العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في مجلة النادي لعدد يوم الأربعاء 7/4/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويسعدلي صباح كل أهلاوي ويارب وفق الأهلي يوم الخميس 8/4/1425هـ صورة العدد نصف النهائي بين غموض الشباب وعنفوان الأهلي الليث لا يبتسم و الأهلي يضحك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2004, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي في مجلة النادي لعدد يوم الأربعاء 7/4/1425هـ 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويسعدلي صباح
كل أهلاوي

ويارب وفق الأهلي يوم الخميس
8/4/1425هـ





صورة العدد






نصف النهائي بين غموض الشباب وعنفوان الأهلي
الليث لا يبتسم والأهلي يضحك قبل النهاية
المصدر : اعداد: حسين القحطاني





يعود الاهلي من جديد ليخوض على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مباراة الدور نصف النهائي على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث يقابل صاحب المركز الثاني فريق الشباب ليتأهل الفائز منهما الى النهائي الكبير كطرف ثان بعد ان حجز الاتحاد مبكرا بطاقته كطرف اول.
وكان الاهلي قد قص شريط مباريات المربع الذهبي عندما سحق فريق الهلال بخماسية قوية جدا عززت من قوة الاهلي وعنفوانه واكدت تدهور الهلال وتفككه فها هو يخسر بالخمسة ويخرج من البطولة.
ولعل مستوى الاهلي الكبير وقيادته لمباراة جميلة جدا ومن امام فريق عملاق جعلت الاهلي في موضع القادم من الخلف بطموح البطولة فها هو يصعق النصر ويدخل المربع ويصعق الهلال ويتأهل لنصف النهائي ومستمر في فورته الجامحة فهل يكون الليث الفريسة القادمة?!

الشباب ينتظر خارج الفورمة

اذا كان الاهلي يواصل زحفه وباستعداد كبير ولياقة عالية وعلى جبهتين فإن ذلك عامل ايجابي يعزز من كسبه وعلى النقيض نجد ان الشباب بعيد جدا عن فورمة المباريات الرسمية فبعد توقف طويل عاد ليلعب امام الشعلة ويفوز بصعوبة بهدف عبدالمحسن الدوسري.
ومن ذلك نجد ان الكفة في هذا الجانب لصالح الاهلاويين.

الروح المعنوية اهلاوية

(نفسيا) عامل آخر يصب لصالح الاهلاويين وهو روحهم العالية من جراء فوزهم المتكرر والمتواصل مما يجعل مباراة الشباب حافز كبير امامهم لتخطيه مثل الفرق التي سبقته خاصة وهو العقبة قبل الوصول للنهائي.

الاتحاد حافز مثير

عامل ثالث يلعب لصالح الاهلي وهو ان الشباب عقبة الاهلي للعب على النهائي ومن هو الخصم في النهائي?! انه الاتحاد المنافس الرسمي للاهلي على البطولات وعلى الصفة التقليدية كمنافس من نفس المنطقة والمدينة اضافة الى محاولة الاهلي الجادة للثأر من هزيمته الاخيرة له على نهائي كأس ولي العهد وهي فرصة للفوز على الاتحاد وخطف اللقب الاغلى من امامه وهو ما كان يفعله الاتحاد بالاهلي في السنوات الماضية.

الشباب والاهلي للمرة السادسة

التقى الفريقان خمس مرات هذا الموسم حيث تقابلا مرتان في كأس الامير فيصل بن فهد حيث كانا في مجموعة واحدة ثم التقيا في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مرتان ايضا ومرة واحدة في كأس ولي العهد وفي هذا الدور يعد لقاؤهما هو السادس وهو الحاسم وان كان الاهلي لم يفز على الشباب في هذه البطولة هذا الموسم فإنها فرصة مواتية اما لتكرار ذلك او يعلن الاهلي تفوقه في الحسم في الدوري بعد ان اثبت ذلك في كأس ولي العهد.

الشباب يتفوق في الهجوم

حيث له 50 هدفا ويقف على صدارة هدافيه الافريقي اترام برصيد (14) هدفا ولديه الفرصة لزيادة هذا العدد وتصدر الهدافين خاصة بعد ان فرق عنه العاجي تراوري من الهلال بهدف ليصبح (15) هدفا ويبقى اترام في الوصافة وهذه فرصة جيدة بعد خروج الهلال من الدوري.
وهناك مانقا (8 اهداف) والبرازيلي لاندومار (7 اهداف).
وفوق هؤلاء يملك الداهية الصغير ناجي مجرشي القادر على زعزعة اي تكتلات دفاعية بسرعته وخفته.
وفي المقابل نجد ان الاهلي كذلك بوجود كيم وروجيرو والمشعل يكافئ الشباب في جودة الهدافين ويبقى روجيرو (10 اهداف) الخطر على الشباك البيضاء بينما يقوم كيم بأدوار المجرشي تماما وتبقى خمسة الهلال دليل قوة وحيوية هؤلاء.

الاهلي الاقوى دفاعا

حيث لم يدخل مرماه سوى (22) هدفا ويبرز فيه الخبرة من محمد الخليوي الى نايف القاضي وعماد صديق مع قوة المحاور وثبات الحراسة خاصة مع تألق النجعي في لقاءاته الاخيرة.
وعلى النقيض نجد دفاع الشباب دائما على موعد مع البطاقات الحمراء والالعاب الخشنة يقودها صديق والحمدان والابرز العبيلي مع قلة خبرة سعيد الحربي في الحراسة نجد انهم معرضون لهجوم اهلاوي عنيف عكس دفاع الاهلي الذي سيكون قويا بقوة هجوم منافسه.

الخطة برازيلية

اذا كان فلامير قد بدأ يعتمد على اسماء برازيلية ولعب برازيلي يعتمد على المهارات الفردية واللعب من لمسة واحدة وبطريقته (4/2/3/1) فإن زوماريو البرازيلي اوجد في الشباب منذ بداية الموسم خاصية اللعب من لمسة واحدة والانتشار السريع في الملعب مع الاعتماد على نقل الكرة بسرعة من اليمين الى اليسار لتنوع اساليب الهجمات وقد اجادها صغار الشباب جيدا.

الخبرة لصالح الاهلي

اذا عرفنا ان الشباب لا يوجد فيه سوى اجانبه وصديق والحمدان فقط اما الباقون فهم من الجيل الشاب الجديد عكس الاهلي الغني بخبرة لاعبيه وكذلك اجانبه ففي الحراسة النجعي اكثر خبرة من الحربي وفي الدفاع القاضي والخليوي وفي الوسط سويد والقهوجي وفي الهجوم المشعل وروجيرو اما الشباب فالعمود الفقري له عبده واحمد عطيف وعبداللطيف الغنام والسعران والدوسري عبدالله والمجرشي وكلهم لم يتخطوا العشرين عاما بعد ولكنهم نجوم العصر القادم.

زخم الاحتياط ايضا اخضر

وهذا عامل مهم للاهلي حيث يحتار فلامير اين يجد مكانا لأكثر لاعبيه حيث المحمدي والقهوجي والمشعل وباولينو ومسعد وضاوي وصديق والخيبري وغيرهم بينما الشباب يظل احتياطه مجموعة اخرى من شبابه.

مباريات فريق الشباب

الفريق الدور الاول الدور الثاني
الاتحاد (3/4) (1/1)
الهلال (2/2) (1/صفر)
الاهلي (1/صفر) (1/1)
الاتفاق (4/3) (1/1)
النصر (1/2) (6/1)
القادسية (1/1) (3/1)
الوحدة (3/1) (صفر/صفر)
الطائي (7/صفر) (صفر/2)
الرياض (3/1) (5/صفر)
الشعلة (3/1) (1/صفر)
الخليج (1/4) (2/1)

مباريات فريق الاهلي

الفريق الدور الاول الدور الثاني
الاتحاد (1/1) (3/3)
الشباب (صفر/1) (1/1)
الهلال (1/2) (3/1)
الاتفاق (1/1) (2/صفر)
النصر (2/صفر) (2/1)
القادسية (1/1) (1/1)
الوحدة (1/صفر) (1/صفر)
الطائي (1/صفر) (صفر/صفر)
الرياض (1/1) (2/صفر)
الشعلة (1/3) (4/1)
الخليج (صفر/2) (3/1)

لقاءات الاهلي والشباب لهذا الموسم

المسابقة المدينة النتيجة
الدور الاول (دوري) جدة (1/صفر) للشباب
الدور الثاني (دوري) الرياض (1/1)
كأس الامير فيصل (ذهاب) جدة (2/2)
كأس الامير فيصل (اياب) الرياض (1/صفر) للشباب
كأس ولي العهد (دور الاربعة) الرياض (2/1) للاهلي

حصيلة الفريقين في الدوري لهذا الموسم

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه نقاطه في الدور التمهيدي
الشباب 22 12 6 4 50 27 42
الاهلي 23 11 8 4 36 22 38







رابطة الأهلي والتطور الملموس
المصدر : بقلم: فهد بن عفي





شهدت مباريات النادي الاهلي الاخيرة تطورا ملموسا من حيث اداء اللاعبين في الملعب.. فالاهلي لم يخسر خلال السنتين الماضيتين اي مباراة في استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة.
وظهر في وجوه اللاعبين الاصرار على الفوز في كل مباراة يخوضونها.
بعض النقاد اعادوا اسباب تطور فريق القدم بالاهلي الى الجماهير الكثيفة التي تؤازر الفريق في كل مباراة تقام في جدة.
ولعل السبب الوحيد في حضور الجماهير الاهلاوية للملعب ومساندتها فريقها يعود لقائد الرابطة السابق سعود البرقاوي وزملائه حسن مريع وعادل الحازمي الذين وضعوا لمسات جميلة على اداء الرابطة وفعّلوا من دورها.
ونتمنى لهم التوفيق وان تكون قلوبهم متحدة لخدمة الاهلي لحين اتخاذ القرار النهائي في رئاسة الرابطة.
الرابطة الاهلاوية كانت لها في الفترة الماضية بادرة رائعة تمثلت في زيارتها للاعب احمد خريش في المستشفى وتقديم الهدايا له وهذا يدل دلالة واضحة على الفكر الراقي للرابطة الاهلاوية والتي تؤكد انها تسير في الطريق الصحيح.
كما زارت الرابطة الاهلاوية مؤخرا عضو الشرف الاهلاوي الامير منصور بن فيصل وكذلك الامير عبدالله بن فيصل بن تركي لدعمها للنادي.



يارب وفق الأهلي يوم الخميس
8/4/1425هـ
تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2004, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويسعدلي صباح
كل أهلاوي

ويارب وفق الأهلي يوم الخميس
8/4/1425هـ





صورة العدد






عبده يامي كابتن طائرة الأهلي
الخميّس يستحق ايقافاً نهائياً وادعاءاته غير صحيحة
المصدر : حاوره: ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة






دحض قائد النادي الاهلي للكرة الطائرة عبده يامي ادعاءات المشرف السابق على طائرة نادي الاتحاد فوزي خميس والتي قال فيها بأن لاعبي الاهلي قاموا بتصرفات هوجاء تجاهه بعد انتهاء اللقاء النهائي لكأس النخبة الذي جمع الاهلي والهلال وكسبه الاخير بثلاثة اشواط مقابل شوطين وشهد تصرفات اساءت لكرة الطائرة السعودية بين لاعبي الاهلي وخميس وتبادل كل منهما الاتهامات ففيما ادعى فوزي خميس ان هناك تصرفات قام بها بعض لاعبي الاهلي وتحديدا اللاعب عبده يامي رفض قائد الاهلي هذا الكلام وقال بأن الامور لم تكن كما قال خميس الذي يفترض ان يربأ بنفسه عن مثل هذه التصرفات خاصة وان اللقاء لا يعنيه من قريب او بعيد لكنه اصر على مواصلة تصرفاته (المتعصبة) والتي جاءت مواكبة لحالة الوفاق بين الناديين التي برزت بشكل كبير في حادثة احمد خريش وان ما قام به الخميس رفضه القريب والبعيد.
وقال اليامي: بعد انتهاء اللقاء كنا محبطين نفسيا فجاء خميس ليصب الزيت على النار وفوق ذلك يتهمنا بأمور بعيدة عن اخلاقنا بينما اغفل ذكر تصرفاته (غير الاخلاقية) معنا والتي شاهدها الكثير ممن حضروا اللقاء واستنكروها بل وذهب البعض ممن لم يشاهدوها لانكار ان تصدر من رياضي معروف ولدينا شهود اثبات على ما قام به.
واكد كابتن طائرة الاهلي عبده يامي ان عقوبة الايقاف التي صدرت بحق المشرف على الطائرة الاتحادية فوزي خميس تعتبر عقوبة مستحقة لهذا الرجل الذي لا يفترض وجود امثاله في الوسط الرياضي على حد تعبيره نظرا لتعصبه الشديد وتصرفاته اللا مسؤولة. (النادي) استضافت اليامي لمعرفة حقيقة ما حدث

* بداية.. كابتن عبده اليامي نود ان نعرف حقيقة ما حدث بينك وبين فوزي خميس?

** ما حدث شاهده الكثيرون ولا داعي لذكره مرة اخرى واعذرني عن الحديث في هذا الموضوع لأنني اتخذت قرارا بعدم الحديث فيه وتلقيت تعليمات بعدم التحدث في هذا الموضوع اطلاقا.

* ولماذا تتهرب من ذكر الحقائق التي يبتغي الكثيرون معرفتها?

** لا اتهرب والكل شاهد ما فعله معي الخميس من بصق وحركة سيئة وشائنة لا يرضاها اي انسان مسلم محترم.

* ولكنه ذكر بأنك حاولت ان تعرقله بقدمك?

** كلامه غير صحيح ابدا وما حدث انه عندما نزل من المنصة مستلما ميداليات فريقه تصادف ان تواجهنا وكان مسرعا ولم انتبه اليه وقدمي اليمنى مصابة ولم استطع تفاديه حينما كنت ارغب في الالتفات لاحد اصدقائي فما كان منه إلا ان قام بما قام به.

* وبماذا تفسر ادعاءات فوزي خميس واختلاف اقواله?

** الجميع باستطاعتهم معرفة التفسير الواضح وضوح الشمس وما عندي هو انه استحق العقاب الذي اتاه من الجهات العليا للرياضة السعودية والحركة ذكرها منصور البلوي للكثيرين.

* وهل استحق الخميس العقاب الكافي في نظرك?

** اعتقد ان رجلا مثل فوزي خميس يفترض ألا يكون في الوسط الرياضي واعتقد ان ما قاله البلوي من استحقاقه للعقوبة كافٍ وما فعله الخميس يستحق فيه اكثر من وقف سنة كاملة.

* بإعتقادك لماذا فعل الخميس فعلته معك?

** من وجهة نظري انه اراد ان يثأر من حركة قديمة فعلتها معه حينما داس بقدميه على شعار النادي الاهلي قبل عدة سنوات حينما لعب فريقه (طائرة الاتحاد) ضدنا وحدثت بعض الاحداث في تلك المواجهة.

* ولماذا فعلت معه تلك الحركة?

** لأنني لو لم افعلها لحدث مالا يحمد عقباه وهاجت عليه كل الجماهير الاهلاوية التي حضرت للصالة يومها واعترف تماما بتلك الحركة القديمة التي فعلتها معه سابقا.

* بإعتقادك هل كان مبررك باصابة قدمك اليمنى مقنعا للجميع?

** (يصمت ثم يرد بغضب) يا اخي انا سوف اكون في احدى المستشفيات وقت نشر هذا الحوار في مجلتكم من اجل اجراء عملية بقدمي اليمنى فماذا تريد اكثر من ذلك?!

* يبدو انك متحامل عليه منذ سنوات عديدة?

** انا لا اتحامل على احد وكل انسان يخطئ عليّ اقول له سامحك الله.

* وهل انتهى زمن التنافس بين الاهلي والاتحاد في لعبة كرة الطائرة?

** يظل فريق طائرة الاتحاد فريق كبير ومنافس لنا ولكل فرق الطائرة السعودية ولاعبيه من اميز اللاعبين.
* كلمة اخيرة..
** سامح الله من كان السبب فيما حدث وتاريخ كل انسان معروف للجميع ولست صاحب مشاكل او متصيدا لأخطاء الآخرين وسأظل كما عهدني الجميع بمشيئة الله.




ايقاف اليامي ونقل خمسة مباريات للهلال وانذار ثلاثة لاعبين واداري



لم يكتب المصدر



أقر مجلس ادارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة في اجتماعه الذي ترأسه محمد مفتي ايقاف لاعب فريق النادي عبده أحمد يامي لمدة ثلاثة أشهر اعتبارا من بداية الدوري الممتاز للموسم القادم وحرمانه من مرافقة الفرق في منافسات وأنشطة الكرة الطائرة سواء كلاعب أو ضمن الجهاز الاداري والفني أو بأي صفة كانت وذلك نظرا لما بدر منه أي اليامي من تصرفات في نهائي بطولة النخبة على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد -يرحمه الله- وقيامه بسحب الفريق من الملعب وتحريض اللاعبين على عدم العودة.. كما أقر المجلس عددا من القرارات منها:
1-توجيه انذار رسمي لكل من عبدالله العريفي, محمد مختار بكر من نادي الهلال بالاضافة الى لاعبي فريق النادي الاهلي عبدالله سلطان وفارس العمري بعد المشاجرة والمشادة التي حدثت بينهم بعد انتهاء المباراة والتشديد عليهم بعدم تكرار ذلك.
2-نقل أول(5) مباريات لفريق نادي الهلال في جدول الدوري الممتاز للموسم القادم الى ملاعب الفرق المنافسة وذلك بعد قيام جماهير الهلال بقذف لاعبي الأهلي بقوارير مياه صحية فور انتهاء اللقاء.






يارب وفق الأهلي يوم الخميس
8/4/1425هـ
تقبلو تحياتي

أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 06 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


سلمت يازولي ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 16 : 10 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويسعدلي صباح
كل أهلاوي

ويارب وفق الأهلي يوم الخميس
8/4/1425هـ





صورة العدد







فوزي خميس يفتح النار على رئيس ناديه
البلوي يخطط لتدمير الأهلي ولدي الأدلة التي تدينه
المصدر : حاوره: ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة







كعادته لم يكن فوزي خميس المشرف السابق على طائرة الاتحاد ولاعب كرة القدم والطائرة الذي خدم الاتحاد لأكثر من اربعين عاما لاعبا واداريا, هادئا وهو يتحدث لمجلة (النادي) في حوار مثير للغاية فتح فيه النار على رئيس ناديه منصور البلوي وعلى صحافة الاتحاد واثار قضايا عديدة لم يكن يجرؤ على فتحها بعد تلقيه خبر اعفائه من منصبه كمشرف لفريق كرة الطائرة بعد حادثة نهائي كأس النخبة الذي جمع الهلال والاهلي واتهم فيه لاعبو الاهلي فوزي بالاساءة اليهم.
وفيما رفض فوزي خميس اتهامات الاهلاويين واستشهد بحكم اللقاء ومدرب الهلال واتهم قائد الاهلي عبده يامي بمحاولة عرقلته على خلفية خلاف قديم بينهما حول خميس الحديث الى موضوع اشد سخونة يتعلق بحالة الوفاق الاتحادي الاهلاوي مؤكدا انه لن يتم لأن الكثيرين لا يريدونه ووجه اتهامه للبلوي قائلا بأنه جعل منه كبش فداء ليبتعد عن موضوع اذكاء التعصب الذي بدأه بتصريحه الفضائي عن تمنيه تدهور الاهلي وقال خميس بأن البلوي كان يعي ما يقول وبأن لديه ادلة وبراهين تدين البلوي الذي كذب على الجميع وقدمه كبش فداء ليقي نفسه. كما اتهم صحافة الاتحاد بأنها تسير وراء البلوي رغبة في كسب وده وملايينه مشيرا الى انه يملك اسرارا خطيرة وهامة ستجعل الوفاق المزعوم مجرد اوهام ومتحديا في الوقت نفسه رئيس نادي الاتحاد ان يملك الجرأة ليرد عليه كل ذلك والمزيد عبر الاسطر التالية التي قال عنها الضيف بأنه يتحمل مسؤولية ما ينشر كاملا..

* بداية لماذا نجد اسمك متواجدا في كل قضية تثار بين الاتحاد والاهلي?

** يا اخي أنا لست سيئا بالقدر الذي يعتقده الكثيرون انا انسان حقاني وصريح ولا اخشى في الحق لومة لائم ولا تهمني المصالح الشخصية والعلاقات (المداهنية) كالكثيرين غيري ولذلك يلومني الكثيرون عما احدثه من احداث حقيقية وواقعية كلها انا فيها على حق.

* ولكنك هذه المرة عوقبت من الجهة الرياضية العليا?

** احترم اي قرار صادر من الجهة الرياضية العليا ولا استطيع ان اقول سوى سامح الله من كان السبب في ايقافي ومنعي من دخول الملاعب والصالات?! من الاشخاص الذين لم يشاهدوا ما فعله معي لاعب وكابتن طائرة الاهلي عبده اليامي!

* وماذا فعل بك اليامي بالضبط?

** اليامي حاول عرقلتي امام كل الحضور في صالة الدرعية واعرف نواياه القديمة تجاهي.. ولم ابصق عليه او افعل له اي حركة سيئة كما ادعى عليّ في الصحف وغيرها.
* ولكن الايقاف يدينك بنسبة 100%?

** وبماذا تفسرون شهادة بعض الهلاليين معي لدى جهات الاختصاص وعلى رأسهم خالد العمار والذي ذكر كل الحقائق التي تُبرأ ساحتي وتدين لاعب الاهلي عبده اليامي.
واخبرت الامير سلطان بن فهد بما قام به معي اليامي في المنصة واوضحت له انني جئت مهنئا للهلاليين لحبي الشديد للهلال.

* اذاً ما الذي حدث بعد ذلك?

** اتصلت برئيس النادي منصور البلوي واخبرته بما حدث حرفيا وطلب مني عدم التحدث لوسائل الاعلام ومدارات الموضوع كي يتم اتخاذ الاجراءات المناسبة.

* كيف تم اعفائك من الاشراف على طائرة الاتحاد كقرار داخلي? وكيف تلقيت الخبر?

** آه.. (يقولها بحرقة وألم شديد) اتصل بي احد الصحفيين الاتحاديين (الصغار) والمتواجد بشكل شبه دائم في المركز الاعلامي بنادي الاتحاد وقال لي هناك رائحة قوية تفيد بعزلك واعفائك بقرار من رئيس النادي!!
حقيقة فوجئت بل صدمت من الخبر وصعقني ذلك الصحفي الصغير رغم التزامي بعدم التفوه لأي صحفي بالرياض رغم غلياني وفوراني الشديدين وما كان مني إلا ان قمت بالاتصال على مدير المركز الاعلامي عدنان جستنية وذلك للتأكد من صحة خبر اعفائي والذي اكده لي وقال نحن بصدد توزيع بيان اعفاءك على كل الصحف فما كان مني إلا ان قلت له بلغ البلوي (حقك) بعدما اعطيته (الساخن والذي منه) انا قدمت للاتحاد قبل اربعين سنة قبل ان يولد وبصراحة بالعامية (نزلت عليه ولم أخليّ ولا ابقيّ واغلقت الهاتف....?!) واتصلت على كل رؤساء الاقسام الرياضية الاتحاديين وفي مقدمتهم صالح العمودي وادليت بدلوي الذي نشر في جريدته وكذلك الحال مع الآخرين كأول ردة فعل مني على اجحاف البلوي بي.

* ولماذا لم تتصل بصانع القرار (منصور البلوي)?

** لانه لا يشرفني ولكنني ارسلت له رسائل عديدة مع اعوانه وبطانته وكلها من اللي (تسّره بالطبع)?! واخبرتهم بأنه لو اتصل بي او جاءني لبيتي هذا (الجبان) سأقفل الهاتف في وجهه واطرده.

* بوجهة نظرك لماذا اقدم البلوي على اعفاءك?

** (هاه) بتعجب سألتني لماذا اقدم على اعفائي وانا اقول لك بالطبع الجميع يعرف ان (حضرة الرئيس) يخشى على نفسه وعلى كرسي الرئاسة ولابد ان يكون هناك كبش فداء وبالطبع العبد لله هو ذلك الكبش وهو خائف من الاهلاويين فقدمني كبشا ليفدي به نفسه.

* ألم توسط احدا للتدخل قبل صدور قرار ايقافك الرسمي من الجهات المسؤولة?

** انا اكبر من هذا الفعل ولكنني احببت ان اوضح الحقيقة بنفسي ورفعت برقية لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد لتوضيح كثير من الامور وللكشف عن بعض الخفايا الهامة واحب ان اضيف ان حكم المباراة محمد الحناكي شهد معي وقال بأنه لم يشاهد فوزي خميس يحتك او يتلفظ او يسيئ الادب مع اي اهلاوي لاعبا او اداريا.

* لكن البلوي خدم الاتحاد اكثر منك وبالاثباتات المادية وبما يقدمه الفريق وهو رئيس
النادي ويحق له اتخاذ القرار المناسب?


** اولا انا لا يشرفني هذا الرجل ولن اتحدث معه بعد ذلك ثانيا انا خدمت الاتحاد منذ اربعين عاما واكثر قبل ان يعرف ابواب نادينا ثالثا اعلنها من خلال مجلة (النادي) بأنني سأشجع الهلال بجانب الاتحاد واعلن هلاليتي صريحة للملأ!!

* لماذا الهلال تحديدا وليس الاهلي او النصر?

** لأن الهلال نادي رجال وكل رجاله اعتز بمعرفتهم وبتقديرهم.. واعلنها ايضا ان البلوي (أجبن) رئيس مر على نادي الاتحاد وذلك من خلال خبرتي واحتكاكي بالاتحاديين بدءا من عبدالرزاق متبولي وفتحي ابو الجدايل واحمد مسعود وعدنان جمجوم ويوسف الطويل وطلعت لامي والبلوي (اكذب رئيس).

* لكن خلافاتك مع الرؤساء السابقين يعلمها الجميع?

** خلافاتي السابقة كانت في صميم العمل ولاعتبارات ليست بشخصية وانما عملية وتربطني بهم علاقات ود في الفترة الحالية, وكان خلافنا على العمل فقط.

* الدكتور عبدالفتاح ناظر ر-حمه الله- اقالك بسبب (دعسك) لشعار الاهلي قبل عدة سنوات?

** نعم هذا صحيح وكانت اقالتي بسبب اعترفت به واعترف به حاليا اما هذه المرة فإنني اقلت بدون وجه حق بسبب وبمباركة الرئيس منصور البلوي ليحقق احلام واماني الاهلاويين بإبعادي نهائيا لتظل طائرة الاتحاد في المؤخرة!!

* لكنك لم تعد بطائرة الاتحاد لسماء البطولات كما وعدت الاتحاديين?

** من قال ذلك فالبلوي والاتحاديين يدركون ما فعلته مع فريق الطائرة خلال الفترة السابقة والتي كانت قصيرة فهم يدركون انني هيأت وجهزت لهم اكثر من لاعب بارز مثل علي الوادعي والبيشي وابو عزوز وغيرهم.

* ما الذي كنت تهدف اليه بالضبط من تجهيز هؤلاء?

** كنت انوي اضعاف طائرة الاهلي وجعل التنافس بين طائرة الهلال وطائرة الاتحاد باللاعبين الجدد وليس باللاعبين الحاليين.

* من خلال كلامك توحي بأن البلوي يحاول تلطيف الاجواء بينه وبين الاهلاويين من وجهة نظرك لماذا يقوم بذلك?

** لأن البلوي يخشى ان يتكرر معه سيناريو يوسف الطويل.. حيث يعتبره الاهلاويون فعلا في الوقت الراهن يوسف طويل آخر ولكن بصورة (مصغرة)..

* الى هذا الحد ترى ان رئيس الاتحاد متمسك بكرسي الرئاسة?

** البلوي يعتقد انه لو ابتعدت عنه الاضواء سيموت واذا زالت عنه الاضواء فلا مكان له في هذا العالم.

* ألا تخشى ان تخسر مصالحك المادية العقارية معه حاليا?

** من الآن حولت كل مصالحي وعلاقاتي المادية العقارية الى اعضاء شرف الهلال الكبار (ولا احد يموت ناقص عمر) ورزقي على الله.
وانا وضعي المادي بخير ولله الحمد ولست بحاجة لملايينه ولا اشحت منه وهو المستفيد مني في السابق ولم احصل منه على راتب كغيري وجئت للعمل بالاتحاد حبا وولعا وليس لامور اخرى.

* قلت بأنه قدمك كبش فداء خوفا من الاهلاويين لكن البلوي بصدد اقامة وفاق شامل مع الاهلاويين ما تعليقك?

** سبق وان اعلنتها عبر مجلة (النادي) وقلتها بصدق ان كنت انا اكره الاهلي عشرة مرات فالبلوي يكره الاهلي ألف مرة!!
وكان يخطط لتدمير الاهلي ولا تسألني عن ماهية واسرار مخططاته وسوف اعلنها في الوقت المناسب ولخوفه من ازاحة الاهلاويين له بسبب فلتة واحةد من لسانه اراد ان يجعلني كبش فداء لكرسي رئاسته لنادي الاتحاد.

* البلوي صرح اكثر من مرة بأنه باق في الرئاسة اربع سنوات وهي فترة رئاسته النظامية?

** لا اعتقد ذلك اتوقع رحيله قريبا وقريبا جدا وسينال جزاءه كما جعلني كبشا للفداء! والاهلاويون يريدون ان تهدأ الامور وسيتخذون ما هو مناسب لهم.. لأن البلوي فعل
اشياء كإفساد صفقات اهلاوية وكان ينوي اكثر من ذلك فيما لو (........)?!

* هل تتوقع ان ينجح الوفاق الاهلاوي الاتحادي?

** لا اتوقع حدوثه اطلاقا لأن النفوس في الجانبين لا تحبذه ولا ترغب فيه ولا يوجد اهلاوي يحب الاتحاد ولا يوجد اتحادي يحب الاهلي وانا عرض عليّ الاهلاويون سيارة BMW ورفضتها وفضلت دراجة الاتحاد الهوائية فيما كنت لاعبا في الاتحاد.

* برأيك هل انصفتك الصحافة الاتحادية?

** للاسف لم تنصفني لانهم كلهم (اذناب للبلوي) وكأنني لست اتحاديا ومن ناد غير سعودي او منافس وهذا حقيقة ما يبكيني من هؤلاء (.......) ولأنني لا املك فلوس البلوي لذلك لا يكتب عني هؤلاء الصحفيون!!

* هل انت نادم على عودتك للاتحاد كمشرف طائرة والعمل مع البلوي?

** نعم نادم وما زاد من ندمي هو ارسال ابني حمد الطالب في الصف الثاني ثانوي وهو عائد من مدرسة للمنزل وكان يقرأ الجريدة في السيارة مع السائق (رسالة) بالجوال تقول (يا بابا انا يؤسفني ان اشجع الاتحاد برئاسة البلوي واعلنها بأنني هلالي منذ اليوم) مما جعل عيناي تذرفان واردد واخسارتاه وفعلا انا نادم لأنني عملت مع البلوي عاشق الفلاشات فقط.

* بعد كل ما حدث ماذا تقول للبلوي?

** اقول له شكرا.. شكرا.. شكرا وكل شكرا هو يعرف معناها وارسلتها له عن طريق صالح العمودي مستشاره الاعلامي.

* هل تتوقع ان يكون هناك من حرضّه عليك?

** هو صاحب القرار الاول والاخير لأنه ألغى كل اعضاء الشرف الاتحاديين وكل اعضاء مجلس ادارته اشباح لا يحركون ساكنا.. والسبب معروف!

* ماذا عن حقوقك المادية المرتبطة بمصالحكما العقارية?

** لدي اوراق ثبوتية عن حقوقي كعمولات تصل قيمتها لاكثر من ثلاثة ملايين ريال ولم يدفعها لي للآن بسبب عدم الافراغ واذكره بأن يحضرها لي لبيتي وسوف اخذها واذا لم يفعل وقتها لكل حادث حديث وسوف اجلس مع ابنائي في البيت واتفسح واتمشى ولن اسأل على احد إلا اذا طلبوني في الايام والسنوات القادمة سأخدمهم وادعمهم بأموالي من قريب او من بعيد كل ذلك حبا وولعا بالاتحاد الذي خدمته لأكثر من اربعين سنة وعتبي ايضا على اتحاد الطائرة السعودي لأسباب يعرفونها هم!. وسأبقى اتحاديا محبا للنادي وما حدث يتحمله هذا الرئيس الذي تصرف بشكل سيء.

* كلمة اخيرة..

** حسبي الله ونعم الوكيل.




يارب وفق الأهلي يوم الخميس
8/4/1425هـ
تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 37 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً حسين .. وعقبال نشوف اخبار النهائي منك ..



بالنسبه لفوزي خميس .. ففضح المستور وعرا إداارة الاتحاد ..
ولكن اعتقد انه هو منحوس بحد ذاته ..

فكان في الاتحاد وأكلوها 3 .. وراح الهلال وأكلوها ب 5 .. عقبال مانشوفه في الشباب ..

تحياتي ..




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخي العزيز على نقلك المميز


ومجهودك الكبير


والله لايحرمنا من مجهوداتك







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough




أحمد الشمراني
في
جريدة الرياضية
لهذا اليوم 7/4/1425هـ
مع الحدث
النصر سبب كارثة الهلال
المعالجة أي معالجة لأي خطأ يجب أن تكون هادئة رصينة فيها الحلول أكثر من الإغراق في العزف على وتر السلبيات
• وما هو محيط بالهلال يمثل قمة السلبية الخالية من المعالجة
• وما قد سياتي للهلال ربما أخطر في ظل هذا التعاطي السلبي لما هو حاصل لفريق القدم
• في كل دول العالم هناك فرق ربما أكبر وأعرق من الهلال تعرضت لهزات عنيفة على رأسها ريال مدريد ومانستر يونايت والسيدة العجوز جوفنتوس الإيطالي ولم يقل عنها (نصف ما قلناه عن الهلال)

• ثمة نقد ساخر حوصر به الهلال لا يمكن أن نعول عليه ولا يمكن أن نتكئ عليه لانه نقد ظاهر حرص على الهلال وباطنه (تشفى)
• وثمه نقد عاقل ضاع وسط هذة الحملات الإعلامية الشرسة التي (أكلت الأزرق واليابس)
• ومع إتساع دائرة دائرة إنعدام الوزن داخل الهلال بسبب (عشرة الشارقة والأهلي) أضحى سهلاً على من هم كارهون أن يصفوا حساب مرة بقول (هابط )وأخرى (بخروج عن المألوف)
• المأساة ليست في هؤلاء فهم كما نعلم ويعلم الهلاليون لا يقاس عليهم لكن المأساة في هلاليين حولوا حضارات سادات ثم بادت لأسباب قد يكون منها الحب لاذي يقتل وربما يكون العكس هو الصحيح
• لقد سبق الهلال إلى هذة النتائج الكوارثية الأهلي والإتحاد والنصر ولم ينهل على رؤوس لاعبيهم التراب كما هلناه حالياً على رأس سامي وزملائة
الهلال ياسادة ياكرام نادي له من الأولويات ما يفرض علينا أحترام تاريخه وله من الإنجازات ما ينبغي علينا أحترام تاريخه وله من الإنجازات ما ينبغي علينا إحترامها إذا كان بقى لدينا إحترام به نستدرج إحترام الهلاليين لنا
• الصحيح أن الأخطاء موجودة وهي التي أدت بهذا العملاق إلى أن تكثر حوله السكاكين
• لن أفندها على طريقة أبعدوا هؤلاء وأحضروا أخرين ولن أكون (سادياً)في تعاملي معهم لان في الهلال رجالاً يدركون موطن الخلل
• في جدة أرتفع مستوى الإتحاد وحرض هذا المستوى الأهلي لأن يكون معه على نفس الخط
• وفي الرياض غاب النصر عن البطولات وسحب معه الهلال إلى مواقع لم يألفه الزعيم
• إذن هناك ثوابت يجب أن نحترمها ونحن نتحدث عن كرة القدم وهذة الثوابت منها إرتفاع حرارة التنافس الذي مات في الرياض وأرتفعت وتيرته في جدة
• ولأن أخطاء الهلال أكبر من أن تعالج في سطور عابرة سأترك الحال على ماهو عليه وأتجه إلى الأهلي الذي (أخاف عليه) من هذة المدائح التي تحاصره اليوم وكأنه بطل
• كثيرون يخافون على الأهلي من الرسوب في إمتحان الشباب
كاتب صحفي
تقبلو تحياتي
أخوكم
أبو
خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

أخ حسن مجهودك المتميز فى منتهى الروعه الف شكر وعوضت غياب اخونا اهلاوى طرب بكل جداره وباذن الله الاهلى فايز ونلتقي على الخير والبطولات دائما


تحيه وتقدير من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في مجلة النادي لعدد يوم الأربعاء 7/4/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر