العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتبهو الصحافه بدت لعبتها

أخوني الأعزاء انتبهو الصحافه بدت لعبتها واولها قضية حسين لا تنجرفون وراهم وانتم تعرفون الصحافه وماسببت لنا من مشاكل وبذات حينما يكون الأهلي قريب من الحسم تقبلو تحياتي وموفور احترامي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2004, 38 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

Post انتبهو الصحافه بدت لعبتها 



أخوني الأعزاء

انتبهو الصحافه بدت لعبتها واولها قضية حسين لا تنجرفون وراهم




وانتم تعرفون الصحافه وماسببت لنا من مشاكل

وبذات حينما يكون الأهلي قريب من الحسم

تقبلو تحياتي وموفور احترامي





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2004, 53 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


جمهور الاهلي واعي جدا وذكي جدا ولا تنطوي عليه مثل هالامور

.,.تحياتي لشخصك الكريم.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2004, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

نشوان will become famous soon enough



بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم



مشكور ياخوي يابديوي على هذا التنبيه ولكن الا تعتقد ان الاهلاويه بمن فيهم اداره ولاعبون من المفترض ان يكون لديهم حصانه لان مثل هذا الامر لايخفى عليهم وهي لعبه قديمه ولا يلدغ المرء من جحر مرتين (g.

تقبل تحياتي




نشوان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2004, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


الحيطة والحذر ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2004, 57 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


الصحافة لم تتوقف حتي تبدأ من جديد

وهنـــاك مجموعة من الصحفيين لهم خطط طويلة الأجل تنفذ بدقه منذ سنوات


وطــالبنــا كثيرا بالحيطة والحذر وكشف مخططاتهم الكثيرة

عبد الغني ، مشعل ، السويد ، الولاء ، .................... ..





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2004, 52 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

نخباوي will become famous soon enough

افتراضي  


فعلاً يجب الحذر وعلى رأي المثل

العيارإللي مايصيب يدوش

خصوصاً إنه بعض الجماهير الأهلاوية هداها الله

تطيرمع العجة .




نخباوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2004, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي

باذن الله الاهلى الحبيب يكون رده فى الملعب ويقهرهم بفوز صريح ومريح ويفرح أحبابه ويكيد اعدائه000


تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2004, 41 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough

افتراضي  



الف شكر لكل من قام با لرد اولاطلاع


تقبلو تحياتي





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتبهو الصحافه بدت لعبتها



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر