى الجولة الأخيرة.
ولا خيار امام الاتحاد سوى الفوز فقط ليبق على آماله في التأهل ويحتاج أيضا لفوز في مباراته القادمة على الصفاقسي التونسي في تونس.
ويتصدر الصفاقسي التونسي الترتيب برصيد 9 نقاط مقابل 6للأهلي و5 نقاط للاسماعيلي المصري ونقطتين للاتحاد.
ويعول البرازيلي فلامير لوروز مدرب الأهلي على البرازيلي كيم دياز وطلال المشعل الذي سيشارك أساسيا وصالح المحمدي وحسين عبد الغني وعلي العبدلي وعماد صديق.
ويفتقد الأهلى نايف القاضي ووليد عبد ربه بداعي الإيقاف ومحمد الخليوي المصاب وصاحب العبد الله و البرازيلي روجيرو لعدم قيدهما في القائمة العربية.
أما الاتحاد فإنه يعلق آمالا على نجومه محمد نور وحمزة ادريس والحسن اليامي وعبد الله الواكد ورضا تكر وحمد المنتشري وخميس العويران والبرازيلي تشيكو.
وخسر الاتحاد جهود صالح الصقري والبرازيلي ديمبا المصابين والمصري إسلام الشاطر لعدم قيده ايضا وسعيد الودعاني ومرزوق العتيبي الموقوفين بقرار من الاتحاد العربي.
يقود المباراة طاقم مغربي بقيادة محمد قزاز ويساعده عبد الواحد منان وأحمد بلحير.
==========




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 00 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


أهلاوي صريح

محبوبة الاهلي

الف شكر ,,, يعطيكم الف عافيه

وبالتوفيق


للامبراطور اليوم وكل يوم




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 04 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا سامي وشكرا محبوبه والله يعطيكم العافيه







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلى الحبيب فى صحف الثلاثاء 13/4/1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر