العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الى النادي الراقي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الى اغلى نادي بعد التحيه والتقدير احب اشكر الجميع وكل من وقف معنا في مصيبتنا فقد اثبت جميع منسوبي اللاهلى انه نادي راقي بكل ما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 05 - 2004, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اتحادي راقي will become famous soon enough

افتراضي الى النادي الراقي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى اغلى نادي بعد التحيه والتقدير
احب اشكر الجميع وكل من وقف معنا في مصيبتنا فقد اثبت جميع منسوبي اللاهلى انه نادي راقي بكل ما تعنيه الكلمه. دعونا نفتح صفحه جديدا وننسى الماضى ونحن بلد واحد يجمعنا دين واحد وكلنا اخوه اولا واخير. دعونا ننسى ما قاله منصور البلوى من تمنيه بدمار اللاهلي وانا كلي ثقى ان منصور تعلم انه اخطاء بعد ماشاف ردة فعل كل اللاهلاويه (الراقييين) بعد حادثة حبيبنا احمد خريش. الانسان يخطء ويتعلم من خطءه وانا اجزم ان منصور تعلم للاني قريب من نادي الاتحاد. سوف تثبت لكم الايام ان منصور قد تغير للان المثل يقول السعيد من اتعظ خاصه بعد مااتصل صاحب القلب الكبير صاحب السمو الاميرخالد بن عبدالله على البلوى وزار احمدخريش في المستشفى. لن نستطيع ان نرد هدا الجميل لكم ياغالييين ولكن الله يدوم المعروف بيننا. انا وعدد كبيييير من جمهور سوف ندهب لنساند الاهلي يوم السبت انشاءالله ونبارك لكم بعد المباراه انشاءالله وفي الختام ادعو من الله انه يصفي النفوس شاكرلكم مره اخرى وقفتكم النبيله واسف على القصور يا غاليييين




محبكم الاتحادي





اتحادي الوفاق
اتحادي راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 05 - 2004, 23 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اهلا بك في المنتدى الراقي

وبين جنبات عشاق الراقي
تحياتي لك وكلام رائع للغايه ويدل على اننا ابناء بلد واحد وعلى قلب واحد
مهما كانت المنافسه على الميدان نضل اخوه اشقاء عشاق للفن واللعب الجميل

لكنها الصحافه واصحاب الاقلام المتعصبه هي من زرعت وحصدت التعصب
والجماهير الاهلاويه والاتحاديه تجدها في كل بيت وعمل ومدينه وقريه

عموماً صفحه جديده نتمنى ان تكون ناصعه البياض

تحياتي لك واهلا بك في الامبراطور الراقي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

&& مالك...الحزين && will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكراً لك ياأخي على هذا المقال الجميل , وأتنمى يتم الوفاق ونصفي قلوبنا
هذا ولك مني جزيل الشكر





&& مالك...الحزين && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية Al-General
 

Al-General will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Al-General

افتراضي  


لا راقي الا الاهلي الراقي.




Al-General غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي اتحادي راقي حياك الله في

منتديات الإمبراطور الأهلاوي

والحمد لله على سلامه اللاعب أحمد خريش

أخي ان ماقام به النادي الأهلي من أعضاء شرف
ولاعبين وجماهير هو واجبنا ...فهذا حق المسلم على أخيه المسلم

كلنا مسلمون .... كلنا من وطن واحد

جميعنا سعوديون


باذن الله تبقى المحبه والأخوة بيننا
فالكرة فوز وخسارة
سنقول" للفائز مبروك .. وللخاسر حظ اوفر"
فاليوم فاز الاتحاد وغداً حتماً سيفوز الأهلي
ويوم سيتعادل الفريقين ...ويستمر التنافس الشريف بين الناديين.


إلى وزير الاعلام:

للآسف وزارة الاعلام هي التي تنشر
التعصب والتفرقه بين
أفراد المجتمع السعودي المسلم ...
من خلال السماح لكتاب


لايملكون من الثقافة شيء .. ولا من أمانه القلم سوء الحبر الأسود

اتمنى ان تفيق وزارة الاعلام من نومها
لتحافظ على الشباب السعودي من داء التعصب


تقبل تحياتي





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 44 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز ..

هل جزاء الاحسان الا الاحسان ..

و لا يمكننا كشعب واحد .. و مسلم قبل كل شئ الا ان نبادر لكل دعوات الخير و الصلاح و الاصلاح ..

صحيح ان الكل انجرف خلف تيار ( مهلك ) .. و لكن كل ذلك كان عبارة عن ردود افعال كل طرف تجاه الآخر ..

للأسف انه كان هنالك من يتلذذ بتعميق هذا المفهوم فيما بيننا رغم الامانة التي اعطيت له .. و اقصد بها امانة الحرف و الكلمة ..


لقد وصل الأمر أن ينعت احدنا الآخر باليهود ...!!

حسبي الله و نعم الوكيل ...



لا ينفع ان نستذكر الماضي ..

ولا ان نحاكم بعضنا بعضاً


المهم .. ماذا سيقدم كل منّا في موقعه و حسب امكانياته لوأد هذا التعصب و محاربة مروجيه ...؟؟


في الختام اتمنى ان نترجم اقوالنا الى عمل .. و نتعشم كثيراً في اخوة اتحاديين يحملون نفس رقيك في ايصال رسائل الخير ..

تحياتي






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 37 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  





لا راقي الا الاهلي الراقي.





هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 12 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف لخروجه عن أدب الحوار
 

R@Y@N will become famous soon enough

افتراضي  


اخي اتحادي راقي


في البداية اهلا وسهلا في منتديات الامبراطور

وتأكد بان مافعلناه كان هو الواجب علينا بحكم اننا اخوة ونتبع دين واحد ...

وباذن الله تستمر هذه المحبة بين الاهلي والاتحاد

شكرا ياغالي ويعطيك العافية




R@Y@N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي الوادي
اهلا بك في المنتدى الراقي
وبين جنبات عشاق الراقي
تحياتي لك وكلام رائع للغايه ويدل على اننا ابناء بلد واحد وعلى قلب واحد
مهما كانت المنافسه على الميدان نضل اخوه اشقاء عشاق للفن واللعب الجميل

لكنها الصحافه واصحاب الاقلام المتعصبه هي من زرعت وحصدت التعصب
والجماهير الاهلاويه والاتحاديه تجدها في كل بيت وعمل ومدينه وقريه

عموماً صفحه جديده نتمنى ان تكون ناصعه البياض

تحياتي لك واهلا بك في الامبراطور الراقي






رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أهلا بك في منتدانا وأهلا بكل من سعى إلى المحبة ؟

ونحن أخوة في الله تجمعنا كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله ؟

ودمتم جمهور وإدارة ولاعبين الاتحاد ؟

أخوكم الأهلاوي الابطال .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الى النادي الراقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر