العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الإمبراطور في صحافة الثلاثاء 22/3/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير بسم الله .. توكلنا على الله قمة الغربية الكروية تتكرر الليلة بين رغبة العميد برد الاعتبار وطموح الأهلي بالوصافة! تنطلق اليوم - الثلاثاء


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 05 - 2004, 48 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار الإمبراطور في صحافة الثلاثاء 22/3/1425هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




صباح الخير






بسم الله .. توكلنا على الله















قمة الغربية الكروية تتكرر الليلة بين
رغبة العميد برد الاعتبار وطموح الأهلي بالوصافة!











تنطلق اليوم - الثلاثاء - لقاءات الجولة الثانية والعشرين والأخيرة في المرحلة التمهيدية لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله لكرة القدم اذ تشهد هذه الجولة لقاءات الحسم لمربع الأقوياء خاصة تحديد المراكز من الثاني حتى الرابع بعد تأهل الرباعي الاتحاد والشباب والهلال والأهلي وبما ان الاتحاد قد ضمن الصدارة تظل المراكز الثلاثة الأخرى لحضوره بين الثلاثي الشباب والهلال والأهلي ولعل الاول هو الأقرب لنيلها للفارق النقطي لكن يظل الأمل يحدو الأهلي والهلال كي يرتقيا الى الوصافة متمسكان بهذا الامل حتى الرمق الأخير من الجولة الأخيرة.



اذ تشهد العروس هذا المساء واحدة من أقوى المباريات وأكثرها اثارة وندية واصعبها مراسا اذ تجمع بين قطبي الغربية على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وفي أكثر تظاهرة كروية تنافسية تكاد تكون على كأس البطولة وسط حضور جماهيري متوقع سيندفع صوب الاستاد لمساندة الفريقين والوقوف معهما.




بطولة بلا كأس


ولقاء الأهلي والاتحاد وفي أي مسابقة او مناسبة يعد بطولة بلا كأس لأنه لقاء تقليدي تاريخي تتابعه الأوساط الرياضية عامة وعشاق الفريقين بشكل خاص ولقاء اليوم يعد من اللقاءات الحاسمة اذ يهم الاهلي كثيرا في تتجدد امله في الوصافة بعد ان نفذ للمربع الذهبي من اصعب المواقف وللقاء الليلة اهمية خاصة غير كونه لقاء تقليدي اذ يعتبر تأكيداً اهلاوياً لتفوقه في آخر اللقاءات عندما فاز في البطولة العربية على هذا الاستاد 2/3فيما يعد ثأراً للاتحاد يسعى لرد اعتباره من خلال مواجهة اليوم ناهيك عن كونه مواجهة أخرى بين فلاديمير وكندينو وكل منهما يتطلع الى الظفر بها.
من هنا فلقاء اليوم له عدد من المميزات لا يتذوقها الا ابناء القلعة الخضراء او عميد الأندية فمن يحظى بالنقاط الثلاث.



من يتخطى الآخر؟


يدخل الاتحاد لقاء الليلة وهو في الصدارة بخمس وخمسين نقطة من سبعة عشر انتصارا واربعة تعادلات ولم يخسر اي لقاء ويملك اقوى خط هجوم اذ سجل 54هدفا وأقوى خطي دفاع وحراسة اذ لم يلج مرماه سوى 12هدفا ويتطلع لمواصلة هذا التميز وعدم الاستسلام لأي خسارة في طريقه الجاد لنيل البطولة وهو قادر على تحقيق ذلك لو عاد لمستواه الذي هزته نتائج البطولة العربية والتي كان آخرها التعادل مع الاسماعيلي على هذا الاستاد 2/2فهل يعود لتألقه على حساب جاره؟

وفيما يدخل الأهلي وقد تأهل للمربع كرابع الفرق بسبع وثلاثين نقطة من عشرة انتصارات آخرها على النصر 1/2وسبعة تعادلات احدها مع الاتحاد 1/1في الدور الاول واربع خسائر في الدور الاول من الهلال والشعلة والخليج والشباب ويتطلع لمواصلة تألقه الذي بدأه من الدور الثاني على يد فلاديمير لأن الفوز يرفع رصيده الى اربعين نقطة قد يدخل بها للوصافة في حالة خسارة الشباب من الشعلة وخسارة أو تعادل الهلال مع الرياض فيما عدا ذلك فان الثالث كالرابع الا في حالة الملعب فلو فاز وتعادل الهلال وفاز الشباب او تعادل سيتقدم الاهلي للثالث ويواجه الهلال في جدة لكن لو خسر او تعادل اليوم وفاز او تعادل الهلال سيلعب في الرياض مع الهلال من هنا يرمي بكل ثقله ليحقق كل التطلعات من الفوز على غريمه والتقدم خطوات موفقة نحو اقوى المنافسات ولعله يحظى بالوصافة لو لعبت نتيجتا الشباب والهلال لصالحه من هنا لن يفرط في نقاط اليوم وسيلعب من أجل ذلك ليس إلا.



خطط ومواجهات


ويعمد مدربا الفريقين الى تجهيز فريقيهما بخطط متنوعة عطفا ومجرى اللقاء فقد تفوق مدرب الاهلي البرازيلي في آخر المواجهات ولعل كندينو قد رصد كل الخطط من أجل رد الاعتبار والفريقان قد يلعبان بطريقة برازيلية واحدة فمدرب الاتحاد يلعب 2/4/4وبدعم من ظهيري الجنب اذ زايد في المرمى وامامه تكر والمولد الشاطر والصقري ويلعب بالعويران وكريري كمحورين وشيكو ونور وفي المقدمة ديمبا وحمزة وقد يشرك أمين كورقة رابحة..

فيما نجد ان فلامير يلعب بالنجعي في الحراسة وامامه الخليوي والقاضي وربما يشارك صديق في حال شفائه من الاصابة وعلى الطرفين العبدلي وعبدالغني أو الخيبري ويتقدم حسين مع القهوجي وصاحب العبدالله وسويد ليظل روجيرو وكيم في المقدمة وقد يستعين بالمشعل الذي عاد لتألقه امام النصر وقبله امام الاتحاد وفي اللقاء العربي فمن يظفر بالنقاط الثلاث هل يصل الاتحاد للنطقة 58ام أن الاهلي يرفض ارقام الاتحاد ويصل للنقطة الأربعين الكل يتطلع الى لقاء مثير وقوي وحاسم.









مجلس جماهير مكة يحتفي بخالد العبدالله
وجماهير جازان تقدم هدية لعبدالغني








أنهى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم استعداده لمواجهة منافسه التقليدي الاتحاد بمناورة ساخنة حضرها الأمير خالد العبدالله وجمع من أعضاء الشرف ورئيس مجلس الإدارة الدكتور أيمن فاضل وجمهور غفير.
وقد ركز المدرب الأهلاوي البرازيلي "فلايميير لوروز" على إشراك مجموعة من الشباب والبدلاء حيث يتوقع أن يلعب بالشلية وفهد الشمري وإبراهيم سويد والبرازيلي باولينو منذ بداية المباراة حسب ما ظهر في المناورة.
وقد اتسمت التمارين الأهلاوية بالروح العالية والحماس من قبل اللاعبين.




تكريم الأمير خالد



ومن جهة ثانية احتفلت الجماهير الأهلاوية بمكة المكرمة التي حضرت لمشاهدة التمارين بالأمير خالد العبدالله وشكروه على جهوده الكبيرة التي بذلها في سبيل وصول الفريق إلى المكانة الكبيرة التي هو فيها وتمنوا له التوفيق والمزيد من النجاح مطالبين بقية الأعضاء بالوقوف مع سموه.
وعلى نفس السياق قدمت جماهير الأهلي من جازان هدية خاصة لحسين عبدالغني لظهوره بصورة جيدة خلال المباريات الماضية محلياً وعربياً وطالبوه وباقي نجوم الفريق بمواصلة المسيرة حتى تتحقق الأحلام الأهلاوية.








أيمن فاضل رئيس الأهلي: مواجهة الاتحاد لها اعتبارات خاصة



اكد الدكتور أيمن فاضل رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي ان لقاء فريقه الليلة بمنافسه التقليدي الاتحاد في ختام المرحلة التمهيدية لمسابقة دوري خادم الحرمين الشريفين يعتبر من اللقاءات ذات المواصفات الخاصة والمنتظرة لجماهير الناديين الشقيقين.. وتمثل للفريق الاهلاوي الذي ضمن تأهله للمربع الذهبي اهمية خاصة حيث سيبحث من خلالها عن مركز افضل في الترتيب وربما تكون فرصة للمدرب لاشراك بعض اللاعبين الذين لم يتمكن من تجربتهم في مثل هذه المباريات الكبيرة خلال الفترة الماضية.. وطالب الدكتور أيمن بالحضور الجماهيري المشرف لجماهير الاهلي الذين وصفهم بشركاء النجاح ووقود حماس اللاعبين في كل مبارياتهم بدليل النجاح الاهلاوي الكبير خلال كافة المباريات التي اقيمت في جدة.وفيما يتعلق بتوقعه لما ستكون عليه المباراة قال: اتمنى ان تظهر بصورة فنية واخلاقية عالية لمحو الصورة الباهتة التي كانت عليها نهاية مباراتهما الماضية وبالنسبة للنتيجة قال الاهلي جاهز لاسعاد جماهيره وتحقيق الفوز وان كانت النتيجة عادة محكومة بظروف المباريات خصوصاً اذا التقى فريقان كبيران بحجم الاهلي والاتحاد.








الأهلي يحسم صفقة صاحب والتركي لصالحه
ويتنازل عن حسين أخوان للخليج


انهت ادارة الأهلي صفقة انتقال اللاعبين حسين التركي مهاجم وصاحب العبدالله مقابل خمسة ملايين ريال الى جانب تنازل الاهلي عن نجم كرة اليد اللاعب حسين اخوان للانضمام الى فريق الخليج.
من جهة ثانية منحت ادارة الخليج اجازة لمدة شهر ونصف للاعبي الفريق الاول على ان تستأنف التدريبات عقب اعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم برنامج الموسم القادم. وعلى صعيد استعدادات فريق كرة اليد للمباراة الختامية على كأس الأمير سلطان بن فهد امام الاهلي يوم الخميس القادم فقد انهت ادارة الخليج التعاقد مع النجم المصري ولاعب فريق الطيران شريف مؤمن للمشاركة في هذه المباراة وسيصل اللاعب اليوم الى سيهات عن طريق جسر الملك فهد وسيشارك في تدريبات الفريق مساء اليوم.
تجدر الاشارة الى ان سلمان المطرود رئيس النادي قد ادار المفاوضات مع مسؤولي الطيران المصري واتم الصفقة بنجاح ويعتبر اللاعب مكسباً للخليج لدعمه امام الاهلي في نهائي الكأس.










القلعة والعميد وبينهما "الأهداف" المتناقضة!!








رغم ان لقاء اليوم الذي يجمع العملاقين الأهلي والاتحاد في "ديربي" الغربية لا يؤثر على مسيرة الفريقين في الدوري باعتبار ان الاتحاد ضمن المركز الاول منذ فترة طويلة وكذلك لعب المباراة الختامية، والأهلي استطاع أيضاً أن يضمن مقعده بين الأربعة الكبار بعد فوزه الاسبوع الماضي على منافسه النصر بهدفين لهدف.
الا ان لقاء اليوم يحمل طابعاً خاصاً ولقاءً ثأرياً خصوصاً بعد الاحداث الأخيرة والتي افرزت خسارة للاهلي لكأس ولي العهد من الاتحاد والعميد تعرض لخسارة كبيرة من الأهلي قللت من حظوظه في المنافسة على دوري أبطال العرب بل انه خسر اثنين من نجومه لنهاية الموسم وهما مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني.
كل هذه "المعطيات" تشير إلى أن يكون اللقاء حامي الوطيس فالاتحاد يسعى للثأر من الخسارة الأخيرة ومواصلة سجله الخالي من الخسائر محلياً.
والأهلي يسعى لتأكيد تفوقه الأخير والحاق الهزيمة الأولى بغريمه وحرمانه من لقب شرفي يسعى أبناء العميد لتحقيقه بقوة.








مدير رعاية الشباب بجدة قبل لقاء الليلة
أتمنى أن لا يخرج لاعبو الفريقين عن النص



طالب مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة الاستاذ صالح بن بطاح الدعيجي لاعبي الاتحاد والاهلي وكذا جماهير الناديين بالتحلي بالخلق الرياضي القويم وعدم الخروج عن "النص" - على حد تعبيره - واكد ان من سيخرج سيجد العقوبة الرادعة..
واضاف في حديث لـ (الرياض) قبيل مواجهة الليلة الدورية التنافسية التي ستجمع قطبي الكرة في مدينة جدة بالقول: نحن أبناء بلد الحرمين الشريفين وأي تصرف غير سليم محسوب علينا بصورة أكثر مما يحسب في أي مكان آخر في العالم وان الترتيبات الأمنية اللازمة متوفرة بصورة مثالية في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة وابوابه مفتوحة للجماهير الرياضية.. وتمنى الدعيجي ان تستمتع جماهير كرة القدم الحاضرة لمشاهدة المباراة أو تلك التي ستتابع عبر الشاشة بمباراة جميلة كعادة المباريات التي تجمع الشقيقين الاتحاد والاهلي.









المطلق لمواجهة الأهلي والاتحاد

رشحت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم اسماء حكام الجولة الأخيرة من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وهم اليوم الثلاثاء الاتحاد والاهلي علي المطلق يعاونه محمد سعد ويوسف مرزا








الإدارة نفت التعاقد مع التايب
والبلوي يؤكد: الأهلي لن يحرمنا الإنجاز الفريد


نفت إدارة الاتحاد ما تردد حول تعاقد نادي الاتحاد مع اللاعب الليبي طارق التايب الذي تناقلته إحدى القنوات الفضائية مؤكدة أنها لا تنوي التعاقد مع أي لاعب أجنبي خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم الحالي. وكان الفريق قد واصل مرانه استعداداً للقاء الأهلي مساء اليوم الثلاثاء في آخر لقاءات الفريق المحلية للدور التمهيدي بعد تعادل الفريق المفاجئ أمام الاسماعيلي في بطولة أندية العرب للأبطال.. وقد ركز المدرب كاندينو الذي اجتمعت معه إدارة النادي لمناقشة وضع الفريق الفني على تجهيز بعض العناصر في لقاء اليوم من خلال الزج بالحسن اليامي وإسلام الشاطر اللذين لم يشاركا في لقاء الفريق الماضي.. وربما يتم تجهيز البرازيلي تشيكو الذي بدأ التحسن يطرأ على إصابته. من جهته، وصف رئيس الاتحاد منصور البلوي تعادل فريقه أمام الاسماعيلي بالمؤثر في ظل سعي الفريق للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للأربعة.. وقال سنلعب حتى آخر أمل لنا في البطولة من خلال إعداد الفريق فنياً بشكل أفضل وعودة بعض اللاعبين إلى أجواء المباريات من بعد غيابهم عن المشاركات السابقة. وحول لقاء الأهلي الليلة أوضح أنها مباراة بعيدة عن الضغط النفسي والعصبي فالفريقان تأهلا إلى المربع ونحن تأهلنا إلى نهائي هذا الكأس وربما يهم اللقاء الفريق الأهلاوي اللقاء سعياً لتحقيق الوصافة.








اوربت تنقل قمة الغربية بمعلقين!







تنقل قناة "الرياضية" على شبكة أوربت مواجهة الأهلي والاتحاد التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء 11مايو، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة لدوري خادم الحرمين الشريفين، حيث يتطلع الأهلي لتحقيق المركز الثاني بينما يسعى الاتحاد للمحافظة على سجله خالياً من الهزيمة.
وسيعلق على المواجهة معلقا أوربت نبيل نقشبندي وناصر الاحمد ويشاركهما في التحليل الفني الاستاذ أحمد صادق دياب والمدرب الوطني يوسف خميس، حيث ستمكن أوربت مشاهديها من الاستماع لاحد المعلقين وذلك بالضغط على الحرف "I " على جهاز التحكم (الريموت) الخاص بجهاز استقبال أوربت.
وسيصاحب المواجهة استديو تحليلي مباشر يديره ياسر علي ديب ويتولى محمد حمادة التحليل الفني، فضلاً عن اللقاءات المباشرة التي سيجريها مذيعا أوربت المتألقان طارق الحماد وعبدالله العضيبي مع طرفي المواجهة التي يخرجها المخرج عبدالعزيز الرويشيد.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 11 - 05 - 2004, 05 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الخير

يعطيك الف عافيه يااهلاوي طرب
وعساك عالقوه دايم

وبالتوفيق للاهلي في مواجهة اليوم

.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 14 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  








الليلة ملف آخر من الحسابات يفتح بين الجارين

ديربي (جديد) بين القلعة والعميد





مرة اخرى تحضر الاثارة وتعود المواجهة الساخنة للظهور بين العملاقين الأهلي والاتحاد في لقاء يحمل طابعا خاصا وتاريخيا رغم عدم اهميته الكبرى في ترتيبهما بالمسابقة فالاهلي نجح في الابتعاد عن اي حسابات او تأثير لهذا اللقاء على دخوله المربع الذهبي بعد ان كسب مباراته الاخيرة امام النصر 2/1 وأعلن من خلالها بلوغه مربع الكبار لكن ذلك لا يعني ان اللقاء سيأتي بعيدا عن الاهمية فالمباراة ستجمع الجارين اللدودين والفريقين المتنافسين ويكفي ان نقول انها تجمع الاهلي والاتحاد لنتعرف على قوة المنافسة واهمية اللقاء
ففي مباريات العميد والقلعة لا تحضر الكثير من الخيارات فالفوز يظل هاجسا دائما والتفوق طموحا مشتركا يتطلع اليه الاصفر والاخضر في لقائهما الذي تثيره الكثير من الحسابات والفواتير القديمة ففي هذا الموسم فقط كان الفريقان قد التقيا ثلاث مرات تعادلا في مباراة الاياب بمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فيما فاز الاتحاد بكأس سمو ولي العهد 1/صفر في لقاء مصيري بينهما لكن الاهلي رد الدين بالفوز 3/2 في لقاء الذهاب بالمجموعة الثانية لدوري ابطال العرب وتحديدا في ربع نهائي هذا الدور وهي الخسارة التي تضاءلت معها حظوظ العميد في المنافسة على التأهل الى نصف النهائي لذا فان مواجهة الليلة ستكون فاصلة بين الفريقين لمواجهاتهما هذا الموسم فالقلعة والعميد بينهما حسابات خاصة ستمنح المساء وهجا خاصا ومميزا لكن الاهم ان يحمل هذا المساء روحا عالية وكبيرة بين الفريقين تمسح تلك الصورة التي ظهرا عليها في نهاية مباراتهما الاخيرة فالمأمول حقا الليلة ان يجسد الفريقان مثاليتها وروعة مستوياتها التي برزت هذا الموسم بشكل لافت وربما هي بحاجة فقط لاضفاء شيء من الألق الكبير للعميد والقلعة لانهما عرفا بالركض المميز والمثير على المستطيل الأخضر والأنيق في ثناياه وجوانبه بالخلق الرفيع ولعلنا هذا الموسم نتطلع لتلك الصورة الباهية من العملاقين الكبيرين اللذين لم تتوقف استعداداتهما على مدى الايام الماضية والتي ركزت على تغييرات كبيرة في التشكيل على اثر رغبة الجهازين في منح بعض اللاعبين راحة اجبارية بعد ضغط المباريات المتوالي الى جانب الايقافات التي تعرض لها بعض المباريات المتوالي الى جانب الايقافات التي تعرض لها بعض اللاعبين

ففي الاهلي حاول فالمير ان يضع لاعبيه امام مهمة جديدة رافضا الربط بين مباراة الفريق الاخيرة ونتيجتها ومعتمدا على اجراء العديد من التبديلات في خط الدفاع والوسط تحديدا حيث من المتوقع ان يدخل اللقاء بتشكيل مكون من منصور النجعي وربما يعود فهد الشمري للحراسة من خلال هذا اللقاء فيما يقود نايف القاضي خط الدفاع والى جانبه محمد شلية الذي سيقوم بمهمة قلب الدفاع في ظل اصابة الخليوي وايقاف عماد صديق على ان يتولى علي العبدلي مهام الظهير الأيمن كعادته وهو اللاعب الذي يشكل حضورا مميزا في اداء مهامه بنجاح كبير وتميز متواصل على مدى المباريات الماضية فيما يظل حسين عبدالغني العنصر الأبرز والأميز في الجانب الأيسر وهو اللاعب الذي استعاد بريقه ولمعانه وعاد لأفضل حالاته في الوقت الذي يتولى فيه صاحب العبدالله دور المحور ومن المتوقع ان يحل الى جانبه سعود خيبري او هاشم صبياني ولعل الاول يبدو اكثر قربا للتواجد بجوار (صاحب) كما ان خط الوسط سيشهد منذ البداية مشاركة المحمدي الى جانب القهوجي وهو ثنائي متميز اذا ما اجاد تنفيذ مهامه بشكل سريع ومثمر بعيدا عن الاكثار من المراوغة او فلسفة التمرير على ان يتواجد (كيم) و (روجيريو) في خط المقدمة وتبقى العديد من الاوراق بيد فالمير لعل ابرزها طلال المشعل وباولينهو وعلي ضاوي الى جانب هاشم صبياني ونايف الشيباني.


وفي المقابل فان العميد يدخل هذا اللقاء وهو يتطلع لاستعادة ملامح الانتصارات ومعانقة الفوز من جديد بعد ان غاب هذا الاخير عن سماته على مدى المباريات الثلاث الماضية التي خسر منها واحدة كانت امام الاهلي وتعادل في اثنتين (الاسماعيلي 2/2) و (العربي صفر/صفر) ولعله من المناسب جدا ان يمنح نفسه استعادة كل ذلك من امام منافسه التقليدي والعميد حتما قادر على فرض نفسه وتقديم مباراة كبيرة مع شقيقه الاهلي وهو الذي بدأ الاستعداد فور نهاية مباراته امام الاسماعيلي حيث حاول كندينو التركيز بشكل كبير على الاخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق وتحديدا ثغرات الدفاع وعدم التمركز الصحيح لذا فان التشكيل الاصفر المنتظر سيعتمد على مبروك زايد الذي عاد مؤخرا للحراسة في حال تلاشي الاصابة التي ظهرت عليه عقب المباراة الاخيرة فيما سيقود رضا تكر خط الدفاع والى جانبه سيحل اسامة المولد بديلا للمنتشري الذي انضم للمنتخب الاولمبي فيما يعود اسلام الشاطر للناحية اليمنى واحمد خريش على اليسار وامامه صالح الصقري فيما يظل سعود كريري قائما بدور المحور في ظل احتمالية الابقاء على خميس العويران على دكة البدلاء رغم عودته الأخيرة التي كانت بحاجة لشيء من التردد فيما سيتكفل محمد نور بصناعة اللعب وامامه الحسن اليامي الذي سيلعب خلف المهاجمين وسيكون الاكثر قدرة على فرض هوية الفريق الحقيقية في صناعة الالعاب الخطرة تارة من اليمين واخرى من اليسار في ظل افتقاد الوسط الاتحادي للثنائي الغائب (مناف أبو شقير وتشيكو) ويظل خط المقدمة مميزا بوجود حمزة ادريس ومحمد امين وربما يدفع كندينو منذ البداية بحمد ابو ربع على ان الاوراق التي ستبقى بيد المدرب الاتحادي ستكون مميزة لعل ابرزها حسين القوزي وماجد المولد وخميس العويران ومن هنا تظهر قوة الاداء الاتحادي المميز في مواجهة الليلة التي لن تنحصر عند مجرد الفوز على منافس تقليدي وتسجيل انتصار تاريخي في سجلات الفريقين بل ستكون الرغبة في رفع الرصيد النقطي امرا هاما للفريقين حيث يسعى العميد لرفع رقمه الى 58 نقطة بعد ان جمع(55) فيما يتطلع الاهلي لزيادة رصيده الذي بلغ(37 نقطة) وحتما ستعني له النقاط الثلاث الوصول الى الرقم(40) وهو ما سيدفعه للمركز الثاني في حال تعثر الهلال و الشباب.

فهل ينجح فريق القلعة في مضاعفة مواجع العميد?
ام يستفيق (الاتي) ويعيد الفرح لمدرجاته?





الاهلاويون يؤكدون ضرورة نسيان الماضي:
اللقاء مع الاتحاديين عربون محبة والفة



اكد رئيس النادي الاهلي ايمن فاضل ان الفريق الاهلاوي وجماهيره عازمون على الظهور بمظهر جيد امام الاتحاد متمنيا ان يشاهد لقاء يعكس مدى تطور الفريقين وسيكون عربون المحبة والالفة بين الفريقين.
وطالب فاضل الجماهير واللاعبين الظهور بمظهر مشرف خاصة وان الاهلي يظل اسما على مسمى وهو النادي الراقي في كل شيء وليس غريبا ان يكون الاشقاء في الاتحاد يشاطروننا الامر نفسه في تقديم لقاء محبة ويبقى التنافس بيننا شريفا.


مدرب الاهلي فالمير اكد ان اللقاء امام الاتحاد هو لقاء عادي الهدف منه تجهيز اكثر من لاعب سيتم الاستعانة بهم في المباريات القادمة.
وابدى حرصه على الزج ببعض الاسماء وارحة اسماء اخرى من اللاعبين الذين تعرضوا للارهاق خاصة وان الاهلي تنتظره مباريات مهمة خاصة امام الصفاقسي التونسي في دوري ابطال العرب مبديا ثقته بجميع اللاعبين مشيرا الى ان النقص صنع للفريق اكثر من نجم مجددا السعي لمواصلة تلك العروض.

المشرف على الكرة الاهلاوية طارق كيال تمنى ان يقدم الفريقان مستوى راقيا بعيدا عن الشحن النفسي خاصة وان مع الاتحاديين هو لقاء احبة واشقاء.
وتمنى ان يقدم نجوم الفريقين ما يقنع المشاهدين وينسى الجميع الاحداث السابقة ويسمح هذا اللقاء كل ما حدث سابقا وتبقى العلاقة بين الاتحاد والاهلي تسودها المحبة والالفة.
وعن الغياب شدد كيال على ان الاهلي اثبت انه لايتأثر بالغياب لان البديل اصبح اساسيا والحمد لله على ما تحقق من انجازات.


نجم الفريق صاحب العبدالله اكد انه يسعى لمواصلة العطاء الجيد خاصة في هذا اللقاء الذي سيكون قويا بين الفريقين وشدد على ان اللاعبين عازمون على الظهور بمظهر مشرف حتى تظل الصورة الجميلة بين الفريقين مبديا سعادته بدخول الاهلي المربع وقال سنواصل ان شاء الله تحقيق المزيد من الانتصارات التي ستسعد كل الجماهير ان شاء الله.

نجم الدفاع الاهلاوي محمد الخليوي قال ان لقاء اليوم هو لقاء كبار ويبقى الاهلي والاتحاد من عمالقة الكرة السعودية وتاريخهما عريق وكبير.
واشار الى ان لقاء اليوم من شأنه ان يمسح ما حدث بين الفريقين في المباراة الماضية مطالبا الجميع بالظهور بمظهر مشرف والخروج من هذا اللقاء بروح رياضية معروفة عن الفريقين.
اضاف: يظل الاهلي والاتحاد عينين في رأس الرياضة السعودية وانا اطالب كل رياضي ان يسعى لتقديم كل ما يملك حتى يظهر هذا اللقاء بصورة مشرفة ان شاء الله.






معسكر الأهلي.. تفاؤل.. تدعيم شرفي.. التفاف جماهيري حول اللاعبين
فالمير يعتمد التشكيلة الساعة الـ (6) ويفاجئ بوجه صاعد



يشهد معسكر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي حالة استقرار نفسي وبدني قبيل لقاء القمة اليوم امام المنافس التقليدي.. ولعل الأمر الذي طغى على استعدادات الأهلاويين قبل هذه المواجهة عدم اعتماد مدرب الفريق فالمير للقائمة التي ينتظر ان تمثل الفريق هذا المساء.. عطفا على استعدادات الفريق في اليومين الماضيين والتي انتهج فيها فالمير ذات الاسلوب الذي خاض به لقاء القمة السابقة امام الاتحاد والذي لم يعتمد خلاله المدرب البرازيلي القائمة سوى قبل المباراة بساعتين ونصف اي في الساعة السادسة مساء خلال الاجتماع الفني مع اللاعبين والذي يشرح فيه الاسلوب ويختار معه التشكيل والعناصر التي ستخوض المبارة..
ومع ذلك فقد تدخل بعض الحسابات الاضطرارية هذه المرة للجهاز الفني الاهلاوي في ظل ازمة الغياب التي تداهم المناطق الخلفية والتي تمثل المنعطف الاصعب للمدرب في ظل ايقاف الثنائي وليد عبدربه وعماد صديق وعدم تأكد مشاركة الخليوي الأمر الذي دعا المدرب لاستدعاء عدد من اللاعبين الشباب في التدريبين الاخيرين..
في الاتجاه ذاته يحاول فالمير تدارك هذه المعضلة بمفاجأة ينتظر ان يظهرها هذا المساء باشراك عنصر جديد اذا ما اعتمد فعلا الاسلوب الذي سينتهجه سواء(4/4/2) او (5/3/2) الأمر الذي قد يختلف ويؤثر على امكانية الاستعانة بالأسم(الجديد)..
أما في بقية الخطوط فيظل غياب تيسير الجاسم أحد أبرز المعضلات الاخرى التي تواجه الاهلي والتي وضع لها عدة محاولات واختبارات لتجاوزها من واقع منهجية الاحلال والتعود على تجاوز النقص والتي امتاز بها الاهلاويون هذا العام على وجه التحديد من التغلب على تأثيراتها.. ومع ذلك يظل صاحب العبدالله أحد الركائز الاساسية لهذه المنطقة والتي تشهد غموضا في بقية المراكز التي لم يتحدد بعد الاشخاص الذين سيشغلونها عطفا على ما تردد داخل البيت الاهلاوي الى ان مدرب الفريق ينظر لهذا اللقاء بتركيز وبطريقة جديدة في التعامل وفقا لما هو متاح..
وعلى الأصعدة الاخرى جدد سمو الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي وداعمه الأول من الوقوف على آخر الاستعدادات وتحفيزه للاعبين وتدعيمهم معنويا بجانب اهتمام بقية اعضاء الشرف الذين التفوا حول النادي في الايام القليلة الماضية.







فالمير يركز على الصفاقسي ويمنح الاتحاد البدلاء


وضح من خلال تدريبات فريق القدم خلال هذا الاسبوع تركيز المدير الفني للفريق فالمير في اللقاء الذي سيجمعه بفريق الصفاقسي اكثر من تركيزه على اللقاء (الدوري) الذي سيجمعه بالاتحاد مساء اليوم.
حيث اراح فالمير عددا من لاعبيه الاساسيين للاستفادة منهم في لقاء الصفاقسي ومنح الفرصة لعدد من الاسماء للعب مع الاتحاد بغرض اكسابهم الخبرة ومن ابرز الاسماء التي سيريحها فالمير النجم حسين عبدالغني وزميله الآخر علي العبدلي بالاضافة الا ان اللقاء سيشهد غياب عبدربه وتيسير الجاسم وعماد صديــق لدواع مختلفة.








مليونان تنقلان معاذ الانصار للاهلي


قدم النادي الاهلي عرضا لنجم الانصار مالك معاذ للانتقال للاهلي مقابل مليوني ريال الى جانب دفع قيمة انتقال نجم سلة الانصار خالد فلاتة وتقدر بنحو 400 الف ريال ومن المتوقع ان توافق ادارة الانصار على انتقال اللاعب بحكم ان المبلغ سيوفر التعاقد مع مدرب ولاعبين اجانب في ظل العجز المالي الكبير في النادي.
من جهة اخرى علمت عكاظ ان هناك محاولات انصارية لاقناع محمد بهاء نيازي للعودة مجددا للاشراف على قدم الانصار بعد الزيارة التي قام بها نيازي للبلول لاقناعه بالتراجع عن فكرة الابتعاد عن الوسط الرياضي.






فهد الزهراني العائد من الاصابة:
أعشق الأهلي بجنون وقليله يرضيني
المصدر : حوار: محمد دماس





فرض لاعب الوسط الغائب للاصابة فهد الزهراني حضوره في قلوب الاهلاويين من خلال اخلاصه وتضحياته وعطائه الكبير..
الزهراني والذي أجرى جراحة الرباط الصليبي بفرنسا وأكمل علاجه الطبيعي بات جاهزا الآن للمشاركة وكما هو يقول في انتظار الاشارة من المدرب.
وفي هذا الحوار يتحدث الزهراني عن الاصابة وايام العلاج واشواقه للعودة وعن اشياء اخرى(كثيرة)..


قصة الاصابة


* بداية ما هي اخر اخبار الاصابة?


** هي في الأساس قطع في الرباط الصليبي ناتج عن ضغط المباريات والحمد لله أشعر الآن بالشفاء التام بعد نجاح العملية.



* اذن جاهز للعودة؟


** نعم وانتظر اشارة المشاركة فقط ولكني لا أحب التسرع في ذلك حيث أمارس الآن التمارين بشكل طبيعي وأريد رفع معدل حساسيتي على الكرة حتى أكون جاهزا والحمد لله على التوفيق.




تشخيص خاطئ


* تحاملت على نفسك ولعبت وانت مصاب فلماذا فعلت ذلك?


** بكل صراحة كانوا يقولون لي بأنني مصاب بارتخاء في الرباط وكنت اشارك ولكنني فوجئت بعد ذلك بأنني كنت ألعب برباط مقطوع وحقيقة كانت المفاجأة كبيرة ومؤلمة بالنسبة لي.



الحاجة فرضت ذلك


* ألم يعرضك ذلك لاصابة خطيرة?



** كانت هناك ظروف قاسية منها اصابة فوزي الشهري وحاجة الفريق لوجودي وكل ذلك جعلني أنسى الاصابة وكنت قد اتفقت مع الأمير خالد لاجراء عملية نهاية الموسم.



* ولكن هذه التضحية جاءت على حساب نفسك وأضرت بك كثيرا?


** بصراحة الأمير خالد احرجني بتعامله الأبوي الرائع حيث قال لي في أي وقت تشاء او تريد اجراء العملية نحن جاهزون وكنت قادرا على المواصلة في تلك الفترة لذلك اجلتها من جانبي.



صراع نفسي

* وهل كنت تتوقع نجاح العملية?


** بصراحة دخلت في صراع نفسي هل سأستطيع العودة بعد ستة اشهر ام لا ولكن الحمد لله بالعزيمة والاصرار ووقفة الأمير خالد بن عبدالله ودور الجماهير كل ذلك انساني ألم الاصابة وقوى من عزيمتي وصراحة تعبت نفسيا في البداية خوفا من عدم نجاحها ولكن الحمد لله على توفيقه.



الفرق في العملية


* أجريت العملية بعد فوزي الشهري الا انك عدت للملاعب قبله وها انت جاهز للمشاركة فما السر?


** كل انسان له طبيعته وربما تكون عمليتي قد استجابت للعلاج بسرعة.



* وهل يعني ذلك بأن اهتمامك بالاصابة والعلاج كان أكبر منه?


** انا من جانبي نفذت كل البرنامج الذي وضع لي بحذافيره وهمي الوحيد كان هو العودة للفريق والحمد لله على التوفيق الذي حالفني واتمنى ان اشارك عندما اكون جاهزا حتى اقدم ما يرضي الجماهير الاهلاوية.



غياب مؤثر


* فوزي اذن لم ينفذ البرنامج المعد له?



** فوزي يواصل تمارينه الطبيعية وعمليتي تختلف عنه وأتمنى له العودة سريعا فهو من اللاعبين المؤثرين الذين فقدهم الاهلي واتمنى له التوفيق حتى يعود بقوة.




ميزة الأهلي

* في رأيك هل فقد الأهلي فهد الزهراني بعد اجرائه الجراحة?


** ما يميز الأهلي عن غيره انه لا يتأثر بغياب لاعب ولو كان كذلك لحدث من أيام دابو واحمد الصغير والكثير من اللاعبين الذين فقدهم وفي هذا الموسم تحديدا فقد مجموعة كبيرة من اللاعبين واستطاع رغم ذلك ان يواصل انتصاراته ولعل وصوله لنهائي كأس ولي العهد وتأهله للمربع الذهبي خير دليل على ذلك وبإذن الله يحقق المراد ويحرز اللقب.




أشواق العودة

* بصراحة هل انت جاهز للعودة ام انك متشوق للعب?



** نعم جاهز وايضا متشوق فقد شفيت تماما من الاصابة واتدرب حاليا مع الفريق ولم يتبق سوى المشاركة حيث تم تأهيلي في فرنسا واعطوني الضوء الأخضر واشكر الأمير خالد على اهتمامه وكذلك كل من سأل عني وتابع علاجي.




هذا هو السر



* صرحت بأنك ستوقع على بياض رغم انك محترف فلماذا?

** لا يوجد سر فيما قلته ولكن في داخلي حب كبير لهذا النادي العريق ولازلت عند وعدي فأنا لست من الاشخاص الذين يبحثون عن الملايين والثراء ويكفيني فقط حب الجماهير الأهلاوية وأقولها بكل صراحة لن اجد افضل من الاهلي وقليل مستمر ولا كثير متقطع ولا ولن أجد نفسي في غير الأخضر والأبيض وأكثر من ذلك سأقدم أخي عبدالله هدية للأهلي لانني اتوقع له مستقبلا كبيرا في عالم الكرة.




* ولكن الكثير من المحترفين يطالبون بتأمين مستقبلهم?

** الأهلي ومنذ تأسيسه لم يتخل عن لاعبيه بل هو أكثر الاندية تكريما لنجومه ويقف معهم ولن أنسى شخصيا وقفة الجميع معي عندما اجريت العملية الجراحية وأؤكد بأن اللاعب الأهلاوي المخلص لن ينسى افضال ناديه عليه بغض النظر عن الاحتراف الذي لا يلغي الحب والانتماء والولاء.


طعم الأهلي

* وهل فعلا ستوقع على بياض ام تريد ايصال رسالة ما للآخرين?

** كل ما قلته كان نابعا من حبي للاهلي ومن يحب ناديه سيبقى فيه ومن تذوق طعم الاهلي وعاش في جنباته من الصعب ان يفارقه لأنه ليس مجرد نادي بل قيمة اجتماعية كبيرة وتاريخ طويل وعريق وكثير من اللاعبين بداخله يحملون نفس الاحساس والشعور.


سعيد بالروح

* ومتى تتوقع المشاركة?

** في أي وقت وصراحة اشتقت للعب.


* كيف ترى الأهلي حاليا?

** برغم النقص والظروف الصعبة استطاع ان يحقق نتائج جيدة وانا سعيد بهذه الروح العالية والعزيمة فكل لاعب يسعى لخدمة الفريق واتمنى ان يستمر ذلك ليواصل الاهلي حضوره حتى النهاية.





جولة تحصيل حاصل


جاء الفوز الاهلاوي الاتفاقي الاخير الذي حققاه على النصر والشعلة على التوالي ضمن مباريات الجولة قبل الاخيرة لتحول الجولة الاخيرة الى مباريات تحصيلية ستغيب عنها الاثارة حتما وسيلعب كل فريق من دون نفس !!! باستثناء لقاء الديربي بين الاتحاد والاهلي والذي ستتجدد معه الاثارة من جديد.. لكن ماذا لو ان مباريات الجولة الاخيرة حظيت بأكثر من مباراة ديربي?! كيف ستكون نهاية الدوري مع مباريات من نوع (النصر والهلال) و (الاتحاد و الاهلي)..وكيف سيكون المستوى?!
فبكل تأكيد ستبقى الاثارة الرياضية باقية لآخر ثانية في الدوري سيتفاعل معها الجمهور الرياضي ايضا.
والسؤال.. ما هو رأي لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي في ذلك?!





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 40 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية شاعر الاهلي
 

شاعر الاهلي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لك على المجهود الرائع


اخوك /

ابو محمد







*
*

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

شاعر الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 16 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  










لوروز يخفي أوراقه والخليوي يقود الدفاع


جماهير الأهلي تحتفي بالأمير خالد








اقام مجلس الجماهير الاهلاوية بمكة المكرمة حفلا خاصا بالامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي وذلك بمقر النادي تقديرا للجهود الكبيرة الذي بذلها مع الفريق واعادته لوضعه الطبيعي - وقد ثمنت الجماهير الاهلاوية الوقفة الصادقة من سموه تجاه النادي بصفة عامة وفريق كرة القدم على وجه الخصوص مشيرة الى ان النتائج الرائعة والمستويات الكبيرة يعود الفضل فيها بعد الله الى دعم سموه سواء المادي او المعنوي.



وعلى هامش الاحتفال قدم مجلس جمهور الاهلي بجيزان هدية لنجم الفريق حسين عبدالغني وهي عبارة عن لوحة قرآنية الى جانب هدية خاصة وذلك تقديرا لحماسه وحبه لناديه الذي قاده للتألق من جديد.


وعلى صعيد التدريبات انهى الفريق استعداده لمباراة اليوم امام الاتحاد من خلال مناورة قوية اشرف عليها المدرب لوروز الذي اخفى معالم التشكيلة الاساسية التي سيدخل بها المباراة وقد شهدت المناورة مشاركة قائد الفريق ومدافعه محمد الخليوي بعد شفائه من الاصابة.




بعد أن ضمنا المربع الذهبي


الأهلي والاتحاد كلاكيت رابع مرة ولكن للتاريخ فقط









تتجدد الاثارة والمتعة مساء اليوم الثلاثاء عندما يلتقي الأهلي والاتحاد على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة في إطار الجولة قبل الأخيرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وتعتبر المباراة هامشية لكلا الفريقين بعد أن ضمنا بلوغ المربع الذهبي ولكن بالتأكيد سيسعى كل فريق لكسبها على اعتبار أن التاريخ يسجل كل كبيرة وصغيرة ليؤكد أفضلية أحدهما على الآخر.

ورغم التنافس التقليدي الذي يجمعهما دائما ما يكون مسيطراً على أجواء المباريات إلا أن الأهلي يظل الطرف الأفضل في المباراة خصوصا وأنه يشهد استقراراً فنيا كبيراً إلى جانب ارتفاع الروح المعنوية للاعبيه بينما يمر الاتحاد بظروف قاسية نتيجة تعثره في البطولة العربية بعد إصابة أكثر من لاعب مؤثر وايقاف البعض الآخر وهذا الأمر بالتأكيد لا يعني تسليم النتيجة للأهلي لكون لقاءات الديربي لا تعترف بظروف النقص والإصابات.
ويدخل الأهلي المباراة ورصيده (37) نقطة من (21) مباراة فاز في (10) وتعادل في (7) وخسر (4) ويحتل المركز الرابع أما الاتحاد فهو يمثل الصدارة برصيد (55) نقطة جمعها من (17) فوزا و(4) تعادلات ولم يتجرع أي خسارة حتى الآن .
وكما ذكرنا في البداية فإن المباراة ستكون للتاريخ وهذا ما يجعل أفراد الفريقين يدخلون أجواءها بعيداً عن الشد العصبي والنفسي والضغط الجماهيري وهذا الأمر يجعلهم يقدمون أفضل ما عندهم لاسعاد جماهيرهم. كما ينظر الفريقان للمباراة على أنها خير اعداد للمرحلة المقبلة سواء على المستوى المحلي أو الخارجي إذا ما عرفنا أن الأهلي تنتظره مباراة هامة أمام الصفاقسي التونسي مساء السبت المقبل في دوري أبطال العرب في حين تنتظر الاتحاد مواجهة سهلة أمام نيفيتش الأوزبكي في دوري أبطال آسيا .


وإذا ما تحدثنا عن الأساليب الفنية التي ينهجها المدربان البرازيليان كندينيو ولوروز فإن كليهما يعتمد على طريقة 2/4/4 للاستفادة من إمكانات اللاعبين الذين يجيدون هذه الطريقة ويطبقونها بالشكل الأفضل لا سيما في ظل الانطلاقات الجانبية التي يقودها ظهيرا الجنب صالح الصقري واسلام الشاطر في الاتحاد وحسين عبد الغني وعلي العبدلي في الأهلي.


ويبرز في الأهلي نخبة من النجوم أمثال المشعل والسويد والقهوجي وعبد الغني وكيم دياز وروجير وصاحب العبد الله .

أما الاتحاد فيبرز في صفوفه بعض اللاعبين أمثال الحسن اليامي وحمزة أدريس ورضا تكر والصقري والشاطر ومحمد نور.





تمنى أن تطغى الروح العالية على المباراة.. السقناوي:


جاهزون لهزيمة الاتحاد من جديد وتأكيد أحقيتنا بالتأهل






أبدى عبد السلام سقناوي إداري الفريق الاهلاوي سعادته بتأهل فريقه لمربع الأقوياء وقال أن التأهل كان منطقياً وذلك عطفاً على الأداء الذي قدمه اللاعبون طوال الدور الثاني من المسابقة وتحقيق جملة من الانتصارات المتتالية التي كان آخرها أمام النصر. وتحدث السقناوي عن مباراة اليوم أمام الاتحاد وقال ان المباراة بلاشك تجمع بين فريقين كبيرين يسعى كل منهما إلى تأكيد تفوقه على الآخر رغم عدم أهمية اللقاء لكون التنافس يبقى بينهما حتى وان كانت المباراة ودية. وأشار إلى أن فريقه أنهى استعداده للمواجهة ويأمل أن يحقق فوزا جديدا يؤكد به أحقيته ببلوغ مربع الذهب ويبرهن من خلاله أنه قادم بقوة للمنافسة على لقب البطولة الغالية. وفي ختام حديثه تمنى السقناوي أن يقدم الفريقان مباراة تليق بسمعتهما وتسودها الروح الرياضية العالية وبالتالي مسح آثار الأحداث المؤسفة التي رافقت المباراة الماضية في دوري أبطال العرب





من يحسم قمة الغربية الرابعة؟



رغم أن المباراة التي يحتضنها استاد الامير عبد الله الفيصل بجدة اليوم وتجمع الأهلي والاتحاد لن تكون مهمة على اعتبار أن الاتحاد حسم الصدارة لصالحه وبالتالي للتأهل للمباراة النهائية للدوري مباشرة وفي المقابل تأهل الأهلي رسميا بعد أن خطف البطاقة الرابعة من النصر إلا أن كل فريق يسعى للفوز بها وذلك بسبب التنافس التقليدي بينهما إلى جانب أن كل فريق يرغب في التفوق على الآخر هذا الموسم بعد أن تقابلا مسبقا ثلاث مرات تعادلا في الأولى 1/1 في ذهاب الدوري وكسب الاتحاد الثانية 1/صفر في نهائي كأس ولي العهد وكسب الأهلي الثـــالثة 2/3 في دوري أبطال العرب، وما يزيد من الإثارة أن الاتحاد يحاول المحافظة على سجله خاليا من الهزائم على المستوى المحلي بينما يحاول الأهلي هزيمة الاتحاد ليكون الفريق المحلي الوحيد الذي هزم منافسه بعد ان هزمه في أول مباراة تجمعهما على المستوى الخارجي.




الجوال صداع مزمن في رأس قهوجي






يعتبر اللاعب خالد قهوجي نجم الفريق الاهلاوي والملقب بـ (الفلتة) من أكثر اللاعبين في الأندية الذين يتعرضون لاتصالات يومية ومستمرة نظراً لما يحظى به هذا اللاعب من إعجاب.. الأمر الذي سبب له الإزعاج مما دعاه الى أن يغير في أرقام جوالاته بصفة مستمرة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 06 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







في الجولة الأخيرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين


الاتحاد بشعار "رد الاعتبار" يواجه العنفوان الأهلاوي الطامح لتأكيد الانتصارات




يعاود فريقا الاتحاد والأهلي اليوم الالتقاء مجدداً في الجولة الختامية من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهو الرابع لهما هذا الموسم، تساويا في الكسب والخسارة والتعادل خلال اللقاءات الثلاثة باختلاف المناسبات التي لعبت لها.

يدخل الفريق الاتحادي وفي حلقه مرارة الخسارة العربية من جاره اللدود الأهلي 3/2 ويأمل مصالحة جماهيره ليس إلا، واللقاء لا يهمه سوى من الناحية المعنوية، وهو الفريق الذي وصف بالمغرد خارج السرب منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يعتلي القائمة بسجل مهيب يبلغ الـ 55 نقطة في إنجاز غير مسبوق وبلا هزائم، وفي المقابل يقف الأهلي في المركز الرابع كركن ثابت في المربع الذهبي بـ 37 نقطة متساوياً مع الهلال صاحب المركز الثالث ويمني نفسه إضافة نقاط جديدة لرصيده في انتظار النتائج الأخرى لفريقي الهلال والشباب في الجولة الأخيرة.
الاتحاد يشكو نقصاً كبيراً في مختلف خطوطه ويمثل مناف وتشيكو وديمبا مركز الغياب الأكبر، إضافة لإيقاف الودعاني والعتيبي على خلفية الأحداث الأخيرة التي صاحبت لقائهما العربي، وقد يلجأ مدربه كندينيو إلى اللعب بالبدلاء اليوم وهو غير راغب في الخسارة مجدداً من ابن جلدته فلامير، ويبدو أن الأمر يتطلب منه الكثير من الحنكة في اختيار تشكيلة لقاء اليوم عطفاً على السجالات المقبلة والخشية من الإصابات والايقافات.



وفي الأهلي لن يكون الحال مختلفاً إلى حد بعيد، على الرغم من عدم التأثر من غياب وليد عبد ربه الموقوف عربيا ومحلياً، وسيكون مدرب الأهلي الأكثر ارتياحاً من نظيره في الاتحاد في اختيار عناصر هذا اللقاء، عطفاً على المجهود الكبير الذي قدمه فريقه وحاجته لالتقاط الأنفاس قبل معمعة المربع.

الفريقان ينهجان أسلوباً متشابهاً إلى حد بعيد، يختلف بقناعات المدربين هنا وهناك.
وإن أثر غياب تشيكو ومناف على طريقة الأداء الاتحادي الذي كان متحفظاً في أغلب اللقاءات الأخيرة، على عكس الأداء الأهلاوي الذي اتجه للهجوم في الفترة الأخيرة حسب حاجة الفريق والتي كانت تتطلب الهجوم والهجوم فقط حتى بات أحد رباعي المربع الذهبي.
ولن يجد مدرب الأهلي ضيراً في العودة للأسلوب القديم طالما أن الأمر لا يهمه كثيراً من الناحية النتائجية، وقد يستعمل لقاء اليوم لتطبيق نهج معين يكون فيه البحث عن النتيجة أمراً غير ذا أهمية بالغة.


الأسماء التي تحتويها قائمة الفريقين قادرة على تقديم لقاء قوي يمتع الجماهير التي ستزحف إلى ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لتودع المرحلة التمهيدية من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وتأكيداً تأمل جماهير العميد أن يثأر فريقها من الخسارة التي تجرعها الفريق من الأهلي عربياً،

وكذا الأمر لجماهير القلعة التي تود تأكيد أفضلية فريقها وتطوراته الفنية في الفترة الأخيرة.



أكد أن الفوز الأخير سيدفع فريقه للمثالية

فلامير: الأوراق مكشوفة في الأهلي والاتحاد





أكد مدرب فريق الأهلي فلامير استعداد فريقه للقاء اليوم وحرصه على الخروج بنتيجة مثالية عطفا على المستويات التي قدمها الفريق في اللقاءات الأخيرة.
ووصف الفريق الاتحادي بالفريق الكبير قائلا: "نحن نلاعب المتصدر ونعرف مواطن القوة والضعف لديه كما هو كذلك, ولن يكون الفوز الأخير الذي حققناه على النطاق العربي سوى دافعا لنا لتأكيد ذلك, وتمنى فلامير من عناصر فريقه تطبيق المطلوب منهم على أرض الملعب.




المواجهة الرابعة بين الاتحاد والأهلي لمن ستكون؟


تعتبر مباراة اليوم التي تجمع فريقي الاتحاد والأهلي في الدور الثاني من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين هي المباراة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم حيث تقابلا ثلاث مرات فاز كل منهما في مباراة وتعادلا في مباراة وكانت بداية المواجهات هذا الموسم في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما سجل هدف الاتحاد مناف أبو شقير (يغيب عن مباراة اليوم بسبب إجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي) وهدف الأهلي المحترف البرازيلي كيم ثم جاءت أقوى المواجهات على نهائي كأس ولي العهد الذي حققه الاتحاد بعد فوزه بهدف حمزة إدريس أقيم هذا النهائي على ملعب الملك فهد بالرياض، والمواجهة الثالثة كانت في البطولة العربية وبالتحديد في تصفيات دور الثمانية واستطاع الأهلي كسب هذه المباراة بنتيجة 3/2، سجل للأهلي طلال المشعل هدفين وسعود الخيبري هدفا، فيما جاءت أهداف الاتحاد عن طريق محمد نور ومرزوق العتيبي، وشهدت هذه المباراة في نهايتها أحداثا مؤسفة صدر على إثرها عدد من القرارات بحق المتسببين فيها.
المواجهة الرابعة بين الفريقين سوف تكون من نصيب من؟ هذا السؤال الذي سنعرف إجابته الليلة؟





طالب الفريقين بأداء مثالي

شلية يرى أن اللقاء لا يختلف عن غيره


وصف قائد فريق الأهلي محمد شلية لقاء اليوم أمام جاره الاتحاد في الجولة الأخيرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في مرحلته التمهيدية بأنه لا يختلف عن اللقاءات الأخرى, رافضا الوصول بهذا اللقاء للأمور التي لا تخدم الفريقين والرياضة عموما.
وتمنى شلية أن يقدم الفريقان لقاء يضاف إلى سجل كل منهما دونما أحداث تغير المفهوم الحقيقي للرياضة.




العبدلي: لقاء اليوم استعداد للمرحلة المقبلة





رفض لاعب فريق الأهلي علي العبدلي التوقع بنتيجة معينة للقاء اليوم أمام الاتحاد قائلا: نتمنى أن نقدم والاتحاد سجالا نظيفا يزيل تلك الصورة القاتمة التي صاحبت اللقاء الماضي في بطولة دوري أبطال العرب.
وأضاف "لقاء اليوم يمثل لنا وللاتحاديين استعدادا أمثل للمرحلة المقبلة ويجب ألا يتجاوز المضمار التنافسي المعروف عن الفريقين".






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







الاتحاد يطمح في رد اعتباره أمام الأهلي


قطبا جدة يلتقيان مرة أخرى وسط ذكريات أحداث لقاء دوري العرب


التي شهدت ثلاثية للأهلي واشتباك بين اللاعبين







تتجه أنظار الجماهير السعودية اليوم الثلاثاء صوب ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة لمتابعة لقاء في الجولة 22 من الدوري المحلي الممتاز سيجمع فريقي الاتحاد وسبق للفريقين أن التقيا عبر تاريخهما الطويل الممتد لأكثر من 40 عاما في 131 مباراة كان التفوق واضحا لصالح الاتحاد الذي فاز في 46 مواجهة مقابل 43 للاهلي فيما كان التعادل حاضرا بين الفريقين في 42. وكان آخر لقاء جمع الفريقين في اطار ربع نهائي دوري ابطال العرب قبل اسبوعين وانتهى لمصلحة الاهلي بثلاثة اهداف لهدفين في مواجهة شهدت احداث ركل ورفس بين اللاعبين والاداريين.
واوقف على اثر تلك الاحداث مرزوق العتيبي وسعيد الودعاني من الاتحاد ووليد عبد ربه عاما كاملا مع غرامة مالية لكل لاعب بقيمة 2600 دولار اميركي وجاءت الايقافات من قبل لجنة الانضباط والعقوبات في الاتحاد العربي لكرة القدم.



وبلغ الاهلي الاربعاء الماضي المربع الذهبي السعودي بعد فوزه على النصر في الجولة 21 من الدوري المحلي بهدفين لهدف سجلهما طلال المشعل والبرازيلي روجيريو ويملك الاهلي حاليا 37 نقطة من 21 مباراة وفوزه اليوم مع خسارة الهلال من الرياض والشباب من الشعلة ستجعله في المرتبة الثانية خلف الاتحاد في حين انه لو فاز وفاز الهلال والشباب معا فإنه سيبقى رابعا في لائحة الترتيب علما ان الشباب يملك الان 39 نقطة من 21 مباراة ويحتل الوصافة فيما يأتي الهلال ثالثا برصيد 37 نقطة بفارق الاهداف عن الاهلي.

ويبدو الاتحاد وهو يخوض المواجهة اليوم مثقلا بعد التعادل الاشبه بالخسارة مع الاسماعيلي المصري في اللقاء الذي جرى السبت الماضي في جدة بهدفين لمثلهما في وقت كان الاتحاديون يأملون في الفوز لأجل استعادة الفرصة في بلوغ دور النصف النهائي في دوري ابطال العرب بيد ان الاسماعيلي كان له رأي اخر عندما تعادل ليقلل فرص التأهل كثيرا ويجعلها عرضة لحسابات معقدة تكمن في خسارة الاهلي والصفاقسي التونسي في مباراة وتعادل في اخرى على ان يفوز الاسماعيلي في مباراتيه المقبلتين.
وليت الامر يتوقف على تراجع حظوظ الفريق في بلوغ نصف نهائي ابطال العرب بل في تراجع اداء الفريق من الناحية الفنية وكذلك المعنوية وبدا واضحا ان الفريق يعاني من مشاكل كبيرة في كل مباراة ويبدو ان غياب العنصرين المؤثرين البارزين وهما البرازيلي شيكو ومناف ابوشقير للاصابة اثر كثيرا على اداء الاتحاد ويأتي البرازيلي ديمبا ثالثا ايضا بسبب غيابه في المباريات الاخيرة للاصابة. ورغم عودة مبروك زايد ورضا تكر ومحمد نور الى قائمة الفريق الاساسية الا ان الاتحاد لم يستطع تقديم شيء في لقاء الاسماعيلي الاخير وبدا الفريق متهالكا رغم ان فرص فوزه في ذلك اللقاء كانت كبيرة عطفا على المجموعة المتميزة التي كانت تلعب تحت لوائه.

وسيعمل الاتحاديون على اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي مع رد الاعتبار بالفوز على الاهلي الذي قلل فرص بلوغهم نصف نهائي ابطال العرب بنسبة كبيرة بعد الثلاثية الشهيرة التي نتجت عن مواجهة 30 من الشهر الماضي في جدة.


اما الاهلي فهو يعيش وضعا معنويا ممتازا في الاونة الاخير جراء النتائج الايجابية التي يحققها في الدوري العربي حيث يتصدر الان مع الصفاقسي التونسي المجموعة الاولى برصيد 5 نقاط من تعادل مع الاسماعيلي ( 3 / 3 ) وتعادل اخر مع الصفاقسي التونسي بهدف في لقاء جرى على ارض الاخير وفوز على قطبه الثاني في جدة الاتحاد ( 3 / 2 ).
وبلغ الاهلي المربع الذهبي قبل ايام بعد فوز ثمين وغال على النصر في جدة ايضا بهدفين لهدف. ويعمل فالمير مدرب الفريق البرازيلي على استغلال الناحية المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون وكذلك استغلال مواطن الضعف في فريق الاتحاد الذي بدأ يتراجع وتظهر عيوبه لاسيما في الخط الخلفي الذي يقوده رضا تكر وحمد المنتشري وحمد العيسى وصالح الصقري وقبلهم اسامه المولد.


ويبرز في الاهلي طلال المشعل وخالد قهوجي وصاحب عبد الله والبرازيليان روجيريو وكيم دياز ومعهم علي العبدلي وحسين عبد الغني والاخير بدأ يشكل جبهة قوية في المنطقة اليسرى لفريقه بعد التميز في ادائه.


وعطفا على نتائج الفريقين نجد ان الاهلي اكثر حظا في الفوز وسيعمل على الحاق الخسارة الاولى بالاتحاد الذي لم يخسر في 21 مباراة محلية في الدوري الممتاز ويبدو ان الاهلي عازم على ان يسجل نفسه اول فريق يعرض منافسه للخسارة وهو مؤهل لذلك في ظل التألق الكبير الذي يبديه لاعبوه مؤخرا.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

شكرا أخى عبد الله على مجهوداتك الراقيه وباذن الله فوز اهلاوى جديد بشبابه المشاركين فى المباراة ويبقي النجوم الـ16 لمباراة الصفاقصي الهامه يوم السبت ويبقى النجوم الآخرين الخمسه لمباراة المربع الاولى مع الهلال يوم الاحد 3/4/1425


تحيه للنجم الاهلاوى الكبير فهد الزهرانى وباذن الله يعود أفضل مماسبق

سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

اهلاوي مووت will become famous soon enough

افتراضي  


مشكورين على المشاركه الحلوه وانشاء الله يتدهور الاتحاد




اهلاوي مووت غير متواجد حالياً  
قديم 11 - 05 - 2004, 45 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

اهلاوي مووت will become famous soon enough



انا عضو جديد هي هذا المنتدى واتمنى ان اقدم كل ما لدي فيما يخدم النتدى والنادي الاهلي وارجو منكم الترحيب والسلام عليكم





هذا الاهلي من عرفته
اهلاوي مووت غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور في صحافة الثلاثاء 22/3/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر