العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا فعلت بنا يا أحمد خريش وكلمة أخيرة إلى الأقلام التي تقطر حقدا

بسم الله الرحمن الرحيم (( لو أنفقت مافي الأرض جميعاً ما ألّفت بين قلوبهم ولكنّ الله ألّف بينهم إنّه عزيزٌ حكيم )) صدق الله عز وجل وكانت إرادة الله فوق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 05 - 2004, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي ماذا فعلت بنا يا أحمد خريش وكلمة أخيرة إلى الأقلام التي تقطر حقدا 


بسم الله الرحمن الرحيم

(( لو أنفقت مافي الأرض جميعاً ما ألّفت بين قلوبهم ولكنّ الله ألّف بينهم إنّه عزيزٌ حكيم )) صدق الله عز وجل

وكانت إرادة الله فوق كل من أراد بذر الفتنة بين أبناء هذا الوطن

وأنا أتجول في ردهات منتدى رابطة جمهور نادي الإتحاد رأيت هذا الموضوع فأحببت أن أنقله لكم كما هو بدون زيادةٍ أو نقصان لتعلمو ردّ فعل جمهور نادي الإتحاد على ماحدث واليكم الموضوع بالنقل :

الناصري
عضو


تاريخ التّسجيل: Sep 2002
المشاركات: 181 إلى جميع الإتحاديين تعالوا لنقف بجانبهم مثلما فعلوا ....

--------------------------------------------------------------------------------




بسم الله الرحمن الرحيم


قال الله تعالى :
" لَوْ أَنْفَقْت مَا فِي الْأرْض جَمِيعًا مَا أَلَّفْت بَيْن قُلُوبهمْ وَلَكِنَّ اللَّه أَلَّفَ بَيْنهمْ إِنَّهُ عَزِيز حَكِيم "


أود ان اتقدم بإقتراح وكلي ثقة بأن يلقى القبول من الجميع وهو أ ن نساند ونشجع الفريق الأهلاوي في مباراته القادمة أمام الصفاقسي التونسي في البطولة العربية يوم السبت القادم في جدة وأن نقف معهم ويجلس الإتحادي بجانب اخيه الأهلاوي متوشحا علم الإتحاد من باب رد الجميل لتفاعلهم المتوقع والله معنا في مااصاب حبيب الملايين أحمد خريش ولنبذ روح التعصب بين الفريقين وان تكون البداية الحقيقية للحب ونبذ ماعداه .
أحبتي ماحصل بالأمس يجب ان يستفاد منه جيدا وذلك بوضع حد للمهاترات واصحاب النفوس الضعيفه الذين فرقوا بين ابناء البلد الواحد فوالله لوحدث ذلك لاسمح الله لأحد لاعبي الأهلي لتسابق الإتحاديون مثلما فعل الأهلاويون للوقوف بجانبهم.
اتمنى من الجميع التوقيع للحضور وسترون كم سيكون ذلك رائعا ً

اتمنى من الله العلي العظيم ان يجمع ابناء المسلمين عامة وهذه البلاد خاصة على الخير والمحبة والوئام انه سميع مجيب.
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .



13-05-2004, 08:49 #2
thabit
عضو فعال


تاريخ التّسجيل: Feb 2003
المشاركات: 458

--------------------------------------------------------------------------------

هلا بأخوي الناصري

أنك تذكرني بالدوري الإيطالي عندما يكون الفريقان داخل الملعب ويصفقون للفريقين عند أنتهاء المباراة بغض النظر عن النتيجة ...

موضوعك جداً جميل وأقتراح أكثر من رائع ...

أتمنى من الجميع المشاركة ودعم الفكرة ، فأنه بلا شك شيىء رائع وجميل أن تنتهي مسلاسلات التعصب ... رغم صعوبة المهمة ...

حيث كانت من المستحيلات أن تجد الاتحادي والاهلاوي بجاور بعض ...

لكن كثرة الأراء من الأخوان في المنتدى قد تعطي نتيجة أفضل مني وإن شاء الله تكون الردود في مصلحة الفريقين...
وتقبوا تحياتي



13-05-2004, 08:51 #3
jawaweel
عضو مبتدئ


تاريخ التّسجيل: Sep 2003
الإقامة: jeddah
المشاركات: 22

--------------------------------------------------------------------------------

أنا أول الحاضرين بإذن الله
وحسب علمي أن المباراة يوم الجمعه



13-05-2004, 09:29 #4
MALDINI
عضو مبتدئ


تاريخ التّسجيل: May 2004
الإقامة: جــــــده
المشاركات: 8

--------------------------------------------------------------------------------

اقتراح جميل جدا ...

كلمني واحد من الشباب ( اهلاوي صميم ) وقالي تعال احضر معانا ..

عندي تطبيق بالكليه من العصر الى بعد المغرب بنص ساعه وان شاء الله احاول اطلع قبل المباراة واحضر باذن الله ...



13-05-2004, 09:44 #5
حجازي
عضو فعال


تاريخ التّسجيل: Dec 2000
المشاركات: 369

--------------------------------------------------------------------------------

الف الف شكرا على اقتراحك الرائع واعتقد ان خطوة نبيلة كهذه ستهدم جدار الأختلاف والتعصب المقيت والذي كبر وتراكم مع السنين. بل اني اتمنى ان نذهب نحن الاتحاديين لأبعد من ذلك بأن تذهب رابطة المشجعين كاملة وتقف مع اخواننا النبلاء الأهلاويين وكأننا في مباراة تخصنا. بادرة كهذه بلا شك سيكون لها تأثير قوي ومؤثر في نفوسنا نحن والأخوان الأهلاويين وسيكون وقعها اكبر من مليون اجتماع وفاق شكلي وغير مجدي يضم اعضاء شرف وادارة الناديين وتعود الأمور بعدها الى ماكانت عليه وأسوء.

ماحصل بالأمس فرصة كبيرة اعطانا اياها القدر ويجب ان نستغلها احسن استغلال للتقرب لأخواننا في النادي الأهلي الذين وقفوا معنا وقفة نبيلة جدا وللمرة الثانية وكانت الاولى ايام وفاة الدكتور الجمجوم رحمة الله عليه.

شكرا اخي الناصري مرة اخرى على موضوعك الرائع وشكرا للأحبة الأهلاويين ادارة ولاعبي وجماهير على وقفتهم الصادقة معنا.



13-05-2004, 09:48 #6
وسام الاتحاد
عضو


تاريخ التّسجيل: Nov 2002
المشاركات: 158

--------------------------------------------------------------------------------

نعم هذي الخطوه التي نريدها اخواني نعم يااتحاد لنكن اخوه ونساند الاهلي في البطوله العربيه والله لو انني في جده

كان حضرة ويستحق الاهلي كل خير
__________________

#7
ete7ade_canada



عضو


تاريخ التّسجيل: Sep 2003
المشاركات: 74

--------------------------------------------------------------------------------

اتمنة الجميع يخضر ويشجع الاهلي
__________________
abo nwaf


13-05-2004, 11:27 #8
صقر العميد
عضو مبتدئ


تاريخ التّسجيل: Mar 2004
المشاركات: 43

--------------------------------------------------------------------------------

والله حبيبي انت جبتها الله يحفظك انا والله يعلم لو اني في جده كان رحت لكن الظروف والاهلي ملكونا بفعلهم

على قول المثل ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمرد
__________________
حفظ الله العميد من الظلم العمــــــــــــــــ ــــــــــــــــيد



13-05-2004, 11:43 #9
everly
عضو مبتدئ


تاريخ التّسجيل: Mar 2001
المشاركات: 10

--------------------------------------------------------------------------------

نعم، هذا أقل ما يمكن أن تفعله كمشجع و أتصور لو أن ما حدث للاعب أهلاوي (لا قدر الله) لجاءت جماهير الأهلي و شجعت العميد

--------------------------------------------------------------------------------
آخر تعديل بواسطة everly ، 13-05-2004 الساعة 11:49.



13-05-2004, 11:46 #10
everly
عضو مبتدئ


تاريخ التّسجيل: Mar 2001
المشاركات: 10

--------------------------------------------------------------------------------



13-05-2004, 11:59 #11
abol3ola
عضو مميز




تاريخ التّسجيل: Jan 2002
الإقامة: riyadh
المشاركات: 1,981

--------------------------------------------------------------------------------

خطوة رائدة منك أخي الناصري

والله إخواننا الأهلاويين أثبتوا في الحقيقة أنهم رجال ، وهي ربما تكون حكمة من الله عز وجل .

الأهلي سيمثل الوطن ومن يحب وطنه بالتأكيد سيحضر ، أعلم صعوبة الموقف إخواني الاتحاديين ، ولكن موقف

يوم أمس أصعب بكثير من الموقف الذي نحن أمامه الآن والذي طرحه أخي الناصري

الناصري شكرا ً لك
__________________

وأخيراً أسأل الله العلي القدير كما من علينا بهذه الأخوة أن يديمها ودعوةٌ صادقةٌ من القلب لكل من يريد بذر الشقاق بين صفوفنا من كتّابٍ وصحفيين ورياضيين مذكراً إياهم بقول المصطفى صلى الله عليه وسلّم (( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها )) أو كما ورد عنه صلى الله عليه وسلّم .

أخوكم / ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 05 - 2004, 37 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


خيراً أسأل الله العلي القدير كما من علينا بهذه الأخوة أن يديمها ودعوةٌ صادقةٌ من القلب لكل من يريد بذر الشقاق بين صفوفنا من كتّابٍ وصحفيين ورياضيين مذكراً إياهم بقول المصطفى صلى الله عليه وسلّم (( الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها )) أو كما ورد عنه صلى الله عليه وسلّم




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2004, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الكريم أمير الوله

أولاً شكرا لتعقيبك

وثانياً أرجو من الجميع التعقيب وإبداء الرأي لأنني ألاحظ أن هناك من يريد للأهلي والإتحاد العودة إلى تيارات التعصب الجارفة وإلى الفرقة

وهذا ليس في مصلحة الجميع

وكما قال المثل الشعبي (( كل واحد يعمل بأصله ))


أخوكم /

ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2004, 55 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


عزيزي شاعر الأهلي

تحيه طيبة وبعد

من العار علينـــا ونحن ابنـــاء الأسلام ان تكون بيننــا العداوة والحقد في حين غير المسلمين يحترمون بعضهم البعض ويقفون معا عند اي لقاء لهم مع اي فريق خارجي

اتمني ان نكون اكثر وعي ولا تكون هذه مجرد فورة مؤقته وردة فعل بل تكون هي الأساس في جميع لقاءات ممثلي الوطن

فعندمــا يلعب اي نادي سعودي تكون كل الجماهير بمختلف انتماءاتها مع ممثل الوطن

فالولاء للدين اولا ثم للوطن

تحياتي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2004, 06 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

almuharb will become famous soon enough

افتراضي  


من الآن أرى بأنه وبفضل الله تعالى
( الأهلي هو الإتحاد والإتحاد هو الأهلي )
والإثنين معاً هم واحد
وأسأل الله أن يديم الألفة ومن يرد أن يعيد ذلك التعصب الأعمى
أسأل الله أن يجعل كيده في نحره
وأن يجعل تدبيره تدميره



أخي الحبيب شاعر الأهلي
تحياتي لك وأشكر لك هذه البادرة الطيبة في نقل هذا الموضوع القيّم
إنها صفحة جديدة بمشيئة الله تعالى نحو أخوة صادقة
كنا جميعا مخدوعين وراء ذلك الزخم الإعلامي المهستر الخبيث
والذي يعزف عليه حثالة من فاقدي الوعي الوطني
فيحرضون هذا ويحرضون هذاك
ويقفون موقف المتفرج في استمتاع عارم
يجب علينا أن نتنبه لهذه النقطة المهمة
ويجب علينا أن نجسد أجمل صور الأخوة والمحبة والتلاحم مع إخواننا الإتحاديين
وسبق أن قلت في اقتراح سابق وقبل هذه الحادثة
بما نصه :

كم أتمنى لو أرى اتحادي بجانبه أهلاوي والعكس
في مدرج واحد
في مباراة واحدة
دون ضغناء أو حقد
هنا يكون الجمال والإستمتاع
إنها أمنيتي وأرجو أن تتحقق من قبل الراقين في الناديين
تحياتي وتقديري





almuharb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 05 - 2004, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

كاسر2003 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى كاسر2003

افتراضي  


اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة almuharb
من الآن أرى بأنه وبفضل الله تعالى
( الأهلي هو الإتحاد والإتحاد هو الأهلي )
والإثنين معاً هم واحد
وأسأل الله أن يديم الألفة ومن يرد أن يعيد ذلك التعصب الأعمى
أسأل الله أن يجعل كيده في نحره
وأن يجعل تدبيره تدميره


أخي الحبيب شاعر الأهلي
تحياتي لك وأشكر لك هذه البادرة الطيبة في نقل هذا الموضوع القيّم
إنها صفحة جديدة بمشيئة الله تعالى نحو أخوة صادقة
كنا جميعا مخدوعين وراء ذلك الزخم الإعلامي المهستر الخبيث
والذي يعزف عليه حثالة من فاقدي الوعي الوطني
فيحرضون هذا ويحرضون هذاك
ويقفون موقف المتفرج في استمتاع عارم
يجب علينا أن نتنبه لهذه النقطة المهمة
ويجب علينا أن نجسد أجمل صور الأخوة والمحبة والتلاحم مع إخواننا الإتحاديين
وسبق أن قلت في اقتراح سابق وقبل هذه الحادثة
بما نصه :

كم أتمنى لو أرى اتحادي بجانبه أهلاوي والعكس
في مدرج واحد
في مباراة واحدة
دون ضغناء أو حقد
هنا يكون الجمال والإستمتاع
إنها أمنيتي وأرجو أن تتحقق من قبل الراقين في الناديين
تحياتي وتقديري







كاسر2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا فعلت بنا يا أحمد خريش وكلمة أخيرة إلى الأقلام التي تقطر حقدا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر