العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تعاقدات الصيف الساخن>>>>>>من المهم ان تبدي رايك لانك باختصار اهلاوي

بسم الله الرحمن الرحيم تطالعنا الصحف في هذه الايام الى التعاقدات التي تعقدها معظم الاندية المحلة ونحن هنا لا يهمنا سوى امبراطورنا الغالي على قلوبنا جميعا ففي عدد اليوم من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 05 - 2004, 12 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي تعاقدات الصيف الساخن>>>>>>من المهم ان تبدي رايك لانك باختصار اهلاوي 


بسم الله الرحمن الرحيم

تطالعنا الصحف في هذه الايام الى التعاقدات التي تعقدها معظم الاندية المحلة ونحن هنا لا يهمنا سوى امبراطورنا الغالي على قلوبنا جميعا

ففي عدد اليوم من صحيفة الرياضية الوردية الى عنوان عريض يمسن كياننا الكبير وهو عن تلقي نجم خط الوسط الاهلاوي ابراهيم سويد عقد احتراف مقدم من نادي الهلال بقيمة ثلاثة ملايين ريال واخر مقدم من النادي الجار بقيمة اربعة ملايين ريال لا ادري عن صحة تلك العروض هل هي صحيحة ام انها من نسج الخيال الصحفي الذي تجرعنا منه الامرين، فان تاكدت صحة هذه العروض مع عدم قناعة اللاعب لتمثيل الاهلي الذي ابرزه وصنع منه نجما فلماذا لا تستفيد الادارة من العائد المادي من جراء اتمام هذه الصفقة وذلك لاتاحة الفرصة للوجوه الشابة في الفريق لصقلها في ظل استمرار هذا المدرب الداهية فلامير

وكذلك تسعى الادارة الى تجديد العقد مع هذا المدرب الداهية والخبير الكروي الرائع الذي استطاع ان يقدم الغالي والنفيس لاسعادنا نحن كجمهور وان خانه الحظ في المباراة الاخيرة امام الشباب العنيد فهل نحن على استعداد ان ندخل موسم رياضي جديد بلامدرب كما حدث في ذلك الموسم المنصرم حيث يكون الاستعداد مبكرا لبطولات الموسم الجديد حيث ومن خلال توزيع البطولات فان الاهلي ربما يلعب اربع اوخمس بطولات وهي بطولة الدوري وبطولة كاس ولي العهد وكاس الامير فيصل والبطولة العربية القادمة والبطولة الاسيوية ان فاز بها الجار لهذا الموسم كون الفريق الاهلاوي يحتل المركز الثالث، فمن وجهة نظري الشخصية اتمنى من كل قلبي ان تجدد الادارة الاكاديمية لهذا المدرب القدير ( وجهة نظر شخصة تتقبل النقد الهادف)




اما بالنسبة لباولينهيو فانها احدى الهفوات في الصفقات التي لم تسعدنا كجماهير لانه لم يوفق في تقديم ما يرضينا نحن الجماهير لوجود عدد من الوجوه الشابة لو صقلوا جيدا واتيحت لهم الرصة لرتقوا الى نفس المستوى بل والى الاحسن وان كان هذا التعاقد جاء على حساب الارجواني سيركسيان الذي ابدع في البطولة العربية ولم نجد مبررا كي يتم ابعاده والتعاقد مع بالينهيو فاتمنى من الادارة الاهلاوية ان وصلت الى طريق مسدود في التعاقد مع النجم الليبي التايب فانها تبقي على سيركسيان التي تقوم الادارة على تقييم اداءه خلال الموسم في المباريات الدورية والبطولة العربية

وايضا عنوان عريض في اعلى الصفحة من صحيفة عكاظ الرياضي
( الاهلي يغازل بشير التابعي )

نعم الجميع يدرك مدى قدرة هذا اللاعب الكبير في خط الدفاع ولكن الا ترون ان الدكتور خالد بدره اجدى وخاصة ان اللاعب يريد العودة الى صفوف الفريق باي ثمن كان فهو يعد نفسه من ابناء النادي ويتمنى العودة اليه متى ما احتاج الاعلي الى خدماته وكما قال المثل ( اللي يشتريك اشتريه ) فوالله لن يكون التابعي احرص واحب للنادي ومخلصا مثل الدكتور بدرة ومدى انسجامية بدرة مع نايف القاضي وانهم يشكلون قوة ضاربة في الدفاع الاهلاوي

فياجماهير هذا الكيان الكبير ان امبراطورنا يحتاج لتعزيز صفوفه بكثير من اللاعبين الذين يدافعون عن قميصه الموسم القادم لكثرة المشاركات وتداخلها

فهل ابديتم رايكم ونقدكم الهادف لنسعد جميعا


كل ما كتب بالاعلى يعبر عن وجهة نظر شخصية تتقبل النقد الهادف البعيد عن التجريح

ودمتم





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 05 - 2004, 48 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


شوفي اخوي green pen صدقني هذا كله كلام جرايد مرة يصيب ومرة يخيب
وهذي اشياء تخفى علينا كجماهير ولا نعلم مدى صحتها
وصدقني دام الامير خالد وبقية رجالات الاهلي موجوديين مافيه خوف على الاهلي ابداً
واذا تبي تاخذ اخبار الاهلي ادخل المنتديات وراح تجد فيها المفيد انشاء الله
اما الكلام اللي عن السويد فصدقني اذا كان يبي الاهلي بيوقع معه
واذا كان مايبي الاهلي فالاهلي في غنى عنه لاني الاهلي يصنع النجوم

والاهلي مايتوقف على لاعب واحد







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2004, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


مشكور أخوووووي
_____________

بس اللي اتمناه من الجميع .. من كل الاهلاويون

عدم الانسياق خلف هذه التعاقدات الوهميه .. المنشوره في الصحف

وافراد المواضيع . . ونعت اللاعبين بصفات التخاذل والخيانه .. بمجرد خبر يصوره خيال صحافي . . يريد الفتنه ..

ودايما

الاهلي كبير برجاله .. وبأبنائه المخلصين

وكلنا مع من يرتدي شعار الاهلي الغالي

ومن اراد الانتقال .. فالاهلي غني بأبنائه

ومن عافنا عفناه .. ولو كان غالي

____________________

وان شاء الله كل نجومنا سيبقون في ناديهم الراقي
____________________

ومن الافضل تاجيل الحديث عن مثل هذه المواضيع حتى نهاية آخر بطولات القدم




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2004, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الاداره ستتبع اسلوب جديد بداء من الموسم الجاي وفي كل الالعاب
ولن نقع في الاغلاط التي وقعنا فيها هذا الموسم

راح يكون كل شيء على احسن مايكون
وهذا الكلام مااقوله من خيالي بل هو من مصادر موثوقه جدا


.,.تحياتي لشخصك الكريم.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 05 - 2004, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


لا تخافوا ......فالاهلي بأذن الله في ايدي امينه,,,, بوجود اميرنا الغالي ابو فيصل (اطال الله في عمره)




ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


رائد العوفي

عمر القرشي

محبوبتنا الغالية

ابو طيف


شكرا لكم على المرور



(h.(h.(h. محبوبتنا الغالية(h.(h.(h.


( كلك ذوق )

(f.(f.(f.




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 05 - 2004, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

نعم الاستعداد المبكر للموسم القادم بمعسكرات مجهزه فنيا لتجهيز كل فرق الاهلى الحبيب لاكتساح البطولات بأنواعها ضرورى جدا وأهم من اى شيء أخر وخاصة وان الاهلى يكتنز مجموعه ونخبه من اللاعبين الكبار والشباب يحتاجون هذة المعسكرات التى تعدهم لموسم باذن الله يكون مثالى ونتلافى فيه كل الاخطاء لتحقيق كل البطولات000


تحيه وتقدير
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تعاقدات الصيف الساخن>>>>>>من المهم ان تبدي رايك لانك باختصار اهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر