العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

.,.اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء.,.

.,. صاحب والتركي ينتقلان رسمياً للأهلي .,. وقع مساء أمس مهاجم الخليج حسين تركي ورقة انتقاله الرسمية للنادي الأهلي وذلك في منزل محمد المطرود رئيس أعضاء الشرف بنادي الخليج بحضور


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 05 - 2004, 30 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي .,.اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء.,. 





.,.صاحب والتركي ينتقلان رسمياً للأهلي.,.



وقع مساء أمس مهاجم الخليج حسين تركي ورقة انتقاله الرسمية للنادي الأهلي وذلك في منزل محمد المطرود رئيس أعضاء الشرف بنادي الخليج بحضور غرم الله العمري مسؤول الاحتراف ومندوب النادي الأهلي ومحمد المطرود وسلمان المطرود رئيس النادي وعبدالوهاب العباس أمين عام أعضاء الشرف.
وجاء توقيع التركي على وثيقة انتقال بيضاء لم يحدد فيها قيمة الانتقال حيث سيرجأ الأمر ليوم السبت المقبل حيث سيقام مؤتمر صحفي بين المسؤولين في النادي الأهلي والخليج لإيضاح التفاصيل.
وتشمل الصفقة انتقال حسين تركي إلى جانب صاحب العبدالله المعار للأهلي الذي لم يتواجد يوم أمس ووقع وثيقة انتقاله في جدة، وعلمت "الرياض" من مصادرها أن قيمة الصفقة تزيد على ثلاثة ملايين بقليل.
من جهته قدم حسين تركي شكره لإدارة الخليج على تسهيل عملية انتقاله شاكراً في الوقت ذاته المسؤولين في النادي الأهلي على ثقتهم بهم.
وأكد تركي بأنه عاقد العزم على تأكيد احقيته بارتداء قميص الأهلي مشدداً في الوقت ذاته على صعوبة المهمة لوجود لاعبين مميزين في الفريق الأهلاوي مثل طلال المشعل ووليد الجيزاني وعلي ضاري والمحمدي فضلاً عن المحترفين الأجانب.

.,.,.,.,.,.,.,.

.,.الأهلي يدشن بطاقة الراقي في الرياض.,.

بحضور عدد من أعضاء شرف النادي الأهلي بالرياض يقيم مجلس الجمهور الأهلاوي يوم الخميس القادم بفندق الفيصلية في قاعة كريستال حفلاً لتدشين وتوزيع بطاقة الراقي الخاصة بالنادي.وقد وجه أعضاء المجلس الدعوة لجميع جماهير ومحبي النادي لحضور الحفل مع إمكانية حصولهم على البطاقة فوراً.
وتعد العاصمة هي المدينة الثالثة في توزيع البطاقة بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في مدينتي جدة والمدينة المنورة.
وقد وجه مجلس جمهور الأهلي بالرياض الدعوة الرسمية لأعضاء الشرف من أجل حضور هذه المناسبة التي تأتي امتداداً لعلاقة الجماهير مع أعضاء الشرف وإدارة النادي.
حيث سيشمل الحفل عدة فقرات أعدها مجلس الجمهور قبل أن يتم تدشين وتوزيع بطاقة الراقي.
وقد أكد الاستاذ عبدالله باقيس نائب رئيس مجلس جمهور الأهلي بالرياض على أن هذا الحفل يأتي ضمن مهام وأعمال مجلس جماهير الأهلي التي تسعى إلى تفعيل دورها تجاه النادي والذي يحظى باهتمام من قبل المسؤولين وأعضاء الشرف.[

.,.,.,.,.,.,.,.







.,.طارق كيال يبصم على (الوفاق) .. ويكشف هدف الأهلي المقبل
كسبنا جولة (المتشائمين) بـ (37) لاعبا
.,.

وصف طارق كيال المشرف على قدم الاهلي حالة الصفاء الحالية في الاجواء بين ناديه ونده التقليدي الاتحاد بأنها الاصل في العلاقة بين الناديين الكبيرين وما عدا ذلك مجرد شوائب وقتية سرعان ما تزول.
وطالب الكيال بدعم هذا الاتجاه من خلال الابتعاد عن المهاترات والتصعيد والتعامل بردود الافعال على ان يبقى التنافس الشريف قائما بين الناديين.
وتحدث الكيال ايضا وعبر هذا الحوار عن المرحلة القادمة الحاسمة والتي ستبدأ بلقاء الهلال يوم الاحد القادم والتحضيرات الاهلاوية لها وفقا للفلسفة الفنية والادارية الجديدة.
خطأ في خطأ
* سجلت العلاقة الأهلاوية الاتحادية في الآونة الاخيرة وتحديدا عقب اصابة نجم الاتحاد احمد خريش وفاقا بدون اتفاقات.. كيف تلخص هذه الاجواء وهذا التقارب بعد مرحلة احتدام خرجت عن حدودها مسار التنافس في فترة سابقة ?
** يمكن القول بأن ما حدث بعد هذه الحادثة هو الصح وما كانت عليه الأجواء قبل اصابة خريش كان خطأ في خطأ ولابد ان تكون المنافسة بيننا وبيت أشقائنا في الاتحاد رياضية لا غير فنحن اخوان في بلد ومدينة واحدة واصبح الجمهور وكافة المنتمين للوسط الرياضي في الناديين يدركون بأن هذا الواقع هو الأمر الأنسب..
وفاق انساني
* وعفوية هذا الوفاق كيف تصفها?
** الوفاق الاهلاوي الاتحادي الذي حل مؤخرا تجاوز اشياء عديدة فبالرغم من انه جاء عفويا وتحت مظلة انسانية الا انه نجح من ازالة(الغشاوة) التي غلفت القلوب السوداء وأزاحت وأذابت كل الترسبات بمعنى ان هذه العفوية التي وقعت بعد اصابة خريش قد لا نتوقع حدوثها بهذا المردود وهذا الشكل الرائع الذي نعيشه الآن ونتمنى استمراريته للأبد.. في ظل المعوقات التي قد تهدد اي اتفاقات بين رجالات الناديين ونحن اذ نكن كل الاحترام والتقدير لاشقائنا في نادي الاتحاد الا اننا لم نكن نتمنى ان نجتمع ونتقرب في حالة خطرة كالتي اصابت أبننا الخلوق احمد خريش والذي نحمد الله عز وجل على سلامته وندعوا الله بأن يعود للركض سليما معافى.. والحمد لله على كل شيء. ولا أنسى أن أقول أن العفوية والانسانية التي تمثلت في موقف الناديين بعد تلك الحادثة اختصرت زمنا ومدة طويلة لازالة الحقد والتعصب..
تفاعل جماهيري
* كيف تتوقع استمرارية هذا الوفاق وهل من ضوابط تراها مفيدة لدفع عجلته للأفضل?
** طالما ان الوفاق سجل عفويا وبدون اي تدخلات او اي شيء من هذا القبيل فأتوقع استمراريته طالما ان هناك تحركا وتقبلا من كافة طبقات وشرائح الناديين والتي تحركت وتعاملت بمشاعر صادقة جدا نحو هذا الحب الذي ساد علاقات الاخوين واذا ما اتفق الجميع على ذلك فلابد ان يكون هناك حرص على احتواء كل الصغائر او الهفوات التي تصدر من اي طرف طالما ان الاغلبية يرون بأن ما تحقق كان مرغوبا ومقبولا من الجميع واستمراريته مشروطة الأمر الذي سيفرض دون محالة احتواء لأي تجاوز بوضع حد وعلاج سريع دون تصعيد بعكس ما كان يحدث وفي نفس الوقت يمثل الاعلام دورا كبيرا في هذا الصدد بجانب اصحاب الشأن في الناديين الكبيرين.
زيارة الاتحاد
* بزيارة ادارة الاتحاد للاهلي هل تتوقع ان يبادر الاهلاويون لزيارة الاتحاد?
** نرحب بالاتحاد في بيتهم في اي وقت ونادينا ناديهم وزيارتهم أسعدتنا اما بالنسبة لزيارتنا لهم فلا أرى أي عائق كوننا حريصين على بتر كل الترسبات وتقريب وجهات النظر ومناقشة القادم بصورة حضارية واخوية ولا توجد أي تحفظات في هذا الشأن والنادي الاهلي نادي الاتحاد والعكس..
منعطف خطير
* نبتعد عن الوفاق قليلا.. نريد ان تكشف لنا تفاصيل استعدادات الاهلي للمراحل المقبلة لاسيما الدوري الذي سيدخل بعد ساعات قليلة اولى اختبارات مواجهات الكؤوس?
** دخلنا بالفعل مراحل اشبه بالمنعطف الخطر تجاوزنا في الاسابيع السابقة بعضا منه ولازال الاصعب امامنا.. فقد عشنا في الاسابيع تلك لحظات تحدي مع النفس تجاوزنا من خلالها الزمن والغيابات واشياء عديدة سواء على صعيد الدوري او البطولة العربية والحقيقة التي ذكرت جزء منها تكمن بأننا وضعنا لكل مرحلة هدف والهدف الذي حققناه من تلك المرحلة هو الوصول للمربع والآن بعد وصولنا وضعنا هدفا اكثر صعوبة وخطورة وهو كيفية الزحف للنهائي كوننا سنبدأ من خلال لقاء شقيقنا الهلال احدى مباريات الكؤوس الفعلية بالرغم ان طموح الاهلي تجاوز في المرحلة السابقة الوصول للمربع.. والأمر الأهم الذي نعمل حاليا عليه هو تجهيز اللاعبين ووضعهم في مرحلة الاعداد الحقيقية التي تخرج كليا من تأثيرات المباريات والانتصارات السابقة والتي لا تمثل قياسا بالقادم اي اهمية مع ايماننا التام بصعوبة الماضي ومصيرية القادم..
هدفنا واضح
* وما هي حيثيات هذه الخطوات التجهيزية?
** المسألة لا تقتصر على تدريبات ومعسكرات ففي كرة القدم الاجواء المحيطة تمثل الشيء الكثير ونحن حققنا في المباريات الماضية انتصارات جيدة ومستويات مميزة برغم حالات وظروف الغيابات والاصابات وعلينا بالطبع التفكير والنظر بأن الماضي هو طريق وخط سير يوصلنا حتى نتوقف امام هدفنا الاهم.. واعتقد بأن كلامي واضح.
نقطة التحول
* نجح الأهلي في الاسابيع القليلة الماضية من تحقيق انتصارات عدة تجاوز معها عدة عقبات وظروف كالنقص والايقافات لدرجة وصلت لمراحل صعبة جدا نجح الفريق في التصدي لها.. سؤالي: هل تعتقد بأن مباراة الاسماعيلي المصري عربيا كانت نقطة التحول لتجاوز اكبر المعضلات?
** كل المباريات التي لعبناها مؤخرا كانت محكا حقيقيا ومن ضمنها مباراة الاسماعيلي هذه ولا شك ان الشعار الذي اعتمدناه مع اللاعبين قد جنى ثمارا عدة بعد ان اعلنا مسبقا بيننا بأنه لا كبير في الاهلي ومن يلبس الفانيلة سيلعب.. وهذا ما تأكد وأكده نجوم الفريق جميعهم والذين اعلنوا بالفعل بأنهم أساسيون دون استثناء كون المباريات الـ(10) الأخيرة شارك بها ما يتجاوز الـ(37) لاعبا كأساسيين وهذا يجسد بالطبع بأن هناك عملا وهناك اكثر من فريقين في الاهلي واكثر من احتياطي وهذا رد على من هاجمنا به البعض في بداية الموسم حول اشراك العناصر الشابة والبديلة بعد ان نادينا بأن الموسم الرياضي طويل وتوقعنا بأن العديد من الظروف ستقف امامنا وهذا ما حدث والحمد لله تجاوزنا بهؤلاء اللاعبين كل العقبات وأكدنا بأن هدفنا ونظرتنا كانت سليمة ولا ننسى ابدا الدعم اللا محدود الذي وفره سمو الأمير خالد بن عبدالله والذي كانت له الايادي الكبرى بعد الله في استقرار الامور وعودة الفريق لمستواه وكذلك الحال لكافة الاجهزة العاملة واللاعبين.
البرازيلي.. الأفضل
* في بداية الموسم وقعت عدة اختلافات فنية كادت ان تكلف الفريق الكثير لولا احتوائها السريع.. ما الفرق الذي توصلت اليه الآن بين الفرنسي لوشانتير والبرازيلي فالمير?
** الفرق واضح جدا وهذا لا يلغي او يقلل من تاريخ لوشانتير الكبير وما حدث ان للطريقة الاوروبية تأثير واضح على هوية الاهلي وبالاحرى على بعض لاعبيه والتي لا تتناسب البتة مع الاهلاويين في الوقت الذي لعب اسلوب لوشانتير الفني سببا اخرا في عدم توفيقه في تلك المرحلة عطفا على رغبته اللعب بأسلوب اعتمد على الانضباط اضافة لانه جاد جدا لا سيما بتركيزه على امور معينة بعيدة عن التكتيك.. بجانب ظروف الاصابات والغيابات التي حرمت المدرب الفرنسي لخدمات لـ(8 أو9) لاعبين افقدته عدة أسلحة مع عدم انسجام المجموعة البديلة وجميع هذه المسببات توالت مع بعضها وسجلت(دروب) على الفريق الامر الذي دعى لتدخل سمو الأمير خالد بن عبدالله والاجهزة العاملة لوضع النقاط على الحروف وبالفعل جاءت بصمة الأمير خالد لتجسد حرص وادراك الرجل الخبير ذي الحنكة في القراءة والتعامل مع الامور.. وتم الاتفاق والاجماع على ان الاسلوب البرازيلي هو ما يحتاجه الفريق مع المحافظة على بعض المواصفات التي توفرت في فالمير الذي تعاقدنا معه واصبحت الامور افضل..



اصابة نفسية
* تعاقبت اصابات عدة على الفريق الاهلاوي هذا الموسم ولكن بودي أن أسأل تحديدا عن فهد الزهراني وفوزي الشهري اللذين تجاوزت اصابتهما وقتا طويلا?
** وضعية فهد الزهراني ممتازة وبات جاهزا للمشاركة ولكننا لن نغامر به كوننا حريصين على تجاوز الرهبة النفسية التي تصيب اي لاعب بعد أي اصابة وهذا لا يعني بأن الزهراني غير جاهز فهو سليم وجاهز بنسبة 90% ولكننا حريصون على تجاوزه كل مراحل اصابته..
اما فوزي فمشكلته التأخير بجانب الاصابة النفسية ايضا التي تحاصر اي لاعب بعد اي جراحة.. ونحن بلا شك حريصين على هذا الثنائي كونه يمثل ثقلا وتأثيرا كبيرين على الاهلي وحريصين على ان يكون احد الركائز القوية للموسم المقبل.
التجديد لفالمير
* ذكرت قبل قليل بأن هناك تناغما وانسجاما بين الاهلي والبرازيلي فالمير.. هل تعتقد بأن للحضور الاخير للفريق دوافع لتجديد عقده أم انكم ترغبون في ذلك بعد نهاية الموسم?
** هذا الكلام الى الآن لم نتحدث فيه ولكل حديث وقته ومن الصعب ان نقيم مصلحة الاهلي في هذا التوقيت ولا ننسى بأن لهذه القرارات المصيرية متطلبات وشروط لابد وان تجد دراسات مكثفة قبل الافصاح عن نتائجها ولابد ان تخرج كل هذه المباحثات عن العاطفة او الاستعجال ولابد من التفكير العميق بها.




التعديل الأخير تم بواسطة .,.محبوبة الاهلي.,. ; 19 - 05 - 2004 الساعة 53 : 03 AM.



.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 05 - 2004, 03 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
كاتب مميــز
 

الخط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


مشكوره ياسنيوره يعطيك الصحة ولاعافيه




الخط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

شيبوب will become famous soon enough

افتراضي  





يعطيك الف عافيه على هالاخبار الحلوه والتى تشرح الصدر مع هالصباح


تحياتى لك محبوبة الاهلى




شيبوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اخبار جميله ومفرحه

اسعد الله صباح الجميع وشكرا محبوبه





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




مندوب الأهلي يوقع مع صاحب وهداف الخليج


جدة: عوض الرقعان
أنهى مندوب النادي الأهلي غرم العمري عملية انتقال لاعبي نادي الخليج صاحب العبدالله المعار حالياً من نادي الخليج للنادي الأهلي وهداف الفريق لهذا الموسم حسين التركي وذلك مساء البارحة بحضور رئيس الخليج سلمان المطرود وبهذا يكون النادي الأهلي قد اشترى بطاقتي اللاعبين ولقد فضل الناديان عدم ذكر مبلغ الانتقال هذا ويبلغ صاحب 27 عاماً فيما يبلغ التركي 23 عاماً.
من جانب آخر التقى عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله مساء البارحة بمقر النادي بجدة المسؤول عن توزيع بطاقة الراقي الخاصة بمحبي النادي الأهلي مبارك السلمي وذلك من أجل الوقوف على مدى توزيع البطاقة بعد أن اهتم الأخير بهذه العملية ومنح بعض المحلات الرياضية المنتشرة في مناطق المملكة أحقية توزيع البطاقة وذلك من أجل سرعة وصول هذه البطاقة لجماهير الأهلي في جميع أنحاء المملكة.






عبده يامي

ارجع عبده يامي قائد فريق الاهلي لكرة الطائرة خروج فريقه من الموسم دون تحقيق اي بطولة وهو الامر الذي لم يتعود عليه الاهلاويون من قبل الى الظروف الصعبة التي مر بها الفريق هذا الموسم. وقال ان الفريق تعرض لبعض الظروف لعل ابرزها عدم وجود معد بجانب اللاعب فارس العمري خصوصا بعد الاصابة التي عاودتني في الظهر الى جانب عدم وجود البديل الجاهز واعتقد لو توفر معد على مستوى عال ولاعبين احتياطيين في مستوى الاساسيين لكان وضع الفريق افضل من ذلك بكثير ولحقق على الاقل بطولة واحدة.
واكد اليامي ان رئيس النادي الدكتور ايمن فاضل منحه الضوء الاخضر للبحث عن لاعبين مميزين والاتفاق معهم حول المبالغ المالية من اجل اتمام عملية انتقالهم رسميا للفريق قبل بدء الموسم المقبل.. وقال: من خلال متابعتي لفرق الدوري الممتاز والدرجة الاولى فان هناك اكثر من لاعب مميز سواء في مركز الاعداد او في بقية المراكز مؤكدا ان علاقته المتميزة مع اللاعبين ستساعده كثيرا في استقطابهم للفريق الاهلاوي.
واشار اليامي ان فريقه يحتاج الى لاعبين فقط وا ذا ما وفقنا في جلب اللاعبين الذين اتمنى انضمامهم للفريق فان الطائرة الاهلاوية ستكون في قمة مستواها واؤكد انه لا يمكن لاي فريق الوقوف امامها.
وحول المشكلة التي حدثت في المباراة النهائية وتحديدا بعد نهايتها مع المشرف على طائرة الاتحاد فوزي خميس قال اليامي لـ (الميدان الرياضي) بعد نهاية المباراة نزل خميس من المنصة وتوجه صوبنا ودخل بيني وبين شقيقي عيسى وقام بالبصق دون سبب يذكر وفي تلك اللحظة فلتت اعصابي ولولا انني تمالكت نفسي التي رفضت ان تنزل لهذه الدرجة من الوقاحة لربما تطور الموضوع وبعد ذلك توجه مباشرة لمدرب الهلال خالد العمار واثناء تسليم الميداليات قام خميس ببعض الحركات البعيدة عن الاخلاق الرياضية والتنافس الشريف ولاحظه في هذه المرة الاستاذ عبدالله الدايل الذي اخرجه من ارضية الصالة واعاده للمنصة مشيرا الى ان الدايل اكد له انه سينقل ما شاهده لسمو الأمير سلطان بن فهد.
واوضح اليامي انه لم يسىء لخميس ولم يحاول الاحتكاك معه وقال لقد امضيت في ملاعب الطائرة ما يقارب ثلاثين عاما ولم يشتك مني احد سواء في المسابقات المحلية او المشاركات الخارجية واعتقد ان قرار أمير الشباب بايقاف خميس لمدة سنة ومنعه من ممارسة اي نشاط رياضي يتعلق بالاندية ومنعه من دخول المنشآت الرياضية يعتبر قرارا منصفا لنا ومستحقا لكل من يحاول خدش التنافس الرياضي واختلاق المشاكل.
وفي ختام تصريحه قال اليامي انني اعتذر لجماهير الاهلي الوفية لعدم تحقيق اي بطولة هذا الموسم واعدها بحصر بطولات الموسم المقبل خصوصا في ظل الاهتمام الذي ابداه رئيس النادي باللعبة

القرني: سعيد بالأهلي وانتظروا المزيد

مكة المكرمة ـ اليوم


أحمد القرني

وصف احمد القرني لاعب فريق الاهلي حاليا والوحدة سابقا التكريم الذي حظي به من قبل انصار القلعة الخضراء نظرا لحصوله الى جانب زميله صفوان المولد على لقب الافضل في مباراة الفريق الاهلاوي امام نظيره الاتحاد بالحافز الكبير على بذل المزيد من العطاء لاسعاد انصار الفريق.
واكد القرني ان ما قدمه في مباراة الاتحاد قليل من كثير وانه لا زال يتطلع لتقديم الافضل الذي يؤكد انه مكسب للاهلي الذي انتقل اليه بعد ان رفض الاستمرارية مع فريقه السابق بعد نهاية عقده الاحترافي وطمأن القرني انصار فريقه على الاصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد واكد انها لا تستدعي القلق وانها في طريقها للزوال تماما بإذن الله.



أشاد بدور جماهير الأهلي

أيمن فاضل: شكرا لخريش.. والنتيجة عادلة

جدة - علي السلمي
قدم الدكتور ايمن فاضل رئيس النادي الاهلي شكره لنجم الاتحاد اللاعب احمد خريش لحضوره ومؤازرته للفريق الاهلاوي امام الصفاقسي وقال عقب نهاية المباراة ان حضور خريش يعتبر من اجمل احداث المباراة حيث حرص على تقديم شكره لزملائه في الاهلي رغم ظروفه الصحية متمنيا له العودة العاجلة لمواصلة ركضه في الملاعب.
وتحدث فاضل عن مباراة فريقه امام الصفاقسي وقال انها كانت عادلة بين الطرفين حيث تقاسما المستوى والنتيجة مشيرا الى ان الصفاقسي قدم مباراة كبيرة في ظل اكتمال صفوفه على عكس الاهلي.
وشكر فاضل الجماهير الاهلاوية على مؤازرتها لفريقها ونحن نؤكد انها هي الشريك الدائم والاول في النجاح.

@@@@@

الفتح يعيد النظر في اطلاق سراح القنبر للأهلي

الاحساء - علي القعيمي
علقت ادارة نادي الفتح ملف انتقال لاعب خط الوسط المهاجم صالح القنبر لصفوف النادي الاهلي حتى اشعار آخر بسبب تواضع المبلغ الذي عرض وهو 300 الف ريال خاصة فقط بالنادي على ان يتم التفاهم مع اللاعب حول مقدم العقد والراتب الشهري اذا كان يرغب في الاحتراف.
من جانب آخر ذكر نائب مدير العلاقات العامة بنادي الفتح والمندوب الرسمي لنادي الاتحاد في الاحساء راشد المري انه لم يجر اي مفاوضات مع اللاعب القنبر بشأن انتقاله لنادي الاتحاد.

==

شقيقان يتناوبان على خدمة القلعة

الخبر - علي القطان



تيسير الجاسم

عوض اللاعب الشاب تيسير الجاسم الفريق الاهلاوي فقدان شقيقه الاكبر (مسفر ) الذي انتقل من هجر قبل بضع سنوات وقدم مستوى فنيا عاليا وكان من ابرز لاعبي (المحور) قبل ان يتعرض لاصابة بليغة في الرباط الصليبي كلفته العلاج والابتعاد ثم التنسيق من الكشوفات الاهلاوية لكن تيسير الذي ساهم شقيقه الاكبر مسفر في انتقاله للاهلي من هجر اعاد للاذهان تألق شقيقه الذي حرمته الاصابة من تكملة مسلسل تألقه مع قلعة الكؤوس.

@@@@@



من خلال قناة mbc

صدى الملاعب يكشف الوجه الآخر لرئيس الأهلي

مكة المكرمة ـ اليوم


ايمن فاضل

كشفت قناة الـ mbc الفضائية من خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الزميل محمد الشهري الوجه الاخر للدكتور ايمن فاضل رئيس النادي الاهلي الذي تصفه الجماهير الاهلاوية بـ(المناضل) فالدكتور ايمن فاضل كان رائعا بكل ما تحمله الكلمة من معنى في تعامله مع كل ما طرح عليه من اسئلة من قبل مقدم البرنامج وكانت اجاباته تحمل الصراحة دون تملص او تحفظ بالرغم من ان بعض الاسئلة كانت تحمل في مضمونها سخونة غير طبيعية تجدر الاشارة الى ان الدكتور ايمن فاضل قلما يظهر في القنوات الاعلامية فهو من الناس الذين يفضلون ان تكون افعالهم من تتحدث بالنيابة عنهم.


@@@@@

قاعدة يعرفها الجمهور الأهلاوي

سقوط "المختلفة" يعني بطولات للقدم!!



كتب - عيسى الجوكم


هناك قاعدة اهلاوية معروفة منذ زمن، وهو ان فريق القدم يداعب البطولات عندما تحدث للالعاب المختلفة انتكاسات متوالية، وفي هذا الموسم وتحديدا في نهاية الاسبوع المنصرم، خسرت يد الاهلي نهائي كأس الامير سلطان بن فهد امام الخليج، وطائرته خسرت من الهلال في نهائي النخبة، ولكن ما الذي سيحدث للاهلي في المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .. هل سيكون مصيره مثل اليد والطائرة.. ام ان الوضع سيكون مختلفا بالنسبة له؟ الجماهير الاهلاوية متفائلة جدا بان تحظى قدمها بالالقاب هذا الموسم، محليا بالدوري، وعربيا ببطولة الاندية العربية، فهل تتحقق هذه الرؤية للجمهور الاهلاوي ام يحدث للقدم ما حدث لليد والطائرة؟ هذا ما سنعرفه في نهاية الموسم.

.
.
.
وســلامتكم




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 45 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


شكرا اهلاوي صريح وشكرا محبوبة


والف مبروك انضمام صاحب والتركي للاهلي

وبالتوفيق للاهلي يوم الاحد والتأهل لملاقاة الشباب ثم الاتحاد والحصول على الكأس الغالية


تحياتي




التعديل الأخير تم بواسطة محمد باشميل ; 19 - 05 - 2004 الساعة 01 : 10 AM.

رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 52 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


تسلمي يامحبوبة .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 15 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الخير محبوبه الاهلي


والف شكر على مجهودك الجبار


والله يعطيك العافيه







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 05 - 2004, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


تسلمي محبوبه

والف شكر على الاخبار

والله يوفق نادينا الغالي في القادم من المباريات




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

.,.اخبار الاهلي في صحافة يوم الأربعاء.,.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر