العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الإمبراطور في صحافة السبت 26/3/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله ... توكلنا على الله بالتوفيق لأهلينا الليله صراع الصدارة يجمع الأهلي بالصفاقسي .. اليوم يشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجده مساء اليوم اللقاء


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 05 - 2004, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار الإمبراطور في صحافة السبت 26/3/1425هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بسم الله ... توكلنا على الله






بالتوفيق لأهلينا الليله
















صراع الصدارة يجمع الأهلي بالصفاقسي.. اليوم







يشهد ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجده مساء اليوم اللقاء الكبير الذي سيجمع بين الأهلي السعودي والصفاقسي التونسي في الدور الثالث لبطولة دوري كل العرب التي ترعاها شبكة راديو وتلفزيون العرب تحت اشراف الاتحاد العربي وكان من المقرر حسب الجدول الرسمي ان تلعب المباراة يوم امس لكنها تأجلت إلى اليوم بناء على طلب الناديين وموافقة الاتحاد العربي لكرة القدم.. والفريقان يلعبان في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبهما فريقي الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري ويتصدر الصفاقسي ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط متساويا مع الأهلي بالنقاط ومتقدما عنه بفارق الأهداف والاثنان يتقدمان بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي والاتحاد:




خطوة نحو الصدارة


يلعب ممثلنا في البطولة فريق الأهلي مباراته الرابعة وسط تطلعات كبيرة بأن يوفق بإذن الله بالفوز الذي سيضمن له التأهل إلى الدور التالي بغض النظر عن النتائج التالية ولا نبالغ اذا قلنا ان ثقتنا بالأهلي كبيرة وقوية بعد المستويات الجيده التي قدمها في مبارياته الأخيره سواء في الدوري المحلي او في البطولة العربية بعد ان قدم لنا نفسه بصورة البطل الذي تصعب هزيمته.. والحقيقة ان النتائج الإيجابية منحت سفيرنا الأخضر فرصاً متعدده للتأهل لكن يهمنا ان يحسم اموره قبل ان تصل البطولة منعطفها الصعب.. لعب الأهلي حتى الآن (11) مباراة في البطولة سجل خلالها تسعة عشر هدفا تناوب على تسجيلها طلال المشعل (ثلاثة اهداف) ومثلها لوليد الجيزاني وهدفين لكل من حسين عبدالغني والمحترف البرازيلي كيم وخالد القهوجي وسعود الخيبري وهدف لكل من علي ضاوي وسركسيان وابراهيم السويد وعلي العبدلي.. المباراة التالية للاهلي ستكون امام جاره الاتحاد بجده مطلع يونيو القادم.





موقف الصفاقسي


يدافع الصفاقسي في لقاء اليوم عن صدارته معززاً بالنتيجة الإيجابية الرائعة التي حققها في الجولة السابقة واطاح فيها بالإسماعيلي المصري برباعية زبير السافي والسنغالي بابا ماليك ومانداي وشاكر برجاوي ولابد انه رتب اوراقه بصورة جيده ليضمن العودة إلى تونس بنتيجة ايجابية تحفظ له صدارته وتجعله في وضعية افضل قبل المواجهتين التاليتين امام الإسماعيلي والاتحاد ولعل المتابع لنتائج الفريق في البطولة يلحظ انه ظل على مستوى شبه ثابت خلال مبارياته السابقة وهاهو يقف على بعد خطوة واحدة نحو بلوغ الدور الرابع بنفس القوة التي تحظى بها الأدوار الثلاثة السابقة.. وهو كالأهلي بحاجة إلى الفوز كي يعلن تأهله رسميا إلى الدور الثاني قبل خطوتين من خط النهاية. وكانت بعثة الصفاقسي قد وصلت جده الأربعاء الماضي وادى الفريق تمرينه الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله بالنادي الأهلي ثم أدى التمارين التالية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي سيشهد مباراة اليوم.. المباراة التالية للصفاقسي ستكون امام الإسماعيلي يوم الخامس والعشرين من مايو الجاري بالإسماعيلية.





سيناريو مباراة الذهاب




تعادل فريقا الأهلي السعودي والصفاقسي التونسي في اللقاء الذي اقيم بينهما في تونس ضمن مباريات الذهاب في الدور الثالث من بطولة كل العرب وقد فاجأ فريق الأهلي لاعبي الصفاقسي التونسي عندما سجل اللاعب خالد قهوجي هدفاً مبكراً في الدقيقة الأولى من المباراة وذلك بعد ان استغل الكرة العرضية التي جهزها له اللاعب علي العبدلي وسط منطقة ال 18وبدون أي مضايقة ليضعها وسط المرمى كهدف اول وبعد محاولات عديده لتعديل النتيجة لم يخب المهاجم الدرهوني ظن مدربه عندما سجل هدف التعادل للصفاقسي مستفيدا من عكسية طارق التايب ودون أي مضايقة ليضع الكرة وسط مرمى الأهلي كهدف تعادل










الأهلي استعد للصفاقسي بمناورة ساخنة





أنهى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداده لمواجهة اليوم "العربية" أمام شقيقه الصفاقسي بمناورة ساخنة حضرها الأمير خالد العبدالله ورئيس النادي الدكتور ايمن فاضل وجمع غفير من الجماهير.. وقد استبعد المدرب الأهلاوي "فلايمير لوروز" اللاعبون الممنوعون من المشاركة سواء بسبب الايقاف او عدم الأحقية في اللعب وركز على الذين سيلعب بهم المباراة وعلى رأسهم النجم المتألق "خالد قهوجي" صاحب هدف مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في صفاقس التونسية ويتوقع ان يشرك "القرني" الى جوار نايف قاضي في خط الظهر في ظل غياب محمد الخليوي ويتوقع مشاركة محمد سعد في خط الوسط في ظل غياب البرازيلي باولينو مع عودة سركسيان لتدعيم هذا الخط.. ولن يجد الأهلي صعوبة كبيرة في ايجاد التوليفة المناسبة لخوض مواجهة اليوم حيث أثبت البدلاء خلال المباريات الماضية أنهم على قدر كبير من المسؤولية.












رئيس الأهلي أيمن فاضل:
سنحسم بطاقة التأهل.. اليوم







قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أيمن فاضل في بداية حديثه عن مباراة الليلة التي ستجمع الأهلي بالصفاقسي ضمن بطولة الأندية العربية دعوة خاصة للجماهير الرياضية الأهلاوية لحضور المباراة ورحب أيضاً بالجماهير الاتحادية وغيرها من الجماهير الأخرى الراغبة في مؤازرة الأهلي خلال مواجهته الهامة مساء اليوم.. قائلاً دعنا في البداية نطالب شركاء النجاح جماهيرنا الوفية بالحضور المشرف كعادتها لمؤازرة فريقها ونرحب أيضاً بالاشقاء في الاتحاد أو غيرهم ممن يرغب الحضور والمؤازرة للفريق الأهلاوي.. وطمأن الجميع أن فريقه جاهز بإذن الله للخروج بنتيجة ايجابية تؤهله للانتقال إلى الدور القادم من المسابقة وأنه لمس ذلك خلال اجتماعه باللاعبين يوم أمس.
وعن الفريق قال: لاشك أنه أحد أقوى الفرق التونسية الشقيقة ويملك ضمن صفوفه نخبة من اللاعبين المعروفين ولكنه لن يزيح الأهلي من هذه البطولة وتمنى أن يوفق الفريقان وكذا حكام المباراة في تقديم مباراة كبيرة تليق ومكانتهما وأهمية الحدث.











الصفاقسي أنهى استعداده ومحجوب يؤكد جاهزية فريقه



قدم رئيس بعثة فريق الصفاقسي التونسي الأستاذ صلاح الزحاف شكره للأمير خالد العبدالله ورئيس الأهلي الدكتور أيمن فاضل وكافة العاملين بالأهلي لحسن ضيافتهم واهتمامهم بضيوفهم أعضاء فريق نادي الصفاقسي التونسي وقال إن ذلك ليس غريباً عليهم.
وحول مباراة اليوم قال: انها هامة جداً وتجمع نخبة نجوم الكرة التونسية والسعودية وتمثل أهمية خاصة حيث أن الفائز بها سيكون اقرب الفرق انتقالاً للدور نصف النهائي لبطولة الأندية العربية.. وأضاف الأهلي سيكون جاهزاً للمقابلة هذه وكذلك الصفاقسي ونتمنى أن يوفق الفريقان في تقديم مباراة تليق ومكانة الكرتين السعودية والتونسية.




لم نأت للنزهة!!


ومن جهة ثانية اختتم الفريق الضيف تمارينه الاستعداداية لخوض مواجهة اليوم بصورة سرية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز بمحافظة جدة مكان إقامة المباراة.. ولاشك انها كانت ذات طابع تكتيكي ولياقي خاص فضل مراد محجوب المدير الفني للفريق الابتعاد بها عن الأعين الأهلاوية. إلا أنه أكد ل "الرياض" أثناء زيارتها مكان إقامة الصفاقسي بفندق راديسون ساس أنه وباقي أعضاء الفريق الضيف لم يأتوا للنزهة وإنما اتوا للبحث الجاد عن الخروج بنتيجة ايجابية تؤهلهم لمواصلة صدارة هذه المجموعة الصعبة جداً كما وصفها.
وأشاد محجوب بامكانيات الفريق الأهلاوي من خلال المباراة السابقة التي جمعت الطرفين بتونس وأنه من الفرق الصعبة التي ينبغي أن يحسب لها ألف حساب وتمنى أن تظهر المباراة بالصورة المطلوبة وأن يكون الفوز حليف فريقه.












كأس نخبة الطائرة بين

الهلال والأهلي



تشهد صالة رعاية الشباب بطريق الدرعية مساء اليوم السبت المباراة النهائية على كأس بطولة النخبة لكرة الطائرة بين عملاقي اللعبة الهلال بطل الدوري والأهلي الوصيف.. ويتوقع للمباراة الإثارة والندية نظرا لما يضمه الفريقان من عناصر مميزة في اللعبة.
ومن جانبه أكد رئيس اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة الحكم العالمي عبدالله بن علي الخليفي ثقته بنجاح طاقم حكام نهائي بطولة النخبة مشيرا الى أن المستويات الجيدة التي قدمها الحكم الدولي محمد الحناكي وزميله الحكم الدولي أمين الطريفي خلال الموسم ساهم في ترشيحهما لقيادة النهائي.

وطالب الخليفي من لاعبي الفريقين التعاون مع الحكام في انجاح النهائي، كما عودونا في المباريات السابقة وقدم الخليفي في نهاية حديثه شكره العميق لرئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد برئاسة محمد مفتي والذين ساهموا مساهمة كبيرة في دعم اللجنة الرئيسية والحكام وهو ما انعكس جليا على مستويات الحكام في مشاركاته الخارجية والداخلية..











الأمين المساعد للاتحاد العربي:
لا صحة لإقامة نصف نهائي بطولة العرب في بيروت


نفى عبدالله الشايع الأمين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم ما اشيع مؤخراً عن عزم اللجنة المنظمة لدوري ابطال العرب لكرة القدم اقامة مواجهات الدور قبل النهائي للبطولة دور الاربعة في العاصمة اللبنانية بيروت للفرق الاربعة المتأهلة.
مؤكداً لدنيا الرياضة ان دور قبل النهائي سيلعب بنفس النظام الحالي المتبع في دوري ابطال العرب "الذهاب والاياب" وذلك لعدة اسباب جوهرية ومنها مصالح الشركة الراعية والنقل التلفزيوني ودخل المباريات وقوة المنافسة والحضور الجماهيري ومبدأ التكافؤ.
وأوضح الشايع ان مكان وموعد المباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ستكون كما هو محدد سلفاً في مدينة بيروت الشهر القادم وكشف عبدالله الشايع انه هناك عدة اجتماعات للجان العربيية ستعقد قريباً فور الموافقة على المواعيد وذلك بخصوص دراسة عدة امور بشأن بطولة الاندية العربية ابطال العرب للموسم 2004/2003م. وأردف الشايع ان ايقاف ثلاثي الاهلي والاتحاد لمدة سنة وليد عبدربه ومرزوق العتيبي وسعيد الودعاني محلياً حتى نهاية الموسم الرياضي السعودي جاء من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم من مبدأ العقاب كون ما حدث دخيل على الكرة السعودية. وايقافهم عربياً سيكون لمدة سنة من تاريخه.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 15 - 05 - 2004, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  









في اقوى مباريات ربع نهائي ابطال العرب
الاهلي المنتشي يواجه طموح الصفاقسي



مواجهة ساخنة يشهدها استاد الامير عبدالله الفيصل مساء اليوم في ربع نهائي دوري ابطال العرب حيث يلتقي متصدرا المجموعة الثانية في لقاء صعب وهام وحاسم لهما معا
فالاهلي يتطلع لمضاعفة رصيده النقطي الذي بلغ (5 نقاط) فيما يسعى الصفاقسي لنفس الهدف والطموح وهو الذي يملك ذات الرصيد النقطي مما يعني ان مواجهة هذا المساء تمثل قمة المجموعة الثانية فالفوز سيمنح صاحبه افضلية الاقتراب من نصف النهائي وهو ما يشعل الركض بين الفريقين المتميزين على المستوى العربي


ففريق القلعة يعيش في افضل حالاته الفنية والمعنوية بعد ان قدم مستويات كبيرة ورسم حضورا رائعا استعاد به وهجه وبات الفريق الاكثر امتاعا وجمالا على المستطيل الاخضر بل انه تميز بتصاعد مستوياته يوما بعد الآخر.. ليس هذا فحسب بل انه الفريق الذي يمتلك دون غيره القدرة على تحدي النقص والغياب اي انه بامكانه ان يتواصل على ذات الاداء والتميز حتى في ظل غيابات لاعبيه وهنا تكمن روعة هذا الاخضر الذي كان قد خرج بالتعادل امام الاتحاد في اخر ظهور له على ملعب مباراة اليوم وعمد مدربه البرازيلي (فالمير) الهادي في ملامحه والواثق من قدرات فريقه وقراءته لمجريات الحدث الى تكثيف التدريبات اليومية واعداد البدلاء كون الاهلي سيواجه الاشكالية الدائمة له في دوري ابطال العرب والمتمثلة في غياب عدد من لاعبيه الاساسيين لعدم قيدهم في القائمة الاولية مما يصعب دوما من مهمة هذا الاخضر الذي الى جانب غيابات الثنائي البرازيلي (باولينو وروجيريو) وصاحب العبدالله سيعاني من غياب هدافه البارع طلال المشعل ومدافعه المميز محمد الخليوي لايقافهما ببطاقتين صفراوين الى جانب ايقاف وليد الجحدلي من قبل الاتحاد العربي لكن الفريق تعود على مثل هذا الغياب

وسط حضور جماهيري كبير لكنه كان البادئ في التسجيل والعائد بنقطة من هناك ولعله الليلة سيجد دعما جماهيريا منقطع النظير حيث من المتوقع ان تكتظ مدرجات استاد الامير عبدالله الفيصل بحضور جماهيري كبير سيشكل احدى علامات التفوق
للفريق الاهلاوي الذي من المتوقع ان يمثله منصور النجعي في حراسة المرمى وامامه خط دفاعي يعود اليه عماد صديق ليكون بجوار نايف القاضي على ان يتولى علي العبدلي مهام الظهير الايمن وهو اللاعب المميز في ذلك الجانب فيما من المتوقع ان يشارك سعود خيبري في الجانب الايسر علي ان يتقدم حسين عبدالغني لوسط الملعب من الناحية اليسرى ويظل تيسير الجاسم المحور الضابط لايقاع الفريق والى جانبه هاشم صبياني على ان يكون المحمدي معنيا بالجانب الايمن في وسط الملعب ويتقدم خالد قهوجي ليشكل الى جانب (كيم) ثنائي المقدمة الخضراء ولعل الخيارات ستبقى متاحة امام فالمير حيث يمتلك اكثر من ورقة مميزة لعل ابرزها صفوان المولد ومحمد مسعد وعلي ضاوي واحمد القرني ومحمد شلية الامر الذي يجعل الفريق الاهلاوي يمتلك الكثير من حظوظ التفوق رغم مصاعب النقص


لكن هذا لا يعني ان الفريق المقابل سيكون عاديا اذ انه احد ابرز الفرق العربية واحد اهم المنافسين في هذه المجموعة فهو الى جانب تاريخه الكبير والعريق يمتلك اسماء بارزة ورائعة كثيرا ما صفقنا لها احتفاء ومن خلفها يقف مدرب خبير بحجم مراد محجوب صاحب الذكريات الجيدة في ملعب مباراة اليوم وهو المدرب الذي يستطيع في لحظة ان يغير مجريات اللعب والاداء ويمنح فريقه افضلية التميز يسانده في ذلك وجود اوراق فنية من طراز مختلف حيث انيس بوجبل ورمزي التوجاني وباب مالك وهيكل قمامديه وقبلهم بالطبع رئة الفريق طارق التايب اللاعب الليبي اللافت في ادائه وحضوره على المستطيل الاخضر والذي ترددت انباء مؤكدة عن قرب انتقاله للنادي الاهلي مما يعني انه هذا المساء سيقدم مستويات مضاعفة ليؤكد انه لاعب جدير بالعروض المقدمة له..

من هنا فإننا والمشاهد العربي مساء اليوم سنكون على موعد مختلف مع واحدة من اهم المباريات واقواها بل انها قمة المواجهات العربية في دوري ابطال العرب
فمن يعلن وصوله الى نصف نهائي هذه البطولة ويدفع الاخر للحسابات المعقدة?








د. ايمن فاضل
اللقاء صعب.. والاهلي (اجمل)



رحب رئيس النادي الاهلي الدكتور ايمن فاضل بالفريق التونسي قائلا بأن الصفاقسي فريق كبير وتربطه بناديه علاقة وطيدة مرحبا بهم في المملكة بلدهم الثاني.
وقال فاضل بأن اللقاء سيكون قويا وصعبا وسيقدم الفريقان كرة جميلة تمتع الحضور.
واضاف بأن الاهلي معروف بمستوياته وتمنى ان يواصل اللاعبون تقديم عروضهم الشيقة واصفا الفريق بأنه اصبح يمثل المتعة الحقيقية لكرة القدم وذلك بفضل الله ثم بمساندة جماهيره الوفية التي باتت تضيف رونقا جميلا لمبارياته بتشجيعها المثالي والجميل.









عودة الغائبين الستة وغياب المشعل والخليوي



اخفى المدرب الاهلاوي فالمير معالم التشكيلة التي سيلعب بها لقاء اليوم امام الصفاقسي بعد ان اشرك الكثير من اللاعبين في مراكز مختلفة فيما شهد التمرين الاخير عودة العديد من نجوم الفريق امثال عبدالغني وعماد صديق في الدفاع وكيم وقهوجي والخيبري وتيسير الجاسم بعد ان غابوا عن لقاء الاتحاد.
وركز المدرب فالمير على اللعب بخطة جديدة في هذا اللقاء حيث من المنتظر ان يتقدم عبدالغني للوسط بجانب الجاسم والمسعد.
كما سيغيب النجمان محمد الخليوي وطلال المشعل بسبب حصولهما على بطاقتين صفراوين واللاعبون غير المسجلين في الكشف العربي امثال صاحب العبدالله وروجيرو وباولينو والشمري.










مراد محجوب:
الاهلي قوي والصفاقسي جاهز



وصف مدرب الصفاقسي مراد محجوب لقاء اليوم امام الاهلي بأنه قوي خاصة وانه يجمع بين اقوى فريقين بالمجموعة يسعيان للصدارة والتأهل.
واضاف بأنه تابع المباريات الاخيرة للاهلي ويعمل الف حساب له لانه يضم نجوما كبارا وتمنى ان يقدم معه مباراة جميلة واخوية مؤكدا بأن فريقه يسعى لمواصلة انتصاراته والتأهل كأول المجموعة.
وقال محجوب بأن هناك تنافسا كبيرا بين الفرق الاربعة ولازالت تملك حظوظا كبيرة للتأهل.











الطائرة تزور جوشان والجماهير تحتفي باللاعبين
عودة ساركسيان والقهوجي وتأجيل اعلان التشكيل


أكمل مدرب الاهلي فالمير استعدادات الفريق للقاء اليوم أمام الصفاقسي التونسي عربيا حيث لجأ المدرب البرازيلي لتجهيز الفريق بأسلوب وتشكيل جديد بعد أن ادخل بدلا للمشعل والخليوي بالزج بضاوي وتجهيز الجيزاني وعماد صديق.. وقد شارك القهوجي وساركسيان في المران برغم الاصابة التي لحقت بهما والتي لن تمنعهما من المشاركة..
وكان مجلس جمهور الاهلي قد احتفى بالفريق قبل لقاء اليوم بعد أن أقام حفل عشاء تناوله الجميع على أرض ملعب الأمير سلطان بن فهد..
على الصعيد الآخر أقام الصفاقسي تدريبه الاخير على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل ولم يظهر الفريق معالم التشكيل الذي سيلعب به اليوم.. هذا وسيحتفي الاهلاويون ببعثة الصفاقسي عقب المباراة..
من جهة ثانية قام لاعبو فريق الطائرة يوم أمس بزيارة لمدافع الفريق يحيى جوشان الذي يرقد منذ عدة أيام في المستشفى.











برعاية الامير سلطان بن فهد.. وفي نهائي نخبة الطائرة

تأكيد هلالي..أم رد إعتبار أهلاوي



تحت رعاية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب تختتم اليوم وعلى صالة رعاية الشباب بالدرعية مباريات بطولة النخبة للكرة الطائرة وذلك باقامة مباراتين الاولى بين النصر والاتحاد لتحديد المركزين الثالث والرابع والثانية بين الاهلي والهلال لتحديد المركزين الاول والثاني.. الاهلي كسب الاتحاد والنصر والهلال هو الاخر كسب النصر والاتحاد ومن خلال مباريات البطولة ستكون مباريات اليوم قوية ومليئة بالندية والاثارة خاصة وان هناك نجوما بالفرق الاربعة ولقاء المركزين الثالث والرابع سيكون متكافئا جدا وايضا لقاء الاهلي والهلال سيشهد تنافسا قويا حيث يطمع الاهلي في تعويض خسارته لبطولة لدوري الممتاز من غريمه والهلال هو الآخر يريد تأكيد فوزه ببطولة الدوري وانه الافضل والاقوى في هذا الموسم.

اللقاء الكبير الذي سيقام عقب مباراة الاتحاد والنصر في السابعة مساء على صالة الدرعية والفريقان لم يخسرا اي لقاء ويتنافسان على كأس البطولة, الاهلي استعان بلاعب الاتفاق مسفر البيشي حيث يسمح نظام البطولة بالاستعانة باثنين من اللاعبين من خارج النادي بينما الهلال لم يستعن بأي لاعب.. اللقاء سيشهد تنافسا قويا بين الفريقين كون نجوم المنتخب متواجدين في صفوفهما. آخر اللقاءات بين الناديين كانت في نهائي بطولة الدوري الممتاز في جدة حيث كسب الهلال الاهلي في المباراتين وكسب بطولة الدوري الممتاز بعد مباريات قوية ومتكافئة.

الفريقان يلعبان بطريقة واحدة وان كان الهلال اعتمد على اللعب السريع في المباريات الماضية ومباريات النخبة.. الاهلي لم يكشف اوراقه في المباراتين الماضيتين امام الاتحاد والنصر ويستعد لمفاجأة الهلال في لقاء الليلة والفوز بالبطولة حتى يعوض خسارته للدوري كون الفائز في هذه المباراة يمثل المملكة في البطولةالعربية القادمة.

يبرز من الهلال خليل الحجي ومنير أبو الرحى ويحيى حنش واحمد البخيت وياسر المكاوتي وان كان البخيت لم تتضح الرؤية حول مشاركته بعد اصابته بمفصل في اول مبارياتهم امام الاتحاد.
والاهلي يبرز منهم ماجد الجهني وفارس العمري ومسفر البيشي وعبدالله الباهي وعبدالله سلطان واسماعيل الخيبري والليبرو عيسى اليامي.. وسيكون مفتاح الفوز في لقاء اليوم من يمتلك اعصابا هادئة ويركز في ضرباته الساحقة على السريع ومن الاطراف اضافة الى تماسك حائط الصد.

يحكم اللقاء الدولي محمد الحناكي حكم اول والدولي امين الطريفي حكم ثان ويراقب المباراة عضو لجنة الحكام الرئيسية صالح الغامدي.










حساب بنكي لقدامى الاهلي


عقد اعضاء لجنة رابطة لاعبي الاهلي القدامى اجتماعا لهم لاجل وضع خطة محددة وطويلة الاجل لانجاح الفكرة التي اطلقها الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز.
وتقرر خلال الاجتماع فتح حساب بنكي لدعم القدامى المحتاجين في البنك السعودي- البريطاني بجدة برقم 001-380-03-031 باسم غازي ابو الشامات لاعب الاهلي المعروف في حقبة الثمانينات واوائل التسعينات الهجرية.
وتمت هيكلة الرابطة والتي يرأسها الامير خالد بن عبدالله باختيار مهاجم الاهلي في الثمانينات والتسعينات الهجرية محمد عمر راجخان نائبا لرئيس الرابطة والدكتور عبدالرزاق ابو داوود مسؤولا عن لاعبي القدم القدامى واحمد المرزوقي مشرفا ماليا واستثماريا وعبدالرزاق معاذ مسؤولا عن قدامى اليد وعبدالعزيز عبدالعال مسؤولا عن قدامى السلة ومحمد قاسم مسؤولا عن قدامى الطائرة واختير شباب الخماش للعلاقات العامة والتي تضم عبدالعزيز حبشي وابراهيم حبشي ووجدي الطويل سكرتيرا للرابطة.











الرأي الرياضي

هل نعقل?
المصدر : د. عثمان عبده هاشم



** يلعب الاهلي الليلة مباراة هامة امام الصفاقسي التونسي ضمن اطار البطولة العربية وعليه ان يحسمها لصالحه ليلحق بالاسماعيلي ويتبقى له لقاءان لايقلان اهمية.
يأتي هذا في الوقت الذي قدم مدربه عددا من شبابه في لقاءاته الاخيرة اثبتوا من خلالها انهم جديرون بالثقة واتاحة الفرصة وقادرون على تحمل المسؤولية واسعاد جماهيرهم.
وللحقيقة فقد برهن المدرب الاهلاوي على جودة شبابه وشجاعته هو باعطائهم الفرصة للمشاركة في المقابلات الهامة ليكونوا اكثر جاهزية عند الاستعانة بهم.
وهذا في الحقيقة ما افتقده ابن جلدته (كندينو) الذي لم يملك الشجاعة الكافية لاشراك عدد من العناصر الشابة خلال مشوار الدوري الطويل واكتفى بالاعتماد على العناصر الاساسية لخوض جميع المشاركات تقريبا مما جعلهم عرضة للاصابات والارهاق.. وفي الوقت الذي يتحتم عليه ان يحافظ على عناصره في افضل توهجهم فيما تبقى من مباريات الدوري.
وعلى حد قول احد المدربين الكبار انه لو قاد الاتحاد بعناصره الحالية لأمن تجهيز فريقين كاملين مؤهلين لدخول المربع.. لو سمح النظام.


***
شكرا خريش.. وحمدا لله على سلامتك اولا وقبل كل شيء.. فأنت ذلك اللاعب الذي لايحمل حقدا او ظلما على احد.. سمعتك راقية ومستواك صامد.
ولكنك اثبت للجميع ان مابين الناديين الكبيرين من تجاف وتنافر ليس موجودا اصلا بين اللاعبين او الجماهير.. وما هو الا انعكاس لتشنج غيرهم كما ذكرت سابقا.
اللاعبون يتنافسون في الملعب ويصارعون بعضهم بكل شرف واخلاق وفروسية وجماهيرهم تقف خلفهم فرحة عند الانتصار وغير راضية عند الانكسار..
اما خارج الملعب فهم معا في سهراتهم وحفلاتهم وزياراتهم لبعضهم البعض.
وقد حدث ويحدث ان تراهم في الملعب كالاعداء وخارجه احبابا بالفعل.. واكلات السمك وتوابعها خير شاهد.

ان تفاعل الكابتن عبدالغني ورفاقه مع ماحدث ليس بغريب ولاهو جديد فلا هو شقي كما يعتقد ولا هو مختلف كما يدعى..

فهم ابناء وطن واحد وحي واحد.. وربما شارع واحد. هم احبة واخوة.. ولكننا جعلناهم غير ذلك فهل ندعهم يمتعون انفسهم وجماهيرهم.. ونعقل نحن?
آمل ذلك.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 25 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  









في صراع دوري أبطال العرب نحو الوصول لدور الأربعة

الأهلي * الصفاقسي
في قمة عربية لا تقبل أنصاف الحلول



يتجدد مساء اليوم صراع الأقوياء العرب على أنتزاع البطاقة الأولى للعبور إلى الدور النصف النهائي لدوري أبطال العرب وذلك من خلال اللقاء الكروي الذي سيجمع فريقي الأهلي السعودي والصفاقسي التونسي على ارض ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة(غرب السعودية).
ويدخل الفريقان المباراة برصيد نقطي متساو وبواقع خمس نقاط إلا أن الصفاقسي يتربع على صدارة المجموعة الأولى بفارق الهداف عن الأهلي الذي يحتل المركز الثاني.
ويمثل لقاء اليوم خطوة مهمة نحو الاقتراب من الدور النصف النهائي للفريق الفائز، الذي سينعكس على منهجية الأداء وأسلوب اللعب الذي سينتهجه كل الفريق واللعب بكل الأوراق الرابحة لكسب النتيجة سيما وأن أوراق مدربي الفريقين أصبحت مكشوفة من خلال الجولات الثلاث الماضية ولقاء الإياب الذي جمعهما في تونس وخرجا منه بتعادل بهدف لكل منهما.

ويجمع الفريقين ظروف متشابهة ورغبة مشتركة وهما يدخلان بنشوة الانتصار في الجولة الماضية حيث حقق الأهلي فوزا ثمينا على جاره ومنافسه الاتحاد السعودي بثلاثة أهداف لهدفين فيما أكتسح الصفاقسي مضيفه الإسماعيلي المصري بأربعة أهداف دون مقابل.
وكل هذه المعطيات ستنعكس أيجابا على عطاء اللاعبين والأداء داخل الملعب لتقديم مباراة كبيرة يلعب فيها التكتيك الفني دورا مهما لحسم النتيجة لطرف على الآخر.


في حين أن مهمة الأهلي لن تكون سهلة كونه مطالب بمواصلة انتصاراته واستغلال عاملي الأرض والجمهور ليكون الطرف الأول في المرحلة ما قبل الأخيرة للبطولة كممثل للكرة السعودية بجانب الهلال من المجموعة الثانية بعد خروج الاتحاد من المنافسة.
وقد أكمل الفريق الأهلاوي استعاداته للمباراة من خلال المناورة التي اجراها المدرب فالمير في التدريب الأخير وركز على الجمل التكيتيكية وفق أداء متوازن هجوما ودفاعا وتجهيز البدلاء لتعويض غياب اللاعبان طلال المشعل ومحمد الخليوي، وقد لايجري أي تغييرات أخرى على خارطة التشكيل التي لعب بها أمام الاتحاد في المباراة الأخيرة في نفس البطولة.مع الزج باللاعب حسين عبد الغني في محور الارتكاز بجانب تيسير الجاسم مع احتمالية مشاركة الثنائي خالد قهوجي وساركسيان لدعم خط المقدمة بجانب البرازيلي كيم.



أما الصفاقسي يتطلع لتعزيز صدارته بالنتيجة الإيجابية بعد أن قدم مستويات شبه ثابتة في المباريات الماضية وفيما لو حقق الفوز فانه سيتاهل بنسبة كبيرة.
ويضم الصفاقسي نخبة من لاعبي الخبرة يتقدمهم صانع الألعاب الليبي طارق التائب بالإضافة إلى مالك بابا وزبير السافي وكي منداي وشاكر برجاوي.


وتمثل المباراة بالفعل قمة عربية كونها تجمع فريقين عريقين ليهما من الامكانات مايؤهلهما لتقديم أداء وعرض قوي يشرف الكرة العربية.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 29 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  








مواجهة صعبة للأهلي السعودي مع الصفاقسي التونسي
اليوم في ربع نهائي دوري أبطال العرب



يلتقي اليوم الاهلي السعودي مع الصفاقسي التونسي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إطار الجولة الرابعة للدور ربع النهائي لدوري أبطال العرب، ضمن المجموعة الأولى التي تضم ايضا فريقي الاتحاد السعودي والاسماعيلي المصر.
وسيقترب الفائز في هذه المواجهة من بلوغ دور النصف النهائي بشكل كبير حيث سيرفع نقاطه إلى 8 نقاط مقابل 5 للخاسر علما أن الاسماعيلي يملك أيضا الآن 5 نقاط من 4 مباريات.

ويسعى اهلي جدة للفوز في هذه المباراة لأجل تصدر المجموعة الأولى وزيادة حظوظه في بلوغ دور نصف النهائي، علما انه فاز على جاره الاتحاد (3 ـ 2) وتعادل ذهابا مع الصفاقسي التونسي الذي سيلتقيه اليوم 1ـ1 وقبل ذلك بدأ مشواره في هذه المنافسات بالتعادل مع الاسماعيلي بثلاثة لكل منهما. وسيعمل مدرب الاهلي البرازيلي فالمير على استغلال عامل الارض والجمهور للضغط على منافسه التونسي من بداية اللقاء.

في المقابل يطمح لاعبو الصفاقسي إلى تحقيق نتيجة ايجابية ولو على الاقل الخروج متعادلا مع الفريق السعودي، وهو يملك اسلحة كثيرة تحقق له ذلك خاصه في ظل النتائج المتميزة التي حققها مؤخرا.

ويملك الصفاقسي 5 نقاط فقط من تعادل مع الأهلي السعودي (1 ـ 1) وفوز على الاسماعيلي (4 ـ 0) وتعادل آخر مع الاتحاد 1ـ1، ولديه لقاء مقبل مع الاتحاد في تونس واخر مع الاسماعيلي على ارض الاخير.


ويرى مدرب اهلي جدة فالمير، أن مواجهة اليوم تمثل منعطفا هاما لفريقه في البطولة بسبب اهمية الفوز، لان تحقيق ذلك يعني أن نسبة التأهل ستكون قريبة جدا.
وقال: أنا قلق لانني أمام فريق قوي يدرك من سيواجه ويلعب كرة جماعية ولاعبوه مهاريون من الدرجة الممتازة، إلى جانب أن بنيتهم الجسمانية قوية. وأشار فالمير إلى أنه سينهج اسلوبا متوازنا في اللعب بأكبر عدد ممكن في الوسط للدفاع والهجوم بكثافة أيضا، وقد درب لاعبيه جيدا على تطبيق هذه الخطة خلال الايام الماضية.


أما الصفاقسي التونسي فقد شدد لاعبوه على أن الفوز سيكون شعارهم حتى تتحقق لهم فرصة تصدر المجموعة مؤقتا. واشار التوانسة الى أن تجاوز الأهلي اليوم ليس أمرا مستحيلا لكنه ليس سهلا، «علينا العمل بكل ما نملك حتى نحقق النتيجة التي نهدف إلى الوصول إليها».





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا طرب ويعطيك العافيه





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


كل الاماني للاهلي بالتوفيق مساء اليوم

الاهلي في الرياض يلعب على الذهب
والاهلي في جدة يطلب الذهب


كبير يا اهلي كبير يا اهلي

يعطيك العافيه عبدالله على هذه الجهود








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


بالتوفيق للاهلي




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدكم ربي

نتمنى الفوز اليوم لتحقيق الأمانى ببطولة نخبة الطائره والتأهل للمربع الذهبي العربي

تحيه لأهلاوى طر الذى يطربنا يوميا باسلوبه الراقي

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





في دوري أبطال العرب الليلة


الأهلي يشحذ أسلحته الهجومية لتدمير متاريس الصفاقسي


الفوز يضع القلعة في الصدارة ويقربه من نصف النهائي







يتطلع الاهلي مساء اليوم للانفراد بصدارة المجموعة الثانية عندما يستضيف الصفاقسي التونسي على استاد الامير عبدالله الفيصل في اطار منافسات دوري ابطال العرب. واستنادا لموقع الفريقين اللذين يحتلان الصدارة بمشاركة الاسماعيلي المصري فان نتيجة لقاء الليلة ستكون هامة لكليهما حيث يبحث كل منهما عن النقاط الثلاث وقطع شوط طويل نحو بلوغ الدور نصف النهائي لاسيما من جانب الاهلي الذي يلعب على ارضه وامام جماهيره. ونظرا للاهمية التي تحظى بها المباراة فانها بالتأكيد ستشهد تنافسا مثيرا بين الفريقين بحثا عن النتيجة الايجابية التي ستكون الهاجس لدى اللاعبين.
ويدخل الاهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيده نقاط جمعها من الفوز على الاتحاد 3/2 والتعادل امام الاسماعيلي والصفاقسي بنتيجة واحدة 1/1 ولم يتجرع طعم الخسارة في هذا الدور حتى الآن.

اما الصفاقسي فهو يحتل المركز الاول برصيد 5 نقاط ومتفوقا على الاهلي بفارق الاهداف حيث كسب الاسماعيلي 4/صفر وتعادل مع الاهلي 1/1 ومع الاتحاد بالنتيجة نفسها.

واذا ما تحدثنا عن المستوى الفني للفريقين فاننا نجد الاهلي يمر بأزهى مراحله ويشهد استقرارا فنيا واداريا لامثيل له وهذا الامر انعكس على ادائه ونتائجه حيث قدم مستويات كبيرة ونتائج رائعة جعلته ينافس على صدارة المجموعة من جهة ويدخل المربع الذهبي في المسابقة المحلية بكل قوة من جهة ثانية. كما يشهد الفريق انسجاما كاملا بين كافة خطوطه فضلا عن امتلاكه كوكبة من النجوم المحليين والاجانب الذين ساهموا في رفع مستوى الفريق. ومن هذا المنطلق فان الفريق يملك جميع مقومات التفوق لتخطي منافسه الذي بالتاكيد لن يكون صيدا سهلا ولكن في ظل الرغبة الاكيدة في الفوز من قبل اللاعبين الذين سيجدون دعما معنويا كبيرا من جماهيرهم التي ستملأ مدرجات ملعب المباراة.


ويبرز في الاهلي حسين عبدالغني ونايف القاضي ومحمد الخليوي وتيسير الجاسم وخالد قهوجي وطلال المشعل وكيم دياز.

اما الصفاقسي فهو من الفرق القوية على المستوى العربي وقد اثبت ذلك جليا من خلال النتائج الكيبرة والمستويات الثابتة التي قدمها حتى الآن. ورغم ان الفريق يأمل في الفوز الا انه بالتأكيد لن يجازف بالهجوم وسيلعب باسلوب دفاعي محكم ومن ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة التي يقودها نجمه الليبي طارق التايب الذي يعتبر القوة الضاربة في فريقه الى جانب المهاجمين هيكل قمامدية والسنغالي تينانداي




لقاء حاسم في دوري أبطال العرب


الأهلي يتطلع لقبل النهائي عبر الصفاقسي



يلتقي مساء اليوم على ارض استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة فريقا الاهلي والصفاقسي التونسي في نطاق منافسات دوري ابطال العرب. وتعتبر المباراة في غاية الاهمية لكلا الفريقين اللذين يتربعان على الصدارة برصيد 5 نقاط ويسعى كل منهما الى الانفراد بها. ولاشك ان فوز الاهلي سيجعله قاب قوسين او ادنى من بلوغ الدور نصف النهائي اذ يحتاج الى نقطتين فقط من مباراتيه المتبقية امام الاتحاد والاسماعيلي المصري. ويفتقد الاهلي في مباراة اليوم لجهود لاعبيه المهاجم طلال المشعل والمدافع محمد الخليوي الموقوفين ببطاقتين صفراوين الى جانب وليد عبدربه الموقوف عربيا وصاحب العبدالله وروجيرو وباولينهو الذين لم يتم قيدهم في القائمة. ونتيجة هذا النقص اعتمد المدرب فالمير لوروز خلال التمرين الاخيرعلى طريقة 5/3/2 في الوقت الذي لم يكشف خلاله عن العناصر التي سيعتمد عليها.



أكد أن جماهير الأهلي سر الانتصارات


الجاسم: المباراة شاقة.. وهدفنا الفوز





وصف نجم الاهلي اللاعب تيسير الجاسم مباراة فريقه مساء اليوم امام الصفاقسي بالصعبة وقال ان المباراة تجمع بين فريقين يتصدران فرق المجموعة حتى الآن ويحاول كل فريق الفوز للانفراد بالصدارة وهذا الامر يجعل المباراة في غاية الصعوبة والاهمية ولكن نحن ولله الحمد انهينا استعدادنا بشكل جيد ونطمح في الفوز بنقاطها لنواصل مشوارنا بثبات نحو بلوغ الدور نصف النهائي واعتقد ان الاصرار والعزيمة التي ابداها زملائي تدعو للتفاؤل وبإذن الله لن نخيب ظن جماهيرنا ومحبي الكيان الاهلاوي وسنؤكد تفوقنا واحقيتنا بالصدارة. واكد الجاسم ان فريقه في ظل المساندة القوية من جماهيره التي تعتبر سر الانتصارات سيتجاوز ظروف النقص في خطوطه مشيرا الى ان البدلاء لا يقلون كفاءة عن الاساسيين وسيؤدي كل منهم الدور المطلوب منه.



شدد على ضرورة هزيمة الصفاقسي

العبدلي: الفوز سيبعدنا عن الحسابات المعقدة





شدد علي العبدلي لاعب الفريق الاهلاوي على ضرورة الفوز في مباراة اليوم امام الصفاقسي التونسي من اجل الانفراد بالصدارة وقطع شوط طويل نحو التأهل للدور المقبل من بطولة دوري ابطال العرب وقال العبدلي انني وزملائي ندرك اهمية المباراة وضرورة الفوز بنقاطها حتى لا ندخل في حسابات معقدة واعتقد ان الحافز المعنوي الكبير الذي يحظى به اللاعب سيقودنا للفوز.
ووصف العبدلي فريق الصفاقسي بالقوي وقال انه من الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب العربي ولكن نحن نعرف اماكن القوة والضعف فيه وسنبذل جهدا مضاعفا من اجل الفوز واسعاد جماهيرنا الوفية.
ورفض العبدلي التوقع حول نتيجة المباراة وقال انها في علم الغيب ولكن نحن سنؤدي ما بوسعنا وسنسعى لاستغلال الفرص ولكن يبقى التوفيق اولا واخيرا بيد الله.




طاقم بحريني لمباراة الأهلي والصفاقسي


اسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم ادارة مباراة الاهلي والصفاقسي لطاقم تحكيمي من مملكة البحرين مكون من عبدالحميد ابراهيم (حكم ساحة) وعبدالمحسن حبيب (حكما مساعدا اول) وخالد العلان (حكما مساعدا ثانيا) وعلي سليمان (حكما رابعا).





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 05 - 2004, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

يارب الفوز يارب فى الطائره وفى القدم فى الجو وفى الارض والمسبح
تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور في صحافة السبت 26/3/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر