العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

صور من الذاكرة (صور الأهلي و لاعبيه)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الأهلي00 الله يآهلي والله اجيال من ذهب الف شكر اخوي على الذكريات الجميلةً وبالتوفيق للملكي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 08 - 2013, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Picker Roses
 

Picker Roses will become famous soon enoughPicker Roses will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الأهلي00
الله يآهلي والله اجيال من ذهب الف شكر اخوي على الذكريات الجميلةً وبالتوفيق للملكي






تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



























لُبُيٌة يًأُ أُلٌأٌهٌلِيَ ۇۈۉجُيِنُأُڳِ
Picker Roses غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 08 - 2013, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ABOKHOLOD
 

ABOKHOLOD will become famous soon enough




شوفوا تاريخ الأهلي ولد كبير ويبقى كبير مافي صورة للعيبة الا وراهم جمهور كبير




ABOKHOLOD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2013, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

أبوقايد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقرالكبير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يقول المثل قديمك نديمك لو الجديد اغناك
دائما الإنسان يسترجع الأشياء الجميلة
التي مرت عليه ويشعر بسعادة عندما
يتذكرها وهذه بعض من صور الأهلي ولاعبيه


خالد مسعد و خالد قهوجي


عبدالله الرشود و يوسف عنبر والمترو


المرحوم - محمد الخليوي


علي آل ضاوي و فهد الزهراني و طلال المشعل


طارق كيال



صورة جماعية للاعبي الأهلي






الأهلي عام 1399هـ نهائي كأس الملك الأهلي 4 الاتحاد 0


الأهلي عام 1403هـ


الأهلي عام 1407هـ



الأهلي عام 1409هـ




المرحوم احمد الصغير


المرحوم - احمد الصغير يرفع درع الدوري عام 1404هـ


درع الدوري عام 1404هـ بين الأمير خالد بن عبدالله والمرحوم- الأمير محمد العبدالله الفيصل



حسام ابوداود


عامر مانع و موسى مرزوق


موسى مرزوق و محمد شليه


الأمير خالد بن عبدالله و مدرب الأهلي البرازيلي ديدي


طلال صبحي و هشام عبدالحي


اللاعب التونسي طارق ذياب


المرحوم - احمد الصغير و غازي صدقه


محمد شليه



باسم ابوداود - بندر الجارالله - عبدالله الرشود - المرحوم- خالد الرويحي - طلال صبحي





أبوقايد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2013, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
www.alrage.net
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية هادي ابومنصور 2
 

هادي ابومنصور 2 has a spectacular aura aboutهادي ابومنصور 2 has a spectacular aura aboutهادي ابومنصور 2 has a spectacular aura about



الله ينور عليك يالغالي في دينك ودنياك
فقد رجعتنا للوراء لنتذكر تلك الايام الجميلة
للنادينا الملكي الغالي وبمشيئة الرحمن اسودنا
الملكية الحالية تعيد لنا ذلك الزمن الجميل بداية

من هذا العام إن شاء الله.
تقبل خالص شكري وتقديري




هادي ابومنصور 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2013, 09 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الحوووووت
 

الحوووووت will become famous soon enough



الاجيال الذهبية
واملنا الكبير بجيل بريرا
وبالتوفيق يارب للاهلي الملكي
والف شكر على المجهود الرائع
محبكم : الحوووووت





والله واحشني زمانك
الحوووووت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2013, 47 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عادل العاشق
 

عادل العاشق has a spectacular aura aboutعادل العاشق has a spectacular aura about



ألف شكر لك وفعلا ماضي جميل لن يتكرر





اللهم إني أستخيرك بعلمك
وأستقدرك بقدرتك وأسألك
من فضلك العظيم فإنك تقدِرُ
ولا أقدِرُ وتعلم ولا أعلم
وأنت علام الغيوب
عادل العاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2013, 35 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي درجه اولى
 

اهلاوي درجه اولى will become famous soon enough



الله يآهلي والله اجيال من ذهب الف شكر اخوي على الذكريات الجميلةً وبالتوفيق للملكي





سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم






بالتوفيق للاهلي الملكي
اهلاوي درجه اولى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2013, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية abu rakad
 

abu rakad will become famous soon enough



ذكرتنا الزمن الجميل
الله يجمل حالك
والقادم ان شاءالله اجمل








صن النفس واحملها على مايزينها= تعش سالماً والقول فيك جميل abu rakad
abu rakad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2013, 42 : 04 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

ابوحمود البقمي will become famous soon enough



الله يآهلي والله اجيال من ذهب الف شكر اخوي على الذكريات الجميلةً وبالتوفيق للملكي


مكان فيه احد يوطوط قدام فرقه الرعب




ابوحمود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2013, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
مشرف الكمبيوتر والبرامج
الصورة الرمزية طال الانتظار
 

طال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud ofطال الانتظار has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى طال الانتظار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى طال الانتظار



يعطيك العافية


وكل التوفيق ل اهلينا دائماً وابدأ





ملكي ولي الفخر ..
طال الانتظار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

صور من الذاكرة (صور الأهلي و لاعبيه)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر