العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بين الدخيل ..وأبو زندة .. والحكم الأسباني تغييب العدالة وعدالة التغيير.!

أحبتي أعضاء منتدى الامبراطور ..مسيتم بالخير وعلى أنغام الانتصار المجلجل أحيي كل أهلاوي وأبارك لكل مخلص وأمين ..! تتذكرون قبل خمسة مواسم ..ليلة سرقت الفرحة من أفواه الأهلاويين ،وجيِّرتْ بصافرة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2004, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

الرومانسي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الرومانسي

افتراضي بين الدخيل ..وأبو زندة .. والحكم الأسباني تغييب العدالة وعدالة التغيير.! 


أحبتي أعضاء منتدى الامبراطور ..مسيتم بالخير وعلى أنغام الانتصار المجلجل أحيي كل أهلاوي وأبارك لكل مخلص وأمين ..!
تتذكرون قبل خمسة مواسم ..ليلة سرقت الفرحة من أفواه الأهلاويين ،وجيِّرتْ بصافرة "الدخيل" الظالمة لتحيل الكآبة واليأس في قلوب الجمهور الأهلاوي العظيم.!؟
أتذكرون يوم دوَّى باني الأهلي الحديث"محمد العبدالله الفيصل" بـ تصريحه الشهير وهو يتضمن قراءة الفاتحة عليه على تلك الليلة في عبارة أشهر من أبيات المتنبي (( المكيدة دبِّرتْ في ليلٍ)) أتذكرون جيدًا هذه الكلمات .؟.
أتذكرون الفرح المسلوب وزعاقة الزعيقين؟! ابراهيم الجابر ..والأحمد ..وبقية المعلقين محترفي الزعيق.! ولايهون كبيرهم (البكر) والذي لا أدري كيف يبيت ليالي هذا الأسبوع السوداوي في جبين الهلال .!
لا أخرج عن الموضوع "فالحديث ذوشجون" .!
أتذكرون ليلة "أبو زندة " لا.. بل ليالي أبي زندة .لا كثَّرها الله!.نهائيان سلبا لإكرام الزعيق وتكثير إنجازاته على جدار العدالة الغائبة المسلوبة يقينًا من تحت الطاولة على طريقة المزايدة في البيع والشراء!!!!؟نهائي كأس المؤسس أمام العملاق الذي أذاق الهلال الليلة هزيمة هي الأولى في تاريخه المحلي ،وهي جاءت بعد سقوط الأقنعه.!والثانية أمام الاتحاد في فضيحة لم يكن الهلاليون في حاجة لستر وجوههم من الملأ لولا "زند ظافر"!؟



وعندما تعالت الأصوات مطالبة بالتغيير حفاظًا على سمعة رياضة البلد؛ لم يكن الهلاليون أكثر تفاؤلا يقينًا منهم أنَّ زمنهم قد ولَّى فلا اللاعبون قادرون على الركض وقد بلغ منهم الكبر عتيَّا ولا التحكيم في مجال لتحييد عدالته وإرغامه على سيرة "أبي زندة والدخيل وغيرهم" واقع لم يفق الهلاليون منه إلا على فضيحتين مدوِّيتين وهزيميتين تاريخيِّتين ظل الهلاليون إلى زمن قريب يفخرون أنَّ الهلال الوحيد الذي لم يهزم بالخمسات على مدى تاريخه .!
إنها العدالة التي حين تظهر يظهر الوجه الآخر للحقيقة الوجه الذي اختفى منذ أنْ دلف الهلال إلى الزحام في ركاب البطولات ! قد يفهمني البعض شمَّاتًا وأنا لست كذلك ،ولكن الذي جرَّها اليوم جرأة الحكم وهو يحتسب ظربتي جزاء لاغبار عليهما ،وفي الثانية يتجرد من كل "جبن " ويطرد حارس الهلال ؛دون خوف أو وجل وهذا ما جعل الأمير العاشق "منصور بن مشعل" يقول هكذا التحكيم وإلا فلا وألوي على كلام سموه " نعم هي العدالة ..عدالة التغيير.!





من لانت كلمته وجبت محبته.
الرومانسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بين الدخيل ..وأبو زندة .. والحكم الأسباني تغييب العدالة وعدالة التغيير.!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر