العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تقرير كامل عن لقاء .. ( الأهلي Vs الهلال ) المربع الذهبي .

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم يلتقي مساء اليوم الأحد 4/ ربيع الثاني / 1425 هـ النادي الأهلي مع نظيره نادي الهلال .. في انطلاقة مباريات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 05 - 2004, 02 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

Post تقرير كامل عن مباراة أهلينا الحبيب مع الهلال الجريح .. 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم


يلتقي مساء اليوم الأحد 4/ ربيع الثاني / 1425 هـ النادي الأهلي مع نظيره نادي الهلال .. في انطلاقة مباريات المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. على أرض ملعلب الملك فهد الدولي بالرياض .. يخوض الأهلي السعودي مباراته السادسه أمام الهلال هذا الموسم .. ويتوقع من اللقاء أن يكون مرتفع الاداء من الجانبين لاهميته ولخروج المغلوب نهائياً .. وسنكون على موعد مع إثاره كرويه رائعه نظراً لما يمتلكه الفريقين من إمكانيات فنية عالية وشعبية جماهيرية كبيرة .. بالإضافة الى ماتحمله المباراة من قوة وإثارة والتي تعتبر ديربي بحد ذاتها .. علماً بأن رصيد النقاط في هذه المرحله لايعترف به وإنما الفوز والخساره هي من تحدد البقاء في المربع .

:: من هم الفريقان ::

الأهــلــي(قـلــعــة الـكـؤوس):وصيف الموسم الماضي الذي كان على بعد خطوة وإحراز اللقب لكن مع إصرار الأتحاد فأنتزع العميد الكأس في العشر الدقائق الأخيرة بعد أن كان متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد للأهلي ولكن تنقلب النتيجة وتصبح ثلاثة لهدفين للأتحادإلا أن الأهلي قليل الفوز ببطولة الدوري إلا أنه كثير الفوز ببطولات الأخرى ويريد الأهلي بالفوز بالقب هذه السنة بعد أن صائم عن البطولة منذ عام1984أي مايقارب بـ 19سنة وحظوظه تبدو رائعة لكن بوجود نادي أسمه الهلال لن تكون المباراة سهلة للأهلي ولكن في كرة القدم ليس هناك مستحيلاً فيوماً لك يوماً عليك.

حظوظه في الفوز بالقب:حظوظ الأهلي رائعة وهي بأنه لم يذق طعم الخسارة في إحدى عشر مباراة الأخيرة وهو بحالة جيدة و رائعة ولكن مباراته مع الهلال ستكون صعبة جداً للفريقين وحماسية ومباراتا الهلال والأهلي في الذهاب أنتهت للهلال و في الإياب أنتهت للأهلي.

إنجازاته في بطولة الدوري السعودي:مرتين فاز بالقب
1978 ـ 1984

أبرز النجوم في النادي:خوسيه روجيرو ـ كارلوس جيز ـ طلال المشعل ـ حسين عبد الغني ـ خالد قهوجي - صالح المحمدي

مبارياته و نتائجه في الموسم الحالي:- فاز 11 وتعادل 8 وخسر 4

الأهلي ×الوحدة =1-0
الشعلة ×الأهلي =3-1
الأهلي ×الطائي =1-0
الهلال ×الأهلي =2-1
الأهلي ×القادسية =1-1
الخليج ×الأهلي =2-0
الأهلي ×الرياض =1-1
الأهلي ×الأتفاق =1-1
النصر ×الأهلي =0-2
الأهلي ×الإتحاد =1-1
الشباب ×الأهلي =1-0
الوحدة ×الأهلي =0-1
الطائي ×الأهلي =0-0
القادسية ×الأهلي =1-1
الأهلي ×الخليج =3-1
الرياض ×الأهلي =0-2
الأهلي ×الشباب =1-1
الأهلي ×الشعلة =4-1
الأتفاق ×الأهلي =0-2
الأهلي ×الهلال =2-1
الأهلي ×النصر =2-1
الإتحاد ×الأهلي =3-3
أكبر نتيجة حققها الأهلي في هذا الموسم كانت على الشلعة بـنـتـيـجـة 4-1
أقصى نتيجة تعرض لها الأهلي في هذا الموسم كانت من الشعلة بـنـتـيـجـة 1-3



الـهـلال(الــزعــيــ م):رغم الظروف التي مرة بها الزعيم في بداية الموسم إلا أن لاأحد ينكر بأن الهلال نادي إنجازات محلية فقط بل أنه نادي إنجازات محلية و خليجية و عربية و أسيوية أيضاً وهو سبب تسميته بالزعيم لكثرة بطولاته التي تفوق بطولات منافسيه المحليين بل تتعدى ذلك إلى بطولات منافسيه الاسيويين.

إنجازاته في بطولة الدوري السعودي:9 مرات فاز بالقب وهو الأكثر فوزاً بهذا اللقب
1977 ـ 1979 ـ 1985 ـ 1986 ـ 1988 ـ 1990 ـ 1996 ـ 1998 ـ 2002

حظوظه في الفوز بالقب:رغم أنه لم يدخل المربع الذهبي الموسم الماضي إلا أن الهلال يضل أسماً لامعاً على المستوى المحلي والأسيوي والفوز بالقب بالنسبة للهلال شي ليس مستحيلاً ولم يكن يوماً مستحيلاً على الهلال.

أبرز النجوم في النادي:محمد الدعيع ـ سامي الجابر ـ نواف التمياط ـ أحمد الدوخي ـ تراوري ـ جاتو سيسي ـ حسين العلي ـ محمد الشلهوب ـ عبد الله الجمعان ـ عبد الله الشيحان


مبارياته و نتائجه في الموسم الحالي:- فاز 12 وتعادل 4 وخسر 6

الأتفاق ×الهلال =0-0
الهلال ×الشباب =2-2
النصر ×الهلال =1-1
الهلال ×الأهلي =2-1
الوحدة ×الهلال =3-2
الشعلة ×الهلال =0-3
الهلال ×الطائي =1-2
الهلال ×الإتحاد =0-0
الهلال ×الخليج =2-0
الرياض ×الهلال =1-2
القادسية ×الهلال =0-2
الهلال ×الأتفاق =1-0
الهلال ×النصر =1-2
الهلال ×الوحدة =3-1
الهلال ×الشعلة =6-0
الطائي ×الهلال =0-1
الهلال ×القادسية =3-0
الخليج ×الهلال =0-3
الشباب ×الهلال =1-0
الأتحاد ×الهلال =1-0
الأهلي ×الهلال =2-1
الهلال ×الرياض =4-1
أكبر نتيجة حققها الهلال في هذا الموسم كانت على الشعلة بـنـتـيـجـة 6-0
أقصى نتيجة تعرض لها الهلال في هذا الموسم كانت من الوحدة بـنـتـيـجـة 2-3



نتائج المواجهات السابقة بين الهلال والأهلي في المربع:

موسم 1416هـ فوز الهلال 1/2في نهائي الدوري.
موسم 1418هـ التعادل 1/1في مباراة الذهاب.
موسم 1418هـ فوز الهلال 1/2في مباراة الإياب.
موسم 1419هـ فوز الهلال 0/1في مباراة الذهاب.
موسم 1419هـ فوز الأهلي 1/3في مباراة الإياب.
موسم 1421هـ فوز الأهلي 3/4في مباراة تحديد المركز الثالث.




الأهــــلـــي الهـــــــــلال





بطاقة المباراه

الفريقان : الــــهـــــلال × الأهـــــلـي

المكان : استاد الملك فهد الدولي بالرياض

الزمان : الأحد 4 ربيع الثاني 1425هـ

الوقت : 8.25 مساء

البطوله : كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ( المربع الذهبي )



الطاقم التحكيمي المعتمد

طاقم تحكيمي أسباني مكون من..

حكم الساحة : أرتورو أبنيل
حكم مساعد أول :وباول كليمنت
حكم مساعد ثاني :وخوان كارلوس
حكم رابعً :
والفونسو بيريز
مراقب المباراه : .... من .... .
المراقب الاداري : .... من ..... .




مانشيت اللقاء

هل يكررها الأهلي لجمهوره الحبيب أم يعالج الهلال نفسه بدون طبيب





تحليل الفريقين


يدخل النادي الأهلي هذه المباراه وهو رابع الفرق وآخر المتأهلين إذ قفز بخطى ثابتة من المراكز الأخيرة حتى غدا أفضل فريق في الجولات الثلاث الأخيرة بجمع ثمان وثلاثين نقطة من عشرة انتصارات وثمانية تعادلات وأربع خسائر فقط ليتأهل لملاقاة الهلال هذا المساء وكله أمل في تحقيق التطلعات وتعويض الاخفاقات السابقة حتى لو كان ذلك على حساب الهلال ذي الروح المتفاوتة والذي يسعى لاستعادة ثقة محبيه واهتمامهم.
وأظن بأن الأهلي لن يكون لقمة سائغة في فم الهلاليين بل غصة سيسعى إلى تجاوزها والنجاة منها وهنا تكمن الأهمية لهذا اللقاء.. إذن الفريقان كانا الأحق بالتأهل لهذا اللقاء والمنافسة على تجاوزه نحو النصف نهائي لمواجهة الشباب وصيف الصدارة وثاني الفرق يوم الخميس القادم.
...

التشكيله المتوقعه
حسين عبد الغنى+ نايف القاضى +عماد صديق +على العبدلي

^ ^ + تيسير الجاسم + صاحب العبد الله+ ^^
صالح المحمدى

كيم + روجيرو

فيما يدخل نادي الهلال وهو ثالث الفرق باثني عشر انتصاراَ وأربعة تعادلات وست خسائر إذ جمع أربعين نقطة وقد فوت الكثير من النقاط وقد حافظ على تأهله لكن مستوياته تراوحت ما بين مد وجزر ولم تستقر حتى في اللحظات الحرجة لكنه حسمها في آخر لقاءاته وترك الجميع يبحثون عن البطاقة الرابعة ولم يكن عشاقه ليطمئنوا على مستواه حتى لقاء الليلة إذ يبحث هذا المساء عن إعادة الثقة من أصعب المواقف وأكثرها صعوبة.
...


مباراة المدربين ( فلامير أم العجلاني )

ورغم أن اللقاء مواجهة بين نجوم الفريقين فهو أيضاً مواجهة جديدة بين فلامير البرازيلي والعجلاني التونسي وكلاهما يسعى لتوظيف جميع طاقات لاعبيه من أجل تخطي الآخر..
فلامير ربما يلعب بطريقته 2/3/5قد تتحول إلى 2/5/3في حال التقدم وقد تتغير وسير اللقاء وقد نجح فيها كثيراً معتمداً على قدرات لاعبيه، ففي الحراسة نجد منصور النجعي الذي عاد لمستواه السابق وأمامه نايف القاضي وعماد صديق وقد يشارك محمد شلية وعلى الطرفين علي العبدلي وحسين عبدالغني وقد يشارك سعود الخيبري في حال تقدم عبدالغني لمنطقة المناورة وبعودة تيسير الجاسم إلى جانب صاحب يشكل الثنائي جبهة في المحور الأهلاوي وعلي الطرفين خالد قهوجي وباولينو وقد يشارك صفوان المولد الذي قدم مستوى طيباً خلال اللقاءات السابقة. ويغيب السويد المصاب وكذا عبدربه الموقوف وفي المقدمة ربما يشارك رجيرو وكيم من البداية ليكون طلال المشعل الورقة الرابحة الأهم التي ستلحق بالمشاركة في الشوط الثاني وقد يشارك المشعل منذ البداية وسيكون ثقلاً كبيراً على الدفاعات الهلالية.


والعجلاني الذي يعيش ترسبات اللقاء الآسيوي من خماسية الشارقة يدخل اللقاء ويحاول نسيان هذه الخمسة بفوز يرفع من أسهمه ويعيد الابتسامة إلى شفاه محبي الأزرق وربما يدخل بعض التعديلات على طريقته رغم أنه يلعب 2/4/4إلا أنه ربما يكثف منطقة المناورة في الشوط الأول ليسيطر على أهم المناطق، ففي الحراسة ربما يلعب محمد الدعيع لخبرته أو أن يعود حسن العتيبي الذي يعيش فترة انتعاش في مستواه وأمامه عبدالله شريدة وسيفو وعلى الطرفين أحمد الدوخي وبندر المطيري ليظل عمر الغامدي وتركي الشايع وسعد الدوسري وعبدالعزيز الخثران في منطقة المناورة لتراجع مستوى عزيز خاصة في اللقاء الآسيوي الأخير أمام الشارقة ويلعب سيسه في المقدمة مع التراجع لمساندة الدوخي دفاعاً وهجوماً ويبقى تراوري في المقدمة كأفضل العناصر الهجومية لكن يتطلب منه التركيز وعدم إضاعة الفرص.. ويبقى الجابر والجمعان والعلي والشلهوب والصويلح أوراقاً رابحة قد يستعين بها العجلاني في أوقات متفاوتة من اللقاء.


آخر تمارين الفريقين

الأهلي
كان آخر تمارين الأهلي في جده يوم الجمعه بتدريبات لياقيه لجميع اللاعبين بلا استثناء ومن ثم تم اراحة المصابين وابعادهم عن المناوره واكتفوا بالدوران حول الملعب000 وكانت المناوره بين فريقين البرتقالي والاخضر ..
انتهى الشوط الاول بهدف وحيد لـ روجيرو
وتم اراحة الخليوى ودخول سعود الخيبري ليلعب الفريق بـ 4-3-1-2
وسجل كيم الهدف الثانى للفريق الأخضر واستبدل بالمشعل وسجل روجيرو الهدف الثالث للأخضر ثم سجل الابيض هدفين عن طريق محمد مسعد من ضربة جزاء وخالد الجهنى وانتهت 3/2 للأخضر وجرب المدرب فلامير عدة خطط هجوميه بلاعبي الوسط مر ه وبالاظهره مره أخرى عن طريق حسين والعبدلى وكان الهجوم من الاطراف ومن العمق واعتمد الفريق على اللعب من لمسه واحده وتفنن عطر الخليج / صالح المحمدى فى قيادة الفريق الأخضر بكل اقتدار وبكل حرفنة الكبار وسط سعادة الحاضرين بتألق الجميع وتنوع اسلوب الفريق الاهلاوى الكبير بكل شيء000
نهاية التدريب تم التصويب من نقطة الجزاء على الحراس منصور النجعى وعبده بسيسي وفهد الشمرى وتيسير النتيف وتألق المدافعين صديق وحسين والعبدلي وصاحب ومسعد فى تسجيل معظم ضربات الجزاء باقتدار كبير 00
بينما فشل المهاجمين طلال وروجيرو وكيم وضاوي فى تسجيل معظم ضربات الجزاء وتألق الحراس فى صدها 000



الهلال
أما الهلال فمازال نظام إغلاق أبواب ملعب التمارين في وجه الجماهير والاعلامين قائماً منذ الخساره الكبيره التي لحقت بالفريق من الشارقه الاماراتي .. والغضب الجماهيري على المدرب وعلى اللاعبين حد من اغلاق التمارين ..


هدافي الفريقين

الأهلي : سجل مهاجموه واحداً وثلاثين هدفاً فقط إذ سجلها 12لاعباً ويتقدمهم البرازيلي روجيريو الذي سجل سبعة أهداف ثم كيم وسجل ستة أهداف يليه كل من طلال المشعل ووليد الجيزاني إذ سجل كل منهما أربعة أهداف فيما سجل خالد قهوجي هدفين فقط والبقية سجلت عن طريق القاضي وسويد والخيبري وباولوينو وصفوان المولد وحسين عبدالغني وعلي العبدلي. كل منهم سجل هدفاً واحداً فقط.

الهلال: أربعين هدفاً عن طريق 13هدافاً يتقدمهم هداف الدوري تراوري برصيد 14هدفاً ثم سيسه خمسة أهداف فالجمعان والعلي سجل كل منهما أربعة أهداف فيما سجل سامي الجابر ثلاثة أهداف فقط فيما سجل الشلهوب ومحمد العنزي كل منهما هدفين.




[
:: غياب اللاعبين::

يغيب عن الاهلي في هذا اللقاء للاصابه أو عدم استعادة اللياقه .. الكابتن محمد شليه وابراهيم سويد وسركسيان وخالد قهوجى وفهد الزهرانى وفوزى الشهرى وأحمد ضارى ويحي جوشان وللايقاف وليد عبد ربه0




:: الحضور الجماهيري ::
يتوقع أن يكون الحضور الجماهير ضعيف لعاصفه الهيجان الجماهيريه التي تغزوا نادي الهلال وقلة عدد جماهير الاهلي بالرياض بالنسبه لجماهير جده .. فيما ستتواجد في الملعب رابطة النادي الاهلي بعدما تحمل النادي تكاليف نقل جميع أفراد طاقم الرابطه من جده الى الرياض .. وبذلك سيتواجد معنا فن الاهازيج ولن تغيب يكون ان المباراه خارج ملعب جده ..




:: نتائج الفريقين ::

الأهلي : لعب 22 وفاز في 10 وتعادل في 8 وخسر 4 وله من النقاط 38 في المركز الرابع ( فارق الاهداف 10)
الهلال : لعب 22 وفاز في 12 وتعادل في 4 وخسر 6 وله من النقاط 40 في المركز الثالث ( فارق الاهداف 22)



:: نقل المباراه ::

ينتظر أن تنقل القناه الرياضيه الفضائيه السعوديه و قناة أوربت espn الرياضيه وقناة art الرياضيه مجريات المباراه مع استديوهات التحليل .. وايضاً قد تنقل قناة الجزيره الرياضيه اللقاء ..

وبإمكان الاخوان متابعة اللقاء بصفاء الصوره والصوت عبر موقع القناه السعوديه الثانيه التي تفتح اثناء اللقاء نقل القناه الرياضيه ..
على الرابط التالي ..
[IMG]http://www.saudi2.tv/[/url]
ومن اعلى الصفحه في اليمين البث المباشر للقناه الثانيه ..
ادخل الآن للتجربه ..

كما ننوه ايضاً بان اخواننا في شبكة الزعيم سيقوموا بنقل المباراه على روم الزعيم بالبالتوك مباشره صوت وصوره.
اضغط هنا لتحميل آخر اصدار من موقع الشركه
اضغط هنا لمشاهدة شرح لطريقة التسجيل وتركيب البرنامج وتشغيله[URL]http://wassel.*******************************************************/images/pal.gif[/IMG]
اضغط هنا لتحميل الشرح

كما سينقل لكم اللقاء في المنتدى الاخ نواف .. وسيوافيكم بآخر المستجدات في أحداث المباراه أول بأول ..


:: تصاريح قبل اللقاء ::

فاضل: الفوز على الهلال يتطلب جهوداً مضاعفة
طالب رئيس مجلس الادارة الاهلاوية الدكتور ايمن فاضل لاعبي الاهلي باداء مباراة كبيرة امام اشقائهم في نادي الهلال وبالابتعاد عن التوتر والشد العصبي الذي لاشك سينعكس على الاداء العام لاي فريق واوضح خلال حديثه ل"الرياض" ان المباراة ستكون من مباريات الموسم الكبيرة لانها تجمع الاهلي بشقيقه الهلال وهذا بحد ذاته يكفي لان تكون مثيرة وممتعة لعشاق كرة القدم في كل مكان.
واكد انه لمس من نجوم الكرة الاهلاوية الاصرار الكبير والحماس لتحقيق الفوز على الفريق الهلالي وقال انهم وعدونا بذلك ونتمنى ان تسير ظروف المباراة بالصورة التي تؤهلهم لتحقيق وعدهم ذلك.
وعن الهلال قال انه يسعى لتحقيق نفس الهدف الذي نسعى لتحقيقه وهو من الفرق الكبيرة المعروفة ولن يكون صيداً سهلاً للأهلي وان الفوز عليه يتطلب جهوداً مضاعفة من قبل لاعبي الاهلي وتمنى ان تظهر المباراة بصورة جميلة تعكس واقع الاهلي والهلال وان يكون الفوز حليفاً لفريقه


فلايمير :أعرف إمكانيات الهلال و"الفوز" مطلبي الوحيد من اللاعبين
قال مدرب الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم فلايمير لوروز برازيلي الجنسية عن مواجهة الليلة التي ستجمع فريقه بفريق الهلال في المربع الذهبي انه يعرف امكانيات الفريق الهلالي وأنه شاهد مبارياته الأخيرة وفي البطولة العربية، وكذا التصفيات الآسيوية وأنه يُعد من الفرق الكبيرة.. وخسارته الثقيلة أمام الشارقة لا تعكس وضعه ومستواه المعروف.
وأضاف: لاشك في أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين وأن الفوز هو المطلب الوحيد للاعبي الطرفين.. وكما عملنا لذلك لاشك أن مدرب الهلال وإدارته وجماهيره أيضاً عملت لذلك ونحن نحترم الهلال كأحد أقوى الفرق المحلية وتحسب لمواجهاته حسابات كثيرة.
وطمأن جماهير فريقه على الوضع الفني العام الذي يعيشه اللاعبون رغم الإصابات وظروف النقص التي عاش فيها خلال المباريات الماضية، حيث وصل الفريق لمرحلة جيدة من الانسجام ويتبقى التوفيق أثناء المباراة.
وتمنى لوروز أن يوفق نجوم الأهلي في تحقيق النتيجة.


المشعل: سنهزم الهلال ونواصل الانتصارات
أكد نجم خط الهجوم الأهلاوي اللاعب الدولي طلال بن سعيد المشعل لـ"الرياض" أن الخسارة الثقيلة التي مني بها الفريق الهلالي أمام فريق الشارقة الإماراتي في بطولة الأندية الآسيوية ستضاعف مسئوليته في أولى مواجهات المربع الذهبي أمام الأهلي وأنه سيلعب لتعويض جماهيره ومصالحتهم ونحن ندرك هذه الحقيقة، وبالتالي لا بد وأن نحسب حسابها..
وعن الفريق الأهلاوي ومدى جاهزيته لخوض هذه المواجهة قال: الأهلي فنياً أفضل من شقيقه الهلال وسيكون جاهزاً لتحقيق الفوز كنتيجة وحيدة يسعى لها الطرفان. وأضاف: عودة بعض، نجوم الأهلي وشفاء البعض الآخر سيعطي الفريق قوة مضاعفة أمام الهلال.. وأشار إلى أنه لمس الاصرار الكبير والحماس لدى زملائه خلال الأيام الماضية وانهم يتمتعون بمعنويات عالية.. وتمنى طلال أن يقدم الفريقان الشقيقان الهلال والأهلي مباراة كبيرة تليق ومكانتهما المعروفة وان يحقق الأهلي نتيجتها لإسعاد جماهيره بالوصول لنهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتحقيقه تعويضاً عن خسارة لقب كأس سمو ولي العهد الماضية.



:: رساله أخيره ::




:: هام وأخير ::

سيتم فتح موضوع آخر من قبل الاخ نواف لنقل مجريات المباراه حتى يتسنى لكم متابعة الردود دون ثقل الصفحه ..

تحياتي


تحياتي ..




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 05 - 2004, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

الجمهور


الأهلاوى اليوم على موعد مع فرقة الرعب الأهلاويه الحديثه التى ستقدم أجمل فنونها على استاد الملك فهد الدولى بالرياض000

بامكان الجمهور الرياضى الآخر الاستمتاع بالفنون الاهلاويه على القنوات الفضائيه الناقله للمباراة الحاسمه 000


دعواتنا للأهلى بالفوز ومواصلة الانتصارات وصولا للذهب
تحيه وتقدير لمشرفنا التقنى
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 54 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

اهلا وي وبس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى اهلا وي وبس إرسال رسالة عبر Yahoo إلى اهلا وي وبس

افتراضي  


الله يعين على العصاب في مباراه اليوم وانشاء الله








اهلاويه 2-1 (f. مجرد توقع الهلا ل سيبدا بالتسجبل (e.





اهلي لا لعب يكوي يكوهم كوي(f.





اهلاوي

==================== === وبس
اهلا وي وبس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 16 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح


يسعدك ربي

الجمهور


الأهلاوى اليوم على موعد مع فرقة الرعب الأهلاويه الحديثه التى ستقدم أجمل فنونها على استاد الملك فهد الدولى بالرياض000

بامكان الجمهور الرياضى الآخر الاستمتاع بالفنون الاهلاويه على القنوات الفضائيه الناقله للمباراة الحاسمه 000

دعواتنا للأهلى بالفوز ومواصلة الانتصارات وصولا للذهب
تحيه وتقدير لمشرفنا التقنى
سامى






الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 42 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  



اليوم اليوم طالبين الله


جاك الاهلاوى (h. على الفوز ناوى




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


ياكريييييييييييييييم

باقي 45 دقيقة وتبدا المباراة...


الله يستر

ويارب... الاهلي (f.




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تقرير كامل عن لقاء .. ( الأهلي Vs الهلال ) المربع الذهبي .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر