العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مصابكم هو مصابنا يااتحــاد,كل مايخص حادثة الخلوق احمد خريش تجده بالداخل

الى جماهير الأهلي الغالية الراقية مهم جدآ اتمنى أ نا تقوم يوم غــد بزيارة الى لاعب نادي الإتحاد الشقيق الاعب أحمد خريش بعد ان من الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 05 - 2004, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [61]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية السيف
 

السيف will become famous soon enough




الى جماهير الأهلي الغالية الراقية مهم جدآ

اتمنى أ نا تقوم يوم غــد بزيارة الى لاعب نادي الإتحاد الشقيق الاعب

أحمد خريش بعد ان من الله سبحانه وتعالى عليه بالشفاء

مع تقديم درع النادي الأهلى وبوكيه ورد تقدير وعرفان من الجماهير




الأهلاويه للجيره التي وصابها الرسول (ص) ولما تربطنا اخوة الأسلام

والتنافس الشريف


هل توافقوني الراى

والحمدلله على سلمتك كابتن أحمدوماتشوف شر

وهذه والله ليس نفاق انما هو الواجب الذي يمليه علينا ديننا الحنيف

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه

ولكم فايق تحياتي وتقديري

ارجومن مسئولين المنتدى التثبيت ليعم الأجر ويكون التفاعل اكثر

وعشمي فيكم كبير أنشاء الله

والله من وراء القصد





الدنيا مسألة ...... حسابية



خذ من اليوم......... عبرة


ومن الامس ..........خبرة


اطرح منها التعب والشقاء


واجمع لهن الحب والوفاء


واترك الباقى لرب السماء ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
السيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 05 - 2004, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [62]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو طيف
 

ابو طيف will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز : اهلا بك في منتديات الامبراطور الاهلاويه ...


فما حصل الليله فهو واجب من الجميع .
.فنحن جميعا مسلمين وابناء مسلمين ..( والمسلم اخو المسلم )
ونحن كذلك ابناء وطن واحد .....
ونرجوا ان تستمر هذه الروح دائما ..
شكرا لك على بادرتك الرائعه ....
تقبل تحياتي ..




ابو طيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [63]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


اولاً الحمد لله على سلامة الغالي احمد خريش

وأهلاا بك أيها الإتحادي بين اخوانك هنا في الراقي

وثانياً نحن أبنا وطنٍ واحدٍ وعلى قلب رجل واحد والرسول صلى الله عليه وسلم يقول
(( مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم كمثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعت له سائرالأعضاء بالسهر والحمى )) أو كما ورد عنه صلى الله عليه وسلم

وكما قال المثل ربّ ضارّة نافعة فجاء هذا الموقف ليكشف عن مدى أصالة أبناء هذا الوطن المعطاء وعن مدى تلاحمهم في وقت الشدة وهذا ليس بمستغربٍ عليهم فهم أبناء مهبط الوحي وحملة الرسالة العظيمة

نسأل الله العظيم أن يجمع شمل المسلمين ويوحد صفوفهم

شكراً لهذه الفرصة التي دعت أحد اخواننا الإتحاديين للتسجيل في المنتدى فشرفنا بوجوده

فعلاً ألأهلي هو الإتحاد والإتحاد هو الأهلي ولاعزاء للحاقدين

يظل التنافس قائماً بيننا

وأرجو أن يكون نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والإتحاد


أخوك /

أبو محمد




شاعر الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 58 : 03 AM   رقم المشاركة : [64]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  




فكرة جدا جميله
هذه هي اخلاق الجماهير الاهلاويه الراقيه

نعم لابد منكم ياجماهير الاهلي

زيارة اللاعب احمد خريش

للاطمئنان عليه

تسلم اخ بديوي







هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 06 : 04 AM   رقم المشاركة : [65]
إمبراطــــور متميـــــــز
 

محمد العمودي will become famous soon enough

افتراضي  


الاتحادي

اهلا بك بيننا شرفتنا
وهذي خطوه موفقه لك

والف حمدلله على سلامة
الكابتن احمد خريش

والحمدلله على كل شئ
والتنافس بيننا لايخرج خارج المستطيل
الاخضر وهذا اللي وضح اليوم ومسح
اي صوره مخزيه للفريقان


والله البلوي فعل خير والحمدلله انتهى كل شئ

تحياتي لك





Follow Me In Twitter

@MohdAmoudi

#bbm

278c1bca
محمد العمودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [66]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  




اهلا بك معنا وخطاكم السوء في لاعبكم احمد خريش
وحمدلله على سلامته

وجماهير الاهلي والاتحاد اخوه دائما لن تفرقهم

كره ومهما حدث فكلنا اخوه مسلمين


وماتشوف شر ياخريش






هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [67]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  




الحمدلله على سلامة لاعبنا أحمــد خريش

ومايشوف مكروة ان شاءالله

بالفعل الكل حزن على ابو حميد ليس محصورا على الجماهير الاتحادية والاهلاوية بل على نطاق الجماهير السعودية

نحمدة على كل حال

وفي النهاية نحن اخوة واولاد عم



قال رسولنا الكريم

(( مثل المؤمنين في توادّهم وتراحمهم كمثل الجسد اذا اشتكى منه عضو تداعت له سائرالأعضاء بالسهر والحمى ))



واحب اشكرك على انضمامك معنا في الراقي

مرحبا بك عدد نجوم السماء وحصى الارض بين اخوانك




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [68]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


احسنت الراي


وهذة اخلاق المسلم عادتا

وهذا واجب وحق علينا




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [69]
عضو شرف فخري
 

غـازي القباع is on a distinguished road

افتراضي  


اللهم اشقيه من كل مكروة


والحمدلله على سلامته

وان شاءالله يقوم معافى




غـازي القباع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 05 - 2004, 50 : 05 AM   رقم المشاركة : [70]
موقوف
 

الراقي999 will become famous soon enough

افتراضي  


الله يديم المحبة ويذهب التعصب الذي لم نجني منه إلا الكره فقط .




الراقي999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مصابكم هو مصابنا يااتحــاد,كل مايخص حادثة الخلوق احمد خريش تجده بالداخل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر