العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اعذروني فقد طفح الكيل

الحقيقة أنني لم أرد فتح هذا الموضوع من جديد غير أن هذا المسمّى بالاتحاد مازال من يسمون انفسهم صحفيّوه وكتّابه مستمرون في غيّهم ولايجدون من يردعهم فمن تهجّمٍ واضحٍ على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2004, 01 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي اعذروني فقد طفح الكيل 




الحقيقة أنني لم أرد فتح هذا الموضوع من جديد
غير أن هذا المسمّى بالاتحاد مازال من يسمون انفسهم صحفيّوه وكتّابه مستمرون في غيّهم
ولايجدون من يردعهم
فمن تهجّمٍ واضحٍ على الكيان الراقي
إلى محاولة تخدير لاعبي الأهلي بأن الكأس للأهلي
إلى دسّ السم في العسل
ولكن الراقين لاتنطلي عليهم هذه الحيل التي أكل عليها الدهر وشرب .
ثمّ جاءت القشّة التي قصمت ظهر البعير عندما دخلت أحد منتدياتهم لأجدهم ــ ورغم ما طالبو به من وفاقٍ بيننا وبينهم ــ يطردون أحد الجماهير الأهلاوية التي سجلت عندهم ويقولون له بالفم المليان أنت غير مرغوب فيك هنا
رغم أننا لم نطرد أيّ اتحاديّ من هنا ولن نفعلها فنحن أرقى من هذا التصرف الأحمق
لكنه والله قد فاض الكيل وجاوز الأمر حده فاسمحوا لي ولا تؤاخذوني فيما سأقوله :





[poet font="Simplified Arabic,4,green,bold, normal" bkcolor="white" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
أين الوفاقُ وأين الصدقُ والشيمُ=يازمرة الحقدِ والتظليلِ ياخدمُ
يازمرةً ليس فيها عاقلٌ فطنٌ=ياطغمةً ليس فيها راشدٌ فَهِمُ
أمّا الجسوم فافيالٌ مضخّمةٌ=لكنّها دون عقلٍ وزنها عدمُ
هل ذنبنا أننا الراقون في زمنٍ=فيه الدناءة والتشهيرُ طبعكمُ
قلنا الوفاق فأقبلتم ومافتئت=نفوسكم في ظلام الحقد تنسجمُ
هذا البكيريّ لاعقلٌ ولا أدبٌ=ولاحياءٌ ولاعزٌّ ولاشممُ
والجستنيّة لافكرٌ ينوّره=وليس تردعه عن غيّه القيمُ
والمالكيّ ومالي كم فضائحهم=وكم لدى الناس قد زلّت لهم قدمُ
ورأس أفعاهم البلويّ إنّ له=يوماً على راسه الدنيا ستنهدمُ
في كل يومٍ لكم عارٌ ومنقصةٌ=ونحن نسكت والجبّار ينتقمُ
كم ذا تعيبوننا بالنقص من زمنٍ=وأنتم النقص ــ لو تدرون ــ أصلكمُ
لله درّك من قولٍ نطقتَ به=يا أيّها المتنبّي كلّه حِكَمُ
(( كم تطلبون لنا عيباً فيعجزكم=ويكرهُ الله ماتأتونَ والكرمُ ))
كفّوا الدسائس عنّا واتّقوا أسداً=إن هاج يبطشُ مايغنيكم الندمُ
يا أيّها الشامخُ الراقي على قممٍ=من ثقل مجدك أنّتْ واشتكت قممُ
ها قد أتيتكَ مستاءً ومعتذراً=عن سوء قولي وماقد خطّه القلمُ
لمّا ظننتُ بأن القوم قد عقلوا=وكيف يعقِل من في قلبه سقمُ
[/poet]
أبو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2004, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

يأكلك will become famous soon enough



أخي ولايهمك معذور ولكن هذه عاداتهم والراقي راقي وحتي جمهوري والدليل الابيات
الشعر الراقي منك وسلمك الله ونبي نسمع أبيات جميلة تجهزمنك من الأن للكاس الملك
وسلامتكم

المخلص أهلوي يأكلك(h.




يأكلك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 21 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير السلام
 

أمير السلام will become famous soon enough




تحياتي

من العشق ما قتل


فلا تهتم إلى تلك المهاترات

ولتكن ممن يثبتون البراهين بالوقائع

فبيننا لقاء ..... وأي لقاء

عندها ستكون لنا الكلمة الأخيرة

سلام الله

أمير السلام







أمير السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


شاعر الأهلي / أولاً تحياتي لك ؟

ياعزيزي الحرب الاعلامية قد تؤثر علينا ؟
ثم ياأخي لا تنظر لخزعبلاتهم فنحن أرقى وأرقى وأرقى مما يعتقدون ؟

ولكن رجال الأهلي والجمهور والأعضاء مثقفون وواعون لكل صغيرة وكبيرة ؟

ولا تنسى الأهم وهو وجود حبيب الجمهور الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله حفظه الله الذي قدم الغالي والنفيس من أجل الأهلي ومن أجل الجمهور الأهلاوي ؟

ملاحظة / أبياتك الشعرية راااااااااائعة ؟

وشكراً لك دوماً .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2004, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  





أخي الكريم ياكلك

شكراً لثنائك على القصيده

وابشر والله بعزك يالغالي

فقط يصل كأس خادم الحرمين الشريفين للأهلي هذا العام بإذن الله عزّ وجلّ والله لأسطرنّ قصيدة يكتبها التاريخ بمدادٍ من ذهب تكون للأهلاويين ذكرى تبقى إن شاء الله


وهل هناك ماهو أغلى من الأهلي

أخوك

أبو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 05 - 2004, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  





أخي أمير السلام

والله انني لم أهتمّ بهم قطّ

ولكنني لم يهُن علي الأهلاوي الذي ذهب يركض خلف كذبة الوفاق وعاملهم بكل صدقٍ وأخويّةٍ فكانت النتيجة أنهم طردوه بشكلٍ جارح

وكل واحد يعمل بأصله


أبو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2004, 06 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

&& مالك...الحزين && will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي الغالي / أبومحمد

صح لسانك حبيبي

كفيت ووفيت

وراحة بالك عندي أهم

لا تزعج نفسك

وأحب أقول لك

نحن كأهلاويين نعمل بأصلنا

وأصلنا معروف ولله الحمد


ومن عاداتنا مانلتفت للوراء

ويقول المثل

(( القافلة تسير ... وتركت النباح عملاً لغيرها ))

بإختصار لا يهم إلي يقولونه

فواثق الخطوة يمشي ملكاً

هذا وتحياتي لك ولقلمك المميز

خاتمة : لك وحشه ماهي لغير من الناس

خلينا نسمع صوتك

أخوك / أبومشعل




&& مالك...الحزين && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2004, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  




أخي الكريم الأبطال

هل رأيت مافعله التخدير الإعلامي

وأسلوب دسّ السّم في العسل بنا

جميعهم وعلى رأسهم كتّاب الأهلي قالوا أنّ الكأس أهلاوي

وهذه هي النتيجة تراها واقعاً أمامك

عزائي الوحيد هو جمهور وعشّاق هذا الراقي الذين يطربونني بحبهم الكبير لناديهم

شكراً على ملاحظتك وذوقك الرفيع

اللهم عوّض صبرنا خيراً


أبو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2004, 58 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم / أبو مشعل


صح بدنك ياخوي

والحمد لله على كل حال

والله الذي لا إله إلا هو أنني كنت أنوي إذا كتب الله عزّ وجلّ لنا كاس الدوري أن لايغمض لي جفن حتى أكتب قصيدةً يذكرها تاريخ الكرة السعوديّة وتكون فخراً للأهلي ويتمناها كل نادي سواه

ولكن قدّر الله وماشاء فعل

اللهم كثّر حسّادنا واحفظنا من شر حسدهم وأعينهم

أمّا قافلة الأهلي فهي سائرةٌ بإذن الله عزّ وجلّ إلى الأمام شاء الحاقدون أم أبوا

ولاعزاء للمرجفين بالباطل

فاصلة : يا واحشني وانت جنبي

افتح ماسنجرك يالغالي خلنا نشوفك


أخوك


أبو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 05 - 2004, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

قدر الله وماشاء فعل ومعوضين خير باذن الله تعالى


لم يكن يوم الاهلى أبدا وضياع الفرص نتيجة الارهاق بداعى السفر والاحتفالات بالبطوله قبل الحصول عليها واسباب كثيره أحبطت قدرات اللاعبين فلم نرى ابداع حقيقى كما رأيناه أمام الاتحاد والنصر والهلال فجاء الخروج المر0

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اعذروني فقد طفح الكيل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر