العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لازعييييم بحضرة الإمبراطور ( كل من تريد تهنئته هنا )

إيش أقول غير أن الأهلي كان قاسي الله يسامحكم يا كواسر يعني حتى الواسطة ما تنفع لو توسطنا ترحمون المساكين وتحفظون لهم ماء الوجه شوي ما تشوفون أن الخمسة موجعة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 05 - 2004, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
 

almuharb will become famous soon enough

افتراضي  





إيش أقول غير أن الأهلي كان قاسي
الله يسامحكم يا كواسر يعني حتى الواسطة ما تنفع لو توسطنا ترحمون المساكين
وتحفظون لهم ماء الوجه شوي
ما تشوفون أن الخمسة موجعة ولن ينساها التاريخ
لكن يا الله أقول يستاهلون .. ملاقيف
لو كان امتثلوا للمثل القائل ( يد ما تقواها صافحها )



لكنهم أخذوا يتبجحون هم ومعلقيهم البلاحطة وأكلوا .................... .... ؟
أكلوا إيش ( خمسة ) تليق بهم أكيد
متعودين





almuharb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 05 - 2004, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير السلام
 

أمير السلام will become famous soon enough




وصلنا للتو

الحكم الأسباني يقول

تعثر وصول الحوالة أدى إلى تعصبي على الهلال

رغم الإتفاق المسبق معهم

والسبب في الهزيمة طلع البنك

الله يسامحك يا بنك بهدلة الهلال

يعني لو وصلت في وقتها كان الأمور فيها كلام تاني

معليش علشان يتعلموا تاني مرة يرسلوا موفد بالشيك

ما يعتمدوا على الحوالات

وهذه من أضرار الحوالات وسجل ياتاريخ

سلام الله

أمير السلام







أمير السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 53 : 12 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

القبطان will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة ابو ايمن
الف مليون
مبرووووووووووووووووو ووك
لكل عضو شرف
اداري فني لاعب
مشجع
( لازعيم بحضرة الامبراطور )

(x. c) (x. c) (x. c) (x. c) (x. c)





القبطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 55 : 12 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور جديد
 

هاني العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


مبروك ألف مبرووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ك


بالفعل أثبت رجال الأهلي أنهم قد المسؤلية ... وأنهم أبطال متى أرادو ( بعد توفيق الله سبحانه وتعالى)


وفي الختام سرى الليل يابوووو
5





هاني العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 31 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور جديد
 

السندباد will become famous soon enough

افتراضي  


الف الف مبروك


وعقبال الدوري






[FLASH=http://nwafalahli.jeeran.co m/sandbad.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/FLASH]
كل عام وانت الحب يا أهلي
السندباد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 05 - 2004, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [26]
امبراطور نشيط
 

الجذاب will become famous soon enough

افتراضي  


55555555555555555555 555الف مبروووووووووووووك لكل اهلاوي ابتداء من الرئيس الى اعضاء الشرف الى لاعبين ومدربين وجميع الاعضاء في منتدانا الغالي

تهنئة خاصة:
الى محبوبة الاهلي اقولك 500000مبروك على فوز الاهلي وان دائما اتفاء فيك ولك من احر واجمل التبريكات وبالتوفيق لك والاهلينا الغالي




الجذاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لازعييييم بحضرة الإمبراطور ( كل من تريد تهنئته هنا )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر