العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الإمبراطور ليوم الابعاء 23/3/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحزن يغلف لقاء الأهلي والاتحاد أبت الكرة ألا انه تكشف عن وجهها القبيح رغم انها قدمت مباراة من طراز كبير ألا إن إصابة مدافع الاتحاد


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 05 - 2004, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار الإمبراطور ليوم الابعاء 23/3/1425هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته













الحزن يغلف لقاء الأهلي والاتحاد











أبت الكرة ألا انه تكشف عن وجهها القبيح رغم انها قدمت مباراة من طراز كبير ألا إن إصابة مدافع الاتحاد احمد خريش(شفاه الله) الذي تعرض لحالة بلع لسانه وإصابة في الرأس أدت إلى إغمائه مما حدا باللاعبين بعدم إكمال المباراة خاصة في ظل التفهم الكبير الذي أبداه الفريق الأهلاوي الذي أوقف الكرة في منتصف الملعب حتى أطلق الحكم علي المطلق صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما .

ظهرت المباراة بمستوى ممتاز رغم دخول فريق الأهلي المباراة بعناصر شابة تمثلت في خمسه لاعبين يشاركون مع الأهلي في هذا اللقاء، ورغم ذلك كان الفريق الأهلاوي هو السباق في التسجيل وذلك عن طريق البرازيلي روجيرو الذي تسبب في ركلة جزاء سجل منها الهدف الأول في الدقيقة الـ11 وبعد دقيقتين فقط يسجل علي العبدلي الهدف الثاني للأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل مدافع الاتحاد اسامة المولد الهدف الأول للاتحاد لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة العاشرة من تعرض مدافع الاتحاد اسامة المولد للطرد بعد نيله للبطاقة الصفراء الثانية ليلعب الاتحاد بعشرة لاعبين ورغم ذلك ورغم النقص سجل الاتحاد هدفين الأول عن طريق رضا تكر والثاني عن طريق حمزة ادريس ليتقدم الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الدقيقة 72 ومن خطأ من خارج منطقة الجزاء سجل صفوان المولد هدف التعادل للأهلي الذي نشط خلال الدقائق المتبقية

وحصل على عدة أخطاء قربية من منطقة الجزاء الاتحاد والتي من إحداها جرى تصادم بين مدافعي الاتحاد سعود كريري واحمد خريش الذي تعرض لحالة إغماء بالإضافة إلى بلع اللسان مما أدى أستدعاء الاسعاف وبالتالي نقله إلى المستشفى ومن ثم إدخاله العناية المركزه

بسبب هذه الحالة لم يستطع اللاعبين من إكمال المباراة وكان البكاء والهستيريه التي صاحبت اللاعبين سبب في إن إنهاء المباراة بعد موقف رائع من لاعبي الأهلي الذي أوقفوا الكرة في منتصف الملعب قابلهم موقف متفهم من الحكم علي المطلق الذي احتسب وقت ضائع لمدة دقيقة رغم ان المباراة توقفت لأكثر من 8 دقائق.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 56 نقطة محتفظا بسجله الخالي من الخسارة

فيما رفع الأهلي رصيده إلى 38 نقطة محتلا المركز الثالث مؤقتا لحين إنتهاء مباريات الجولة الأخيرة من الدور الثاني.

يذكر ان حالة احمد خريش قد استقرت خاصة انه بدأ يستعيد وعيه قبل الوصول للمستشفى.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 12 - 05 - 2004, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا طرب يعطيك العافيه

والحمدالله على سلامة احمد خريش

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  









بطولة السعودية:
احمد خريش يبلع لسانه ويوقف المباراة



أوقف الحكم علي المطلق المباراة بين قطبي مدينة جدة الأهلي وضيفه الاتحاد في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين الاخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم قبل 5 دقائق من نهايتها عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 3-3 بعد ان بلع مدافع الاتحاد احمد خريش لسانه اثر اصطدام عنيف، اليوم الثلاثاء على إستاد الامير عبدالله الفيصل في جدة.
وسقط خريش على الارض وفقد وعيه وبلع لسانه وتوقف عن التنفس فاصيب لاعبو الفريقين بحالة هستيرية اضطرت الحكم الى اعلان وقف المباراة.
لكن مراقب المباراة ابراهيم الجمعة اكد انها استكملت بعد ان استقرت الاحوال دون ان تتبدل النتيجة.


وتقدم الاهلي بهدفين نظيفين في وقت مبكر، سجل الاول البرازيلي روجيرو (12 من ركلة جزاء) والثاني علي العبدلي (14)،

وكان رد الاتحاد ثلاثيا حيث قلص الفارق قبل دقيقة من نهاية الشوط الاول عبر مدافعه الدولي اسامة المولد (44) الذي طرد بعد مرور 12 دقيقة من زمن الشوط الثاني.

وادرك رضا تكر التعادل (60)، ومنح حمزة ادريس الاتحاد التقدم بعد 6 دقائق (66)


لكن صفوان المولد جاء بالتعادل للاهلي بعد 10 دقائق (76).

وقبل 5 دقائق من نهاية اللقاء اصطدم خريش مع زميله سعود كريري فسقط على الارض وفقد الوعي على الفور لتلقيه ضربة قوية على الرأس، وبذل الجهاز الطبي للفريقين جهودا كبيرة لاستخراج لسان المصاب قبل ان يتم نقله بسيارة اسعاف الى المستشفى.
واوقف الحكم المباراة بناء على رغبة المسؤولين في الناديين قبل ان تستكمل بعد ان استقر الوضع وهدأ بال الجميع.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







أبو راشد: قضية عبدالغني من اختصاص الشرع



قال خالد أبو راشد عضو مجلس ادارة الاهلي والمستشار القانوني للنادي بان حديث الأمين المكلف للاتحاد السعودي محمد الطويل حول القضية التي رفعها المدافع حسين عبدالغني للمحاكم الشرعية لم يكن صحيحا من الوجهة القانونية بعد ان وصف ما حدث بانه يخضع للاتحاد الرياضي الذي قام باتخاذ اللازم.
واضاف أبو راشد بان هناك فرقاً بين المخالفات التي تخضع لأنظمة الاتحاد الرياضي وبين الجرائم التي تخضع لأنظمة السلطات الرسمية والجهات القضائية فحينما تكون المخالفة مجرد احتكاك بين اللاعبين او لاعب وحكم او نحو ذلك بعد المباراة دون ان يتعدى ذلك المشادات الكلامية فذلك يخضع بالفعل لأنظمة الاتحاد الرياضي ولكن ان يتعدى ذلك الى ارتكاب جرائم مثل الاعتداء بالضرب واحداث اصابات قد تكون خطيرة وقد تسبب عاهات مستديمة او مؤقتة فان ذلك حتما يخضع للسلطات الأمنية والقضائية وهو ما حدث لعبدالغني ودخل ضمن جرائم الاعتداء على النفس التي تختص بنظره الشرطة وهيئة التحقيق والادعاء العام والمحكمة الشرعية حيث لا يمكن ان نجوز اعتداء لاعب آخر بعد المباراة لنقول بان ذلك خاضع لأنظمة الاتحاد الرياضي.
وقال أبو راشد بان عبدالغني تقدم بالدعوى لقسم الشرطة المختص ومن ثم تولت هي التحقيق واحالت الشكوى لهيئة التحقيق والادعاء العام تمهيدا لاحالتها للمحكمة الجزئية (المستعجلة سابقا) وتساءل عما اذا كانت هذه الاجراءات القضائية (لهو كلام) كما قال الأمين العام المكلف.
وكان حسين عبدالغني قد اقام دعوتين ايضا ضد كاتبين رياضيين قاما بنشر مقالين تضمنا على حد ما جاء في الدعوى سبا علنيا وقذفا في حقه وهو ما تحرمه الشريعة الاسلامية بعد ان تجاوز ما كتباه حدود النقد البناء المقصود به الاصلاح الى الشتم والسب.






الغاء كأس الاتحاد .. وبطولة النخبة تنطلق اليوم

(اطماع) الهلال والاهلي تهدد طموحات الاتحاد والنصر



تفتتح اليوم مباريات كأس النخبة للكرة الطائرة على صالة رعاية الشباب بالدرعية بمباراتين تجمع الاولى الهلال والاتحاد والثانية الاهلي والنصر.
مباريات النخبة تقام للفرق الاربعة التي حصلت على المراكز الاولى في بطولة الدوري الممتاز وهي الهلال والاهلي والنصر والاتحاد وتستمر البطولة حتى يوم السبت القادم حيث سيكون يوم الخميس راحة لجميع الفرق وسمح بالاعارة في البطولة بلاعبين اثنين لكل فريق حيث سجل الاهلي يوم امس الاول رسمياً مسفر البيشي لاعب الاتفاق للمشاركة في البطولة بينما ضم الاتحاد اثنين من اللاعبين من نادي الاتفاق وهما مفتاح وبوحسون.
اما النصر والهلال فالمعلومات تشير بانهما لم يقدما اوراق أي لاعب.

المباريات ستكون قوية وان كان التنافس سينحصر بين الاهلي والهلال حيث يطمع الاهلي في هذه البطولة لتعويض الخسارة في بطولة الدوري الممتاز بينما الهلال يريد التأكيد على فوزه السابق في الدوري خاصة وانه فاز في مباراتين متتاليتين على الاهلي في جدة.
لقاء الهلال والاتحاد في الرابعة عصراً والهلال الافضل فنياً وان كان الاتحاد تحسن مستواه بادخال عناصر شابه بعد تولي فوزي خميس الطائرة الاتحادية

ويقام اللقاء الثاني في الخامسة والنصف بين الاهلي والنصر والمباراة ستكون للاهلي لفارق المستوى والخبرة.

الامانة العامة في الاتحاد السعودي اصدرت جدول مباريات البطولة وذلك على النحو التالي:
* الاربعاء : الهلال * الاتحاد- صالة رعاية الشباب بالرياض- يحكم اللقاء ناصر المهنا وعبدالله الرشيد
الاهلي * النصر -صالة رعاية الشباب بالرياض- يحكم اللقاء يعقوب السبت والسحيباني
* الجمعة : الهلال * النصر - صالة رعاية الشباب بالرياض- يحكم اللقاء محمد حسن واحمد الغامدي
الاهلي * الاتحاد - صالة رعاية الشباب بالرياض- يحكم اللقاء فهد الطويل وخالد الزغيبي
* السبت النصر * الاتحاد- صالة رعاية الشباب بالرياض- يحكم اللقاء سمير الراجح وكامل الزاهر
الاهلي * الهلال- صالة رعاية الشباب بالرياض- يحكم اللقاء محمد الحناكي وامين الطريطي







دموع لاعبي الفريقين كانت كافية لتغسل كل التراكمات السابقة



قمة الجارين تتحول الى فيض من المشاعر بعد بلع خريش للسانه







الدقيقة 82 من مباراة الشقيقين الاتحاد والاهلي كانت كافية لتعيد الدماء في عروق الوفاق ولتؤكد حادثة اصابة اللاعب الاتحادي احمد خريش وبلعه للسانه وسقوطه داخل الملعب وان ماسمعناه من احتقان وماشهدناه من تعصب ماهو الا قشور زائفة وان الحقيقة لازالت في القلوب بهذا الطوفان من الدموع وهذه المشاعر الجياشة وهذه الانفعالات الفياضة التي خرجت من لاعبي الاهلي قبل الاتحاد خوفا وحزنا وقلقا على زميلهم الذي نقل الى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة ساعة اعداد هذه المادة وكل المعلومات تؤكد انه بخير وانه بدأ يتنفس وانه سيظل بالعناية المركزة حتى تستقر حالته نهائيا.
الحادثة وقعت والنتيجة 3/3 بين الفريقين باصطدام احمد خريش مع زميله سعود كريري ويبدو من خلال الاعادة التلفزيونية ان اصطدامه كان بالوجه وفي مقدمة رأس الكريري فسقط على الارض لتتحول المباراة من تنافس تقليدي على الفوز الى بركان من المشاعر انفجر في لحظة خوف وهلع على روح انسان يصارع بين الموت والحياة ولتلتف كل الاجهزة الطبية والادارية للفريقين في مشهد مؤثر تعاطفا مع الموقف وفي ظل هذه المشاعر التي لم يكن من الممكن السيطرة عليها بعد نقل اللاعب احمد خريش الى المستشفى لم يكن امام حكم اللقاء الدولي علي المطلق الا انهاءها بالدقيقة (82) بالتعادل 3/3.


المباراة في مجملها كانت سجالا بين الفريقين فاجأ فيها الاهلي شقيقه الاتحاد بتشكيلة تضم ستة لاعبين يلعبون للمرة الاولى مباراة القمة وكان التنظيم الاهلاوي مبنيا على خطة 5/3/2 التي لعب بها فالمير فاستطاع ان يمارس التنظيم والانتشار في ساحات الملعب والتهيئة مع الاختراق من الاطراف وتنويع الهجمات واستطاع صاحب العبدالله ان يضبط ايقاع الاهلي فيما كان العبدلي وصفوان الظهيران اخطر ما في هجمات الاهلي الذي استطاع ان يسجل الهدف الاول من ضربة جزائية نتيجة عرقلة رضا تركر لروجيرو بالدقيقة (10) وفاجأ صفوان دفاع الاتحاد بتمريرة خيالية الى العبدلي القادم من الخلف ليضرب منطقة القلب الاتحادية بهدف ثان في الدقيقة 24 كان كافيا ليحكم الاهلي سيطرته على المباراة طيلة الدقائق الخمس وعشرين الاولى وكان الاقرب للتسجيل من كل هجمة فيما كان الاتحاد تائها وضائعا ومتراجعا ومتخوفا ولعب الفريق اسوأ شوط شاهده هذا الموسم تمريرات مقطوعة وعدم تغيير بالمراكز.. وعدم التزام بالخطة.. وفراغات في كل خطوط اللعب وحالة من التوهان وعدم الانضباط وروح معنوية هابطة.. غاب نور كصانع لعب لاندفاعه هجوميا وظلت منطقة السيطرة للاهلي في ظل غياب الادوار الاتحادية ولم يتغير شكل الفريق الا مع هدف اسامة المولد بالدقيقة (42) ومعه تغير الاتحاد لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.


الشوط الثاني كان حافلا بكل شيء.. خطأ قاتل للمولد الذي يعيش فترة فوضوية في الاداء بالدقيقة 55 كان كافيا لخروج الكرت الاحمر بعد ان كان قد ارتكب خطأ بالشوط الاول نال على اثره كرتا اصفر..
كل الموازين تغيرت في الاتحاد نزل خميس الزهراني بديلا لخميس العويران فاصبح هناك صانع لعب حقيقي وكان تكر في الموعد لركنية اليامي بالدقيقة (60) ليتحول التعادل الى فضاءات أرحب بالنسبة للاتحاديين رغم النقص فقد حضرت الروح واستعاد الفريق توازنه وفي خلال خمس دقائق كان حمزة حاضرا في شباك النجعي بالهدف الثالث الذي كان لمسة سحرية من نور الى جامع القلوب احمد خريش لتتحول المباراة الى سيطرة للاتحاد وتراجع اهلاوي حتى الدقيقة التي شهدت ضربة حرة اهلاوية سددها صفوان مباشرة في المرمى مدركا التعادل للاهلي


وبدأ وكأن الفريقين مقتنعان بالتعادل حتى جاءت حادثة اصابة اللاعب احمد خريش ليتحول اللقاء الى كتلة من المشاعر المتعاطفة مع النجم الخلوق وليعلن علي المطلق بعد اتفاق لاعبي الفريقين صافرته منهيا المباراة ليندفع الجميع الى مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة الذي شهد تظاهرة حب وتعاطف غير طبيعيين للاطمئان على زميلهم الذي نسأل الله ان يلطف به وان يطمئن اهله وان يعيده للمستطيل الاخضر ليواصل الركض مع زملائه من جديد.





عبدالغني والدموع تنهمر من عينيه:

خريش أخي .. وتألمنا جميعاً لما وقع له







شدد حسين عبدالغني لاعب الفريق الاهلاوي على ان الاصابة التي تعرض لها زميله احمد خريش كانت مؤلمة له ولكل من شاهد هذه الحادثة..
واكد عبدالغني والدموع تنهمر من عينيه قائلا: اصابتنا الفاجعة ونحن نرى ماحدث لخريش والآن الحمد لله سعدنا باستقرار حالة اللاعب وسلامته التي تعد اهم من كل شيء واهم من اي فوز وخسارة ويظل احمد عزيزا على قلب جميع الاهلاويين والاتحاديين وبإذن الله يقوم بالسلامة ويعود سليما معافى لعائلته.
وحول تواجده في المستشفى قال: المسألة ليست رسمية واذا ماكنا متنافسين داخل الملعب فهذا لايمنع باننا كلاعبين اخوان خارج الملعب.







التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 12 - 05 - 2004 الساعة 39 : 10 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 08 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  










في مباراة تجلت خلال الروح الأخوية


الأهلي والاتحاد يتفقان على التعادل والمطلق ينهي المباراة قبل نهايتها








اوقف الحكم علي المطلق مباراة الاهلي والاتحاد قبل نهايتها بخمس دقائق بعد ان تعرض لاعب الاتحاد احمد خريش لاصابة قوية فقد على اثرها الوعي بعد ان بلع لسانه وتوقف عنده التنفس ليفقد الوعي وسط حالة هستيرية من لاعبي الفريقين الذين بكوا بحرقة على الوضع المأسوي لزميلهم. وكانت المباراة تسير بشكل طبيعي وكانت النتيجة حتى الدقيقة 85 تشيرا الى التعادل 3/3 حيث تقدم الاهلي بهدفين بواسطة روجيرو من ركلة جزاء (12) وعلي العبدلي (14) قبل ان يسجل الاتحاد ثلاثة اهداف بواسطة اسامة المولد (44) ورضا تكر (60) وحمزة ادريس (66) ومن ثم يدرك الاهلي التعادل عن طريق صفوان المولد (76) وشهدت المباراة طرد مدافع الاتحاد اسامة المولد (57).

ورغم ان الاهلي لعب بعدد كبير من العناصر الاحتياطية الا انه كان اكثر سيطرة وخطورة على المرمى الاتحادي ونتيجة تلك السيطرة تمكن البرازيلي روجيرو من افتتاح النتيجة عن طريق ركلة جزاء احتسبت لصالحه بعد اعاقته من رضا تكر تقدم لتنفيذها ولعب الكرة على يسار مبروك زايد (12) ولم يمض على هذا الهدف سوى دقيقتين حتى اضاف علي العبدلي الهدف الثاني اثر كرة طويلة ارتطمت بقدم مبروك زايد واخذت طريقها داخل المرمى (14).


بعد ذلك دخل الاتحاد اجواء المباراة تدريجيا حتى احكم سيطرته عليها ولكنه لم يوفق في استثمار الفرص التي سنحت لمهاجميه على العكس من الاهلي الذي لعب بتنظيم دفاعي رائع واعتمد على الهجمات المرتدة التي كاد ان يسجل منها محمد مسعد هدفا لولا براعة مبروك زايد الذي ابعد الكرة للركنية (31) واضاع باولينهو هدفا لا يضيع عندما واجه المرمى الاتحادي وصوب الكرة في يدي مبروك زايد (34) وقبل نهاية الشوط بدقيقة تلقى اسامة المولد الفارق بتسجيله للهدف الاول لفريقه اثر كرة تلقاها من حمزة ادريس ولعبها ارضية بين قدمي منصور النجعي (44) وفي الدقيقة الاخيرة اضاع الحسن اليامي فرصة ادراك التعادل بعد ان طوح بالكرة فوق العارضة رغم مواجهته للمرمى. ومع انطلاقة الشوط الثاني اقحم مدرب الاهلي المهاجم طلال المشعل بدلا من علي ضاوي بهدف تنشيط الشق الهجومي ليساهم هذا التغيير في طرد اسامة المولد الذي تحصل على البطاقة الصفراء الثانية بعد اعاقته لروجيرو (57) ورغم النقص الاتحادي الا ان رضا تكر ادرك التعادل لفريقه اثر كرة وصلته من الركنية ارتقى لها عاليا ولعبها قوية على يسار منصور النجعي (60) وعكس احمد خريش كرة رائعة لحمزة ادريس الذي لم يتوان في ايداع الكرة المرمى الاهلاوي مسجلا الهدف الثالث لفريقه (66) ومن خطأ تحصل عليه الاهلي استطاع صفوان المولد من ادراك التعادل بعد ان لعب الكرة مباشرة داخل المرمى الاتحادي (76)


وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اصطدم اللاعب احمد خريش بزميله سعود كريري الامر الذي ادى الى بلع لسانه وقد بذل الجهازان الطبي بالاتحاد والاهلي جهدا خارقا لاخراج لسانه وقد تمكن الهلال الاحمر بعد ذلك من نقله الى المستشفى. من جانبه اكد احد ممرضي الهلال الاحمر السعودي بان اللاعب تعرض لتوقف في النفس وضربة قوية بالرأس. الجدير بالذكر ان الحكم علي المطلق اعلن نهاية المباراة قبل نهايتها بناءا على رغبة مسؤولي الناديين.



تسلسل الأحداث:

* الساعة 9 بدأت المباراة.
* الساعة 37ر10 احتكاك بين أحمد خريش وسعود كريري.
* الساعة 38ر10 حالة هستيريا في أرض الملعب تصيب لاعبي الفريقين.
* الساعة 43ر10 تم نقله لسيارة الاسعاف.
* الساعة 45ر10 بدأ خميس الزهراني تلقينه الشهادة.
* الساعة 10ر11 بدأ احمد خريش في التنفس بشكل طبيعي.
* الساعة 20ر11 تحدث الدكتور خالد الجشي مدير الهلال الاحمر بالغربية وطمأن الجميع على ان حالة اللاعب تبدو شبه طبيعية.
* الساعة 40ر11 تحدث عضو شرف الاتحاد الحالي جمال ابو عمارة بأن اللاعب بدأ يتحدث مع زملائه وانه ادخل لاجراء الاشعة المقطعية.
* الساعة 00ر12 منتصف الليل تم التأكد من سلامة اللاعب مع وضعه في العناية المركزة للاطمئنان.
* الساعة 15ر12 قام اللاعب بالاتصال بأهله لطمأنتهم.





قبل منتصف الليل استقرت حالته واستعاد تنفسه






أكد الدكتور خالد الحبشي مدير فرع الهلال الأحمر بالمنطقة الغربية أن حالة اللاعب أحمد خريش كانت حرجة للغاية عندما تم نقله بسيارة الإسعاف بسبب بلعه للسانه، إلا أن حالته بدأت تتحسن مع اقتراب سيارة الإسعاف التي نقلته للمستشفى، حيث استعاد تنفسه الطبيعي وان الحالة تحولت من حرجة الى مطمئنة.

واضاف الدكتور الحبشي أنه تحدث مع المسعفين وأخبروه أن حالة اللاعب في تحسن مستمر.
وقال الدكتور الحبشي إن إعادة اللسان للوضع الطبيعي تمت بنجاح لحظة نقله لسيارة الإسعاف مما أشاع جوا من التفاؤل.
من ناحية أخرى تم وضع الخريش في غرفة العناية المركزة وتم استدعاء استشاري المخ والأعصاب على عجل لعمل الأشعة المقطعية لمنطقة الرأس باعتبار أن اللسان جزء من الرأس وقد تأثر بارتطام مباشر مما استدعى التأكد من إصابة الراس والعنق.






الميدان الرياضي يقتحم القلعة.. ويكشف عوامل العودة القوية


قطار الأهلي السريع يصل المربع بـ " أمان"


" الكواسر" رفضوا الخسارة.. وأكدوها بجدارة








قدم الأهلي بسرعة الصاروخ متجاوزاً كل من أمامه حتى رسخ قدميه في مربع الأقوياء لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأعلن رغبته الأكيدة في المنافسة بقوة على لقب أغلى البطولات الذي عانده كثيراً وأدار له ظهره في أربع مناسبات سابقة كان آخرها في الموسم المنصرم

فالأهلي الذي جاءت بدايته مخيبة لآمال وتطلعات محبيه وأنهى القسم الأول من المسابقة في المركز التاسع برصيد 13 نقطة فقط جمعها من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم انتفض في القسم الثاني وأكد أن ما حدث له في الدور الأول لا يعكس الواقع الحقيقي لهذا الفريق الراقي الذي يرفض أن يكون بعيداً عن المنافسة وعن الأضواء المسلطة على الفرق الكبيرة وأن يكون جسر عبور للفرق الكبيرة قبل الصغيرة





فكانت ثمرة هذه الانتفاضة اقتحام المربع الذهبي إذ لم يحتج سوى لعشر مباريات قضى من خلالها على آمال منافسيه لحجز المعقد الرابع، وهذه المباريات لم يتذوق خلالها طعم الخسارة بعد فوزه في سبع منها وتعادله في الثلاث الأخرى جامعاً 24 نقطة.وعندما نتحدث عن هذا الإنجاز الذي بالطبع ليس مستغرباً على فريق في حجم الأهلي رغم أنه كان متعسراً بعض الشيء فإن هناك عدة عوامل ساهمت في إعادة صياغة الفريق وترتيب أوراقه وبالتالي وضعه في المكان المناسب الذي يليق بعراقته وتاريخه الحافل بالإنجازات والبطولات المختلفة. ومن تلك العوامل إلغاء عقد المدرب السابق الفرنسي لوشانتير






والتعاقد مع المدرب البرازيلي لوروزفالمير الذي ظهرت بصماته على الفريق وعلى أداء اللاعبين الذين شربوا خلطته السرية الممزوجة بالبن البرازيلي وطبقوها على أرض الواقع من خلال النتائج الرائعة سواء على المستوى المحلي من خلال بلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد ومن ثم دخول المربع الذهبي أو على المستوى الخارجي من خلال تصدره لفرق مجموعته في دوري أبطال العرب واقترابه من بلوغ الدور قبل النهائي. أما العامل الثاني فهو وقفة أعضاء الشرف والتفافهم حول فريقهم لاسيما الأمير خالد بن عبد الله الذي كانت بصماته واضحة على الفريق سواء من خلال الدعم المعنوي أو المادي فضلاً عن تعاقده مع عدد من اللاعبين المميزين أمثال البرازيليين روجيرو وباولينهو ونجم فريق الخليج صاحب العبد الله وحارس الطائي فهد الشمري الذي دعموا خطوط الفريق وجعلوها أكثر قوة.


أما العامل الثالث فهو إحساس لاعبي الفريق بالمسؤولية وشعورهم بالتقصير تجاه ناديهم الذي كان له الفضل فيما هم فيه الآن وهذا الأمر جعلهم يضاعفون من جهودهم ويكرسون طاقاتهم من أجل خدمة فريقهم وإسعاد جماهيرهم وهذه الرغبة الصادقة والعزيمة القوية التي امتزجت بالروح العالية جعلتهم يحققون الانتصار تلو الآخر حتى حققوا حلم بلوغ المربع الذهبي.


أما العامل الرابع فهو وقفة الجماهير الاهلاوية الوفية التي لم تحبطها نتائج الدور الأول بل زادتها إصراراً لمساندة فريقها وشحذهم اللاعبين سواء من خلال الحضور المكثف في التمارين أو في المباريات فضلاً عن الهدايا التي تقدمها لأفضل لاعب عقب كل مباراة يخوضها الفريق. وهذا العامل كان مؤثراً للغاية وكان وقعه إيجابياً على نفوس اللاعبين الذين أكدوا أن سعادتهم مرتبطة بسعادة الجماهير الاهلاوية.

وهذه العوامل الأربعة عندما اجتمعت فشلت جميع الفرق في الإطاحة بالأهلي بدليل النتائج التي حققها حتى الآن كما أن هذه العوامل تجلت عندما اقتربت ساعة الحسم والتي أشارت دقائقها الأولى إلى مواجهة مرتقبة ستجمع الفريق بشقيقه الاتفاق الذي كان منافساً قوياً لبلوغ المربع الذهبي ومع أن الأهلي كان يشارك في دوري أبطال العرب الأمر الذي أدى إلى إرهاق بعض اللاعبين لاسيما الدوليين إلا أنه استجمع قواه وقال كلمته في تلك المباراة بهدفي خالد قهوجي ليعود من المنطقة الشرقية بثلاث نقاط هامة كانت بمثابة نقطة التحول الحقيقي لوضع الفريق الذي واجه الهلال الذي ضمن بلوغ المربع ومع أن المهمة كانت صعبة لكون الأزرق من الفرق القوية الا ان نجوم الأهلي لم يخيبوا ظن جماهيرهم وحققوا فوزا مستحقا بهدفين سجلهما البرازيلي روجير مقابل هدف من ركلة جزاء مشكوك في صحتها وهذا الفوز زاد لاعبي الفريق إصرارا قبل موقعة الحسم أمام النصر والتي ستحدد بشكل نهائي موقف الفريق وعندما بدأت المباراة تقدم النصر بهدف ساهم في ولوجه لاعب الأهلي صاحب العبد الله عن طريق الخطأ لكن هذا الهدف لم يزعزع ثقة اللاعبين بأنفسهم ولم يلق بظلاله على المدرجات الخضراء آخذين بالمثل القائل (من يكسب أخيرا يضحك كثيرا) وهو ما تم بالفعل حيث عادل الكفة البرازيلي روجيو قبل أن يضع الناجح اللاعب الدولي طلال المشعل بصمته على بلوغ فريقه للمربع بعد أن ارتقى لكرة حسين عبد الغني العرضية ووضعها بكل دهاء على يمين الدولي محمد الخوجلي الذي لم يفعل شيئا واكتفى بمشاهدتها وهي تلج شباكه لتشتعل معها نيران الفرح في المدرجات الاهلاوية. الان وبعد النهاية السعيدة للمرحلة الصعبة بقيت المرحلة الأصعب حيث بدأ المدرب القدير لوروز فالمير يعد العدة للمربع الذهبي آملا بلوغ النهائي وخطف الكأس الغالية التي لم يحققها الفريق منذ تغيير مسمى الدوري الممتاز عام 1991 م الى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين من خلال اقرار نظام المربع الذهبي.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 23 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  





خالد بن عبدالله يطمئن علي اللاعب


والإدارة وعبدالغني يتقدمان لاعبي الأهلي في المستشفى

استقرار حالة خريش والتفاف شرفي اتحادي وإغماءة ثانية للصنيع

شقيق اللاعب قفز من المدرجات للوقوف على حالة أخيه ووالدته ظلت تتابع بقلق كبير







أعلن الأطباء أمس في جدة استقرار حالة لاعب فريق الاتحاد أحمد خريش، وتم نقله إلى مستشفى بخش لإكمال علاجه وسط ترقب حثيث من الجماهير الغفيرة التي ظلت خارج المستشفى تتابع حالته بعد إغماءة الأمس التي حدثت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بسبب بلعه لسانه الأمر الذي اضطر رجال الهلال الأحمر لإجراء عملية عاجلة في سيارة الإسعاف عبارة عن فتحة في العنق للتنفس.


وشهد المستشفى الذي نقل إليه اللاعب حضوراً من لاعبي وإدارة النادي الأهلي الذي كان يلاعب الاتحاد أمس في جدة تقدمهم مدير الكرة الأهلاوية طارق كيال، وقائد الفريق حسين عبدالغني أظهر صورة جميلة للتنافس الرياضي الحميم واللحمة التي يعيشها الرياضيون بعيداً عن شد التنافسات وإثارة الكرة.


وكان سقوط اللاعب قد أحدث صدمة في الوسط الرياضي عامة وراحت الاتصالات من كل حدب وصوب تتابع حالته بعيداً عن ألوان الأندية والانتماءات الرياضية.
مدير الكرة الاتحادية حمد الصنيع سقط هو الآخر مغمى عليه بعد متابعته للاعب أحمد خريش ومرافقته له في المستشفى بعد أن ظل يجهش بالبكاء طيلة وجود اللاعب في غرفة العناية الفائقة.
وكان الحدث قد شهد التفافاً رياضياً غفيراً تقدمته عودة رئيس النادي الاتحادي منصور البلوي قاطعاً سفره خارج البلاد وحضور كبار مشرفي النادي للوقوف بجانب اللاعب في محنته.


وفي بادرة غير مستغربة من عضو الشرف الأهلاوي الرمز خالد بن عبدالله الذي اتصل بنائب رئيس نادي الاتحاد ليسأل عن حالة اللاعب أحمد خريش .


وكان شقيق اللاعب ''جابر'' ضمن حضور اللقاء في ملعب المباراة وحينما شاهد ماحدث لأخيه قفز من على المدرجات متجاوزاً السور الفاصل بحالة هستيرية متجها نحو أخيه للأطمئنان على إصابته ومرافقته في سيارة الإسعاف .

وكانت ''الوطن'' قد إجرت اتصالا بوالدة خريش لتطمينها عن حالة ابنها التي فزعها منظره وهو ملقى على أرض الملعب التي ثمنت بدورها وقفة الجميع مع أحمد وخصوصا من لاعبي الأهلى وكثرة السؤال عنه هاتفيا أو حضوريا .






الاتحاد والأهلي يتعادلان 3/3 في مباراة مثالية ويجبران المطلق على إنهاء اللقاء

انهيار تام للاعبي الاتحادومشاركة أهلاوية تذيب جليد اللقاء الماضي






خيمت حالة بلع لسان لاعب الاتحاد أحمد خريش على لاعبي فريق الاتحاد والأهلي والجماهير التي تابعت لقاء الأمس خصوصا وخلف الشاشات دون اهتمام نتيجة اللقاء الذي ظل متعادلا حتى سقوط اللاعب في الدقيقة 85 ليتقاسم الفريقان النتيجة 3/3 ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 56 نقطة والأهلي إلى 38 نقطة.
وقد تم انقاذ حياة اللاعب أحمد خريش داخل سيارة الإسعاف التي كانت في طريقها إلى المستشفى بعد إجراء فتحة سمحت للاعب بالتنفس أعادت له طبيعته بمشيئة الله



وكان الشوط الأول قد انطلق ممتلئا برغبة الفريقين في التسجيل المبكر من خلال الأداء السريع والمفتوح, خصوصا من جانب الأهلي الذي وضح تهديده لمرمى مبروك زايد غير مرة حتى ارتكب المدافع الاتحادي رضا تكر خطأ داخل الصندوق الدفاعي لم يتردد معه علي المطلق "حكم" في احتساب جزائية للأهلي في الدقيقة 11 تقدم لها المحترف البرازيلي روجير وهدف أهلاوي أول.
أرغم هذا الهدف دفاع الاتحاد على التقدم خلف وسطه الأمر الذي أوجد ثغرات واضحة في عمقه نتج عن ذلك هدف ثان بعد دقيقتين عن طريق العبدلي الذي وجد تساهلا من قبل متوسط الدفاع الاتحادي تكر والمولد.
ظن المتابع بعد التقدم الثاني الأهلاوي أن الأهلي سينصب سيركا في المرمى الاتحادي من خلال الضغط الأهلاوي المتواصل مستفيدا من تقدم الشاطر خلف هجوم فريقه.
وقبل انتهاء زمن هذا الشوط قام المدافع الاتحادي أسامة المولد بغارة من الخلف تناوب التمرير خلالها مع نور ثم حمزة إدريس الذي مرر له بين متوسطي الدفاع الأهلاوي القاضي والقرني ليواجه عبده بسيسي وهدف اتحادي أول منح الاتحاد أفضلية واضحة اعتمدت على الغزو من الجهة اليسرى الأهلاوية مستفيدا من تقدم علي العبدلي, وكاد اليامي يستفيد من تمريرة الشاطر غير أنه أهدر فرصة تعديل النتيجة ليطلق المطلق صافرته بعد 3 دقائق منهيا هذه الحصة الأولى بتقدم الأهلي 2/1.



وفي الشوط الثاني استعمل مدرب الأهلي أول أوراقه من على دكة البدلاء حينما سحب علي ضاوي وزج بالمشعل مكانه, وفي المقابل عاد الاتحاد بذات التوليف الذي لعب به الشوط الأول.
وفي الوقت الذي بدأ فيه الاتحاد في بسط نفوذه نوعيا ارتكب مدافعه أسامة المولد على طلال المشعل كلفه بطاقة صفراء أضيفت لبطاقة كان قد حصل عليها في الشوط الأول ليغادر الملعب بالحمراء مجبرا فريقه على اللعب بأ10 لاعبين.
وقبل أن تكتمل الـ15 دقيقة الأولى من هذه الحصة عادل رضا تكر الكفة برأسية عنيفة تطاول للكرة التي لعبها اليامي من الركنية اليسرى للمرمى الاهلاوي, وعلى الرغم من النقص الذي اعترى صفوف الاتحاد راح الاتحاد ينوع ألعابه بين الجهة اليسرى للدفاع الاهلاوي والعمق مسببا الكثير من الإشكالات للدفاع الأخضر.
وتبديل اتحادي أول بدخول خميس الزهراني بديلا عن خميس العويران هدف منه مدرب الاتحاد كندينو إلى السيطرة على الوسط الذي أبدى فيه الأهلي الكثير من التفوق من وقت لآخر.
ومع تزايد الضغط الاتحادي عاود المتخصص حمزة إدريس زياراته للمرمى الأهلاوي مسجلا الهدف الثالث بعد فاصل ثلاثي بين نور والخريش لحمزة وهدف ثالث في الدقيقة 68.
ومن خطأ على مشارف منطقة الدفاع الاتحادي في الدقيقة 74 كاد الأهلي أن يلحق بالتعادل لولا اصطدام كرة المشعل بالحائظ البشري الاتحادي.
وفي غفلة حارس المرمى الاتحادي مبروك زايد الذي انشغل بتجهيز حائط الصد سدد صفوان المولد كرة الخطأ المحسوب على تكر وهدف أهلاوي تعادلي 3/3 في الدقيقة 80.
وتبديل تكتيكي أهلاوي فلامير يدفع بالمحمدي بديلا عن المدافع علي العبدلي.
ويرد عليه كندينو بتبديل اتحادي آخر حين سحب اليامي وأبدله بالمهاجم حمد أبو ربع.
وقبيل أنتهاء اللقاء بـ5 دقائق أصيب لاعب الاتحاد أحمد خريش إصابة يبدو أنها عبارة عن "بلع لسان" وهي إصابة تكررت في الكثير من الملاعب المحلية والعالمية في السنوات الخمس الأخيرة الأمر الذي أجبر المباراة على الوقوف لأكثر من 5 دقائق أرغمت جماهير اللقاء على الوقوف لمتابعة الحالة التي انطلقت بها سيارة الإسعاف للمستشفى.






تأكيدات شرفية تعلن انضمام اللاعب إلى محترفي الدوري السعودي

التايب يوقع رسمياً للأهلي عقب انتهاء مباراة الفريق مع الصفاقسي




أكد شرفي أهلاوي بارز أن لاعب منتخب ليبيا والنادي الصفاقسي التونسي طارق التائب سيوقع عقداً احترافياً مع النادي الأهلي السعودي يوم السبت المقبل، وذلك عقب المباراة التي ستجمع فريقه الحالي بالأهلي ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي لدوري الأبطال العرب، والتي ستقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
ويعكف الأهلي حالياً على صياغة بنود التعاقد مع اللاعب الذي فضل الانضمام للأهلي على الاحتراف في نادي إس تي غالاين السويسري، لأن تعاقده مع الفريق السعودي سيضمن له بقاءه ممتلكاً لبطاقة انتقاله الدولية، حيث سيوقع للأهلي بنظام عقد العام المتجدد، وذلك انطلاقاً من العام المقبل.


وسيحل التايب في صفوف الأهلي كصانع لعب بديلاً للمحترف البرازيلي بولينهو، وكذلك للأورجوياني أدريان سيركسيان اللذان يتبادلان المهمة حالياً، خاصة وأنهما لم يقدما المأمول منهما، وإن كان مستوى سركسيان قد تطور كثيراً في الآونة الأخيرة، على الرغم من استبعاده من قائمة الفريق المحلية واقتصار مشاركاته على دوري الأبطال العرب.
من جهته نفى نادي الاتحاد السعودي الذي ترددت أنباء عن رغبته في التعاقد مع اللاعب أن يكون أي من منسوبيه قد فاوض اللاعب بتاتاً أو أن يكون لدى النادي رغبة في ضمه.






بمشاركة الهلال والأهلي والاتحاد والنصر نخبة الطائرة تنطلق اليوم في الرياض


تنطلق اليوم الأربعاء منافسات بطولة النخبة للكرة الطائرة على كأس الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (يرحمه الله) بمشاركة الأندية الأربعة متصدرة قائمة الترتيب العام للدوري الممتاز (الهلال/ الأهلي/ النصر/ الاتحاد) وذلك على صالة رعاية الشباب بالرياض الساعة الرابعة عصراً وتستمر منافساتها (4) أيام بعد أن عدلت الأمانة العامة بالاتحاد جدول ومواعيد مباريات البطولة بعد تحديد الموعد الجديد لنهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد الذي حدد له مساء غد الخميس على صالة رعاية الشباب بالرياض مما حدا بأمين عام الاتحاد صالح بن محمد القاسم بإصدار تعميم جديد للأندية المشاركة في بطولة النخبة بالمواعيد الجديدة والتي دخل ضمنها يوم راحة للفرق المنافسة هو يوم الخميس على أن تختتم منافسات البطولة مساء السبت المقبل.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 12 - 05 - 2004 الساعة 29 : 08 AM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 28 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

الحمد لله على كل شيء قدر وفعل ورب ضارة نافعه


وباذن الله تستمر الاخوه بين اللاعبين ولا عزاء للناعقين فى مركز التعصب الاعلامى الاتحادى الذى نعقه بالحسد والحقد لن يزيد اللاعبين الا تماسكا وأخوه00

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 42 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدك ربي

الحمد لله على كل شيء قدر وفعل ورب ضارة نافعه

وباذن الله تستمر الاخوه بين اللاعبين ولا عزاء للناعقين فى مركز التعصب الاعلامى الاتحادى الذى نعقه بالحسد والحقد لن يزيد اللاعبين الا تماسكا وأخوه00






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  









لسان خريش يذيب خلافات الأهلي والاتحاد
الأمير خالد بن عبدالله يطمئن على حالة خريش



تابع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف الأهلي حالة اللاعب الاتحادي أحمد خريش الصحية بعد نهاية لقاء الأهلي والاتحاد واجرى سموه اتصالاته للاطمئنان على صحته متمنياً له الشفاء العاجل له بعد حادثة بلع اللسان التي تعرض لها أحمد خريش. واجرى سمو الأمير خالد اتصالاً بنائب الرئيس الاتحادي حسن الطيب وذلك للاطمئنان من خلاله على حالة اللاعب خريش في بادرة غير مستغربة من سموه الكريم. من جانبه وجه الطيب شكره وتقديره لسمو الأمير خالد على البادرة الطيبة وغير المستغربة مشيراً اننا في المقام الاول والاخير مسلمون وابناء بلد واحد ويجمعنا حب واخاء قبل أي شيء.









تصرف رائع من فلامير المشعل ينصح الاتحاديين بعدم الانسحاب



طلب المهاجم الدولي طلال المشعل من زملائه لاعبي الاتحاد عدم مغادرة الملعب حتى لا يسجل عليهم انسحاب مؤكدا لهم انه لا يمكن ان يستكمل لاعبو الأهلي المباراة مهما كانت بل انهم سيقفون في وسط ملعبهم لحين انتهاء الوقت المحدد للمباراة. ولم يكن المشعل وحده الذي قام بهذا التصرف بل ان المدرب البرازيلي للفريق الأهلاوي فلامير كان يطلب من لاعبيه بالانسحاب وعدم استكمال المباراة بينما مساعدوه لم يتمكنوا من حبس دموعهم تعبيرا عن حزنهم للاعب خريش.







حالة إغماء لعبدالغني



تعرض المدافع الاهلاوي الدولي حسين عبدالغني لحالة انهيار شديدة داخل الغرفة الخاصة لزميله احمد خريش ما ان شاهده على السرير الابيض وانهار جسده بالبكاء وكاد يغمى عليه لولا تدخل لاعبي الفريقين الذين هدأوه وحاولوا ابعاده من امام خريش لتأثره البالغ وخوفه على حياة زميله وهو شعور جميل ورائع لا يوصف من نجم الاهلي ويعكس مدى العلاقة بين لاعبي الفريقين بغض النظر عن حماس الملعب.








نقل خريش لجناح خاص
تركي بن خالد وحسين عبدالغني والخليوي والنتيف يطمئنون على اللاعب


أجرى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب الوطني الأول اتصالا هاتفيا باللاعب الاتحادي أحمد خريش الذي كان قد تعرض لبلع لسانه ونقل لمستشفى الملك عبدالعزيز. كما قام صاحب السمو الأمير نواف بن سعد المشرف العام على المنتخبات السنية بزيارة اللاعب في المستشفى. كما تواجد من الأهلاويين آل نتيف ومحمد الخليوي وحسين عبدالغني. وعلمت (المدينة) ان خريش بعد إجرائه للاشعة والاطمئنان على سلامته تم نقله للقسم الخاص تحت الملاحظة وبإشراف عدد كبير من اطباء المستشفى وبمتابعة مدير الشؤون الصحية د. خالد الصواف وتؤكد المعلومات ان خريش يتوقع ان يغادر المستشفى لمنزله عصر هذا اليوم.








خريش ينجو من الموت..
وتعادل عادل في قمة (الاثارة)
الأهلي والاتحاد ينهيان (الماراثون الشاق) بأحلى الوفاق



كادت مباراة الأهلي والاتحاد قمة الغربية ان تنتهى بمأساة وفاة نجم الفريق الاتحادي أحمد خريش عندما سقط مغشيا عليه قبل نهاية المباراة بعشر دقائق لاصطدامه بزميله سعود كريري وبلع لسانه.. ولكن القدر كان رحيما بالاتحاديين وبالوسط الرياضي بصفة عامة حيث ظن كل من يتابع اللقاء ان اللاعب قد فارق الحياة عندما شاهدوا زملاءه يبكون بشدة ويرفضون اكمال اللقاء الذي كان ماراثونيا استطاع فيه الاتحاد من قلب النتيجة تماما بعد ان كان متأخرا بهدفين بعد دقائق معدودة من بدايتها ولكن تماسك الاتحاد وزاد من ضغطه ونجح في معادلة النتيجة 2/2 وسجل هدفا عزيزا لنجمه المخضرم عاشق شباك الأهلي حمزة إدريس تقدم به 3/2 قبل ان يحرز صفوان المولد هدف التعادل الأهلاوي من تسديدة جميلة من ضربة حرة مباشرة خدعت مبروك زائد والدفاع.

وبعدها كان الجميع على موعد مع أهم أحداث اللقاء الذي سيظل محفورا في ذاكرة الجميع وهو سقوط خريش على أرض الملعب بسكتة قلبية نقل على اثرها للمستشفى حتى استقرت حالته واطمأن الجميع على سلامته. ومما يجدر ذكره ان الاتحاد والأهلي لعبوا مباراة نظيفة في كل شيء واتسمت بالروح الرياضية العالية وعكس الفريقان مدى تحضرهما خاصة وقت (الأزمة) التي شغلت الجميع عن النتيجة وتكملة اللقاء الذي اصر حكم اللقاء المطلق على استكمالها وانهائها بشكل قانوني بعد ان كادت تتكرر حوادث بلع اللسان في ملاعبنا السعودية حيث كان للشريدة عبدالله لاعب الهلال عصا السبق في بلع اللسان وكتب الله له الشفاء.



هدفان في دقيقتين

نتيجة لابتعاد عدد من لاعبي الاتحاد عن (جو) المباراة استفاد الأهلي من هجمتين مرتدتين استطاع ان يسجل منها هدفين في الدقيقتين الحادية عشرة والثالثة عشرة فالهدف الاول جاء عن طريق روجيريو من ضربة جزاء مشكوك في صحتها بعد ان احتسب حكم المباراة علي المطلق جزائية بحجة اعاقة تكر لصفوان المولد وسط اعتراض واحتجاج من لاعبي الاتحاد حصل على اثرها مهاجمهم حمزة ادريس على بطاقة صفراء بعد الهدف الاهلاوي الاول اقتنص علي العبدلي هجمة مرتدة اخرى عقب تلقيه كرة جميلة من باولينيو لم يتوان العبدلي من ايداعها في شباك الاتحاد معلنة الهدف الثاني للاهلي.

المولد يسجل الأول للاتحاد

وفي التفوق الاتحادي قاد اسامة المولد هجمة بمجهود فردي حيث راوغ اكثر من لاعب ليمرر لحمزة ادريس خارج المنطقة ليرسلها بدوره سريعة للمولد المنفرد بالمرمى وصوب الكرة سكنت شباك حسين النجعي كهدف اتحادي اول في الدقيقة الثالثة والاربعين. وكاد الحسن اليامي ان يضيف هدف التعادل بعد ان وصلته كرة عرضية مرسلة من محمد نور استقبلها اليامي بششل جميل الا انه طوح بالكرة عالية ليضيع هدفاً محققاً للاتحاد واستمر اللعب اتحادياً حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف للاتحاد.



تكر يسجل الثاني وحمزة الثالث


مع التبديل الاتحادي تزامن وجود ضربة زاوية نفذها الحسن اليامي من الجهة اليمنى باتقان وصلت للمدافع رضا تكر الذي ارتقى ووضع الكرة برأسه هزت الشباك الاهلاوية معلنة هدف الثاني والتعادل للاتحاد في الدقيقة. وبالرغم من النقص العددي للاتحاد الا انه تمكن من مواصلة التفوق الميداني بفضل تحركات لاعبي الوسط وتغيير المهاجمين لمراكزهما وابطال المحاولات الاهلاوية ومن هجمة منظمة قادها محمد نور ومرر لاحمد خريش توغل بشكل جميل ليهيئ كرة عرضية للمتمركز حمزة ادريس اسكنها المرمى الاهلاوية كهدف اتحادي ثالث في الدقيقة الخامسة عشر.

الأهلي يستغل الأخطاء ويسجل



من الطبيعي ان يعود لاعبو الاتحاد لمنتصف ملعبهم بعد الهدف الثالث لاسيما وان الفريق يلعب بعشرة لاعبين للحفاظ على تقدمهم وارتكب لاعبو الاتحاد اخطاءً في مواقع قريبة من منطقة الثمانية عشر وشكلت خطورة على المرمى الاتحادي وعند الدقيقة الواحدة والثلاثون تحصل فريق الأهلي على خطأ في الجهة اليمنى نفذه صفوان المولد لتهز شباك الاتحاد كهدف تعادل ثالث. واستمر اللعب سجالاً بين الطرفين بغية تسجيل الفريقين لهدف رابع

وقبل نهاية اللقاء بتسع دقائق اصطدم أحمد خريش بزميله سعود كريري وسقط على الارض مغشياً عليه وتم نقله للمستشفى ووقف زملاءه بالفريق يبكون وهم في حالة سيئة وتوقف اللعب ونزل الجهازين الفني والاداري بالفريقين لارض الملعب وسط رفض اللاعبين اكمال المباراة واصرار المطلق على ان ينهيها بالشكل القانوني وبالفعل استؤنف اللعب لدقائق ثم اطلق المطلق صافرة النهاية معلناً نهايتها بالتعادل.








لأول مرة في قمة الغربية جدة تنام (هادئة وحزينة) ولا سؤال عن النتيجة
عبدالله الشمراني - جدة




عادة تسهر عروس البحر في أمسيات لقاءات العملاقين الاتحاد والأهلي في تناقضات عجيبة فتارة تقرع الطبول وتنطلق الأفراح في شارع الصحافة وتارة يخيم الحزن عليه حيث هناك مقر نادي الاتحاد والعكس كذلك بالنسبة لنادي الأهلي في شارع التحلية. غير ان مساء البارحة كان مختلفا تماما فجميع جماهير الناديين توحدوا في شعور واحد حيث الترقب والانتظار والانشغال بحالة اللاعب أحمد خريش وساد جو من الحزن والدموع بين الجميع خاصة في اللحظات الأولى للحالة.. فبعد ان احتد الأمر بعد الأحداث التي صاحبت اللقاء الماضى بينهما في دوري أبطال العرب الا ان الشعور الذي جمع الاتحاديين والأهلاويين على حد سواء كان كفيلا بان يردم هوة الخلاف بينهما ويقتل التعصب ويستأصله من جذوره بعد ان ظهرت الروح الجديدة ومشاعر الاخوة الصادقة والحب الجارف الذي يجمع الناديين ومنسوبيهم خاصة في وقت الأزمات الصعبة. ولأول مرة تخلو القمة من تصريحات لاعبي الفريقين أو الجهازين الفنيين أو أي مسؤول بالناديين حول المباراة ونتيجتها عقب المباراة حيث كان الخريش الشغل الشاغل للجميع.








إسعاف القمة نائم في العسل


الحادث الذي وقع أثناء سير مباراة القمة بتصادم سعود كريري بزميله أحمد خريش والذي فقد الوعي وأخذ يتلوى وسائق الاسعاف ومرافقه الممرض ظلا يتفرجان على الحادث في الوقت الذي نزل إلى أرض الملعب مدرب الاتحاد كندينيو ومدرب الأهلي فلامير وحمد الصنيع وكل احتياطي الاتحاد والأهلي وطارق كيال وأخذ كل واحد يصيح بأعلى صوته على سائق الاسعاف الذي استجاب متأخرا جدا بعد حوالى 7 دقائق كاملة كانت كفيلة بمضاعفة حالة اللاعب لولا ستر الله عز وجل.





وصول الصفاقسي إلى جدة
نايف مشهور - جدة



وصلت في العاشرة والربع مساء أمس بعثة فريق الصفاقسي التونسي لمطار الملك عبدالعزيز وعلى الخطوط السعودية لخوض لقاء الاياب مع الفريق الأهلاوي ضمن مباريات البطولة العربية والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز وقد كان في استقبال البعثة التونسية عضو شرف النادي الدكتور خليل دهلوي ومدير العلاقات العامة محمد سعد الدوسري.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 12 - 05 - 2004, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







الاتحاد يتعادل مع الأهلي ..
ولاعبه خريش "ابتلع لسانه"!
خالد طلعت ArtSports TV Writer



أنهى فريق اتحاد جدة مبارياته فى الدورى السعودى هذا الموسم دون ان يتعرض لأى هزيمة بعد تعادله مساء الثلاثاء مع فريق أهلى جدة بثلاثة أهداف لكل منهما فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل فى افتتاح مباريات المرحلة الثانية والعشرين (الأخيرة) للدورى السعودى.


تقدم الأهلى أولا بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلى جوزيه روجيرو من ركلة جزاء وعلى العبدلى فى الدقيقتين 10 و 14 , ثم أحرز الاتحاد ثلاثة أهداف متتالية عن طريق أسامه المولد ورضا تكر وحمزة ادريس فى الدقائق 43 و 60 و 67 ليتقدم الاتحاد 3-2 , وأخيرا تعادل صفوان المولد للأهلى فى الدقيقة 78.

شهدت الدقيقة 40 من عمر الشوط الثانى موقفا دراميا حينما سقط لاعب الاتحاد أحمد خريش فاقدا للوعى بعد اصطدامه بزميله سعود كريرى , مما أدى الى ابتلاعه لسانه , وتم نقله مباشرة الى المستشفى وسط بكاء عارم من لاعبى الفريقين اللذين رفضا استكمال المباراة , وبعد أن توقفت المباراة لأكثر من عشر دقائق استأنف الحكم على المطلق المباراة ووقف لاعبى الفريقين فى منتصف الملعب دون أى حركة لمدة تزيد عن الدقيقتين حتى انتهى الوقت الأصلى للمباراة وأطلق الحكم صافرته منهيا المباراة دون اضافة اى وقت بدل ضائع بتعادل الفريقين 3-3.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد الى 56 نقطة من فوز وتعادلات وبدون أى هزيمة ويتصدر جدول الدورى ويتأهل مباشرة للمباراة النهائية للبطولة بوصفه بطل الدور التمهيدى , بينما ارتفع رصيد الاهلى الى 38 نقطة محتلا المركز الرابع وضمن التأهل للمربع الذهبى.

وتستكمل مباريات المرحلة الأخيرة للدورى السعودى مساء الخميس.

يذكر أن نظام المربع الذهبى للدورى السعودى يقضى بأن يلعب الفريق صاحب المركز الرابع مع الفريق صاحب المركز الثالث بملعبه , والفائز منهما يلتقى مع الفريق صاحب المركز الثانى بملعبه , والفائز بهذه المباراة يلتقى مع الفريق صاحب المركز الأول بملعيه فى المباراة النهائية للبطولة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور ليوم الابعاء 23/3/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر