العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخشى يا ابراهيم00أن تكون أداة إنتقام الإتحاد من آل السويد

أخشى يا ابراهيم00أن تكون أداة إنتقام الإتحاد من آل السويد كما يعلم الجميع ان محمد السويد اللاعب الدولي00 كان لاعبا في نادي الاتحاد انه وكما يعلم الجميع اسيئت معاملته في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 05 - 2004, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي أخشى يا ابراهيم00أن تكون أداة إنتقام الإتحاد من آل السويد 


أخشى يا ابراهيم00أن تكون أداة إنتقام الإتحاد من آل السويد

كما يعلم الجميع ان محمد السويد اللاعب الدولي00 كان لاعبا في نادي الاتحاد
انه وكما يعلم الجميع اسيئت معاملته في ناديه حتى اجبر على الاعتزال00والدليل على ذلك انه لم يرد لإخوانه نفس المصير الذي لاقاه
فقام بتشجيع إبلراهيم على التسجيل في الأهلي النادي الراقي في التعامل مع اللاعبين00 ومن ثم بتشجيع اخوه سالم السويد بلإنتقال للأهلي00وفعلا تم ذالك وما تلى ذلك من غضب اتحادي اتجاه آل السويد 00
ولآن اخشى ان يقع النجم الكبير ابراهيم السويد 00 تحت ثأثير الإغراءات المادية00وهو لا يدري انه ذاهب غلى مقبرته
صحيح اننا في عصر الإحتراف 00ولاكن المثل يقول من ترك داره قل مقداره 00 والدليل خالد مسعد 00وعبدالله سليمان 00لانه 00 بعد ان يقل عطاء اللاعب سوف يهمل ويرمي كما ترمى النواة00اتمنى لابراهيم السويد التوفيق من كل قلبي 00لانه نجم كبير خدم الأهلي والمنتخب 00 صحيح انه بأجره وانه اخذ من الأهلي والاهلي اخذ منه



ولكنني ما دفعني لابداء مخاوفي هذه عليه 00هو محبتي له00 والخيار له وهذا حق من حقوقه
ولاكن 00 الذي اتضح لي انه من قبل كم شهر وهو لا يشارك الفريق على الرغم من ان العقد لازال ساري 00وهذا امر اداري00 ولاكن من باب الولاء الاخلاص ان يبذل اللعب كل جهده حتى انتهاء عقده وبعد ذالك له مطلق الحرية في الذهاب للجهة اللتي يريدها

ولاكن ما ذنب الاهلي يبخسه ابراهيم حقه ويتفاوض مع اندية قبل انتهاء عقده باشهر





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 05 - 2004, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


هذي عادات الاتحاديين الإنتقام ؟

وشكراً لورد كل الأهلاويين




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


ولاكن من باب الولاء الاخلاص ان يبذل اللعب كل جهده حتى انتهاء عقده وبعد ذالك له مطلق الحرية في الذهاب للجهة اللتي يريدها




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

يأكلك will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي أو افراد التماسيح غني برجاله ولايهمنا الأ من يخلص للشعار فقط وغير ذلك
الاهلي نخلة لاتهزه رياح أو زمان . وسلانتكم
المخلص اهلوي يأكلك




يأكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اللاعب مازال اهلاويا .. يجب ان نكون معه .. ومع كل من يرتدي الشعار الغالي


وماذكر لحد الان سوى اجتهادات صحفيه

غدا لدينا مباراة هامه امام الاتحاد بالذات

اذا صحت الاخبار .. وانتقل السويد .. حينها نقول له مع السلامه والاهلي غني برجاله

أما الان فهو لاعب أهلاوي يجب عليه احترام الشعار الغالي..ويجب علينا ان ندعمه بواجبنا كجمهور راقي .. لايفرق بين نجم وآخر
____

شكر خاص..لورد الأهلي




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة عمر القرشي
اللاعب مازال اهلاويا .. يجب ان نكون معه .. ومع كل من يرتدي الشعار الغالي

وماذكر لحد الان سوى اجتهادات صحفيه

غدا لدينا مباراة هامه امام الاتحاد بالذات

اذا صحت الاخبار .. وانتقل السويد .. حينها نقول له مع السلامه والاهلي غني برجاله

أما الان فهو لاعب أهلاوي يجب عليه احترام الشعار الغالي..ويجب علينا ان ندعمه بواجبنا كجمهور راقي .. لايفرق بين نجم وآخر
____

شكر خاص..لورد الأهلي





أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2004, 57 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
اللاعب مازال اهلاويا .. يجب ان نكون معه .. ومع كل من يرتدي الشعار الغالي

وماذكر لحد الان سوى اجتهادات صحفيه

غدا لدينا مباراة هامه امام الاتحاد بالذات

اذا صحت الاخبار .. وانتقل السويد .. حينها نقول له مع السلامه والاهلي غني برجاله

أما الان فهو لاعب أهلاوي يجب عليه احترام الشعار الغالي..ويجب علينا ان ندعمه بواجبنا كجمهور راقي .. لايفرق بين نجم وآخر
____

شكر خاص..لورد الأهلي












تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough



اذاكان لاعبا اهلاويا

لماذا لا يشارك الفريق منذو اكثر من شهرين تقريبا


وتحياتي لكم يا اخوان





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 06 - 2004, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


من باعنا نبيعه


ونوقف نتفرج بعد الإنتقال وش بيصير

الوفا ما ينشرى





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 34 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


مع الف دكة إحتياط
مادمك تخاذلت عن الاهلي
ولم تلعب حتى نهايدة عقدك


والدليل تخليك عن الفريق
وهوفي امس الحاجة اليك

في مباراة الاسماعيلي




وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخشى يا ابراهيم00أن تكون أداة إنتقام الإتحاد من آل السويد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر