العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جماعة التحليل والتقليل ؟؟؟ عرفتموهم ؟؟؟؟؟

يشعر الاهلاويون الآن، بان الاهلي يتعرض لضلم كبير عندما ينتصر ولا يحصل على حقه من الاطراء كما لو انه من خارج اندية الوطن ولاكن اود ان اطرح سؤال طالما فكرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2004, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

إعصار الأهلي will become famous soon enough

افتراضي جماعة التحليل والتقليل ؟؟؟ عرفتموهم ؟؟؟؟؟ 


يشعر الاهلاويون الآن، بان الاهلي يتعرض لضلم كبير عندما ينتصر ولا يحصل على حقه من الاطراء كما لو انه من خارج اندية الوطن ولاكن اود ان اطرح سؤال طالما فكرة فيه متي يعلنون وفاة التعصب ؟!
فهناك شعور او انطباع لدى كل اهلاوي بالضلم الكبير ومصادرة الحقوق ...
لكن، ما العمل اذا اصر المتعصبون علي المراوغة والتسويف والغطرسة وأصر علي عدم الاعتراف بالحقوق وخاصة في ظل الانتصارات المتوالية التي يحققها الامبراطور !!!
رددوا كثيرا كبيرة ياهلال الا يعلمون ايضا ان الاهلي كبير وماذا لو فقد خسر ريال مدريد بالخمسة فمن يكون الهلال .
يقولون حسين عبدالغني لاعب مشاكل الم تشاهدو ياجماعة حركات الشريدة عبدالله ,,,,,,عجيبه !!!
هناك رجال في الاهلي يعملون بكل صمت وبعيدا عن الفلاشات يستحقون منا كل الحب والتقدير ,,فادامهم الله للاهلي .

في النهاية يضل الامبراطور وجماهيره مثال للاخلاق الرياضية والروح العالية ويتمسكون بالمثل القائل تواضع عند الفوز وابتسم عند الهزيمة .

لكم تحياتي




إعصار الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2004, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


في النهاية يضل الامبراطور وجماهيره مثال للاخلاق الرياضية والروح العالية ويتمسكون بالمثل القائل تواضع عند الفوز وابتسم عند الهزيمة .

لكم تحياتي



ولك انت والاٍميراطور احلى تحيه








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الجذاب will become famous soon enough

افتراضي  


الغيررررررررررررررة تسوي اكثررررررررررررررررر ر




الجذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 28 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

وسيبقي الاهلى عمهم وحارق دمهم ولن تضيره هتافات معلق خان ضميره و حكم نسي ذمته وباذن الله تأتى الايام التى ينصفوا فيها الاهلى رغم أنوفهم

ودامت افراحك يالاهلى الحبيب
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

إعصار الأهلي will become famous soon enough

افتراضي  


شاكر لكل من عقب على ماكتبت حتى ولو بكلمة ....

فكم هو جميل ان تشعر ان هناك من يشاركك الراي ..

وكم هو محزن ان لا يقرا ماتكتب احد ....


تحياتي للجميع .




إعصار الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


الأهلي فاز رغم عنهم


وكل أسئلتهم بالتحليل لماذا خسر الهلال؟؟

لا يسألون سر الإبداع الأهلاوي





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جماعة التحليل والتقليل ؟؟؟ عرفتموهم ؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر