العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وينك من زمااااااااان يابلوي

وينك من زمااااااااان يابلوي اشعل ذلك التصريح من رئيس الاتحااااااد الغزال الاسمر واصبح يبدع ويقدم للبلوي فنون الكرة بل انه اذاااااااق الاتحااااد طعم الخساااره بكل جسااااااااره واصبح المنفووووووووخ كانه خروف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 05 - 2004, 41 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي وينك من زمااااااااان يابلوي 


وينك من زمااااااااان يابلوي

اشعل ذلك التصريح من رئيس الاتحااااااد الغزال الاسمر




واصبح يبدع ويقدم للبلوي فنون الكرة

بل انه اذاااااااق الاتحااااد طعم الخساااره بكل جسااااااااره

واصبح المنفووووووووخ كانه خروف مطبووووووووخ

فقد ازال الرماد من تحت النار فاحرقته

فياليت هذاااا التصريح كان من زماااان حتى نسعد برؤية الغزال الاسمر في الملعب يتمخطر

ويلعب ويسدد ويسجل لكنا في القمة من بدري





الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2004, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


المثل يقول: (( رب ضارة نافعة ))

فخبرة البلوي في الملاعب كخبرة الفتاة (( اليافعة )) حديثة الزواج .


فالفتاة قليلة الخبرة في الحياة الزوجية

والبلوي قليل الخبرة في التعامل مع الرجال




التعديل الأخير تم بواسطة رياضي2000 ; 06 - 05 - 2004 الساعة 58 : 07 PM.
رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2004, 24 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


البلوي وضع النار على البانزين ( فأشتعل المشعل ) .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2004, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاخضر
 

الصقر الاخضر will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لكم




الصقر الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أشتعل المشعل


والبلوي إنعل




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  




وصفه بالبارد
فكانت ثورة المارد
انحاش الدب شارد








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 05 - 2004, 57 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

ا لــعــنـــاء 001 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى ا لــعــنـــاء 001 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ا لــعــنـــاء 001

افتراضي  



والله ياشباب هذا البلوي وهق نفسه ... يفكر ان الفلوس كل شي .. ما يدري ...
انه لايملك .... ربع ما يملكه رجال الاهلي ... من مال وجال ... وعلوم الرجال ..

فاترك هذه المقوله ( غبر ياثور على قرنيك )






طقطقهم الغزال ........






......ا لأ مـــ كــــن ـــــا كــلـــهـــا مـشــتــاقه لــــك .......
[flash=http://taqnia.com/up/ar/alanaa.swf]WIDTH=380 HEIGHT=240[/flash]
ا لــعــنـــاء 001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وينك من زمااااااااان يابلوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر