العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد قهوجي نجمنا الموهوب00دون جدال

خالد قهوجي لاعب موهوب وماهر جدا وساحر في لعبه ما شاء الله تبارك الله يعجب به الجميع على مختلف الميول ولكن للأسف الشديد لا يقدر موهبته التي وهبها الله اياها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 05 - 2004, 01 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي خالد قهوجي نجمنا الموهوب00دون جدال 


خالد قهوجي لاعب موهوب وماهر جدا وساحر في لعبه
ما شاء الله تبارك الله يعجب به الجميع على مختلف الميول

ولكن للأسف الشديد لا يقدر موهبته التي وهبها الله اياها

واحط خط تحت عقليته وذكاءه فهو ليس ذكي جدا بل نوعا ما
ويخونه ذكاءه في مرات كثيرة فهو ذكي في اثناء اللعب دون جدال ويعرف كيف يحتال على المنافسين وكيف يمرر التمريرات القاتلة00ولاكن ذكاءه يخونه في شئونه الشخصية
وفي تصرفاته 00ومنها التي لاحظتها00 غروره لو كان ذكي لما اغتر وهو يعلم ان الغرور مفبرة الرجال00
والدليل على غروره انه يزعل ويغضب كل ما يتم تغييره ويراها عيبه في حقه ويزعل من الجلوس في دكة الإحتياط00 لدرجة
انه يقاطع التمارين ويهجر النادي وهذا ما اثر على مستواه في السنين الماضية

فالتبديل كل اللاعبين يستبدلون وهم نجوم العالم مثل رونالدو وزيدان وغيرهم

والجلوس على دكةالاحتياط ليس عيبا بل هو مطلب اساي لاي نادي وهناك نجوم اكبر من خالد ويجلسون على دكة الاحتياط مثل موريانتس في الريال
كا ن دائما احتياط وهو من افضل المهاجمين ولم يعترض ويغضب بل يجب عليه ان ينفذ ما يراه المدرب




والفريق الذي يحقق البطولات يجب ان يكون على دكة احتياطه لاعبون افضل من الذين في الملعب

وتذكرو مباراة الاتحاد عندما كان المشعل في الاحتياط

لكي يستعين به المدرب في الوقت المناسب ويحقق المطلوب وفعلا ما قصر المشعل

وفي البطولة العربية الماضية

كا للاهلي على دكة الاحتياط ابو شعيب المباركب
واحيانا المشعل واحيانا السويد وغيرهم



واقول لخالد ...يا خالد ان الله لا يعطي الانسان الا على قدر اجتهاده

اجتهد اكثر وخفف الوزن قليل وتصرف بذكاء شديد
وستجني كثير بأذن الله





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 05 - 2004, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

أهلاوي 2002 will become famous soon enough

افتراضي  


ورد الأهلي !!!

للأسف!!!!!!!

تحول إلى شوك ينثر أشواكه .

موضوع بالرغم إنه ملئ بالمغالطات وفيه إجحاف بحق النجم خالد قهوجي

ايضاً توقيته سئ جداً

وألف علامة استفهام على طرحه في هذا الوقت.

فقط أقول باختصارشديد

تذكر:

إنً خالد قهوجي جلس أكثر من عام دون أن يشارك ..ولم نراه يقاطع التمارين ويهاجر النادي.!!!!!!!!!

بل كان من أشد المواظبين .


وجميعنا شاهدنا مباريات الاهلي والتي شارك فيها خالد قهوجي هذا الموسم ولم نر مارأيت بأنه يزعل ويغضب

على حد قولك كل ماتم تغييره.

هل إن أبدى امتعاضه من التغيير في إحدى المرات يجعلك تعمم أنه دائم عدم الرضا على تغييره!!!

وتصفه بالغرور !!




أهلاوي 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2004, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


ولكن خالد قهوجي مؤخراً تحسن مستواه ؟


وشكراً يا ورد الأهلي .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 05 - 2004, 40 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

هنووو will become famous soon enough

افتراضي  



خالد قهوجى



خالد قهوجى



خالد قهوجى

بكره تشوف القهوجى اش يساوى





فدوة عيونك لو غدت روح مغليك**وش عاد لو راحت لعينك عشاير
أبيع مايغلى على الكون وأشريك**وأسوق لى جتنى علومك بشاير

[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/hannoo.jpg[/IMG]


هنووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 05 - 2004, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough



الأخ اهلاوي 2002
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انته من اسمك باين عليك عمرك الرياضي صغير يا دوب سنتين
انا عمري 40 سنة00واشجع اولأهلي منذو 30 سنة تقريبا اي منذو 1975م
اعرف الأهلي اكثر منك واعرف الرياضة السعودية اكثر منك وانته لازم تتعرف على المثل اللي يقول اللي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة00 هذا اولا

وثانيا00 من حيث المغالطات انشاء الله انه لم تصدر مني مغالطات لان ما ذكرته صحيح بس انته الظاهر عمر ك الرياضي سنتين فقط
ارجع لجميع المباريات التي استبدل فيها نجمنا امحبوب القهوجي وشوف بالزبط ايش كان يسوي لما يتغير وانظر من اين يخرج في بعض الاحيان00 انته الظاهر ما بكيت كثير عندما يهزم الفريق في بعض المباريات وخاصة النهائيات

وثالثا صديقك من صدقك ووضح لك عيوبك لكي تتلافاها ومميزاتك لكي تحافظ عليها وتكثر منها
فأنتم يا من تدعون حبه ليش لا توضحون حقيقته وعيوبه له بإخلاص ولماذا تتهمون من يحب بصدق وإخلاص
بأنه ينثر شوكه وينفث سمه!!!!!!!!!!!!!!!!
انا احب القهوجي اكثر منكم يا صغار السن وللأسف صغار العقول !!! ؟؟؟ لأنكم لم تكبروا عقولكم وتفهمو الموضوع
واذا لم تفهمو الموضوع لما ذا تردو عليه استشيرو اصحاب الرأي والخبرة وبعد ذلك وزعوا التهم !!!!!!!!
فأنا صور القهوجي في فترة توهجة ضلت ملصقة على دواليب وجدران منزلي سنوات طوال إبان توهجه وقبل ان يرقبه الغرور

رابعا من واجبي وواجب كل اهلاوي ان يتفرغ لتشجيع فريقه ونجومه وتوضيح عيوبهم لهم بطريقة مؤدبة وغير جارحة
اذا كان يحب بصدق00وليس من واجبه شتم اللاعب الفلاني واتهمه بالخيانة والإنتهاء و او شتم الادارة كما اشاهد من الكثير ممن يدعون حب الاهلي هداهم الله

وخامسا 00من حيث التوقيت فهذا هو التوقيت المناسب والنسب
لانننا امام مبارة ومباريات حاسمة ومثل تللك التصرفات تجلب الخسارة للفريق لاسمح الله فأنا انصح اللاعبين جميعا وعلى رأسهم من اعشقه عشقا كثيرا 00لكي يتجنب ذلك السلوك لكي لا نخسر لاعب او لاعبين في المباراة عندما ينزلون مشوشين


وثم ان خالد قهوجي لم يستعد مستواه الكامل الى الان 00ولاكنه استعاد جزء كبير وننتظر منه الكثير وانا هنا احفزه على تقديم ذلك الكثير





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 05 - 2004, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

أهلاوي 2002 will become famous soon enough

افتراضي  


الأخ / ورد الأهلي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طالما إنً عمرك 40 سنة أي تكبرني بما يقارب الضعف.

فكنت أتمنى أن أستفيد من خبرتك وأطبق المثل الذي أوردت

"اللي اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة"

ولكن صدمت من أن يكون من يملك هذا العمر الكبير سناً ورياضياً

أن تكون هذه أداة تخاطبه مع الغير:


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة وردالأهلي
انا احب القهوجي اكثر منكم يا صغار السن وللأسف صغار العقول !!! ؟؟؟



إذاً لاحاجة لي بخبرة شخص مثلك,,,لم تسعفه خبرته الطويلة في أن

يرتقي في حواره وانتقاء ألفاظه.وايضاً لاداعي للدخول معك في نقاش

وجدال او معاودة فتح باب آخر لذلك

وبالرغم من أنّ الموضوع كان ملئ بالمغالطات والغلطات

والتي أثبتت بما لايدع مجالاً للشك أن خبرتكم الثلاثينية

قد خذلتكم !!

..ايضاً الرد لم يسلم من ذلك

تحياتي ومبروك الفوز




أهلاوي 2002 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 06 - 2004, 24 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough



ما قلت لك ان اكبر منك بيوم اعلم منك بسنة

كل اللي قلته في خالد قهوجي صحيح

وثبت عليها ايضا تهمة النفاق حيث :
ان الشخص الذي يظهر عكس ما يبطن يسمى منافق

المنافقين الذين يظهرون عكس ما يبطنون فهذا هو التصرف الغير طبعي ويد ل على ان فاعله إنسان غير طبيعي ندعوا له بالهداية والشفاء

وهذا ما فعله خويلد منا فقجي00( المعروف سابقا بخالد القهوجي)00!!!
((حيث كان إلى ما قبلاسبوعين00وهو يعلن بمناسبة وبلا مناسبة أنه لن يخرج من قلعة الكؤوس الى الى المدرجات!!!؟؟؟
أنه سيحترف في الأهلي ولو بألف ريال000وأنه و00وأنه00وأنه إلخ 000 هذا ما كان يظهره00ولاكن الذي يبطنه عكس ذلك00وهو انه سيذهب لمن يدفع اكثر00))





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد قهوجي نجمنا الموهوب00دون جدال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر