العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الامبراطور فى صحافة الاثنين 12/4/1425

بسم الله وعلى بركة الله يسعدكم ربي خسارة الشباب لم تهز الثقة بالفريق الجماهير الأهلاوية تصدر حكما بالبراءة على اللاعبين والمدرب ***** وصفت جماهير الاهلي خروج فريقها من نصف نهائي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 05 - 2004, 31 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي أخبار الامبراطور فى صحافة الاثنين 12/4/1425 


بسم الله وعلى بركة الله

يسعدكم ربي



خسارة الشباب لم تهز الثقة بالفريق
الجماهير الأهلاوية تصدر حكما بالبراءة على اللاعبين والمدرب

*****

وصفت جماهير الاهلي خروج فريقها من نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بالمشرف وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها في المسابقة. وأضافت في أحاديث متفرقة لـ (عكاظ) بأن الخسارة الأخيرة امام الشباب ليست نهاية المطاف حيث كان الفريق قريبا من الفوز الا ان التوفيق لم يحالفه كما لم يكن سيئا لمجرد انه خسر. وأكدت على لسان البعض منها بأن الخسارة لن تثني الفريق عن مواصلة تحقيق طموحاته بعد ان أكد بأنه يمتلك الكثير من مقومات النجاح والتي ستكون دعامته في البطولات القادمة. وثمنت تلك الجماهير الجهد الكبير الذي يقدمه الأمير خالد بن عبدالله حتى أصبح الفريق يملك عددا كبيرا من النجوم البارزة مؤكدة على تقديرها البالغ لذلك.

وقال عبدالعزيز الزهراني (مشجع) بأن الاهلي خرج من البطولة بشرف ولن تلغي مباراة الشباب كل ما قدمه الفريق الذي استطاع ان يكسب احترام الجميع مؤكدا بأن الشباب فريق كبير ويملك مثل الاهلي نجوما كبار قدموا مستوى رائعا والخسارة واردة في كرة القدم.. ويضيف الزهراني قوله: نحن كجماهير نؤكد ثقتنا في اللاعبين والمدرب والفريق سيواصل بإذن الله تحقيق الانتصارات ولن تكون المباراة السابقة نهاية المطاف.

ومن جانبه قال عبدالله الحربي (مشجع) بأنهم راضون عن نجوم الفريق وعن المدرب الرائع برغم ان العطاء في المباراة الأخيرة لم يكن هو المأمول منهم وأضاف بأن الفريق اصبح الآن متخما بالنجوم ويطالبوهم بمواصلة العطاء المميز في المباريات القادمة ونسيان ما حدث في لقاء الشباب لأن الاهلي يظل كبيرا ما دام الأمير خالد موجود وكذلك اعضاء شرفه.وقال مشجع آخر هو عبدالعزيز الغامدي: الأهلي كبير وسيظل كذلك ورغم ان الخسارة مؤلمة الا ان هذا هو حال الكرة فالشباب فريق كبير ويملك لاعبين كبارا الا ان الظروف خانت الاهلي في هذه المباراة وسيعوض في المباريات القادمة.

ويقول فهد السعيدي (مشجع آخر) بأن الأهلي لم يقدم عطاءه الكبير الذي عرف به نتيجة الارهاق بعد مباراة الهلال حيث سافر وعاد ولم يرتاح اللاعبون بشكل كاف واضاف بأن الفريق سيواصل بإذن الله تقديم عطاءاته في المباريات القادمة ولن تهزه هذه الخسارة أبدا.

وطالب احمد المجدلي اللاعبين والمدرب بمواصلة المسيرة لتحقيق نتائج جيدة وألا تؤثر هذه المباراة عليهم فالأهلي كبير والجميع لا ينكر الجهود التي يقدمها الأمير خالد بن عبدالله وكذلك المستويات التي ظهر بها الفريق في الفترة الماضية.

وقدم يوسف العسيري شكره للاعبين برغم انهم لم يقدموا المستوى المعروف في المباراة الأخيرة بسبب الارهاق الذي كان سببا في الخسارة وقدم كذلك شكره للأمير خالد بن عبدالله على ما قام به من جهود متمنيا أن يعوض اللاعبين جماهيرهم بالبطولة العربية.
--------------
التدريبات تتواصل وتألق المشعل وقهوجى وسركسيان
*****

أشعل طلال المشعل وخالد قهوجي تدريبات الفريق الاهلاوي قبل لقاء الاتحاد غدا في جدة بعد ان تألق اللاعبان في المناورة التي أقيمت أمس والتي عمد خلالها فالمير لتجهيز كافة لاعبيه المدونين في القائمة العربية حيث شهد مران الأهلي ايضا تألق الارجواني ساركسيان ووليد الجيزاني المنتظر ان يشارك في التشكيلة الأساسية بجانب المشعل.. في الوقت ذاته لازال المدرب يرى امكانية الاستفادة من عبدالغني في منطقة الوسط أكثر من الظهير الأيسر الأمر الذي لم يتحدد بعد فيما تأكد غياب محمد الخليوي عن المواجهة نظير التقارير الطبية التي أكدت تأثر اللاعب من اصابة في الكاحل..
في اتجاه اخر كشفت المعلومات بأن الأهلي سيوقع عقدا جديدا مع مدرب الفريق فالمير ومهاجم الفريق روجيرو عقب لقاء الاتحاد في حين أكدت المصادر بأن صفقة طارق التايب أوشكت على الحسم كون اللاعب رفض تأجيل التوقيع احتراما منه للعقد الذي يربطه مع الصفاقسي على أن تحسم الصفقة في غضون الأسبوع المقبل.
--------------
العبري يشكر الامير خالد
***

من جهة ثانية شكر محمد العبري مشرف الطائرة السابق وعضو شرف الأهلي سمو الأمير خالد بن عبدالله على وقفته الأخيرة معه.. وقدم العبري جزيل شكره وامتنانه على اللفتة التي سجلها أبا فيصل والتي تجسد استمرارية لوقفات سموه الانسانية مع جل الأهلاويين0



--------------
المدافع المتألق عماد صديق:
***
الحكام السعوديون أفضل
أدائي رجولي ولا أبحث عن أقدام اللاعبين


بامكانياته العالية وحماسه وروحه العالية وانضباطه وجد عماد صديق القادم من احد موقعه داخل التشكيلة الاهلاوية الاساسية بل وأحد المدافعين البارزين في الموسم الحالي. صديق تحدث عن اسباب تألقه اللافت وكيفية انتقاله للأهلي وكيف وجد النادي وماذا عن طموحاتهم القادمة ومشواره الشخصي كلاعب وأسباب خسارة الفريق في نصف النهائي أمام الشباب رغم ترشيحات الفوز.
الوصول للأهلي
* كيف وصل عماد الى الأهلي?
** كنت لاعباً محترفاً في فريق احد بالمدينة المنورة وجاءني عرض من ادارة الفريق الأهلاوي عن طريق احمد بصفر واحمد عبدالواسع وهما اللذان قادا المفاوضات والتي انتهت بالموافقة النهائية وقبول العرض والانتقال وارتداء الشعار الاهلاوي.
* هل كان لعبك للاهلي رغبة ام انه لم تكن هناك عروض اخرى?
** ارتداء الشعار الأهلاوي كان حلماً ورغبة قوية جداً بالرغم من وجود عروض اخرى الا انني اخترت الاهلي لأنه الافضل في نظري.
* كيف وجدت الأهلي بعد مجيئك اليه?
** كما توقعت فريق كبير وعريق وراق جداً ومنظم بشكل ممتاز وتحيطه جماهير كبيرة جداً.
* كم كان عرض الاهلي مقابل انتقالك له?
** هذه امور سرية احتفظ فيها لنفسي.
أساسياً في التشكيلة
* كيف استطاع عماد صديق الوصول الى التشكيلة الاساسية بسرعة فائقة?
** الحمدلله هذا بفضل الله سبحانه وتعالى اولاً ثم بتعاون الجميع معي سواء لاعبين او المدرب الذي ساعدني للوصول الى الخارطة الاساسية للفريق وجميع هذه العوامل ساعدت عماد على الوصول الى المشاركة في المباريات.
* هل انت راضٍ عما قدمته مع الاهلي حتى الآن?
** الحمدلله ولكنني أطمح الى اكثر وأكبر مما قدمته.
الخليوي استاذي
* من مِن اللاعبين الذين يتأثر بهم عماد صديق?
** محلياً صعب جداً ولكن اتمنى الوصول الى مستوى اللاعب الكبير محمد الخليوي وكذلك يعجبني اداء اللاعب رضا تكر اما عالمياً فأنا معجب باللاعب الفرنسي ديساييه.
أداء قتالي
* يُعاب عليك اداؤك الخشن? هل تتعمد اللعب بهذه الطريقة لكي تخفي عيوبك?
** لا أبداً لا ألعب بخشونة ولكن ادائي قتالي بحت واللعب بشدة وهذا الاسلوب لا يعتبر اسلوباً خشناً لأنه اداء رجولي ابحث عن الكرة اين كانت.
* اذن ما سر البطاقات الكثيرة التي تحصل عليها والتي تصل الى كل مباراة بطاقة صفراء?
** أنا ألعب في منطقة حساسة ومركزي هو اكثر المراكز عرضة للحصول على الكروت وهناك اوقات اقع في اخطاء والانسان ليس معصوماً من الخطأ وبالذات لاعب كرة القدم واخص المدافعين وبعض الكروت تكون سوء تقدير من التحكيم.
* على طاري التحكيم كيف ترى التحكيم السعودي في الوقت الحالي?
** حقيقة هناك تحسن كبير ظهر على التحكيم السعودي وتقدم ملحوظ شاهدته الفترة الاخيرة على الحكام السعوديين افضل بكثير من السنوات الماضية.
الاعلام أبعدهم
* ما سر ندرة وقلة المدافعين المميزين في الوقت الحالي في جميع الاندية?
** هناك مدافعون كثيرون موجودون وصحيح ان المميزين منهم قلة وذلك يعود الى عدم الاهتمام من قبل الجانب الفني والاعلامي بهم حيث ان الجميع يركزون على اخطائهم ومن ثم انتقادهم بشدة كل هذه الامور تجعل المدافعين صغار السن يتركون هذا الموقع للأبد.
* كيف ترى انضمام محمد الخليوي الى النادي الأهلي? وهل استفدتم منه?
** شهادتي في محمد الخليوي مجروحة ولست أنا من يقيّم لاعباً في امكانيات الخليوي وتاريخه فهو لاعب كبير استفدنا منه كثيراً بتوجيهاته في الملعب ولعبه القتالي والروح العالية التي يظهر بها ويحاول دائماً زرعها في اجساد اللاعبين وادائهم.
البرود ميزة
* يظهر عليك البرود في المباريات وكثيراً ما نراك مبتسماً داخل الملعب وفي مباريات حساسة ومصيرية?
** برود المدافع دائماً ما يكون ميزة تنعكس على ادائه ولا يعتبر شيئاً سلبياً لأن الرود يؤدي غالباً الى مساعدة اللاعب على التركيز والتركيز يفيد الفريق كاملاً.
* في المواجهة الاتحادية العربية حدثت في نهاية المباراة اشتباكات كبيرة بين لاعبي الاتحاد والاهلي, ما هي الاسباب التي ادت الى هذه الاشتباكات? ومن كان سببها?
** الشيء الذي يكتبه بعض الصحفيين من انتقادات حادة تجاه اللاعب حسين عبدالغني هو السبب الذي جعل الناس يتهمون حسين ولكن حسين كان مظلوماً وبريئاً وقرار الاتحاد العربي انصفه واظهر الحق وهذه الامور تحدث في كل اتحادات العالم, نرى مشادات كلامية ونرى احتكاكات قوية جداً وهذه كرة قدم وغالباً ما تكون الاعصاب مشدودة فيها, ولكن وبإذن الله جميع اللاعبين اخوة واتمنى ان لا تتكرر هذه الامور لاحقاً.
فريق راق
* كيف وجدت تعامل الاهلاويين معك سواء ادارة او لاعبين?
** الأهلي فريق راق جداً وادارته راقية وتعاملها جداً محترم وتعطي كل ذي حق حقه بقيادة الامير خالد بن عبدالله الذي يقدم كل ما يملك ويقدم الغالي والنفيس من اجل قيادة الاهلي الى تحقيق البطولات, اما اللاعبون فإننا نشعر بأن الأهلي بيتنا الثاني وتعاملنا كالأخوة.
شهادة مجروحة
* وما رأيك بمدرب الفريق البرازيلي فالمير?
** شهادتي فيه مجروحة وحقيقة هو مدرب كبير وقدير ونتائجه تحكم عليه وجميع الجماهير تطالب بتجديد عقده واتمنى استمراره لأننا استفدنا كثيراً منه وهو قارئ جيد لمجريات اللعب.
* كيف خسرتم أمام الشباب وكنتم الأكثر ترشيحا للفوز عقب اكتساحكم للهلال بالخماسية?!
** لكل مباراة ظروفها والفريق أدى مباراة جيدة وكان قريبا من الفوز ولكن هذا هو حال كرة القدم يوم لك ويوم عليك كما أن الشباب فريق كبير وغني بالنجوم ونبارك له تأهله.
احترم ولا أخاف
* هل صحيح بأنك لا تخشى أي مهاجم كما ورد في تصريح لك?!
** هناك فرق بين ان تقول بأنني اخاف المهاجم الفلاني وأن تقول بأنني احترم المهاجمين ولا أخافهم فأي مهاجم يلعب امامي اضع له الف حساب وفي نفسي الوقت لا يخيفني او يرعبني.
رد الجميل
* واخيراً ماذا يقول عماد صديق?!
** اتمنى ان اكون عند حسن ظن الجماهير الاهلاوية الوفية واطالبها بأن تواصل مؤازرتنا لأنها الوقود الحقيقي ومنها نستمد قوتنا وبإذن الله نفرحهم ونهدي لهم البطولات ونرد لهم جزءاً من جمائلهم.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 31 - 05 - 2004, 47 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  






احتفالات في الأهلي بعد الخسارة من الشباب!!
تجديد الثقة في فالمير وكيم.. وتكريم جميع اللاعبين

*****

لم يكن مقر النادي الأهلي يوحي بأي تأثر من جراء خروج الفريق من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد الخسارة من الفريق الشبابي بنتيجة 1 - 2 وكانت الجماهير سعيدة ومحتفلة بفوز فريق تنس الطاولة على المنافس التقليدي فريق الاتحاد بنتيجة 3 - 1، وتحقيقه لكأس النخبة لتنس الطاولة، وستقوم هذه الجماهير بتكريم جميع لاعبي فريق القدم رغم خروجه من المنافسة وارجعت ذلك الى الارهاق الذي بدا واضحاً على جميع لاعبي الأهلي، وفي ذات الوقت أكدت رضاها عما قدمه الفريق في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

مصير البرازيليين
**
من جهة أخرى قررت الإدارة تجديد الثقة بالمدرب البرازيلي (فالمير) والبقاء مع الفريق في الموسم القادم شأنه شأن مواطنه اللاعب كارلوس دياز (كيم)، الذي يملك النادي الأهلي بطاقته الدولية فيما اتخذت قراراً بإلغاء عقد لاعب الوسط (باولينهو) بعد ان كشفت المباريات السابقة عن تواضع مستواه. أما فيما يخص المهاجم (روجيريو) فإن فترة اعارته انتهت مع فريق الأهلي وستحاول الإدارة تجديد إعارته أو شراء عقده بالاتفاق مع ناديه وفق المبلغ الذي رصدته إدارة الأهلي وفي حال المبالغة في قيمة الصفقة سيتم البحث عن مهاجم آخر.

-------


بعد الاحتجاجات والاعتراضات الواسعة من الأندية..
*****
(زيادة الأيام الفاصلة بين الذهاب والإياب..
التنافس بطريقة التجمع..أو الاكتفاء بمباراة واحدة) ثلاثة خيارات سيتم اعتماد أحدها
===========


* تعقد اللجنة العليا المنظمة لدوري أبطال العرب اجتماعاً هاماً لها هذا اليوم (الاثنين) في العاصمة اللبنانية بيروت لحسم أمر الطريقة التي ستقام بها منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة واعتماد الموعد النهائي للمباريات.
وستناقش اللجنة في هذا الاجتماع الذي سيشهد حضوراً مكثفاً من مسؤولي الاتحاد العربي لكرة القدم (ثلاثة خيارات) لاعتماد أحدها بشكل رسمي:
** الخيار الأول: إقامة مباريات الدور نصف النهائي كما جاء في اللائحة بطريقة (المقص) ذهاباً وإياباً بحيث يلتقي أول المجموعة مع ثاني المجموعة الثانية والعكس على أن تمنح الفرق المتأهلية زيادة يوم أو يومين بين مباراة الذهاب والإياب بعكس ما كان مقرراً في وقت سابق الذي كانت خلاله الفرق ستلعب مواجهة الذهاب يوم الثلاثاء والإياب يوم الخميس!!
** الخيار الثاني: أن تقام مباريات هذا الدور كاملة في العاصمة اللبنانية بيروت (مجمعة) ذهاباً وإياباً وبنفس المواعيد المحددة سابقاً وذلك كسباً للوقت من جهة وحتى لا تتأثر المنتخبات الوطنية التي لديها لاعبون يمثلون الأندية المتأهلة.
** الخيار الثالث: أن يكتفي بإقامة مباراة واحدة فقط في بيروت تجمع أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية ومباراة واحدة تجمع أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.
- ويأتي الخيار الأول هو الأقرب للاعتماد لرغبة جميع الفرق خصوصاً وأن اللجنة المنظمة أعلنت عن تكفلها بنقل الفرق المتأهلة بطائرات خاصة ذهاباً وعودة.. وإن لم يكن كذلك فسيتم اعتماد الخيار الثاني.
تجدر الإشارة إلى أن الهلال أول فريق تأهل للدور نصف النهائي تلاه فريق الصفاقسي التونسي ولم يتحدد بعد من هما الفريقان المكملان لأضلاع المربع العربي.

--------------

حكام المباريات
قزاز للاتحاد والأهلي
****
رشحت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد العربي لكرة القدم طاقماً تحكيمياً سيقود مباراة الأهلي والاتحاد السعوديين والتي ستقام في جدة غداً ضمن البطولة نفسها طاقم تحكيمي من المغرب مكون من محمد قزار حكم ساحة يساعده عبد الواحد فنان وأحمد بالخثير وسعيد طاهيلي حكم رابع ويراقبها فنياً جمال غندور من مصر ويراقبها إدارياً عبد القادر شعبان من الجزائر.

===
الاهلى خرج من المنافسات المحلية بشرف
رجال الأهلي عطاء وإخلاص ومثالية وفريق ذهبي
******

المتأمل للطرح الإعلامي الذي تلا لقاء الأهلي بالشباب يلحظ حالة الإجحاف التي قوبل بها الجهد الشرفي المميز والعمل الإداري المنظَّم والفكر التدريبي المتمكِّن والعطاء العناصري الرائع لفرقة الرعب الخضراء والالتفاف الجماهيري المبهر كمنظومة متكاملة ميَّزت القلعة وقفزت به من فريق عانى بداية متعثرة أبقته وإلى نهاية المرحلة الأولى لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين متخلفاً بفارق نقطي شاسع يفصله عن المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمربع الذهبي وفرضت عليه البقاء في دائرة ضمت المتصارعين للهروب من القاع إلى فريق آخر التهم الكبار ولم يستكن أمام البقية خالف التوقعات ولم يعنه صعوبة المشوار وخاض أربعة لقاءات بشعار يرفض الخسارة وتابع تفوقه محلياً بأداء راقٍ ممتع عربياً وكان قبلها أول الواصلين لختام كأس ولي العهد بعد عبوره بوابة الشباب ومن ثم الهلال قبل أن يمارس سوء الطالع عاداته في كبح جماح التماسيح ويبقيهم وصيفاً خلف المتوَّج الاتحاد.
وبالقدر الذي لا بد فيه من الإشادة وحفظ جدارة الشباب وأحقيته بالقفز كطرف ثانٍ في ختام الدوري عطفاً على العمل الجبار والمنهجية السليمة والتعامل المنطقي للقائمين على شؤون الليث ودفعهم بوجوه شابة أعادت لنا ذكرى توليفة النجوم الشهيرة وصياغة جيل ينبئ بمستقبل مماثل لما صاحب النقلة النوعية للمسابقة الأهم والأغلى قبل خمسة عشر عاماً واكبها هيمنة شبه مطلقة لشيخ الأندية ومسيرة مقرونة بالنجاح خليجياً وعربياً وآسيوياً كمردود طبيعي وترجمة لنتاج إدارة اتسم عملها بالهدوء والثقة والجرأة وفهم وإدراك لمتطلبات مرحلة ما بعد إقرار الاحتراف لا بد في المقابل وبعيداً عن الخروج غير المتوقَّع للأهلي أن نشد على أيدي رموز بطل الكؤوس ونثمِّن لهم غيرتهم وتواصلهم وتفاعلهم ومثاليتهم ورقي تعاملهم وصدق انتمائهم للكيان واحترام كل منهم للآخر وهو ما يتجلَّى في أن من هو في الواجهة والمسؤولية يبدأ عادة من حيث ما انتهى منه من سبقه ولا يعمد لنسف وتشويه ومصادرة نجاح وجهد سلفه الذي بدوره يحرص على تهيئة أجواء مريحة مشجعة ولا يستغل أي كبوة أو إخفاق لزعزعة الاستقرار والتأثير سلبياً كما هو ماثل وملموس في أندية أخرى دفعت جماهيرها ثمن التباعد والتناحر وحب الذات والعناد والمكابرة والتشبث بموقع القيادة وقطع الطريق أمام وجود كوادر إدارية مؤهلة ووضع العراقيل أمامها وكوفئت على صبرها بمبررات واهية مملة ومضحكة.
* وللحق فالداعمون وأصحاب القرار والمتكفلون بإدارة شؤون الأهلي حتى وإن لم تكن محصلة الفريق الكروي لا توازي حجم ما بذل وقدِّم ولا تترجم آمال وتطلعات محبيه أبرزوا بتكاتفهم وجديتهم في اتخاذ القرار وحسن اختيارهم للجهازين الفني والإداري وتداولهم شرف حمل لواء قيادة القلعة وجلبهم لأفضل العناصر الأجنبية وتدعيمهم صفوف فرقة الرعب بنجوم محلية أثروا حاجة الفريق نموذجاً لعمل إداري مقنع نال الرضا والقبول والتعاطف وغادروا المنافسة بشرف أجبر كل حيادي يهمه بقاء الأهلي في محيط المنافسة باعتباره مصدراً يزيدها تشويقاً وإثارةً ومتعةً وجماليةً وتواجده في أجوائها يشيع أجواء مثالية تؤكِّد مقولة أمير الشباب التلقائية المنصفة ووصفه له بعبارة بليغة مختصرة بالنادي الراقي.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 32 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  





في جميع الألعاب .. الأهلي والاتحاد والهلال ابطال الموسم الحالي

اقترب الموسم الرياضي على الانتهاء وقسمت بطولات الألعاب قاطبة على مستوى الممتاز ولم يتبق سوى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم والذي سيجمع الاتحاد بالشباب نهاية الشهر الحالي وبعد موسم حافل بالمنافسات على ألقاب بطولاتها في العاب السلة والطائرة واليد والتنس وكرة الماء وكرة القدم والعاب القوى.
وتميزت هذه المنافسة باحتكار بعض الأندية لنوع محدد في الألعاب .
وتصدرت أندية الأهلي والأتحاد والهلال قائمة ترتيب الفرق الحائزة على البطولات مع دخول أندية منافسة مثل أحد والإتفاق والخليج والنور.ففي كرة القدم فاز الإتفاق بكأس الأمير فيصل بن فهد والاتحاد بكأس ولي العهد فيما بقي اللقب الثالث حائراً بين الاتحاد والشباب وفي كرة الطائرة احتكر الهلال الفوز باللقبين كأس الدوري وكأس النخبة .
وفي كرة السلة فاز فريق احد بكأس الأمير فيصل بن فهد وحقق الاتحاد لقبي كأس الدوري وكأس النخبة .
وفي كرة اليد توزع اللقب في البطولات الثلاث على ثلاثة من الأندية فحقق الأهلي لقب الدوري وفاز النور بكأس النخبة فيما فاز الخليج بكأس الاتحاد. فيما فاز الهلال بدوري التنس الأرضي ودوري العاب القوى فيما خرج نادي النصر الضلع الرابع في الأندية الكبار دون تحقيق بطولة واحدة أو حتى الاكتفاء بالمنافسة
وجاء تحقيق الفريق للمركز الثالث في الكرة الفائزة ابرز انجازات الفريق النصراوي لهذا الموسم.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 35 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  




الأهلي يتجه إلى الاستغناء عن السويد لتغطية صفقتي التركي ومعاذ



تتجه نية مسؤولي النادي الأهلي السعودي إلى الموافقة على انتقال لاعب الفريق إبراهيم السويد إلى أي نادٍ بما فيها الاتحاد، وذلك لرغبة اللاعب بترك النادي، والإمكانية التي تتيحها له لائحة الاحتراف التي تجيز انتقاله إلى أي نادٍ طالما أنه تجاوز الـ28 من عمره.
وجاءت النية الأهلاوية بعد توقعات بحصول النادي على مبلغ يقارب الـ3 ملايين ريال جراء هذا الانتقال، وهو ذات المبلغ الذي تكلفه الأهلي في صفقة تعاقده مع لاعب الخليج حسين التركي (23 عاماً)، ولاعب الأنصار مالك معاذ (23 عاماً)، مع إمكانية استفادة الأهلي من اللاعبين لسنوات طويلة مقبلة، فيما لن يستفيد من السويد الذي لن يستطيع ممارسة الكرة لأكثر من 3 أو 4 سنوات مقبلة على أبعد حد.
وكان نادي الهلال قد فكر منذ فترة بالتعاقد مع السويد الذي ينتهي عقده مع الأهلي هذا الشهر، قبل أن يصرف النظر عنه.
وتوترت علاقة الأهلي بالسويد الذي شوهد في الفترة الأخيرة يحضر للنادي للمعالجة والتحضير دون رغبة في معاودة ممارسة التمارين.
من جهتهم لمح بعض مسؤولي نادي الاتحاد إلى عدم الاستفادة من السويد في حال انضمامه لهم، في إشارة إلى انقسام اتحادي بشأنه، ويدلل المتخوفون على عدم جدوى التعاقد مع السويد بعدم توفيق اللاعب خالد مسعد الذي انضم للاتحاد قبل موسمين قادماً من الأهلي، وذلك لتقدمه في السن.
وزاد التخوف الاتحادي بعد تأكيدات المشرف على فريق كرة القدم في الأهلي طارق كيال الذي أشار إلى أن اللاعب يعاني من إصابة تزامنت مع انتهاء عقده، حيث قال: "كثرت الأقاويل حول انتقاء أو بقاء السويد نتيجة إصابته الأخيرة المتزامنة مع انتهاء عقده، وستتضح الرؤية حول رحيله أو بقائه خلال الأيام القليلة المقبلة".

____

اللجنة المنظمة لدوري الأبطال العرب تناقش ترتيبات حفل الختام

تعقد اللجنة العليا المنظمة لدوري الأبطال العرب لكرة القدم اجتماعاً في العاصمة اللبنانية بيروت في 15 يونيو المقبل تضع فيه الخطوط الأخيرة لترتيبات حفل ختام البطولة الذي يتوقع أن يرعاه الرئيس اللبناني إميل لحود.
وستطلع اللجنة كذلك على تقارير المباريات التي أقيمت حتى الآن في إطار البطولة، والأحداث التي صاحبتها.
وأشار مسؤول الشؤون الفنية في الاتحاد العربي لكرة القدم فتحي قاسم إلى أن تنفيذية الاتحاد العربي ستعقد اجتماعاً في بيروت في 28 يونيو المقبل لاعتماد نتائج البطولة، ودراسة أبرز أحداثها، ووضع التصورات لتلافي أي سلبية أظهرها التطبيق العملي للبطولة في نسختها الأولى.
وأضاف قاسم أن الأمانة العامة للاتحاد تحضر حالياً لاجتماع تنسيقي بين اللجنة الفنية ولجنة الحكام في الاتحاد سيعقد أيضاً في بيروت في 28 يونيو المقبل.


________

في الأهلي استعداداً للقاء الاتحاد عربياً:
الأمير خالد اجتمع باللاعبين وحثهم على نسيان مباراة الشباب


اجتمع عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله مع لاعبي فريق كرة القدم في النادي يوم أول من أمس وحثهم على نسيان مباراة الفريق أمام فريق الشباب التي خرج خلالها الأهلي من نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين, وطالب الأمير خالد جميع اللاعبين بالتعويض في مباراة الاتحاد يوم غدٍ الثلاثاء ضمن مباراة العودة في البطولة العربية للأندية الأبطال والصعود مبكراً إلى دور الأربع لهذه البطولة في ظل روح عالية وعطاء مستمر وقد خرج جميع اللاعبين من الاجتماع عاقدي العزم على بذل كل ما في وسعهم من أجل إسعاد جماهير الأهلي, هذا وكان قد واصل فريق كرة القدم في النادي الأهلي استعداده للقاء فريق الاتحاد في ظل إشراف المدير الفني للفريق البرازيلي فلامير, وسيخوض الأهلي لقاء الاتحاد بالأسماء السابقة نفسها باستثناء غياب بولينهو وروجير وصاحب العبدالله وفقاً لنظام البطولة وسيحل مكانهم اللاعبون طلال المشعل وخالد القهوجي ومحمد مسعد.

_______________

صاحب انضم للمعسكر والصقري يلحقه وشريفي يغادره
مدرب المنتخب السعودي الأول فاندرليم
: لا تسألوني عن عبدالغني!!

طالب مدرب المنتخب السعودي الكروي الأول الهولندي جيرار فاندرليم الإعلام بكافة فئاته بالكف عن سؤاله حول عدم اختياره للاعب فريق الأهلي الكروي حسين عبدالغني وعن أي لاعب لم يختر لقائمة المنتخب السعودي الحالية أو المقبلة وأظهر فاندرليم قوته التدريبية في توجيه لاعبي المنتخب في تسديد الكرات المتحركة وتوجيه من يخطئ التصويب باتباع القواعد الكروية السليمة لمثل هذه الحالات وفي حال الإخفاق يأمره بإقامة تدريب لياقي (شاق), وكان مدرب المنتخب السعودي قد بدأ يومه التدريبي أمس على أرض ملعب إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل الأولمبي بالعاصمة الرياض بمحاضرة طويلة للاعبي المنتخب الـ"17" بعد انضمام لاعب الأهلي صاحب العبدالله أمس واجتمع فاندرليم بالمهاجم ياسر القحطاني اجتماعا ثنائيا لفترة من الزمن قبل بداية التدريب الذي تابعه عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب المشرف العام محمد النويصر ومدير اتحاد القدم إبراهيم الدهمش وسكرتير الاتحاد إبراهيم البصيلي.
ويأتي استعداد المنتخب الحالي لخوض لقاء منتخب تركمانستان الأربعاء بعد المقبل في إطار التصفيات الأولية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا.
وترجح "الوطن" أن يستبعد الحارس محمد شريفي من القائمة الحالية لإصابته وسيتوقف ذلك على التقرير الطبي الذي سيصدر بعد أن أجرى فحوصات طبية أمس في مستشفى الطب الرياضي، وسينضم صالح الصقري للقائمة اليوم التي ستجري تدريبها الصباحي داخل المجمع الأولمبي والذي سيشتمل على الجوانب اللياقية الصرفة قبل الانتقال للجوانب التكتيكية والتكنيكية في أرض ملعب الملك فهد الدولي بعد مغرب اليوم الاثنين.




.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 05 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


يعطيكم ألف عافيه (( سامي )) ___ (( محبوبة الأهلي ))
__

وبالتوفيق للأمبراطور دوما ..




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق لاهلينا في البطولة العربية


وتحياتي لك اخوي على النقل




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 04 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الله يسلمك ياأهلاوي صريح ياحبيب قلبي .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 57 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001

افتراضي  


بالتوفيق لاهلينا الحبيب ...في البطولة العربية ونحن بكل صراحه الافضل
ولكن لابد من توظيف امكانات اللاعبين .... ولابد من اشراك الخيبري لكي نستفيد
من الكابتن عبد الغني لانه فعلاً ... من يجيد الكرات العرضية الخطرة ولابد من وجوده
قريب من منطقة الوسط ,, واقرب للهجوم ...

وبالينو الله يستر عليه يكون جاهز بالاحتياط .. حتى يعرف ان تلك الفرص لايمكن تضيع
من لاعب محترف ،،






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الامبراطور فى صحافة الاثنين 12/4/1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر