العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أول (( الغث )) (( جستنية )) يا (( مثالية ))

بداية التنكر من الإتحادية للموقف الإنساني الذي قام به الأهلاوية ليلة بلع اللسان ظهر علينا (( الجستنية )) اليوم الجمعة وقبل مرور ثلاثة أيام على الحادثة وهو يمجد موقف الإتحادية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 05 - 2004, 56 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي أول (( الغث )) (( جستنية )) يا (( مثالية )) 



بداية التنكر من الإتحادية للموقف الإنساني

الذي قام به الأهلاوية ليلة بلع اللسان

ظهر علينا (( الجستنية )) اليوم الجمعة وقبل

مرور ثلاثة أيام على الحادثة وهو يمجد موقف

الإتحادية وتعاطفهم مع زميلهم خريش ــ سلمه الله ــ مشيراً

إلى أن ما قام به لاعبي الأهلي هو شيء طبيعي

للعلاقة التي تربط لاعبي الإتحاد بعضهم ببعض

فتلك العلاقة هي التي فرضت ذلك (( الحزن ))

الذي خيم على الجميع ...الخ

فمن خلال هذا المقطع همش (( الجستنية ))

دور الأهلاوية وجيره للعلاقات الإتحادية فيما بينهم .

وفي مقطع آخر من مقال (( الجستنية ))

في زاويته (( همس الحقيقة )) التي يحسن بي أن أسميها

(( همس الحقيرة من فم الفقيرة )) يأتي (( الجستنية ))

ويقول إن ما قام به (( حسين عبد الغني ))

من موقف إنساني بزيارته لـ (( خريش ))

هو من باب رد الجميل حيث سبق لخريش

أن أنقذ عبد الغني من جماهير الإتحاد التي

إستفزها عبد الغني وذلك عندما

سقط حسين على اللوحة الإعلانية

ويبحر (( الجستنية )) في وحل الخساسة

والتنكر ويذكر أن عبد الغني إستغل

حادثة خريش ليكسب حب الجماهير الإتحادية .

فخريش سقط وبلع لسانه ....

وندعو الله أن يسقط (( جستنية )) ويبتلع أقلامه .

فيا جماهير الأهلي يامن طرتم في (( العجة ))

هذا هو بداية التنكر وبداية الغث ..!!

وبداية المنة لا الإمتنان ... وكل دقة بتعليمة يامثاليين ..!!





قال الشاعر العربي:
[poet font="Simplified Arabic,4,red,normal, normal" bkcolor="white" bkimage="" border="ridge,9,gray " type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
ومن يصنع المعروف في غير أهله"="يضرس بأنياب ويوطأبمنسم
[/poet]




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 05 - 2004, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

مازال المرجفون من مدعى حملة الأقلام الاتحاديه يخططون لافشال أى وفاق بين الأشقاء فى الاهلى والاتحاد ولا أعلم ماهو هدفهم ولا ماهى مصلحتهم فى استمرار الخصام وماهى الفائده المرجوه من استمرار الشد النفسي بين اللاعبين حتى بتنا نرى مباراة مليئه بالخشونه والرفس والضرب والشد والكسر وكأنها مباراة حوارى وليست مباراة بين فريقين كبيرين ومعظم اللاعبين يمثلون المنتخبات الوطنيه وكلهم محترفين وبدأت المباراة تبتعد عن مفهوم كرة القدم الحقيقي وانتفت الروح الرياضيه الحقيقيه00


بالامس أتحفنا نبيه ساعاتى المستصحف الاتحادى الجاهل بمقال طويل فى الرياضيه يحرض فيه الاتحاد السعودى على ضرورة ايقاف حسين عبد الغنى لتجاوزه تعاليم رعاية الشباب وعدم اكتفائه بالعقوبه الصادره من الاتحاد العربي والاتحاد المحلى واستمر الساعاتى فى بث سمومه بكل حقد وجهل دفين تجاه كل ماهو أهلى واليوم اكملها الجستنيه

اتمنى ايقافه عن الكتابه فورا لانه ممن يدعون للتعصب الكروى الجاهل!!

تحيه وتقدير للجميع
سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

بدر القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


لاجديد هم دائما هكذا هو وامثاله من السفهاء والمتعصبين وهو قائدهم




بدر القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


علي المسؤوليين في الناديين قطع منابع الفتن والا راح يرجع الكتان مثل ماكان







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

إبراهيم العتيبي will become famous soon enough

افتراضي  




وندعو الله أن يسقط (( جستنية )) ويبتلع أقلامه



سيدي الفاضل لا جديد هؤلاء يكنون الحقد الدفين للأهلي وسيظلون

ونسأل الله ان لا يشفيهم ابداً




إبراهيم العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 17 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سديم الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


من كان دليلة البوم يابلوي

هذ الرجل لايعرف التعامل مع الاعلام فلذالك نجدة يجنح في تصريحاتة ولقائتة وهو يعلم ضحالت فكرة فلذالك كون مركز اعلامي مهمتة تلميعة واعادة صياغة التصاريح ولإن تفكيرة ضحل فقد استعان بمن هم اقل منة ضحالة فاستعان با لسطحى الجستننية فغرقة بالوحل والمثل يقول(من دليلة البوم مسكنة الخراب)


(ماسبق مشاركه نقلة الىالرياضه السعوديه والعربية)




سديم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [7]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


هل عرفتم يا اتحاديه من كرّهنا فيكم ؟

هل عرفتم من الذي زرع التعصب بيننا ؟

هل عرفتم من الذي له ( مصلحة ) في استمرار حالة العداء بين الجارين ؟

انهم هؤلاء

المرتزقه

والمترزقه

والمترززه

والمبتزه

اتوا الى بلادنا من ثقافات التناحر ليزرعوها بين ضلوع الاخوة

رضعوا الشقاق بين ( الشقوق ) و ( قاءوه ) بيننا

انهم كالفيروسات المدمرة

ليست فيروسات (برمجية )

ولا فيروسات ( إحيائية )

بل فيروسات ( اخلاقية )

دمروا اخلاق الشباب بتأجيجهم التعصب والشقاق

فسالت بأسبابهم الدماء


وكسرت العضام

ومزقت الثياب

فيا جيراننا الاتحاديه

يدنا على ايديكم لبتر هذا الداء ووأد هذا الفيروس


هيا معاً

يداً بيد ضد اقلام التعصب





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2004, 07 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
هل عرفتم يا اتحاديه من كرّهنا فيكم ؟

هل عرفتم من الذي زرع التعصب بيننا ؟

هل عرفتم من الذي له ( مصلحة ) في استمرار حالة العداء بين الجارين ؟

انهم هؤلاء

المرتزقه

والمترزقه

والمترززه

والمبتزه

اتوا الى بلادنا من ثقافات التناحر ليزرعوها بين ضلوع الاخوة

رضعوا الشقاق بين ( الشقوق ) و ( قاءوه ) بيننا

انهم كالفيروسات المدمرة

ليست فيروسات (برمجية )

ولا فيروسات ( إحيائية )

بل فيروسات ( اخلاقية )

دمروا اخلاق الشباب بتأجيجهم التعصب والشقاق

فسالت بأسبابهم الدماء

وكسرت العضام

ومزقت الثياب

فيا جيراننا الاتحاديه

يدنا على ايديكم لبتر هذا الداء ووأد هذا الفيروس


هيا معاً

يداً بيد ضد اقلام التعصب









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2004, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


انهم يحملون القلب الاسود والابتسامة الصفراء

وماهي الا ايام وينسون الموقف النبيل




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 05 - 2004, 59 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
عضو مجلس إدارة الإمبراطور
الصورة الرمزية أيمن دعوجي
 

أيمن دعوجي will become famous soon enoughأيمن دعوجي will become famous soon enough

افتراضي  


لا حول ولا قوة إلا بالله ..
إذا لم يتحرك الاتحاديون ويوقفون أمثال هؤلاء الجهلاء فالخطوة التي خطوناها للأمام سنرجع مثلها عشر خطوات للخلف ..
وليقيني الأكيد أن هناك اتحاديون شرفاء وعقلاء ثمنوا وقدروا ما قام به رجال الأهلي ويهمهم فعلا أن تسود علاقة الأخوة بين الجيران أقول أن هؤلاء المستصحفون لا يمثلون نادي الاتحاد ، والدور الآن على الاتحاديين لإيقاف هؤلاء عند حدهم وإثبات الجدية في المضي قدما بالمثالية ..

فماذا أنتم فاعلون يا رجال الاتحاد؟؟




أيمن دعوجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أول (( الغث )) (( جستنية )) يا (( مثالية ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر