العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في مواقع وصحافة الجمعة 9/4/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويسعدلي صباح كل أهلاوي الشباب يقصي الأهلي ويتأهل للنهائي الرياض في 28 مايو/ تأهل فريق الشباب لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بفوزه على ضيفه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 05 - 2004, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي في مواقع وصحافة الجمعة 9/4/1425هـ 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويسعدلي صباح

كل أهلاوي






الشباب يقصي الأهلي ويتأهل للنهائي






الرياض في 28 مايو/ تأهل فريق الشباب لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بفوزه على ضيفه فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس بستاد الملك فهد.
تقدم الأهلي بهدف عن طريق البرازيلي روجيرو في الدقيقة 24 وعادل للشباب الغاني غودين اترام في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
في الشوط الثاني سيطر فريق الأهلي على مجريات اللعب فيما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة التي من احدها نجح منجا في استثمارها ليسجل هدف الفوز(76).
في الوقت المتبقي استنفر الفريق الأهلاوي كل خطوطه وشكل خطورة كبيرة خاصة عكسية عبدالغني التي سددها ولكنها تمر بجوار القائم ليستمر تقدم الشباب حتى أطلق الحكم الفرنسي سارس صافرته معلنا تأهل فريق الشباب للمباراة النهائية ليقابل فريق الاتحاد.








تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 05 - 2004, 10 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  







الليث الابيض (يفترس) التمساح الأهلاوي بطعم (المنجا)
كتب - عيد الثقيل:





قاد زوماريو مدرب الشباب فريقه البارحة الى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه على الاهلي (1/2).
وحول نجوم الشباب الصغار تأخر فريقهم بهدف الى فوز ثمين حين هزوا الشباك الاهلاوية مرتين في الدقيقة 31عن طريق ترام وفي الدقيقة 81عن طريق منجا.
وكان الاهلي قدم تقدم في ا لدقيقة 24بقدم البرازيلي روجيرو كان الشباب الافضل والاخطر طوال شوطي المباراة ونجح زوماريو في اختيار ا لتكتيك الامثل اضافة الى تبديلاته الناجحة، فيما وقف فلامير مدرب الاهلي موقف المتفرج في المباراة.
نجوم الشباب الصغار كانوا كباراً البارحة بهدوئهم وثقتهم وفاعليتهم مع تكتيك المدرب.

كتب - عيد الثقيل:

قاد زوماريو مدرب الشباب فريقه البارحة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه على الأهلي (1/2).
وحول نجوم الشباب الصغار تأخر فريقهم بهدف إلى فوز ثمين حين هزوا الشباك الأهلاوية مرتين في الدقيقة 31عن طريق ترام، وفي الدقيقة 81عن طريق منجا، في حين جاء هدف السبق للأهلي في الدقيقة 24بقدم البرازيلي روجيرو. كان الشباب الأفضل والأخطر طوال شوطي المباراة ونجح زوماريو في اختيار التكتيك الأمثل اضافة إلى تبديلاته الناجحة، فيما وقف فلامير مدرب الأهلي موقف المتفرج في المباراة.
نجوم الشباب الصغار كانوا كباراً البارحة بهدوئهم وثقتهم وفعاليتهم مع تكتيك المدرب.

الشوط الأول

بدأ الشباب المباراة بطريقة 1/5/4، مما أتاح له فرصة السيطرة على وسط الميدان فيما نجح منجا في زعزعة الدفاع الأهلاوي وحيداً بتحركاته الخطرة وكاد السنغالي أن يحرز هدف التقدم لفريقه مبكراً وتحديداً في الدقيقة السابعة حين اعتلى لكرة عرضية ولعبها رأسية جميلة تألق فيها النجعي حارس الأهلي منقذاً فريقه من هدف محقق.
ورغم السيطرة الشبابية على وسط الميدان إلا أن الأهلاويين نجحوا في اقتناص هدف السبق من ضربة زاوية لم ينتظر روجيرو لاعب الأهلي وصولها للأرض فسددها مفاجئة على يمين راشد المقرن.
ولم تمض سوى دقائق معدودة حتى كان الرد الشبابي سريعاً حين مرر ترام كرة بكعب قدمه لعبده عطيف لعبها اتجاه المرمى لتتجاوز الحارس الأهلاوي ويلحق بها ترام قبل المدافع ويسددها في مرمى الأهلي هدف التعادل لفريقه.
مضت أحداث الشوط الأول هادئة وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط حين اعتلى الغنام لكرة ن ضربة زاوية ولعبها رأسية جميلة أبعدها النجعي حارس الأهلي بصعوبة منقذاً فريقه من هدف محقق.

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بحذر من كلا الفريقين وكان التحفظ في الهجوم عنواناً لهذا الشوط سيما النصف الأول منه وحاول فلامير مدرب الأهلي تنشيط خط الوسط بإشراك محمد مسعد بديلاً لصالح المحمدي الغائب عن اجواء المباراة إلا أن هذا التغيير لم يفلح مع تكتيك زوماريو الرائع حين أقفل كل المنافذ أمام الأهلي سيما في أطراف الملعب التي يتخذها الأهلاويون منطلقاً لهجماتهم. وأشرك زوماريو ناجي مجرشي بديلاً لعبده عطيف في إشارة لاتخاذه الهجوم شعاراً له في النصف الأخير من الشوط الثاني.
وفي الدقيقة 36هجمة أهلاوية ضائعة ترتد بسرعة وبتمريرة رائعة من صالح صديق ينفرد منجا بمرمى الأهلي ويتخطى مدافعاً قبل أن يواجه الحارس ويلعبها جميلة من بين أقدامه هدفاً شبابياً ثانياً، مما حدا بفلامير لاجراء تبديل سريع بإشراك طلال المشعل بديلاً لتيسير الجاسم في محاولة لتعديل النتيجة فيما تبقى من دقائق المباراة إلا أن المنافذ الشبابية كانت مغلقة تماماً أمام لاعبي الأهلي الذين لم تتح لهم سوى فرصة واحدة حين سدد البرازيلي باولينو كرة مرت بجوار القائم. وأخرج زوماريو منجا المتعب وحل بديلاً عنه عطيف لتأمين دفاعه. وكاد مجرشي في الدقيقة الأخيرة أن يكرر الزيارة الشبابية لمرمى الأهلي حين انطلق بهجمة مرتدة وسدد في يدي الحارس الأهلاوي.
الشباب كان الأفضل نجح لاعبوه ومدربه في تقديم لوحة فنية رائعة على ستاد الملك فهد الدولي وأخفوا بريق الأهلي تماماً طوال المباراة ليعلنوا عن أنفسهم طرفاً ثانياً في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.





زوماريو مدرب الشباب:ضعف الاهلي امام الهلال قادنا إلى الانتصار
كتب - سطام النفيسة:





اكد مدرب الشباب زوماريو ان فريقه وصل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق مشيراً الى ان اللاعبين لعبوا بالشكل الذي يليق بسمعة ا لشباب كما نفذوا ما طلب منهم في المباراة واوضح انه درس نقاط الضعف في الجانب الاهلاوي بعد مباراته امام الهلال وقال زوماريو ان الاتحاد فريق متكامل ولكن هذا لايعني ان الفوز عليهم مستحيل لاننا ندرك اهمية المباراة وما تمثله بالنسبة للشبابيين..





فلامير:الشباب فريق منظم ويستحق الفوز
كتب - خالد الحربي:





عبَّر مدرب الأهلي فلامير عن استغرابه من النتيجة التي انتهت بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل هدف حيث قال: كان أداء فريق الشباب منظماً وأدى مباراة كبيرة واستحق من خلالها الفوز بهذه المباراة.
ولاعبو فريق الأهلي لم يقدموا المستوى الجيد والمأمول منهم مما أفقد الفريق لكسب نقاط المباراة.




100
ألف ريال تعرقل انتقال التركي للأهلي
الدمام - محمد الشيخ:




أبدى حسين التركي مهاجم الفريق الكروي بنادي الخليج استياءه من خصم مبلغ 100ألف ريال من مستحقاته في صفقة انتقاله للنادي الأهلي إلى جانب زميله صاحب العبدالله، حيث تقرر أن يتقاضى مبلغ 650ألف ريال بدلاً عن 750ألفاً بحجة أن المبلغ المخصوم سيذهب للسمسار الذي ساهم في انهاء الصفقة.

وكشف مصدر مقرب من التركي أن اللاعب فوجئ حين توقيع العقد بأن الأهلي لم يقر له سكناً ولا مواصلات خلال فترة العقد خلاف صاحب العبد الله وهو ما جعله يبدي استياء من الأمر غير أنه وافق على ذلك في ظل اقرار استلامه مبلغ 750ألف ريال لكنه صدم حينما علم بأن مبلغ مائة ألف ريال خصمت من مستحقاته بحجة ذهابها للسمسار الذي ساهم في انهاء الصفقة.
وبين المصدر أن مكمن الصدمة لدى التركي هو الحديث عن وجود سمسار في الصفقة وهو أمر عار من الصحة حيث إن المفاوضات معه تمت مباشرة من خلال محمد المطرود رئيس أعضاء الشرف في الخليج والمسؤولين في الأهلي دون وجود وسيط بينهما.
وعلمت (الرياض) أن اللاعب سيصر على عدم اكمال أوراق الانتقال خاصة ما يتعلق بالتسجيل في كشوفات الأهلي ما لم يستلم المبلغ المخصوم منه حتى لو عرضه ذلك لأية عقوبات، متمنياً تدخل المطرود في الأمر حتى يحسم أية اشكاليات.





نائب رئيس الشباب:لم نخطط للوصول للنهائي
كتب - سطام النفيسة:



أكد نائب رئيس الشباب طلال آل الشيخ أن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أصبح قريباً جداً من فريقه بعد فوزه أمس أمام الأهلي ووصوله للمباراة الختامية أمام الاتحاد.وقال إن الاتحاد فريق كبير ولكننا في الشباب أيضاً قادرون أيضاً على تحقيق الفوز مشيراً إلى انهم استطاعوا بمجموعة كبيرة من الشباب أن يصلوا للمباراة الختامية وهذا برأيي إنجاز كبير ولكن بقي الحصول على هذه الكأس الغالية والتي لا تعتبر صعبة أبداً على الشبابيين.
وقال آل الشيخ إنه طلب من اللاعبين أن يقدموا امكانياتهم فقط في المباراة مشيراً إلى أن خطط الشبابيين هذا الموسم لم تصل إلى هذا المستوى وبلوغ المباراة الختامية.
وأشاد آل الشيخ بالدور الكبير الذي يلعبه الأمير خالد بن سلطان في مسيرة النادي وكذلك الرئيس خالد بن سعد.
وأضاف بقوله إن الشباب سيكون بإذن الله عند حسن الظن به.





مشاهدات من لقاء الشباب والأهلي
كتب - خالد الحربي:



قاد فريق الأهلي في اللقاء اللاعب محمد الخليوي فيما قاد فريق الشباب ولأول مرة اللاعب عبداللطيف الغنام لاعب المنتخب الأول برغم وجود صالح صديق وراشد المقرن.
اشرك مدربا الفريقين جميع اللاعبين المحترفين في الشوط الأول في حين اشرك المدرب زرماريو مدرب الشباب اللاعبين اترام ومانجا ولاندومار وأيضاً اشرك مدرب الأهلي فلامير اللاعبين كيم وروجيريو بيريرا وباولو اوليفيرا وذلك كبداية للبحث عن هدف.
جماهير النصر والهلال ساندت الشباب فيما تواجد شعار الاتحاد بجوار جماهير الأهلي وذلك كمساندة في المباراة.
قام لاعب الأهلي حسين عبدالغني بتصرف رائع عندما شاهد إصابة حارس الشباب راشد المقرن في منتصف الشوط الأول ليقوم بإخراج الكرة.





أبدى إعجابه بملعب المباراة سارس:لاعبو الأهلي و الشباب فرسان
كتب - سطام النفيسة:



اكد الحكم الفرنسي سارس ان استاد الملك فهد الدولي يعد واحداً من افضل الملاعب الكروية في العالم اجمع واكد سارس انه شاهد هذا الملعب مرتين الاولى عندما شارك في لقاءات دورة الخليج التي اقيمت بالرياض عام 2002م وهذه هي المرة الثانية.
وعن مباراة الشباب والاهلي قال سارس ان المباراة كانت رائعة وظهر الفرسان بمستوى اكثر من رائع واشاد سارس بتعاون جميع اللاعبين معه وقال انهم ساهموا في اخراج المباراة بهذا المظهر الجميل.





ما أضاعه (البرتغالي) أعاده (الأسباني) للأهلي!
الرس - خالد الغفيلي:





عوض الحكم الاسباني (ارتورو) الذي قاد لقاء الهلال والأهلي في المربع الذهبي كل الأهلاويين ركلة الجزاء غير المحتسبة من قبل الحكم البرتغالي (باتستا) الذي قاد لقاء الأهلي والاتحاد على نهائي كأس ولي العهد والذي فاز به الاتحاد رغم اجماع كل النقاد والمحللين في القنوات الرياضية على صحتها وان الحكم اخطأ كثيرا بعدم احتسابها الا ان الفريق الأهلاوي استفاد كثيرا من خطأ (ارتورو) الاسباني في مباراة الهلال وذلك باحتسابه ركلة الجزاء في الشوط الأول لصالح المحمدي وسط ذهول لاعبي الأهلي قبل الهلال الذي تأثر كثيرا بهذه الركلة غير الصحيحة التي احتسبها الحكم الأجنبي والذي يحظى بقبول كبير ومجاملة من رؤساء ولاعبي الاندية بالرغم من أخطائه الفادحة والمؤثرة بعكس حكامنا السعوديين الأقل اخطاء الا أنهم لا يسلمون من النقد الجارح مع نهاية كل مباراة مهما كانت النتيجة.











غداً سأوافيكم بمقال
أحمد الشمراني
=========== ومضة ===========

ليس الصديق من ظهر في وقت ضيقك( فطعنك) ولكن الصديق هو من كان في وقت ضيقك (سندك)

محمد باشمايل

أنت مميز ورائع وشد حيلك ترى الإختبارات على الأبواب صح

الصافي

ثق بأني سأوفيكم بالأخبار وبالطريقة التي يريدها مني أعضاء هذا المنتدى
وشكراً لك ياصديقي

وحيد العربي

يعلم الله أن لك معزة في القلب
وخاصة جداً





تقبلو حبي وتقديري
صديقكم ومحبكم
أبـــو خالـــد
حســـــــــين زولــــــــي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2004, 28 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  






تأهل بعد اداء رائع لملاقاة الاتحاد على النهائي
(مانجا) الفرحة للشباب .. ومرارة الخسارة للاهلي
المصدر : ابراهيم العتيق ـ الرياض: تصوير : عبدالعزيز اليوسف





بلغ الفريق الشبابي الدور النهائي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لملاقاة الاتحاد في جولة التتويج عقب أن كسب ضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الثانية من مواجهات المربع الذهبي.
احداث اللقاء جاءت مثيرة وسريعة من جانب الفريقين اللذين تقاسما السيطرة حتى الدقائق الاخيرة.. الاهلي بدأ التسجيل عن طريق روجيرو وعادل اترام للشباب ونجح مانجا من ترجيح كفة فريقه بهدف ثان قبل نهاية اللقاء بـ(9) دقائق.

الشوط الأول

غلب التحفظ على أداء الفريقين في أول ربع ساعة من بداية اللقاء بعد أن انحصر اللعب في منطقة الوسط والتي كانت مسرح عمليات الفريقين بالرغم من الهدوء وقلة الفعالية .
الشباب نجح في ان يكسب أفضلية الاستحواذ والسيطرة النسبية على الكرة بالرغم من الانعدام التام للخطورة عدا رأسية مانجا التي حولها النجعي الى زاوية.. واعتمد الشباب على تحركات ثنائي المقدمة اترام ومانجا وتمويل عطيف والغنام..

في المقابل بدأ الأهلي بعد مضي الربع ساعة الأولى من دخول اجواء اللقاء في ظل تحركات العبدلي وعبدالغني من الاطراف والانتشار الجيد لكيم وروجيرو في المقدمة والذي تجاوز الهدوء ابتعاد الثنائي المحمدي وباولينو عن فعالية الوسط التي ظهر بها صاحب والجاسم فقط..
ومع ذلك نجح الأهلي من تسجيل افضليته فعليا بهدف تقدم لروجيرو الذي استقبل الركلة الزاوية التي نفذها باولينو بتألق وأودع من خلالها الكرة بتسديدة قوية وتمركز سليم داخل الشباك..
سارت الأمور بعد هذا الهدف كما كانت وسط تبادل الفريقين للسيطرة في وسط الملعب مع ظهور محاولات جادة تجاوزت كافة المحاذير التي ظهرت في البداية.. ونجح الشباب بعد مضي(6) دقائق من هدف الاهلي من تعديل النتيجة عن طريق صانع الهدف اترام الذي مرر كرة خلفية لعطيف الذي حاول التسديد وارتطمت كرته بالنجعي لتجد اترام المتابع الذي اكمل الكرة في الشباك قبل ان يهدر روجيرو هدفا ثانيا للاهلي برأسيته التي مرت بجوار القائم بقليل..
استمرت محاولات الفريقين (المكشوفة) في بقية الدقائق مع استمرارية اخرى لخط الوسط والاطراف لتسير منافذ اللعب في ظل اعتماد الفريقين عليها..
وقبل نهاية الشوط بثوان انقذ النجعي حارس الأهلي مرمى فريقه من رأسية الغنام الخطرة بعد أن حولها النجعي لزاوية.. لتنتهي بعد ذلك وقائع الشوط الأول بتعادل الفريقين في كل شيء.

الشوط الثاني

استمرت ذات التحفظات التي ظهرت في بداية شوط المباراة باعتماد الفريقان على اغلاق كافة المنافذ الخلفية الأمر الذي أجبر الجميع على اللعب في وسط الملعب.. وسط أفضلية اهلاوية نسبية قوبلت بتغطية دفاعية مركزة من جانب الشباب الذي ركز على الحد من خطورة الأهلاويين التي دائما ما تتولد من الاطراف الشيء الذي احتوى من خلاله الشبابيون أحد أبرز مكامن خطورتهم سواء من العبدلي أو عبدالغني.. في المقابل سجل الشبابيون تنظيميا دفاعيا احتوى كيم وروجيرو بالرغم من رأسية مسعد بديل المحمدي التي مرت بجوار القائم.. ادخل فالمير تغييرا اجباريا ثانيا بنزول صديق بديلا للخليوي المصاب في حين زج مدرب الشباب بالمجرشي بدلا من عبده عطيف الأمر الذي اوجد كثافة شبابية في المقدمة بوجود اترام ومانجا والاعتماد على الامدادات الطولية..
أما الأهلي فقد حاول لاعبوه ايجاد منافذ هجومية اخرى بدلا من الاطراف التي نجح الشباب من اغلاقها الا ان محاولات الاهلاويين اصطدمت بشكل كبير بالصورة الهادئة التي ظهر بها البرازيلي باولينو الذي كان عبئا على منطقة الوسط التي افتقدت لعنصر هجومي يمول ثنائي المقدمة والذي كان قريبا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق روجيرو الذي طوح بفرصة أهلاوية خطرة بوضعية شبه انفراد تصدى لها دفاع الشباب والذي بدأ من هذه الفرصة مشروع الهدف الثاني الذي سجله مانجا في غفلة من دفاع الأهلي واجه من خلالها النجعي وأودع الكرة داخل الشباك..
لم يمهل الوقت الاهلاويين للتعديل حتى بنزول المشعل بديلا للجاسم كون طلال لم يتسلم سوى كرة واحدة وسط الكثافة العددية الشبابية في الدقائق الاخيرة.
ومع ذلك طوح الأهلي بفرصة ذهبية للتعديل عن طريق باولينو الذي تلقى عرضية رائعة من عبدالغني امام المرمى مباشرة روجيرو فرصة اخرى تحولت لزاوية.. باغت المجرشي بعد ذلك الاهلاويين بتسديدة تصدى لها النجعي كانت الأخيرة حتى نهاية اللقاء بفوز وتأهل الشباب للنهائي.





خالد بن فيصل: نجحنا في التفوق على الأهلي
المصدر : ناصر الطلحي-الرياض:



امتدح الأمير خالد بن فيصل بن سعد رئيس اعضاء الشرف بنادي الشباب الاخلاص والتفاني الذي ظهر عليه اللاعبون في لقائهم بفريق الاهلي مؤكدا في حديثه بأنه واثق من رغبة الشبابيين في العودة لمنصات التتويج وجعل التفوق الشبابي امس نتيجة الجهد المشترك الذي بذلته الادارة بقيادة الأمير خالد بن سعد ونائبه طلال آل الشيخ والجهاز الفني بقيادة القدير زوماريو واللاعبين الذين طبقوا توجيهات المدرب والادارة وكانوا في قمة عطائهم وحبهم لفريق الشباب الا ان سموه اشار الى ان فريقه بحاجة الى الخبرة واصفا اياه بفريق المستقبل.





زوماريو: انتهت خطورة الأهلي وفاز الشباب
المصدر : ناصر الطلحي(الرياض)




أشاد البرازيلي زوماريو مدرب فريق الشباب بالأداء الرجولي الذي ظهر عليه فريقه في مباراته أمس امام الاهلي حيث قال: ظهر افراد الفريق بأداء جيد ونفذوا المطلوب وطبقوا التكتيك الخاص بهذه المواجهة وتحذيراتي من العبدلي وعبدالغني ساعدت في ايقاف تحركاتهم والضغط على دفاع الأهلي في نفس الوقت مؤكدا في حديثه بأن المباراة كانت صعبة للغاية للفريقين وحول التغييرات التي قام بها قال زوماريو اعتقد انها كانت في الوقت المناسب لزيادة الضغط الهجومي بدماء جديدة خاصة في ظل الرقابة المفروضة على تحركات أترام للعمق وكذلك أرى أن تكثيف الوسط ساعدنا في السيطرة على وسط الملعب للامام وحماية المناطق الخلفية وهذا التأمين ساعد خط الدفاع في ضبط تحركات هجوم الأهلي الذي حاول في الشوط الاول عن طريق الأطراف ولكن الاستماتة الدفاعية الشبابية انهت الكثير من هذه الخطورة.
وأشاد زوماريو بأداء فريق الاتحاد حيث قال عنه يكفي انه متصدر الدوري من الوهلة الأولى ولديه قاعدة كبيرة من النجوم في الفريق الأساسي والاحتياط ولابد وأن تكون الاستعدادات للمباراة النهائية بصورة اكثر قوة لنكون الاقرب للفوز بكأس الدوري.





فاضل مباركا للشباب وموضحا أسباب الخسارة:
عانينا من الارهاق.. ولم نتدرب سوى يوم واحد
المصدر : صالح محفوظ الغامدي-جدة:





بارك الدكتور ايمن فاضل رئيس النادي الاهلي للشباب لتأهلهم لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مشيدا بأداء الشباب والذي كان الأفضل في اللقاء وعن خسارة الأهلي يقول بأن هناك عدة أسباب ولا يمكن ان نحمل أحد هذه الخسارة والخروج من بطولة الدوري من هذه الأسباب الارهاق الشديد الذي تعرض له الفريق خلال الأيام الماضية خاصة وان فريقنا وبعد لقاء الهلال لم يتمرن سوى تمرين واحد فقط ايضا مدرب الفريق لم يكن لديه سوى هذه التشكيلة الجاهزة التي يلعب بها امام الشباب وقد يكون لم يجانبه الصواب في التشكيلة ولكن الأمور الفنية قد يكون له رأي اخر وسيتم الاجتماع به ومعرفة رؤيته في التشكيلة والتغييرات التي اجراها في المباراة.. ايضا هناك عدد من اللاعبين لم يوفقوا في هذه المباراة لذلك العوامل كثيرة ولا نستطيع ان نقول ان هناك سببا معينا خلف خسارة الفريق.. الشباب كان الأفضل واستحق الفوز وحينما كنا الافضل فزنا على الشباب في عدة مباريات.
عموما الشباب كان مرتاحا ومهيأ لهذه المبارة من جميع النواحي ولم يجد ربع الارهاق الذي تعرض له الأهلي ونفكر الآن ونستعد للبطولة العربية خاصة وان امامنا مباراتين مع الاتحاد والاسماعيلي في مصر.




تكتيك زوماريو وضعف الوسط ونشوة الهلال اخرجت الاهلي
المصدر : عكاظ-جدة:



ساهمت عوامل عدة في مغادرة الأهلي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد ان خسر لقاءه ما قبل الأخير امام الشباب بهدفين مقابل هدف وهذه الأسباب تتلخص في عدم تعامل اللاعبين بشكل جدي مع الشباب على عكس ما كان عليه خلال لقائه السابق امام الهلال كما كان لتراجع مستوى بعض اللاعبين مثل المحمدي وباولينو دور في ضعف خط الوسط الذي لم يستطع مقاومة التفوق الفني والعددي للاعبي الشباب وهو الأمر الذي منحهم الأفضلية في اغلب فترات اللقاء كما أجاد المدير الفني لفريق الشباب زوماريو في التعامل بطريقة مناسبة امام لاعبي الاهلي بعد ان اغلق مناطق الاطراف التي يعتمد عليها لاعبو الاهلي ويصلون من خلالها لمرمى الفريق المقابل وساهمت اصابة قائد الفريق محمد الخليوي في حدوث ثغرة في خط الدفاع كون اللاعب البديل عماد صديق لم يكن مهيئا للمشاركة.
عموما الخسارة الأهلاوية لا تلغي الأفضلية الشبابية والتفوق المنطقي مع أحداث اللقاء الذي خاضه الأهلي بعد لقاء صعب ومثير امام الهلال.





حكم اللقاء : ارضية الملعب (غريبة)
الأهلاويون يرفضون التعليق والشبابيون يصفون الاتحاد بالسهل
المصدر : جلال العنزي-الرياض:





رفض لاعبو الأهلي والجهازان الفني والاداري التعليق على خسارة الفريق أمس أمام الشباب.. واتجه الجميع نحو الحافلة التي أقلت الأهلي لمقر اقامتهم قبل العودة لجدة.
من جهة ثانية خضع الرباعي محمد الخليوي وحسين عبدالغني(الأهلي) وراشد المقرن وعبدالله الدوسري(الشباب) لكشف المنشطات أمس بعد نهاية المباراة.
على صعيد آخر امتدح حكم لقاء الأهلي والشباب الفرنسي سارس تعاون لاعبي الفريقين مع قراراته اثناء المباراة.. وعلق سارس على قيادته للقاء قائلا: لاعبو الفريقين ساعدوني على اخراجها بصورة جيدة كون خروج اللاعبين من الضغوطات سهل عليّ المهمة..
وامتدح الحكم الفرنسي استاد الملك فهد الدولي مؤكدا بقوله: انه ملعب رائع جدا جدا.
مشيدا في ذات الوقت بأرضية الملعب بالرغم من ارتفاع درجة الحرارة في هذا التوقيت.
كما عبر ناجي مجرشي مهاجم فريق الشباب عن سعادته بتأهل فريقه للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقال من أسباب تحقيقنا للفوز احترامنا للفريق المنافس والتعامل معه بالأسلوب الذي يتناسب مع ادائه واعتبر المجرشي ان فريقه تجاوز المراحل الصعبة وبقي الأسهل كما يقول.




زوماريو كسب الرهان باسلوب جديد قاده لملاقاة العميد
شباب (زي العسل) أخرج الأهلي وللنهائي وصل
المصدر : جلال العنزي ـ الرياض -تصوير : عبدالعزيز اليوسف





تأهل فريق الشباب للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه في اللقاء قبل النهائي على الأهلي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
بكر فريق الاهلي بالتسجيل عن طريق لاعبه المحترف روجيرو وعادل النتيجة للشباب اترام وتمكن المحترف مانجا من احراز هدف الفوز لفريقه قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.
وبهذا الفوز سيقابل الشباب الاتحاد على نهائي المسابقة.




تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2004, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  




يافرحة ماتمت..


ااااااااااااه يالقهر




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2004, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  








تأهل للمباراة النهائية لمواجهة الاتحاد
الشباب يسقي الأهلي مرٌ الكأس




مقبل الصيعري من الرياض: تأهل فريق الشباب لكرة القدم إلى المباراة النهائية على كاس دوري خادم الحرمين الشريفين أثر الفوز الذي حققه على نظيره فريق الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الدور النصف النهائي التي أجريت هذا المساء على استاد الملك فهد بالرياض.
أحرز هدفي الشباب اللاعب أترام في الدقيقة 25 واللاعب ريتشارد منقا في الدقيقة 81، فيما أحرز هدف الأهلي اللاعب روجيرو في الدقيقة 31.
المباراة جاءت قوية في إحداثها الفنية ومفتوحة من الجانبين حيث هاجم الفريقين من البداية رغبة في انتزاع هدف السبق، وغلب على الأداء السرعة في نقل الكرة والانتشار الجيد خاصة من جانب الشباب الذي استفاد بالفعل من حيوية العناصر الشابة والأداء الرجولي للضغط على لاعبي الأهلي، واستغلال الخلل الواضح في العمق الدفاعي الأهلاوي الذي تحول إلى ممرات سهله للاعبان منقا واترام.
الأهلي ظهر عليه الإرهاق وعدم القدرة على مجاراة حيوية لاعبي الشباب ومع ذلك لم يتدخل المدرب فلامير في محاولة تأمين دفاعاته واللعب على المضمون والتركيز على الكرات الطولية والعكسية.
ايضا خط الوسط الأهلاوي كان مفككا ولم يؤدي الدور المطلوب منه في قالب الأداء الجماعي، بل طغى على أداء لاعبيه الفردية وتخليص الكرة بصعوبة من الفريق المقابل، كما ان المساندة الدفاعية من الوسط لم تكن جيدة.
وظلت آمال المدرب فلامير معقودة على كيم وروجيرو في المقدمة إلا ان ضعف المساندة الهجومية ايضا لم تكن ذا تركيز أو فاعلية.
في حين جاء خروج محمد الخليوي بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير.
الشبابيين تعاملوا مع المباراة بالمنطق الفني ووضح الإصرار منذ البداية إصرارهم على انتزاع الفوز الذي تحقق لهم في النهاية عن جدارة واستحقاق، بعد ان نجحت الادارة في إيجاد قاعدة واعدة من العناصر الشابة والعمل المثمر بهدوء تام.
الأهلاويون دخلوا المباراة ولازالت تسيطر على روحهم ونفسياتهم نشوة الفوز الكبير على الهلال الأحد الماضي بخمسة أهداف، ليذوقوا المر من نفس الكأس وعلى نفس الملعب ليخرجوا من المنافسات المحلية دون تحقيق أي انجاز سواء وصافة كاس ولي العهد والمركز الثالث في الدوري.
الشباب سيلتقي فريق الاتحاد على المباراة النهائية نهاية الاسبوع المقبل



تقبلو حبي وتقديري
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2004, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  






بهدفي أترام ومانقا
الشباب يقصي الأهلي ويتأهل لمواجهة الاتحاد
* * كتب - عيسى الحكمي:




قاد السنغالي ريتشارد مانجا نادي الشباب لبلوغ نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد سنوات من الغياب عندما قاده للفوز على الأهلي أمس في نصف نهائي المربع الذهبي بهدفين لهدف ليتأهل للقاء الطرف المتأهل الأول نادي الاتحاد في المباراة النهائية.
وسجل مانجا هدف الفوز قبل تسع دقائق من نهاية المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل (1-1) حيث كان الأهلي البادئ بالتسجيل عن طريق روجيرو ......





كما أكَّدت (الجزيرة ) قبل أسبوعين
صاحب والعبدلي ينضمان للمنتخب الأول
* جدة - محمد الجابري:




جاء اختيار لاعبي الأهلي (صاحب العبد الله وعلي العبدلي) للالتحاق بمعسكر منتخبنا الوطني الأول استعداداً لملاقاة منتخب تركمانستان يوم 9 يونيو المقبل، كأول مرة والاختيار الأول للاعبين لقائمة منتخبنا الوطني.
وقد أشارت (الجزيرة) في عددها الصادر يوم الجمعة 25 ربيع الأول إلى أن فاندرليم سيختار لاعبي الأهلي (صاحب العبد الله وعلي العبدلي) اللذين لم يمثلا المنتخب في وقت سابق.
وجاءت القائمة المختارة لتؤكِّد صحة ما ذهبت إليه وتناولته (الجزيرة).وقد جاء اختيار اللاعبين بعد تقديمها لمستويات مميزة وأداء رائع في المباريات التي شاركا فيها مع فريق الأهلي.





رئيس الخليج المطرود:
الخليج والأهلي كلاهما فائزان وفريقنا المرشح لأي بطولة
* كتب - صالح الدهش:




هنأ رئيس مجلس إدارة نادي الخليج بسيهات الأستاذ سليمان المطرود أهالي مدينة سيهات وجميع جماهير ومحبي نادي الخليج عقب تحقيقه كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد وقال ألف مبروك للجميع وقال المطرود إن الفوز حقيقة قد حققه كلا الفريقين الخليج والأهلي وهو تشريف ورعاية وحضور صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للمباراة النهائية على كأس سموه لليد مؤكداً بأن لهذه المباراة طعماً خاصاً ورونقاً جميلاً أعطى المباراة روعة وجمالاً.
وبحمد الله سبحانه وتعالى بأن جهد وعطاء وتعب أعضاء الفريق من أجهزة إدارية وفنية ولاعبين جاء بنتيجة إيجابية لم يخيبوا فيها الآمال والطموحات التي عقدتها عليهم الجماهير الخلجاوية الوفية والتي امتلأت بهم صالة الدرعية وساندوا وآزروا فريقهم.
وأثبتت يد الخليج مقدرتها على الفوز وتحقيق البطولات وأشاد بعطاء وروح اللاعبين وأنهم قدموا وبذلوا جهداً خارقاً مع الجهازين الإداري والفني وأعرب عن شكره وتقديره للجميع وكل من ساهم في تحقيق هذه البطولة كما قال لا ننسى اللاعب المحترف المصري شريف مؤمن الذي قدم في هذه المباراة مستوى رائعاً مع العلم بأن وصوله قد جاء في وقت متأخر.






أمل الدراويش يتعلق بلقاء الأهلي السعودي
* القاهرة- مكتب الجزيرة- عبداللطيف اسماعيل:




حملت جماهير الإسماعيلي خسارة فريقها الثقيلة صفر/3 أمام الصفاقسي التونسي في إطار مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للبطولة العربية لكرة القدم للاتحاد المصري لكرة القدم، أكدت جماهير الإسماعيلي أن اتحاد الكرة وضع الإسماعيلي في ظروف صعبة عندما رفض السماح للاعبي الإسماعيلي الدوليين الأربعة بالانضمام للدراويش لتقوية الفريق في مباراته المهمة أمام الصفاقسي مما اضطر الألماني بوكير المدير الفني للإسماعيلي أن يلعب بالناشئين وبدون احتياطي حقيقي نظرا لوجود لاعب وحارس مرمى فقط ولكن يحسب للإسماعيلي أنه رغم كل هذه الظروف رفض الانسحاب من البطولة العربية واستمر وكافح بشرف رغم الهزيمة الكبيرة صفر/3.
وقد بذل لاعبو الإسماعيلي قدر طاقتهم في المباراة عابهم فقط عدم إنهاء الهجمات في مرمى الصفاقسي الذي اعتمد على نجوم المنتخب التونسي الأول الأوليمبي والذين آزروا فريقهم ونجحوا في إحراز ثلاثة أهداف.




تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2004, 59 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  







طلال آل الشيخ.. أكد أن الوصول للنهائي جاء بدعم الأمير خالد بن سلطان
الشباب مؤهل للقب.. بسياسة خالد بن سعد
بيع عقود اللاعبين الكبار أثبت مردوده الإيجابي لليث
كتب - عيسى الجوكم





تأهل فريق الشباب للمباراة الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عقب فوزه على الاهلي 1/2 في اللقاء الذي جمعهما باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.
طلال آل الشيخ نائب رئيس نادي الشباب قال: ان فريقه ليس فقط مؤهل للفوز على الاهلي الذي هو بالطبع من اقوى الفرق السعودية، بل مؤهل لتحقيق اللقب، مؤكدا ان دعم صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلطان وتوجيهاته للشبابين هو الذي اوصل هذا الفريق الشباب لمنصات التتويج، مؤكدا ان سياسة رئيس نادي الشباب الامير خالد بن سعد اثبتت نجاحها، وان الذين عارضوا بيع عقود بعض اللاعبين، وتحججوا بان فريق الشباب بدون خبرة، خانتهم نظرتهم، وان نظرة الامير خالد بن سعد هي النظرة الصائبة، بدليل ما قدمه الفريق هذا الموسم.





صاحب العبدالله ينقل شقيقه للأهلي
الاحساء - محمد العويس






اوشك اللاعب علي العبدالله شقيق صاحب العبدالله لاعب الاهلي الحالي والخليج السابق على التوقيع في كشوفات الاهلي, وقد اجتاز التجربة التي وضعها له البرازيلي فلامير لوروز مدرب الاهلي وحسب مصادر مقربة من اللاعب فانه غير مرتبط مع اي ناد ويلعب لفريق التاج احد فرق الحواري بالاحساء. وتميز على بالمهارة ويجيد اللعب في خط الوسط ويتوقع ان تحسم ادارة الاهلي الصفقة قريبا على ضوء التقرير النهائي للمدرب.





تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2004, 08 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  



أعزائي أعضاء ومشرفي منتدى الأهلي الرسمي

لقد حاولت أن أنقل الأخبار للمنتدى الرسمي ولاكن دون جدوى

فالموقع يرفض أن يفتح
لا أعلم لماذا

ولاكن وقت ما يفتح بنزل الأخبار
كلها
فوراً



إنتظرو مقال
أحمد الشمراني


تقبلو تحياتي
أخوكم
أبوخالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في مواقع وصحافة الجمعة 9/4/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر