العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا اللي كنت اقصده من موضوع بالمينو وقع !!

أوكلت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد لمحامٍ إسباني مهام رفع شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد الثنائي الكولومبي خايرو بالومينو والأرجنتيني دييغو موراليس لاعبا فريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 08 - 2013, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

abu rinad will become famous soon enough

افتراضي هذا اللي كنت اقصده من موضوع بالمينو وقع !! 


أوكلت إدارة النادي الأهلي برئاسة الأمير فهد بن خالد لمحامٍ إسباني مهام رفع شكوى في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ضد الثنائي الكولومبي خايرو بالومينو والأرجنتيني دييغو موراليس لاعبا فريق كرة القدم سابقا نظير توقيعهما عقودا احترافية مع أندية أجنبية دون الرجوع للنادي.

يأتي ذلك بعد أن ترددت أنباء عن تعاقد نادي راسينغ كلوب الأرجنتيني مع اللاعب بالومينو، وأيضا تعاقد نادي ناوتيكو البرازيلي مع اللاعب موراليس وهو الأمر المخالف لأنظمة اللوائح الاحترافية في ظل عدم التفاوض مع الأهلي كون كلا اللاعبين ما زالا في ذمة الأهلي وتبقى من عقودهم الاحترافية موسم واحد لبالومينو وموسمين لدييغو موراليس.

وأكد لـ "الاقتصادية" مصدر خاص أن إدارة الأهلي لم تمنح اللاعبين خايرو بالومينو ودييغو موراليس الضوء الأخضر للتوقيع لأي ناد يرغب في الاستفادة من إمكاناتهم الفنية والبدنية.




وقال: "حفاظا على حقوق النادي أوكل مسؤولو الأهلي محاميا إسبانيا له الخبرة الكافية في مثل هذه الأمور والقضايا في الاتحاد الدولي لرفع قضية تجاه كلا اللاعبين".

ووقعت الإدارة الأهلاوية عقداً مع بالومينو صيف عام 2011, قادماً من نادي اتليتكو ناسيونال الكولومبي, بعقد يمتد لثلاث سنوات, ينتهي في صيف 2014, فيما انضم موراليس للأهلي الصيف الماضي من نادي اتليتكو تيغري الأرجنتيني بعقد ثلاث سنوات, ينتهي في تموز (يوليو) 2015.

من جهة أخرى، يواصل البرازيلي فيكتور سيمويس مهاجم فريق الأهلي لكرة القدم برنامجه التأهيلي في صالة الحديد في مقر إقامة الفريق في العاصمة الإماراتية أبو ظبي في ظل الآلام التي يشكو منها في العضلة الأمامية لفخذه الأيمن، وذلك تحت إشراف طبيب النادي التونسي حاتم جمعة.

وفضل الجهاز الطبي في الفريق إراحة اللاعب من المشاركة في البطولة الودية الدولية التي يشارك فيها الفريق حاليا حتى لا تتفاقم إصابته وحتى يتم التأكد من شفائه من الإصابة تماما.

ومن ناحية أخرى، رفض البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الفريق إراحة اللاعبين عن تأدية التدريبات البارحة بعد الفراغ من خوض اللقاء الودي الدولي أمام الكويت الكويتي، الذي انتهت نتيجته لصالح الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أجبر اللاعبين على تأدية تدريبات على الملعب الرديف لنادي الجزيرة استعدادا لملاقاة الجزيرة غدا في نهائي البطولة.










فين الاشخاص اللي قاعدين يتفلسفو في الموضوع ( بالمينو وقع )
عشان نفسي المركز الإعلامي يكون صريح ويعطينا المعلومات قبل الصحف




abu rinad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا اللي كنت اقصده من موضوع بالمينو وقع !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر