العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خبر مزززززززززعج بالمرة

السلام عليكم خبر مزززززززززعج بالمرة نقلا من مقدم قناة art علي داؤود الذي أكد ان طارق التايب سيوقع يوم الثلاثاء المقبل لفريق الاتحاد السعودي. حيث ان مفاوضاتنا معه لم تنجح


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 05 - 2004, 16 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough

افتراضي خبر مزززززززززعج بالمرة 


السلام عليكم

خبر مزززززززززعج بالمرة

نقلا من مقدم قناة art علي داؤود الذي أكد ان طارق التايب سيوقع يوم الثلاثاء المقبل لفريق الاتحاد السعودي.
حيث ان مفاوضاتنا معه لم تنجح رغم ان كل الأخبار كانت تقول انه سينضم الينا....





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 05 - 2004, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

هنووو will become famous soon enough

افتراضي  



عادى جدا


ناخذ شيكوا بداله





فدوة عيونك لو غدت روح مغليك**وش عاد لو راحت لعينك عشاير
أبيع مايغلى على الكون وأشريك**وأسوق لى جتنى علومك بشاير

[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/hannoo.jpg[/IMG]


هنووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 39 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
 

هنووو will become famous soon enough

افتراضي  



سمعت خبر قبل اشوى ان كل نادى السنه الجايه مسموح له واحد اجنبي يسجله(e. طمنا نواف





فدوة عيونك لو غدت روح مغليك**وش عاد لو راحت لعينك عشاير
أبيع مايغلى على الكون وأشريك**وأسوق لى جتنى علومك بشاير

[IMG]http://tohtoh.*******************************************************/hannoo.jpg[/IMG]


هنووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير السلام
 

أمير السلام will become famous soon enough




تحياتي

من العادة ما يفسد السعادة

فكم تعودنا السماع وتعودنا تكذيبه

وكم نحن نرقى بالمميزين بيننا الآن

فلا يعني لنا إنضمام لاعب من عدم إنضمامه

فقلعتنا الآن وبكل زمان في غنى عن هؤلاء

لا أقلل باللاعب (طارق التايب) ولكن لن يعنينا الأمر

بقدر ما سيسعدنا بدخولة قلعتنا

فكلنا يعلم في الإتحاد عشرات من طارق

ولكن لا حول لهم ولا قوة أمام قلعتنا المليئة بطوارقنا

عذري لللاعب الخلوق (طارق التايب ) وللمرة الألف ليس تقليلاً به

بل بمن سينتمي إليهم في الجانب الآخر


أخوكم

أمير السلام







أمير السلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


اقسم بالله أن محترفينا البرازيليين ممتازيييييييييييييين جدا جدا جدا ؟
فنحن لسنا بحاجة لطارق التايب .


وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

العصر الذهبي will become famous soon enough

افتراضي  


اللاعب لعب ضدنا أربع مباريات ....

فزنا ثلاثة(مع الأفريقي) وتعادلنا في واحدة( مع الصفاقسي)....

ولم يفعل أمامنا شئ....

كلامي مايعيب فيه....

ولكن ليأخذه الجار ولن يفعل شئ أمامنا........(g.


تحياتي...




العصر الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الــجــامـح
 

الــجــامـح will become famous soon enough

افتراضي  


وربي هذا الشئ مايثر في الكيان الأهلاوي وربي على قولت المثل ياجبل مايهزك ريح




الــجــامـح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سعيد البشيري
 

سعيد البشيري will become famous soon enough

افتراضي  


صدقني ان الأهلي لن يتوقف على طارق أوغيره مع احترامي له كلاعب

اما الاتحاد لو يسمعون أننا نريد عامل بوفيه يلعب معنا صدقني تجدهم أول من يتعاقد معه




سعيد البشيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 05 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


خليهم ياخذو التائب
وناخذ شيكو
المهبول ماهو في حاجته ابد لكن ايش نقول





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 07 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

&& مالك...الحزين && will become famous soon enough

افتراضي  


أخوي نواف الأهلي كبير بلاعبيه وبرجاله وجمهوره

ومن لايريدنا لا نريده
وسلامتكم




&& مالك...الحزين && غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خبر مزززززززززعج بالمرة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر