العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

14 عام والأهلي ينتظر

عام والأهلي ينتظر منذ بدءكأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1411هـ الى يومنا هذافي عام 1425 اي 14 عام والأهلي لم يوفقه الله عز وجل لتحقيق هذه البطولة الغالية 00


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 05 - 2004, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough

افتراضي 14 عام والأهلي ينتظر 


عام والأهلي ينتظر

منذ بدءكأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1411هـ الى يومنا هذافي عام 1425 اي 14 عام والأهلي لم يوفقه الله عز وجل لتحقيق هذه البطولة الغالية 00 واكبر بطولات المملكة العربية السعودية 00



في كل عام يكون هناك سبب وغالبا التحكيم00وقبل كل شيئ إرادة الله00 وعلى قول المثل يلي تجري جري الوحوش غير رزقك لن تحوش00وانا ومعي كثير من الأهلاويين ندعو الله عزوجل الى ان يوفقنا هذا العام لنيلها 00وكل ما يحكم به الله عز وجل راضيين ومؤمنين به00ومع حكم الله يجب علينا ان نعمل لان الله امرنا بالعمل والاجتهاد والتوفيق من عنده00 لا ينام الشخص ويتكاسل عن العمل ويقول يا الله ارزقني00 ان الله على كل شيئ قدير

اعملوا يا اهلاويين كل ما في وسعكم كتلة واحده ادارة 00لاعبين00 جمهور00 موظفين ليل نهار لتحقيق هذا الحلم الكبير
لا نريد الدموع التي تعودنا عليها 00 بعد كل نهائي كأس الدوري00 ما ذا نفعل بدموع التماسيح( اعتذر عن التعبير)00
نريد الإحتراق في الملعب وتلافي السلبيات00 التى مررنا بها في المباريات السابقة

نرجووووووووكم لا تتهاونوا في بذل الغالي والنفيس
ان هذه البطولة هي حلمنا الكبير





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 05 - 2004, 28 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عزيزي ورد الأهلي / أقسم بالله أنني مشتاق جداً لهذه البطولة الغالية ؟


تحياتي وتقديري لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 43 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough



شكرا لك والله كلنا مشتاقين شوق اكبر من البحر

ولاكن كله بأمر الله

الله يكرمنا امين


اعذرني ما رديت عليك في موضع الرئيس لاني ما ابغى اتكلم في الموضع الان





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 19 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


انت قلتها ان الكتوب من عند الله سيحصل


وان شاء الله يجتهد اللاعبين

ونحصل على اللقب بأذن الله تعالى




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 05 - 2004, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

وردالأهلي will become famous soon enough



شكرا لك يا لورد وانشاء الله تتحقق امنيتنا الكبرى


مع اخلص تحياتي لك





اهلا بها الطـــله من ملكنا عبدالله
[img]http://alaheya.*******************************************************/Media_229954_TMB.jpg[/img]

اهلاوي اسمي تميز كالقمــرضــاوي

وردالأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

14 عام والأهلي ينتظر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر