العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جاتهم الفرصه

بسم الله الرحمن الرحيم اعزائي جميع اعضاء المنتدى اذا الغيت لعية كرة اليد من النادي الآهلي و هو سيد هذه اللعبه من زمان طويل سوف تكون فرصنهم الذهبية للقضاء على


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 11 - 2002, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

من غير زعل will become famous soon enough

جاتهعم الفرصة 


بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي جميع اعضاء المنتدى اذا الغيت لعية كرة اليد من النادي الآهلي و هو سيد هذه اللعبه من زمان طويل سوف تكون فرصنهم الذهبية للقضاء على باقي الآلعاب المتمكنة في النادي كالطائرة و التنس و قريبا جدا السلة وبعدين راح يتفرغون للقدم

يعني مافي حل غير الغاء اللعبة ؟؟؟

اتمنى من الآمير خالد بن عبدالله و الآمير منصور بن مشعل التدخل فنحن كجماهير الآمبراطور لا نريد ان نفقد لعبة مميزة و لاعبون مميزون و مخلصون




لا نريد ان نقدم لهم الفرصة على طقم من ذهب لتدمير العاب النادي المتميزة

نريد ان نحافظ على نادينا و العابه ولا عبيه

نريد وقفه خالصه من جميع محبي النادي للحفاظ على هذا الكيان و عشاقه و لانريد اعطاء اي احد فرصة للنكاية بنادينا

فنحن المتميزون
نعم نحن الكواسر متميزون في كل الآلعاب و الجميع خلفنا

وانا ضد الغاء فكرة لعبة كرة الليد و اي لعبة اخرى

قولها معي لا لألغاء كرة اليد لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا




من غير زعل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 11 - 2002, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


انا ماظن ان ادارة النادي راح تلغي اللعبه

هذه فقط مجرد مناوره وتهويش مثل مايقولون عشان يوقف المطرود عند حده

ويعرف ان العبه من دون الاهلي ولا شي

يعني بالعقل هل الاداراه راح تلغي لعبه بطله ومحتكره للبطولات


لاكن هم يطبقون المثل الي يقول العيار الي مايصيب يدوش

يعني حتى لو الاتحاد السعودي ماسوى شي للمطرود راح على الاقل يفتحون

العين عليه وياخذون بالهم منه لائن زي مالكل عارف ان الاهلي هو تقريبا

ممثل المنتخب السعودي للطائره وبدونه يضيع المنتخب ويصبح في زمان كان

وانشاء الله الله يقدم الي فيه الخير لفرقة الرعب الاهلاويه

ويعطيك العافيه ياخوي بدون زعل وتقبل تحياتي







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2002, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


ان شاء الله الخير والبركه في رجال الاهلي وهم ادرى منا بما يفعلون ولن يتخذو اي قرار الى في مصلحة النادي





[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2002, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الاهلي السعودي

هو منتخب المملكه

لكرة اليد.



فهمتوا ياشباب
يعني هما الخسرانين.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2002, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


القرار إن تمسكت به إدارة الأهلي

سيحقق هدفه فتبقى اللعبة ويذهب المطرود.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2002, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

ابو عبد الملك will become famous soon enough

افتراضي  


اقول مسا كم الله بالخير

إذا قررت الإدار الاهلاوية ذلك وصمم اللاعبين على الاعتزال فسوف يكون هناك حلايين لا ثالث لهما :
1)إما تدهور المنتخب وأصبح في الحضيض.

2)وإما طرد المطرود من منصبه.

وفي هذه الحالة سوف يقرر الاتحاد السعودي المصلحة العامة إذا كان هناك من يعي من اصحاب القرار اختيار الحل الثاني وهو ابعاد المطرود من منصبه وبقاء الاهلي في موقعه بين الانديه لأنه من صالح الانديه والمنتخب بقاء فرقة كرة اليد بالاهلي في موقعه .






حبي يتغى في هواك
يا اهلي حبيب الكل
اهلاوي حتى الموت
ابو عبد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2002, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

العجـــ موسى ـــلاني will become famous soon enough

افتراضي  


الحل ان يقوم رجال الاهلي بالمطالبة بعزل " المطرود " وان لايرضوا بغير ذلك وفي حالة عدم التنفيذ نسحب لاعبينا من المنتخب ويأتوا بالمطرود يلعب بدلا منهم





" عاشق الاهلي " :

موسى العجلاني

كفايه عليهم كفــايــه *** كفايه عليهم كفايه
يا لابسين العبـــايـــه *** كفايه عليهم كفايه
في البيت زي الولايه *** كفايه عليهم كفايه


=========
العجـــ موسى ـــلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2002, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور جديد
 

يحيى العجلاني will become famous soon enough

افتراضي  


عليهم أن يختاروا



لعيبة الاهلي أو المطرود

غير كذا ما نقبل





[FLASH=[SOUND]http://www.al-shahen.com/card/create.php?card_id=2 9[/SOUND]]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
يحيى العجلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 12 - 2002, 29 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

الصامت الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


بصراحه انا لااعتقد بان النادي الاهلي يفكر في الغاء الاعبه لانهم اسيادها


وانا اتمنى من المسئولين التدخل سريعاَ في حل هذه المشكله

لانه اذا غاب الاهلي تقدروا تقولوا على الاعبه السلام

(( ياعالم الله ماشفناه بالعقل عرفناه ))





(( الـــــــــــــــصــ ـــــــــــــامت ))
الصامت الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جاتهم الفرصه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر