العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل وصلت الرساله يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

احب في هذا الموضوع ان اذكر الزيد وقول له يا زيد هل وصلت الرساله من الحكم الاسباني اللي ما اعرف اسمه(g. والتي جاء في مضمونها تذكير الزيد بكأس المؤسس التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2004, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough

افتراضي هل وصلت الرساله يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ 


احب في هذا الموضوع ان اذكر الزيد وقول له يا زيد هل وصلت الرساله من الحكم الاسباني اللي ما اعرف اسمه(g.



والتي جاء في مضمونها تذكير الزيد بكأس المؤسس التي عمل الزيد فيها العمايل وقول له( ذوقي يالرفلا خبز خبزيه) مثل شعبي
والف مبروك للجميع





<embed width="388" height="170" src="http://www.brooog.com/sign/sea.swf" type="application/x-shockwave-flash">



للتواصل vip_20000@hotmail.co m


اللهم انك اعطيتنا الاسلام من غير ان نسألك فأعطنا الجنه ونحن نسألك
بن جارالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2004, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


من أهم أسباب الظهور بهذا المستوى الجميل والمميز والفوز بهذه النتيجة الكبيرة هو الحكم الأجنبي .. فقد ذاق الأهلي مرارة التحكيم السعودي وظلمه مرارا وتكرارا والحمد لله على كل حال ..
ألف مبروك الفوز الكبير وعقبال الكأس يا رب ..




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


ذاقو وانكوو واكلو الين شبعو


الله بس يخارجنا منهم كتبو تاريخ مزيف للهلال واشكاله

تحياتي لك








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 36 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


ما اظن اللى زى الزيد وابوزنده والجرو ... ما اظن دول يفهمو ..
وان فهمو .. على قول المثل ...
ان فلح المتعوس ... جاب لاهله داهيه ...

شهاب




شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
 

بن جارالله will become famous soon enough

افتراضي  


يا هل ترى هل سوف نرى الزيد هذا الاسبوع في برنامجه النتن صافره وماذا سوف يقول الرجاء من الجميع مشاهده هذه الحلقه وسجلوا

تحياتي للجميع




بن جارالله متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل وصلت الرساله يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر