العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخــبــار الأهــلــي في صحــافــة الأحــد 4-4-1425 ودعــواتــكم للأهــلــي الـلــيلـة

الرياض ==جدة - عبدالخالق الزهراني: طالب رئيس مجلس الادارة الاهلاوية الدكتور ايمن فاضل لاعبي الاهلي باداء مباراة كبيرة امام اشقائهم في نادي الهلال وبالابتعاد عن التوتر والشد العصبي الذي لاشك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 05 - 2004, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


الرياض
==جدة - عبدالخالق الزهراني:



طالب رئيس مجلس الادارة الاهلاوية الدكتور ايمن فاضل لاعبي الاهلي باداء مباراة كبيرة امام اشقائهم في نادي الهلال وبالابتعاد عن التوتر والشد العصبي الذي لاشك سينعكس على الاداء العام لاي فريق واوضح خلال حديثه ل"الرياض" ان المباراة ستكون من مباريات الموسم الكبيرة لانها تجمع الاهلي بشقيقه الهلال وهذا بحد ذاته يكفي لان تكون مثيرة وممتعة لعشاق كرة القدم في كل مكان.
واكد انه لمس من نجوم الكرة الاهلاوية الاصرار الكبير والحماس لتحقيق الفوز على الفريق الهلالي وقال انهم وعدونا بذلك ونتمنى ان تسير ظروف المباراة بالصورة التي تؤهلهم لتحقيق وعدهم ذلك.



وعن الهلال قال انه يسعى لتحقيق نفس الهدف الذي نسعى لتحقيقه وهو من الفرق الكبيرة المعروفة ولن يكون صيداً سهلاً للأهلي وان الفوز عليه يتطلب جهوداً مضاعفة من قبل لاعبي الاهلي وتمنى ان تظهر المباراة بصورة جميلة تعكس واقع الاهلي والهلال وان يكون الفوز حليفاً لفريقه.

####


قال مدرب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم فلايمير لوروز برازيلي الجنسية عن مواجهة الليلة التي ستجمع فريقه بفريق الهلال في المربع الذهبي انه يعرف امكانيات الفريق الهلالي وأنه شاهد مبارياته الأخيرة وفي البطولة العربية، وكذا التصفيات الآسيوية وأنه يُعد من الفرق الكبيرة.. وخسارته الثقيلة أمام الشارقة لا تعكس وضعه ومستواه المعروف.
وأضاف: لاشك في أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وأن الفوز هو المطلب الوحيد للاعبي الطرفين.. وكما عملنا لذلك لاشك أن مدرب الهلال وإدارته وجماهيره أيضاً عملت لذلك ونحن نحترم الهلال كأحد أقوى الفرق المحلية وتحسب لمواجهاته حسابات كثيرة.
وطمأن جماهير فريقه على الوضع الفني العام الذي يعيشه اللاعبون رغم الإصابات وظروف النقص التي عاش فيها خلال المباريات الماضية، حيث وصل الفريق لمرحلة جيدة من الانسجام ويتبقى التوفيق أثناء المباراة.
وتمنى لوروز أن يوفق نجوم الأهلي في تحقيق النتيجة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2004, 21 : 09 AM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  







من يكسب المواجهة السابعة.. الأهلي أم الهلال؟

كتب - صالح الجهني:

يلتقى مساء اليوم القطبان الهلال والاهلي فى أولى مباريات مربع الأقوياء وسط تطلعات هلالية بالفوز لتعويض الكبوة الأخيرة، حيث تلقى الهلال خسارة موجعة من نظيره الشارقة الإماراتي أنهت مشواره فى دوري أبطال آسيا (النسخة الثانية). وهي بالمناسبة المرة الثانية التي يتسبب فيها ناد إماراتي فى إبعاد الهلال من المنافسة، حيث خرج الأزرق من البطولة الموسم الماضي بعد خسارته من نظيره العين الإماراتي.. كما ان الفوز مطلب أهلاوي أيضا لتأكيد الحضور القوي للفريق الأخضر فى الفترة الأخيرة بعد أن سجل الأهلي عددا من النتائج الايجابية فى المرحلة التمهيدية للدوري. وفي بطولة الاندية العربية قدمته لنا بصورة الفريق الذى تصعب هزيمته.. وبين تطلعات الفريقين تنتطر الجماهير متابعة مباراة كبيرة وقوية بين خصمين كبيرين لطالما كانا معا فى عدد من المواجهات الحاسمة كمواجهة الليلة والتي لا تقبل أنصاف الحلول، فإما الفوز او المغادرة من أول الطريق. ويحمل لقاء اليوم الرقم سبعة فى تاريخ المباريات التي جمعت الازرق والاخضر فى اطار مباريات المربع الذهبي منذ بدأ العمل بنظام المربع موسم (1411) وقد كسب الهلال ثلاثا من المواجهات السابقة ومنها نهائي الدوري قبل عشرة م

واسم، فيما كسب الأهلي مباراتين إحداهما فى مباراة تحديد المركز الثالث قبل أربعة مواسم، وهذه نتائج المواجهات السابقة بين الهلال والأهلي:

موسم 1416هـ فوز الهلال 1/2في نهائي الدوري.
موسم 1418هـ التعادل 1/1في مباراة الذهاب.
موسم 1418هـ فوز الهلال 1/2في مباراة الإياب.
موسم 1419هـ فوز الهلال 0/1في مباراة الذهاب.
موسم 1419هـ فوز الأهلي 1/3في مباراة الإياب.
موسم 1421هـ فوز الأهلي 3/4في مباراة تحديد المركز الثالث.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [23]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  






فهد بن خالد: لن نسمح للهلال بتحسين صورته على حسابنا

أبها: عبدالرحمن زيد
وصف عضو شرف النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد المباراة بالقوية لأنها لا تقبل أنصاف الحلول. وقال: "مباريات الأهلي والهلال دائماً قوية حتى ولو كانت مباراة تحصيل حاصل, فما بالكم بمباراة مثل هذه لابد فيها من خروج المغلوب".
وأضاف: "الهلال فريق كبير يريد تحسين صورته لدى جماهيره بعد الهزيمة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام الشارقة في البطولة الآسيوية وبنتيجة ثقيلة وهي ليست مقياساً وقد ترفع درجة الاستعداد الجيد لدى الهلاليين".
وتابع: "عودنا لاعبو الأهلي ومن خلال المباريات السابقة بأنهم رجال مواقف يمكنهم تقديم كل مالديهم بالروح العالية الكبيرة وكما اقتحم المربع فالأهلي قادر على أن يصل إلى المباراة النهائية إن شاء الله, وطالب الأمير فهد بن خالد جميع الجماهير الأهلاوية بالحضور والمساندة للفريق".

وأضاف بأن هناك مفاجآت في الملعب للجماهير الأهلاوية وكذلك للاعبين بعد تحقيقهم الفوز بإذن الله.

######


في أولى محطات المربع الذهبي بمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الزعيم باستراتيجية مصالحة جماهيره والبحث عن نصف النهائي يواجه التوهج الأهلاوي
====
الرياض: هاني المقبل
تفصل الهلال والأهلي خطوتان عن المباراة النهائية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث يلتقيان الليلة في الرياض في أولى مباريات المربع الذهبي، الفائز منهما يقابل فريق الشباب الخميس المقبل في مباراة نصف النهائي، وأكثر ما يميز اللقاء بين "الزعيم" و"القلعة" هو المتعة في الأداء، أسلوب اللعب المفتوح، قمة مبكرة لفريقين كبيرين.

الهلال × الأهلي
حتماً تتجدد الإثارة اليوم بالتقاء الهلال والأهلي في مباراة صاحبي المركز الثالث والرابع في أولى محطات المربع الذهبي، وليس غريبا على الفريقين الوصول لهذه المرحلة، فكلاهما يمثل جانباً من القوة ويملكان نجوماً قادرين على إمتاع جماهيرهما. وعندما يجمع سجال الهلال والأهلي فإن طابع الإثارة والندية والحماسة يكون حاضراً، ولعل المباريات السابقة بين الفريقين عبر مختلف المسابقات تؤكد وتبرهن على ذلك، وكلاهما نافس بضراوة المواسم الماضية ودخل المربع الذهبي
.
الفريقان لا يزالان يشاركان خارجياً، والأكيد أنهما تجاوزا على الأقل (30) مباراة هذا الموسم حتى الآن.
لكن ظروف الفريقين قبل المباراة مختلفة تماماً، فالهلال ماتزال أركانه تهتز بعد خسارته من فريق الشارقة 5/2 في مباريات دوري أبطال آسيا، والغضب الجماهيري يعتمر اللاعبين والمدرب والأكيد أن أسهم الفريق هبطت في بورصة الفرق المحلية، لذلك فإن رد الاعتبار وتحسين صورة الفريق وإعادة البسمة للجماهير ستكون دافع لاعبي الهلال الأكبر لأن يقدموا مباراة جيدة، لتأكيد مقولة " لكل جواد كبوة".
وفي المقابل الأهلي ظروفه على عكس الهلال تماما، فقد تصاعد أداؤه من مباراة إلى أخرى، وعاد يعزف نغمة الفوز مقرونة بالأداء المميز، ولعل وصوله لهذه المباراة يؤكد أنه قادم بقوة. والمعنويات مرتفعة لدى اللاعبين ومبدأ التفاؤل يزداد لدى الجماهير ومحبي الفريق بقدرة فريقهم على تحقيق نتائج إيجابية.
وإقامة المباراة في الرياض على ملعب الهلال ستعطي أصحاب الأرض أفضلية مفترضة على الأهلي، لكن قد تكون الخسارة الخماسية مانعة للجماهير من الحضور، ويكون جمهور الأهلي أكثر في جنبات الملعب.
الهلال بقيادة مدربه أحمد العجلاني "تونسي" يعتمد على طريقة (4/4/2) بتواجد محمد الدعيع في حراسة المرمى، ومحمد النزهان وعبد الله الشريدة وسيفو وبندر المطيري في الدفاع، وعبد العزيز الخثران وعمر الغامدي وسامي الجابر وسعد الدوسري في الوسط، وفي المقدمة كانديا تراوري وقاتو سيسية. حيث يعتمد على تكثيف منطقة الوسط وتفرغ عبدالله شريدة لمراقبة روجيرو، وسيحاول وسط الهلال تنويع الهجمات ولعب الكرات في المساحات الخالية بين دفاع الأهلي خاصة الجهة اليمنى التي يتقدم منها علي العبدلي كثيرا، وسيحاول ثنائي المقدمة اللعب من خلال الأطراف بالتحرر من الرقابة اللصيقة. ولا يقتصر الهلال على اعتماد طريقة واحدة، بل من المتوقع أن يحدث تنوع في أسلوب اللعب عن طريق الغزو من العمق والأطراف، والتسديد من خارج المنطقة.
الأهلي بقيادة مدربه فالمير "برازيلي" ينهج طريقة (4/4/2) بتواجد عبده بسيسي في حراسة المرمى، وعلي العبدلي ومحمد الخليوي ونايف القاضي وعماد صديق، وفي الوسط صاحب العبدالله وحسين عبد الغني وإبراهيم سويد وخالد قهوجي، وفي المقدمة طلال المشعل وروجيرو.
يتميز الفريق الأهلاوي بالتنظيم التكتيكي والانتشار الجيد مع الضغط على اللاعب المستحوذ على الكرة عند دخول ملعب الأهلي، وإجادة الهجمات المرتدة السريعة بأقل عدد من اللمسات، باستغلال بطء الدفاع الهلالي. وسيسعى مدربه إلى تحصين الدفاع والمحافظة على تماسكه جيدا، والإيعاز لطلال المشعل الاختراقات الجانبية التي غالبا ما تنتج عن أخطاء لصالح الأهلي وفي بعض الأوقات تتسبب بضربات جزاء، لكنه يخشى من مواصلة حراسة المرمى أخطاءها في المباريات الحاسمة، وهي مشكلة تؤرق الفريق منذ سنوات.


###

الخليوي والقاضي: المباراة قوية... وعازمون على تخطي الهلال


أبها: عبدالرحمن زيد
وصف مدافع الأهلي محمد الخليوي ونايف القاضي مباراة اليوم أمام الهلال بالقوية وقالا: "المباراة قوية وتعتبر مباراة كأس فليس فيها تعويض ولكننا نملك الإصرار والعزيمة على تخطي عقبة الهلال الذي يطمح إلى ما نطمح إليه ويريد الفوز كما نريده ونتمنى أن تكون المباراة جيدة في المستوى وأن تسعد الجماهير الأهلاوية.
وشدد اللاعبان على أهمية الحضور الجماهيري الأهلاوي وبأنه السند والدافع الحقيقي في المباراة.




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [24]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

أتعبتمونى ومن ثم وجدتكم كما عهدتكم الامبراطور حبيبكم

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 15 : 10 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


عقبال تنقلوا غداً وصف للفوز على الهلال

بأذن الله




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


شكرا

أهلاوي صريح & ريان& أبوخالد & الأسمراني

والله يعطيكم العافية


وبالتوفيق للأهلي الليلة امام الزعيم

والف مبروك صفقة مالك معاذ والتركي وصاحب



اما بالنسبة لحسن عبدالقادر وموضوع بدرا والتائب!!!!!!!


ياحسن ترى مو وقته مرررررة الموسم الماضي يوم مباراة نهائي كاس خادم الحرمين

فتح قضية عبيد الدوسري ؟


حسن راجع حساباتك واحنا نعرف مين هو خالد بدرا


اللي لمن جاء له عرض من النصر قال كلموا ادارة الاهلي لو وافقت العب لكم ((يقصد النصر))


المهم

نسأل التوفيق للأهلي الليلة


تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 57 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ابن القطيف
 

ابن القطيف will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي ماعليك زود ابد اخي الحبيب ويعطيك ربي العافية




ابن القطيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

الراقـــي will become famous soon enough

افتراضي  



يسعد صباحك اخوي ريان

ويسلموووووووووووو على مجهودك الحلووووو

وهم كذا الاهلاويه وجمهور الراقي في كل شي رافقين (f.


وانشاء الله اليوم الفوز اهلاوي

وتدوم افراحك يالاهلي







الراقـــي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد باشميل
شكرا

أهلاوي صريح & ريان& أبوخالد & الأسمراني

والله يعطيكم العافية


وبالتوفيق للأهلي الليلة امام الزعيم

والف مبروك صفقة مالك معاذ والتركي وصاحب


اما بالنسبة لحسن عبدالقادر وموضوع بدرا والتائب!!!!!!!


ياحسن ترى مو وقته مرررررة الموسم الماضي يوم مباراة نهائي كاس خادم الحرمين

فتح قضية عبيد الدوسري ؟


حسن راجع حساباتك واحنا نعرف مين هو خالد بدرا


اللي لمن جاء له عرض من النصر قال كلموا ادارة الاهلي لو وافقت العب لكم ((يقصد النصر))


المهم

نسأل التوفيق للأهلي الليلة


تحياتي






الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخــبــار الأهــلــي في صحــافــة الأحــد 4-4-1425 ودعــواتــكم للأهــلــي الـلــيلـة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر