العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخــبــار الأهــلــي فــي صــحــافــة الأربــعــاء 7-4-1425

صــبــاح الخــيــر باصات لنقل الجماهير وتدشين (الراقي) في مكة تكريم كيم وغياب القهوجي عن الشباب المصدر : محمد دماس (جدة) بدأ الأهلي يوم أمس استعداداته الفعلية لملاقاة الشباب غداً في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 05 - 2004, 57 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي اخــبــار الأهــلــي فــي صــحــافــة الأربــعــاء 7-4-1425 


صــبــاح الخــيــر



باصات لنقل الجماهير وتدشين (الراقي) في مكة
تكريم كيم وغياب القهوجي عن الشباب


المصدر : محمد دماس (جدة)


بدأ الأهلي يوم أمس استعداداته الفعلية لملاقاة الشباب غداً في المواجهة الثانية من منافسات المربع الذهبي حيث فرض مدرب الفريق فالمير تدريباً تكتيكياً شهد حضور غالبية العناصر عدا المصابين الذين تواجدوا في غرفة العلاج الطبيعي وبرز منهم القهوجي الذي يتوقع غيابه بشكل كبير عن مواجهة الشباب في حين لا زال هناك عدد من اللاعبين يعانون من الارهاق..
وكانت جماهير كبيرة قد حضرت التدريب قبل ان تكرم الجماهير مهاجم الفريق البرازيلي كيم بداعي تألقه في اللقاء الماضي امام الهلال على هامش الجوائز التي تحفز من خلالها لاعبي الفريق.. ولم يكشف فالمير خلال مران الامس عن معالم التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المنتظر والذي طالب خلاله بنسيان نتيجة مباراة الهلال السابقة.هذا وقد وجهت الادارة بنقل الجماهير الراغبة بمساندة الفريق للقاء الشباب بتوفير باصات عديدة تقل كافة الجماهير التي ترغب بمساندة الفريق.
في الوقت الذي شكرت ادارة النادي اعضاء شرف مجلس جماهير الرياض على الدعم الذي وفروه للفريق اثناء لقاء الهلال الماضي.
من جهة ثانية ينتظر ان يتم تشدين بطاقة الراقي في مكة المكرمة.

==========

وصول الحكام الفرنسيين البارحة
سارس: لا أعلم شيئاً عن الأهلي والشباب


المصدر : ناصر الطلحي (الرياض)


وصل الى الرياض مساء امس فريق التحكيم الفرنسي بقيادة حكم الساحة ألن سارس ومساعديه جان شودر وباتريك رنبولد وستيفان لانوي لادارة لقاء الشباب والاهلي مساء غد الخميس على استاد الملك فهد الدولي.وقد كانت (عكاظ) في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي حيث اكتفى الحكم الرئيسي للمباراة سارس بالقول انه يحضر للمرة الرابعة الى المملكة حيث سبق له ان حضر في المرة الاولى عندما قاد مباراة السعودية والكويت في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 98م ثم عاد لقيادة مباراتين بكأس خليجي 15 بين السعودية والكويت والسعودية والبحرين.واضاف بأنه لايعلم شيئاً عن الفريقين اللذين سيقود مباراتهما في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.جدير بالذكر ان الحكام الاربعة سيجرون اليوم تدريباً احمائياً في الساعة العاشرة صباحاً باستاد الملك فهد الدولي بالرياض.




==========

مواجهة (الفرص والاحتمالات) تشتعل اليوم
نخبة الماء بين الاتحاد والاهلي




المصدر : عادل النجار (جدة)


بحضور صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب يختتم الاتحاد السعودي للسباحة مساء اليوم على مسبح رعاية الشباب بجدة مسابقاته باللقاء الختامي لكرة الماء والذي يجمع الاهلي بالاتحاد في مسابقة كأس النخبة الثالثة والذي اقترب منها الاهلي كثيرا بعد فوزه في اللقاء الاخير بفارق ثلاثة اهداف على الاتحاد وذلك يعزز من قدرته على نيل اللقب حين يدخل اللقاء باربع فرص الفوز او التعادل او الخسارة بفارق هدف او هدفين وفي حال فوز الاتحاد بفارق ثلاثة اهداف تقام اشواط اضافية وضربات جزاء ويدخل الاهلي بمعنويات مرتفعة خاصة وان الفريق اقترب من تحقيق حلمه في ضم الكأس للدوري لاول مرة في تاريخ تأسيسه وخاصة امام منافسه التقليدي الاتحاد والاهلي يعيش أفضل حالاته الفنية بالانسجام التام داخل الملعب وثبات المدرب على تشكيل وطريقة واحدة منذ انطلاق الموسم وهذا ماساعد المدرب على تسجيل نتائج ايجابية حتى الآن.
وفي المقابل نجد بأن امام الاتحاد مهمة صعبة ولكن ليست بالمستحيلة حيث ان فارق الاهداف الثلاثة طبيعية في لعبة كرة الماء والاتحاد لايقل قدرة على الاهلي ولكن في مبارياته الاخيرة كثرت اخطاء بعض لاعبيه وهذا ما اثر على نتائجه الاخيرة لان اسلوب اللعب الذي يعتمده مدربه يعتمد على الجماعية في الهجوم والدفاع واختلال اي عنصر في المجموعة يؤثر سلبا على اداء الفريق لذلك يخسر الاتحاد.

==========

خماسيات .. فرقة الرعب !!

المصدر : فوزي عبدالوهاب خياط


قدمت فرقة الرعب الخضراء مساء الأحد الماضي عرضاً فنياً باهراً واستطاعت ان تدمي منافسها الهلال بخمسة اهداف اشكال والوان كان أحلاها بلاشك الهدف الخامس الذي سجله الماكر (كيم) على طريقة رونالدو حين جندل سبعة من لاعبي الهلال ووضع الكرة عنوة داخل الشباك!!
وهذا الانتصار الكبير لم يصنعه الضعف الهلالي وحسب ولكن صنعته المرارة الاهلاوية أيضاً أو لنقل الفكر الكروي المدهش للمدرب فالمير في الدرجة الاولى.. فحين بالغ الاهلاويون في الحذر في الشوط الاول وتركوا الفرصة للهلاليين للعب في مساحات كبيرة كان الهدف هو استنزاف لياقة الهلال حتى اذا مابدأ الشوط الثاني أمكن للاهلي ان يلتهم الملعب بشهية كبيرة وان يسجل حضوراً خطراً انتهى بخمسة وكان من الممكن ان يرتفع الرقم الى ثمانية على الأقل!! وتمت تعرية بعض الامكانيات الزرقاء المستهلكة التي تحتاج الى اقصاء لضخ دماء جديدة في الفريق.. وظهر (العجلاني) بحجم فني لايرقى الى مقارعة فالمير فانصرف الى الانفعال.. والألم.. والاحباط!!
وظهر جلياً بأن ماسطرته, في مقال سابق قبل المباراة عن الهلال كان صحيحاً 100% ومازلت أؤكد بأن أية حلول هلالية لمعالجة السقوط ستكون غير ناجحة اذا لم يبدأ العلاج باقصاء أنصاف وأرباع القدرات واعادة بناء الفريق من الطاقات الشبابية التي قد تتعثر قليلاً ولكنها ستمضي نحو تأكيد جدارتها بعد ذلك بكل تأكيد.
وقد أكدت مباراة الاهلي والهلال على علو كعب المهاجم (روجيرو) الذي بدأ مؤخراً في اثبات حضوره واسماع صوته للمراقبين.. واستطاع تدريجيا ان يسجل اسمه ضمن المهاجمين الكبار.. والخطرين فهو يجلب الصداع لأي دفاع بتحركاته النشطة.. وتمركزه الخطير.. واقتناصه للاهداف.. ولم تفد معه يوم الأحد الماضي كل محاولات سيفو والشريدة لايقافه ولو بالقوة فافلت وسجل.. وابدع.. وكاد يزيد غلته من الأهداف لو أحسن التريث قليلا.. وفي المقابل تأكد خروج الحارس محمد الدعيع من الخدمة.. رغم كل المحاولات المبذولة لدعمه معنوياً ليعود الى مستواه ولابد للهلاليين من اعطاء حسن العتيبي الفرصة بعد تراجع مستوى الدعيع بمثل ما شاهدناه عليه!!
في وقت نجح في طاقم التحكيم الاسباني في تأكيد نجاح فكرة الاستعانة بالحكام الأجانب في المرحلة الحاسمة من المنافسات المحلية.. الأمر الذي يدعونا الى التأكيد على حاجتنا لاستمرار هذه التجربة الناجحة.. ولعل للسيد ابراهيم اليوسف عذره وهو يطالب بوأد فكرة المجيء بالحكام الأجانب ويمتدح حكاما لم يشاهدوا الكرة وقد ولجت الشباك على مدى نصف متر ثم اخرجت بقبضة اليد في النهائي الشهير!!
وغداً يتجدد اللقاء بين الاهلي والشباب في مباراة حاسمة ومهمة ومازالت حظوظ الاهلي هي الأوفر نظير ما سجلوه من المستوى.. وماقدموه من العرض الفني الأخاذ..




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 05 - 2004, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  




"الرياض" كانت في استقبالهم طاقم التحكيم الفرنسي وصل الرياض


كتب - أحمد السويلم:

وصل في تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربعاً من مساء البارحة طاقم التحكيم الفرنسي الذي سيقود مواجهة الشباب والأهلي في مواجهة المربع الثانية التي ستقام يوم غد الخميس على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وسيتكون الطاقم من حكم الساحة (اليين سارس) حكم ساحة وبين بولر باترك وشادرجان بولد (مساعدين) وسليفان حكماً رابعاً.
وكان في استقبالهم من اتحاد الكرة إبراهيم الدهمش.
وقال حكم الساحة اليين سارس بأنه سعيد بالعودة للتحكيم مرة أخرى في المملكة العربية السعودية بعد مشاركته في بطولة كأس الخليج الخامسة عشرة (2002).
وحول استعداده للمواجهة من الناحية البدنية قال إنه قاد قبل أسبوع فقط مواجهة الدوري الفرنسي. وفي سؤال لـ(الرياض) حول أسباب تسمية الصحافة الفرنسية له بعاشق الكروت نفى هذه الصفة عن نفسه مبرراً بأن لكل مباراة أحداثها الخاصة بما فيها البطاقات الملونة.
وحول الإشكالية التي ستواجهه لاختلاف ظروف الطقس ما بين الرياض وباريس قال إنه قبل فترة قصيرة قد شارك في تحكيم مباريات الدوري القطري ولذلك لن يمثل ارتفاع حرارة الطقس في الرياض أي تأثير عليه وعلى زملائه.

وعن مدى معرفته بالحكام السعوديين اكتفى بذكر الحكم الدولي عبدالرحمن الزيد وقال انني أعرفه من خلال قيادته للمباريات الدولية والتي كان أبرزها مونديال فرنسا (98).
الجدير بالذكر أن (الرياض) هي الصحيفة الوحدة، التي انفردت بأسماء حكام الطاقم الفرنسي في عدد الأربعاء الماضي.

=========

في أقل من 48ساعة الأهلي ينجح في دعم صفوفه بثلاثي مميز


كتب - صالح الحبيشي:

في ظرف أقل من 48ساعة نجح النادي الأهلي بجهود الأمير خالد بن عبدالله وأعضاء الشرف في دعم صفوف الفريق الأول بثلاثة من أبرز لاعبي الدوري السعودي الموسم الحالي من خلال حسم ثلاث صفقات احترافية في وقت قياسي وهم ثنائي الخليج صاحب العبدالله وحسين التركي ونجم الأنصار الدولي مالك معاذ.
مما يؤكد على حسن استعداد النادي الأهلي للموسم الرياضي المقبل مبكرا.
ويأتي تدعيم النادي الأهلي صفوف الفريق بالثلاثي العبدالله ومعاذ والتركي في وقت مبكر من قبل أعضاء الشرف بقيادة الأمير خالد بن عبدالله لإعادة صياغة الإنجازات من جديد وتقوية جدار الفريق بثلاثة نجوم بارزة الذين يعدون مكسبا كبيرا للفريق لما يمتاز به الثلاثي من امكانات فنية ومهارية وكذلك لتغطية حاجة الفريق في مركز المحور ورأس الحربة والوسط الأيمن بوجود العبدالله في المحور ومعاذ في الوسط والتركي في المقدمة.
وكانت تلك المراكز قد سببت احراجا ونقصا للفريق خلال الفترة السابقة بسبب اصابة فهد الزهراني وانخفاض مستوى السويد والمشعل والمشاركة القليلة للقهوجي.
إدارة النادي الأهلي وبوقفة الأمير خالد بن عبدالله كسبت الجولة وإشاد الجميع بعد الظفر في مدة وجيزة وبدون هالة إعلامية وبمبالغ مالية معقولة بثلاث صفقات احترافية ناجحة للعبدالله ومعاذ والتركي، الأمر الذي أبدى حالة من الفرح والتفاؤل لدى محبي وجماهير الأهلي بفترة ذهبية قادمة للفريق.




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


[IMG]http://thamir25.*******************************************************/0000.jpg[/IMG]

طاقم تحكيم مواجهة الأهلي والشباب وصل أمس
سارس:جاهز للمباراة ولن أمنح اللاعبين أي كرت!
أعرف الزيد و(جمال الغندور) صديقي!


وصل طاقم تحكيم المواجهة الثانية في المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين الشباب والأهلي، ويتكون طاقم التحكيم من الرباعي البيني سارس (حكم ساحة) وبيني بولد وشادر جان كمساعدين للحكم وسيلفان (حكم رابع) وكان في استقبال طاقم التحكيم مسؤول الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ إبراهيم الدهمش. هذا وقد أدلى الحكم الرئيسي للمباراة (البيني سارس) بتصريح صحافي أكد من خلاله أنه جاهز تماماً لإدارة المباراة مشيراً الى أن آخر مباراة قادها في الدوري الفرنسي كانت يوم الاحد الماضي لفريق لانس الفرنسي وقبلها مواجهة باريس سان جيرمان ومرسيليا.
وأكد أنه لن يمنح اي لاعب أي كرت إذا كانت المباراة نظيفة. وأوضح أنه على علم بالكرة العربية والسعودية كاشفاً أنه سبق وشارك في تحكيم خليجي 11 التي أقيمت بالرياض وفاز المنتخب السعودي بلقبها وقاد خلال البطولة أكثر من مباراة أبرزها لقاء السعودية والكويت كما قاد الشهر الماضي مباراة نهائي كأس قطر. وكشف انه لا يعرف من الحكام السعوديين سوى عبدالرحمن الزيد في حين يتمتع بصداقة حميمة مع المصري جمال الغندور، وأكد أنه يعلم بعض المعلومات عن الكرة السعودية ولعل الخسارة من ألمانيا (8 - صفر) أبرز ما يملك من معلومات، وقال: من أجل ان تتطوروا فإنكم تحتاجون للكثير من العمل.


==========

كأس النخبة بين تأكيد الأهلي.. وطموح الاتحاد

يحتضن مسبح رعاية الشباب بجدة مساء اليوم اللقاء المرتقب على نهائي كأس النخبة لكرة الماء بين فريقي الأهلي والاتحاد وهو لقاء الإياب بين الفريقين حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز فريق الأهلي بنتيجة (7-4) وبالتالي المطلوب من فريق الاتحاد الفوز بفارق أربعة أهداف حتى يستطيع تحقيق البطولة وفي حال الفوز بفارق ثلاثة أهداف فإنه ستكون هناك أشواط اضافية لحسم اللقاء بين الفريقين.
الجدير بالذكر ان فريقي الأهلي والاتحاد من أفضل الفرق في لعبة كرة الماء ويضمان عددا كبيرا من النجوم أصحاب الخبرة والموهبة الى جانب محترفين أجانب مميزين.




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 58 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  




إصابة خريش أذابت الجليد ورفضنا استغلال الظرف
طارق كيال: أخشى على الأهلي من الشباب فهو أخطر فريق سنقابله

مشكلة الهلال في لاعبيه الكبار والعجلاني فتح الملعب لنا



الدمام: فوزان آل يتيم

أشار المشرف العام على فريق الأهلي الأول لكرة القدم طارق كيال إلى أن ما تعرض له فريق الهلال من هزيمة ثقيلة على يد فريق الشارقة الإماراتي في البطولة الآسيوية وهزيمته بخمسة أهداف لهدفين يعد نتيجة مؤلمة، وقال:" أنا بطبيعتي أشجع كل الأندية السعودية خارج الإطار السعودي عندما يمثلوننا خارجياً، وعلى العموم فأنا أخشى من ردة فعل فريق الهلال هذا الفريق الكبير الذي سيسعى بكل تأكيد إلى التعويض أمامنا ولو أنهم فازوا لكان أفضل بالنسبة لنا في لقاء المربع الذهبي، متناولاً في سياق حديثه بعض النقاط المتفرقة خلال هذا الحوار:ـ
# هناك تأكيدات من قبل نادي الخليج بانتقال حارس مرماكم تيسير آل نتيف إلى ناديهم؟.

= ليس موضوع تأكيدات وإنما هم طلبوه واتصلوا بنا وأنا لا أنكر هذا الأمر، ولكن حتى الآن لم يحدث أي شيء حول هذا الأمر ولم نعط أي جواب أو موافقة على هذا الانتقال، وتيسير ليس له علاقة بهذه الصفقات.


# إذن ما هو وضعه الحالي معكم في الفريق، خصوصاً أنه لم يشارك في مباريات منذ ثلاثة أشهر؟

= تيسير يعدُّ من أفضل الحراس في السعودية حالياً ولديه إمكانيات عالية وإمكانيات الحراسة لديه عالية، ولكن مشكلته في الفترة المنصرمة أنه يعاني ضغوطاً نفسية ونحن حاولنا أن نبعد عنه هذه الضغوط وكان هناك اتفاق وتفاهم معه بأنه في بعض المباريات يقع تحت الضغوط الجماهيرية ويجب أن يتخلص منها، وأعتقد أنها بسبب مباريات قديمة وبسبب أخطاء وقع فيها، ولكنه يبقى من الحراس المميزين وأصحاب الإمكانيات العالية جداً.


# هل نفهم من كلامك أنه لا توجد أية نية لديكم للتنازل عن تيسير في الفترة الحالية لأي ناد آخر؟

= ليست لدينا أية نية في الأهلي للتخلي عن أي لاعب إلا إذا طلب اللاعب ترك النادي، ولكن مشكلة الحراسة أنها مركز واحد في الفريق ودائماً يكون مركز واحد ولا يلعب فيه إلا حارس واحد فقط، وأحياناً يستمر الحارس في الحراسة طالما أنه لا يقع في أخطاء حتى تأتي ظروف معينة ويتم استبداله بآخر، وهذه مشكلة تيسير أنه جاءته الفرصة وأخطأ حتى جاء حارس غيره وأتى حارس آخر ولو رجعتم لحراسة الفريق لوجدتم أنها تعاقب عليها منذ فترة أربعة حراس.


# وماذا بشأن الضغوط المتعددة التي كشفها مدرب الفريق لتيسير عندما أراد إبعاده، وهل قمتم كجهاز مشرف على الكرة بممارسة مثل هذه الضغوط؟
= لا توجد أية ضغوط من هذا النوع وأنا قرأت ما كتبتموه في "الوطن" ونحن ليست لدينا أية ضغوط على أي مدرب أو على أي حارس ولا توجد مثل هذه الضغوط في النادي الأهلي وكلها مبنية على رؤية فنية للمدرب وحسب استعداد أي لاعب، بدليل أن الأهلي لعب مبارياته بجميع اللاعبين بمن فيهم اللاعبين الصغار وربما نكون أكثر فريق أشرك لاعبين صغاراً هذا الموسم، ولو كانت هناك ضغوط لفرضنا لاعبين معينين، وأنا أيضاً قرأت رد المدرب الذي نفى وجود أية ضغوط عليه وأكد أنه يشرك أي لاعب جاهز ونحن لم نعتد في النادي الأهلي على ممارسة الضغوط، صحيح أننا نناقش المدرب ونحاسبه، ولكن القرار النهائي في يده، وتبقى مصلحة النادي الأهلي فوق كل اعتبار وفوق أية مصلحة.


# ولماذا كان الأهلي في أسوأ حالاته في الدور الأول من الدوري، وما هي الأسباب؟

= كانت لدى النادي الأهلي مشكلة عدم توفر الاستقرار في الفريق وكان هناك أكثر من ثمانية لاعبين مصابين وكانت طريقة التدريب فرنسية وهي جديدة على النادي وبالطبع فقد الفريق الانسجام، ولكن عندما استقر الفريق وبدأ اللاعبون الأساسيون بالعودة إلى الفريق وتم تجهيزهم وتغيير الجهاز الفني من الطريقة الفرنسية إلى البرازيلية التي تناسب النادي الأهلي في كل الأحوال وتقريباً تناسب اللاعب السعودي، بعدها عاد مستوى الفريق وعادت إمكانياته، كما أننا تغلبنا على بعض المشكلات في الفريق والنقص وفي مقدمتها لاعب المحور بعد إصابة فوزي الشهري وفهد الزهراني وهذا أدى إلى فقدان قلب الفريق بعد غياب المحور وبعد أن أظهرنا تيسير الجاسم وأتينا بصاحب العبدالله أصبح الفريق مستقراً وتصاعد مستوى الفريق.


# وهل ترى أن نتيجة الهلال أمام الشارقة الإماراتي وخسارته بالخمسة، خدمتكم في أولى جولات المربع الذهبي؟.

= بالعكس، وقبل كل شيء فأنا تألمت كثيراً لخسارة الهلال أمام الشارقة ومهما كان فهو فريق سعودي وكان يمثلنا ونتمنى له مشاركات أفضل، ولكن هذا هو حال الكرة وأنا أرى أن هذه الخسارة عابرة وليست هي النهاية، وقد أشعرتني تلك الخسارة بالخوف من الهلال لكن نجوم الأهلي قالوا كلمتهم وحققنا الفوز وهو المهم.

# وهل كنت تتوقع أن يتعرض فريق بحجم الهلال لمثل هذه الخسارة أمام الأهلي؟.

= لا... وهي ليست مشكلة الهلال وحده بل مشكلة كل الفرق السعودية لأنها دخلت في مشكلات بسبب طول الدوري والمشاركات المتنوعة والإصابات في اللاعبين وغيرها وقد لا تظهر إلا في نهاية المشاركات ونهاية الموسم، وكان متوقعاً أن يكون الهلال أفضل من هذه الصورة عطفاً على مستواه في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل، لكنه انهار في الشوط الثاني وأنا ألوم مدربهم بسبب تغييراته.


# وما الأخطاء التي وقع فيها الهلال واستثمرها الأهلي ليحقق نتيجة الشارقة نفسها بالخمسة؟.

= من وجهة نظري الخاصة فمشكلة الهلال أن لاعبيه أعمارهم كبيرة ولا يستطيعون أن يقدموا مجهوداً طيلة دقائق المباراة وعليهم أن يطعموا فريقهم بلاعبين صغار في السن، كما أنني أعتقد أن هناك أخطاء فنية ربما تكون للمدرب أحمد العجلاني وجهة نظر فنية ولكن خطأه الفني هو أنه أخرج لاعب المحور عمر الغامدي وهذا ما أدى إلى أنه فتح اللعب واستغليناه وهاجمنا الهلال من العمق وبدأت تكثر الأخطاء الدفاعية.


# وهل هذه النتيجة رسالة توجهونها إلى الشباب، وهل تعدون أنكم تخطيتم الأصعب أم العكس؟


= نحن لا نوجه أية رسالة لأحد بل نؤدي ما علينا والنتائج في علم الغيب ونحن نُعِدُّ فريقنا كأي فريق لكي نتنافس على الوصول للسلام على خادم الحرمين الشريفين وبعدها الحصول على الكأس، كما أن مباراتنا مع الشباب ستختلف فهو فريق من أخطر الفرق التي سنقابلها لأنه فريق شاب ويعتمد على الجماعية ومنظم ولا توجد عليه ضغوط إعلامية أو جماهيرية ولهذا فأنا أعدُّ لقاءه الأصعب مع أن كل مباريات الكؤوس صعبة للغاية وأنا أعتبرها أهم مباراة بالنسبة لنا وأتمنى أن يستمر التوفيق لنا، وعلى العموم حتى لو تجاوزنا الشباب وهذا ما أتمناه فإنه سيكون أمامنا مرحلة أخيرة أمام الاتحاد وهي دائماً لا تخضع لمقاييس فنية، ولكننا ولله الحمد نعمل والتوفيق بيد الله عز وجل.


# هل وجد الأهلي ضالته في المدرب البرازيلي فلمير ؟

= بالنسبة لمنظومة العمل لا تعتمد على شخص واحد بل على مجموعة كاملة ومهما كان حجم هذا الشخص لا يستطيع القيام بكل شيء بمفرده، بل يجب أن يكون معه الإشراف الإداري والفني وأداء اللاعبين وإدارة النادي وكذلك الجمهور، وحتى لو كان المدرب جيدًا وكل شيء جاهزًا فهناك إصابات ولن يتمكن الفريق من تحقيق أي شيء، ولهذا فإن العمل المتكامل يساعد على تحقيق النتائج الإيجابية.


# وماذا عن مباراتكم الأخيرة مع الاتحاد هل فعلاً كان هناك اتفاق بينكم وبين الجهاز الإداري للاتحاد بعدم إكمال المباراة بعد إصابة أحمد خريش؟

= المشكلة التي حدثت لا تتطلب اتفاق وهي مشكلة إنسانية فكان لا بد من أن نقف فيها جميعاً بروح رياضية والمكسب والخسارة بعد الروح الرياضية وهمنا صحة اللاعب ونحن في الأهلي تهمنا صحة اللاعبين في الاتحاد حتى قبل لاعبينا ولا يهمنا أن نفوز عليه أو نخسر أمامه، وبالعكس كل ما حدث أننا قدمنا لهم عرضًا بأننا لن نلعب في هذه الظروف ونرفض أن نستغل ظرفهم فهذه ليست أخلاقياتنا.


# وماذا عن قضية التعاقد مع اللاعب التايب، وهل دخلتم في المفاوضات بعد الاتحاد؟

= التايب لاعب محترف يملك بطاقته وهو ما يزال لديه عقد ساري المفعول مع الفريق الصفاقسي التونسي ويتبقى له شهر ونصف من الآن وهو يحلم بالاحتراف في الدوري الأوروبي وإذا لم يحصل على عقد أوروبي فإنه سيكون من نصيب النادي الأهلي إن شاء الله، وهذا حسب المفاهمة التي تمت بيننا.
أما بخصوص نادي الاتحاد فهذا غير صحيح والاتحاد لم يتدخل في أمره ولم يكن هناك أي اتصال مع اللاعب.

==========

أسرة محبي الأهلي بمكة تدشن "الراقي" بأحد الفنادق الكبرى

جدة: عوض الرقعان

أكد رئيس نادي الشباب الكويتي السابق عضو شرف النادي حاليا الشيخ مالك بن حمود الصباح اعتزازه بالانتساب للنادي الأهلي من خلال استعانته ببطاقة الراقي الخاصة بمنسوبي النادي الأهلي وقال: لقد شجعني على الاستعانة بهذه البطاقة إعجابي بالمستويات التي قدمها فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أخيرا علاوة على وجود رجالات خلف هذا النادي أثروا الرياضة السعودية والنادي الأهلي بفكرهم ودعمهم يتقدمهم الأمير عبدالله الفيصل والأمير محمد العبدالله الفيصل والأمير خالد بن عبدالله الذي استقطب هذا العام أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الدوري السعودي وكذلك استعان بمدرب على مستوى عال من التكتيك والتنظيم مما أعاد إلينا ومن خلال قيادته للأهلي جمال الكرة البرازيلية التي افتقدنا روعتها منذ فترة ليست بالقصيرة.
من جانب آخر تدشن اليوم بطاقة الراقي عقب صلاة العشاء بفندق المحضر الماسي بمكة المكرمة بشارع إبراهيم الخليل وبحضور المسؤول عن توزيع البطاقة مبارك السلمي وأحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي وبدعم من أسرة النادي الأهلي بمكة المكرمة.

==========

إصابات لاعبي الأهلي في طريقها للزوال

أبها: عبدالرحمن زيد

عجت غرفة العلاج الطبيعي بالنادي الأهلي بمصابي الفريق الأول بحثا عن تجهيزهم قبل لقاء الخميس المقبل أمام الشباب في تنافسات المربع الذهبي, وينتظر جاهزية القاضي والنجعي والجاسم والخليوي لمشاركة الفريق في المواجهة المقبلة, إضافة للاعبين خالد قهوجي وإبراهيم سويد اللذين اقتربا من الجاهزية.
طبيب النادي الأهلي أكد أن الإصابات طفيفة وبإمكان اللاعبين مشاركة الفريق حال رغبة المدرب إشراكهم.

==========

لقيادة مباراة الشباب والأهلي غداً الخميس
الحكام الفرنسيون وصلوا إلى الرياض أمس ويجرون تدريباتهم اليوم على إستاد الملك فهد


الرياض: هاني المقبل

وصل مساء أمس إلى العاصمة الرياض طاقم حكام مباراة المربع الذهبي بين فريقي الشباب والأهلي، الطاقم الفرنسي المكون من حكم الساحة ألسن سارس (43 عاما، 28 مباراة دولية) والحكام المساعدين جان بول شودر (39 عاماً، 34 مباراة دولية)، وباتريك رينبولد (42 عاماً، 36 مباراة دولية)، والحكم الرابع ستيفان بري (38 عاماً، 28 مباراة دولية)، الذي سيدير المباراة مساء غد الخميس على أرض إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وكان في استقبالهم موظف الاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم الدهمش في مطار الملك خالد الدولي. وتوجه طاقم المباراة فور وصولهم إلى فندق راديسون ساس حيث مقر إقامتهم.
وسيجري الحكام مساء اليوم الأربعاء تدريباتهم على ملعب المباراة إستاد الملك فهد الدولي، على أن يتوجهوا صباح غد الخميس إلى مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستلام مكافآتهم كاملة قبل المباراة، بواقع (500) دولار يوميا لكل حكم وهي مكافأة أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، باستثناء السكن والإعاشة والتذاكر، بحيث يكون لكل حكم (1500) دولار قيمة وجودهم لمدة 3 أيام.






R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  




الإدارة خاطبت ناديه الكولومبي
الأهلي يمدد استعارة روجيرو موسما آخر

المفاوضات مع التائب قطعت شوطا طويلا



جدة - علي السلمي

اتفقت الادارة الأهلاوية مع المهاجم البرازيلي روجيرو بيريرا على تحديد فترة اعارته لموسم آخر وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الفريق الكروي خلال المباريات الماضية التي سجل خلالها عددا من الأهداف الحاسمة، وكشفت المصادر ان الادارة بعد أن أخذت موافقة اللاعب ستقوم خلال الأيام المقبلة بمخاطبة ناديه الكولومبي الذي يملك بطاقته من أجل التفاهم حول النواحي المالية التي تسبق تجديد العقد الجديد ومن المرجح ان يحسم الأهلاويون هذا الموضوع مع نهاية مشاركة الفريق في الدوري ليكون اللاعب الثاني الى جانب مواطنه كيم دياز الذي اشترى النادي بطاقته قبل عدة أشهر. وفي نفس السياق كثف الأهلاويون اتصالاتهم مع اللاعب الليبي طارق التائب المحترف حاليا بالصفاقسي التونسي وذلك بهدف أخذ موافقته وتوقيع العقد بعد نهاية عقده مع فريقه أواخر شهر يونيو المقبل واذا ما نجح الأهلي في ضم اللاعب فإنه سيكون بدلا من المحترف البرازيلي باورلينهو.

----------



بنشوة الخمسة والمستوى والنجومية والصفقات
جماهير الأهلي تترقب البطولة الحلم


الدمام - على السمراني

اكتست المنتديات الخضراء بالفرحة والنشوة وذلك بعد ان مارس فريقها تمزيق ماتبقى من الهلال بخماسيّة تاريخيّة ومستوى جميل واداء رائع ومدرب قدير
والجمل من ذلك كله هو استمرار الامير الرائع في ابرام الصفقات المفيدة وليست (الصفعات) حيث انهى الامير خالد بن عبدالله ثلاث صفقات في يومين!!وقبلها عشرات! ألايستحق(خالد) التكريم والشكر؟؟.
حيث قالت جماهير القلعة ها هو صاحب السمو الملكي الأمير : خالد بن عبد الله بن عبد العزيز(محبوب) كل الأهلاويين يعقد الصفقة بعد الأخرى.
ثلاثــة نجـوم في يومين!
دون ضجة أو صجة!
إنه العقل, إنه الوعي؛ إنـه الشموخ؛ إنه الرقـي؛ إنه الحـب!
نعم إن خالد هـــو من خلع على الأهلي صفة( الرقي) !!
وهومـن جعل الرياضة دوحـة حب وسلام من خلال أطـروحاته الموضوعية, وآرائـه السديدة ودعوته الصريحة الى نبذ التعصب ثم هو من جعل الأهلي على كل لسـان!
ولا يكاد يمضي اســـبوع أو أقل حتــــــى يفاجىء الجميع بمـا يدخل البهجــــــــة والفــــرحة على قلـوب الأهــلاوييـــن!!!!! وهـو فخر لكل أهلاوي بل لكل الرياضييـــــــن.... .....
ورجل بهذه القامة وتلك الصفات( وهي قليل من كثيييييير جدا) الا
إنا دعوة إلى كل أهلاوي لنكرم الرمز الفعال ونرد له( ولو) قليلا من الجمـل!
ولا بأس أن يكون ذلك في نهايـة الدوري وعسى أن تكتمـل الفرحـة ويقدم أبطال الأهلي الكأس هديــة لسـموه...........
أمير ( الأخلاق و الأفكار) يستحق أكثر و أكثر..

----------

24 يغير حالة عبدالغني



الدمام - علي المليحان

عرفت الجماهير السعودية بشكل عام والاهلاوية بشكل خاص ارتداء لاعب فريق الاهلي لكرة القدم الدولي السابق حسين عبدالغني الرقم (13) سواء في مناسبات فريقه أو المنتخب السابقة , ولكن تبدلت نظرة الرقم لدى اللاعب بعد أن اشركه المدرب البرازيلي فلامير لوروز في مركز الوسط بدلا من مركزه السابق الظهير الايسر حيث فاجأ الجميع بارتدائه رقم (24) واستمر هذا الرقم حكرا على عبد الغني هذا الموسم وهذا ما اثبته في لقاء فريقه الاخير امام الهلال في المربع(الذهبي) والذي انتهى اهلاويا بخمسة اهداف مقابل هدف.





----------



بعد"خماسية" الهلال
حالة فرح هستيرية لجماهير الأهلي


جدة - علي السلمي

لم يكن يتوقع اكثر المتفائلين من انصار الاهلي واكثر المتشائمين من انصار الهلال ان تنتهي المباراة التي جمعتهما مساء الاحد الماضي بتلك النتيجة الكبيرة التي بلغت خمسة اهداف مقابل هدف واحد , وهذا الفوز العريض الذي سجله نجوم الاهلي ادخل البهجة والسرور في نفوس جماهيره التي توافدت صوب مقر النادي عقب نهاية المباراة معبرة عن سعادتها بهذا الانتصار الكبير والغالي الذي نقل فريقهم للدور نصف النهائي من خلال ترديد الاهازيج وتبادل التهاني.
اما في الجانب الهلالي فقد خيم الصمت على الجماهير الهلالية التي لم تفق من صدمة الشارقة لتجد صدمة جديدة ادخلتها في سبات عميق لكونها ما زالت غير مصدقة لما يحدث للفريق الذي تعرض لخسارتين تاريخيتين لم يتعرض لهما منذ سنوات طويلة.


----------



الاهلي.. يصفع العجلاني "مرتين" في المربع

كان التونسي أحمد العجلاني يمني نفسه قبل المواجهة التي جمعت بين الهلال ونظيره الاهلي في الثأر من الفريق الاهلاوي الذي حرمه في الموسم المنصرم من قيادة الفريق القدساوي الذي كان يتولى الاشراف عليه للتأهل الى نهائي الكأس وذلك في المباراة التي جمعت بين القادسية والاهلي لتحديد الطرف المتأهل لملاقاة الاتحاد على نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وقد ذهبت أماني العجلاني ادراج الرياح بعد ان الحق الاهلي بالهلال هزيمة قاسية قوامها خمسة اهداف مقابل هدف.
وبالتالي تلقى العجلاني الصفعة الثانية من الاهلي للعام الثاني على التوالي.

----------

وقفت سدا منيعا
القلعة تطرد الزعيم "مرتين"!


جدة - علي السلمي

رسم نجوم الاهلي لوحة ابداعية توجوها بخمسة اهداف في المرمى الهلالي في المباراة التي جمعتهما في المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين , وهذه الاهداف الخمسة اكدت انهيار الزعيم الذي تلقى ضربة موجعة قبل اربعة ايام من مباراته امام الاهلي عندما سقط امام الشارقة آسيويا بالنتيجة ذاتها وودع البطولة , ويعتبر الفوز الاهلاوي منطقيا عطفا على السيطرة الميدانية خصوصا في شوط المباراة الثاني الذي شهد تسجيل اربعة اهداف. الجدير بالذكر ان الأهلي أخرج الهلال من مسابقة كأس ولي العهد عندما هزمه في الدور نصف النهائي الذي اقيم بطريقة الذهاب والاياب بنتيحة 2/ 1 وها هو الان يكرر نفس السيناريو ويخرج الهلال من البطولة الثانية ليودع الموسم المحلي دون بطولة.

----------

قدم الأهلي ترد اعتبار الطائرة للهلال

الدمام - علي القطان

ثأر الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم لفريق لعبة الطائرة عندما نجح في إخراج الهلال صفر اليدين من أغلى مسابقتين محليتين هما بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كأس ولي العهد لهذا الموسم بعد أن نجح فريق طائرة الهلال من إخراج نظيره الأهلاوي من الموسم بلا بطولة وهزمه في نهائيي بطولتي الدوري والنخبة وكان الهلال قد خسر الفوز ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد بهزيمته من الفريق الاتفاقي الذي حافظ على لقبه مما يعني أن الزعيم خرج صفر اليدين من منافسات الموسم المحلية.









التعديل الأخير تم بواسطة R@Y@N ; 26 - 05 - 2004 الساعة 15 : 05 AM.
R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 59 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافيه ريـــــــان
ماقصرت


والف شكر







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 18 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


مبدع مشرفنا ريان--

استمرار الامير الرائع في ابرام الصفقات المفيدة وليست (الصفعات) حيث انهى الامير خالد بن عبدالله ثلاث صفقات في يومين!!وقبلها عشرات! ألايستحق(خالد) التكريم والشكر؟؟.
حيث قالت جماهير القلعة ها هو صاحب السمو الملكي الأمير : خالد بن عبد الله بن عبد العزيز(محبوب) كل الأهلاويين يعقد الصفقة بعد الأخرى.

ثلاثــة نجـوم في يومين!
دون ضجة أو صجة!
إنه العقل, إنه الوعي؛ إنـه الشموخ؛ إنه الرقـي؛ إنه الحـب!
نعم إن خالد هـــو من خلع على الأهلي صفة( الرقي) !!
وهومـن جعل الرياضة دوحـة حب وسلام من خلال أطـروحاته الموضوعية, وآرائـه السديدة ودعوته الصريحة الى نبذ التعصب ثم هو من جعل الأهلي على كل لسـان!
ولا يكاد يمضي اســـبوع أو أقل حتــــــى يفاجىء الجميع بمـا يدخل البهجــــــــة والفــــرحة على قلـوب الأهــلاوييـــن!!!!! وهـو فخر لكل أهلاوي بل لكل الرياضييـــــــن.... .....
ورجل بهذه القامة وتلك الصفات( وهي قليل من كثيييييير جدا) الا
إنا دعوة إلى كل أهلاوي لنكرم الرمز الفعال ونرد له( ولو) قليلا من الجمـل!
ولا بأس أن يكون ذلك في نهايـة الدوري وعسى أن تكتمـل الفرحـة ويقدم أبطال الأهلي الكأس هديــة لسـموه...........
أمير ( الأخلاق و الأفكار) يستحق أكثر و أكثر..




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

نخباوي will become famous soon enough

افتراضي  


يسعد صباحك يارايان

وصباح كل الأهلاويين


مشكور ماقصرت يعطيك العافية




نخباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 52 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

الـعـطـيـف! will become famous soon enough



الله يسعد صباحك


ويعطيك العافية


وماقصرت



شكرا،،،،(f.





بــــالــــعـــــلــ ـــــــم نــــــــرقــــــى،، ،
وبــــالأخــــــــــ لاق نـــــســـــــود،،،

[[أرضــى بــمــا قـــســـم الله لــك تــكــن أغــنــــى الناس]]
الـعـطـيـف! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2004, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


سلم ريان سلم ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخــبــار الأهــلــي فــي صــحــافــة الأربــعــاء 7-4-1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر