العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار أهلينا الغالي ليوم الخميس 17/3/1425هـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله ألف مبــــــــــــــروك لجماهير الـراقـــــي أهلي جدة في المربع الذهبي بعد فوزه على النصر 2 - 1 خالد طلعت ArtSports TV Writer أهلي جدة


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2004, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي أخبار أهلينا الغالي ليوم الخميس 17/3/1425هـ 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الحمد لله





ألف مبــــــــــــــروك لجماهير الـراقـــــي











أهلي جدة في المربع الذهبي بعد فوزه على النصر
2-1

خالد طلعت ArtSports TV Writer





أهلي جدة أكمل عقد المربع الذهبي





تأهل فريق أهلى جدة الى المربع الذهبى للدورى السعودى هذا الموسم بعد فوزه على فريق النصر بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جرت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن المرحلة الحادية والعشرين (قبل الأخيرة) للدورى السعودى.

تقدم النصر أولا بهدف عن طريق عبد العزيز الجنوبى فى الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة رفعها الجنوبى بيسراه واصطدمت برأس أحد مدافعى الأهلى وسكنت المرمى.

فى الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى أحرز مهاجم الاهلى البرازيلى جوزيه روجيرو هدف التعادل لمصلحة فريقه بعد أن راوغ مدافع النصر عماد النحاس , وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع , وفى الوقت الذى ظن فيه الجميع أن المباراة ستنتهى بالتعادل , قال طلال المشعل هداف الأهلى كلمته وأحرز هدف الفوز للأهلى بضربة رأس رائعة.

بهذه النتيجة رفع الأهلى رصيده الى 37 نقطة وحافظ على مركزه الرابع وضمن المقعد الرابع فى المربع الذهبى بعد ان أصبح الفارق بينه وبين النصر أربع نقاط كاملة , بينما توقف رصيد النصر عند 33 نقطة فى المركز الخامس وودع البطولة رسميا قبل مباريات المرحلة الأخيرة الاسبوع المقبل.
بذلك تصبح فرق المربع الذهبى هذا الموسم هى الاتحاد والشباب والهلال والأهلى , بينما خرج النصر (الذى يدربه المصرى محسن صالح) خالى الوفاض هذا الموسم بعد أن فقد البطولات المحلية الثلاثة فى المملكة.

يذكر أن نظام المربع الذهبى للدورى السعودى يقضى بأن يلتقى الفريق صاحب المركز الثالث على ملعبه مع الفريق صاحب المركز الرابع , والفائز منهما يلتقى مع الفريق صاحب المركز الثانى بملعبه , والفائز فى هذه المباراة يلتقى مع الفريق صاحب المركز الأول بملعبه فى المباراة النهائية للبطولة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2004, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  






في الجولة الـ21 من الدوري السعودي:

الأهلي يذيق النصر المرارة
وصعد للمربع بجدارة

مقبل الصيعري من الرياض:


أكمل فريق الأهلي أضلاع المربع الذهبي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أثر الفوز الهائل الذي حققه على نظيره فريق النصر بهدفين مقابل هدف، كان النصر هو البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب عبد العزيز الجنوبي في الدقيقة 30، فيما أحرز هدفي الأهلي روجيرو في الدقيقة 58، واللاعب طلال المشعل في الدقيقة 90. ليرفع الأهلي رصيده إلى 37 نقطة وحجز مقعدا رسميا له في مربع الأقوياء ولازالت أمامه الفرصة لتحسين موقعة والتقدم للمركز الثاني أو الثالث على اقل تقدير التي تعطيه ميزة في مباريات دور الأربعة، وهذا يتطلب منه الفوز على الاتحاد في المباراة المقبلة.

المباراة جاءت مثيره في إحداثها على الرغم من اختلاف المنهجية التكتيكية التي انتهجها الفريقين داخل الملعب حيث عمد النصر على التكتيك الذي يميل للدفاع مع الاعتماد على الكرات المرتدة التي يقودها البيشي وأبو شروان، في حين بادر الأهلاويون منذ البداية للهجوم المبكر بغية حسم النتيجة مبكرة إلا أن تسابق لاعبيه لإهدار الفرص أعطى النصراويون حماسا أكثر وزادهم قتالية كي يتفادوا الهجوم الأهلاوي وإذا بهم يقلبون المعادلة في وجه الأهلي بإحراز هدف المباراة الأول.

في الحصة الزمنية الثانية تنبه الأهلي لخطورة المرتدات على مرماهم مع الإيعاز لظهيري الجنب بالتقدم الحذر جدا والاعتماد على التحركات الايجابية من منطقة الوسط كمنطلق للهجمات وإرسال الكرات ناحية روجيرو وطلال المشعل(البديل) وكيم، إضافة إلى استغلال المهارات الفردية لتفكيك الدفاعات كما فعل روجيرو عندما تلاعب بالمدافع المصري عماد النحاس ووضع كرة ذكية في مرمى محمد الخوجلي، في حين كان



للمشعل حضورا لا ينسى عندما ارتقى فوق المدافع محسن صالح وغمز الكرة برأسه في الزاوية البعيدة لمرمى الخوجلي محرزا هدفا غاليا في الوقت القاتل ونقل فريقه إلى المربع الذهبي وسط ذهول النصراويون الذين ذرفوا الدموع مع إطلاق الحكم عبد الرحمن العمري صافرة نهاية المباراة.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

بدر القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه اخوي على جهودك الرائعه والف مبرووووووووووووووووو ووووووك للراقي




بدر القلعه غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 15 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







المشعل "أشعل" الأفراح الأهلاوية
وأعلن خروج "النصر" صفر اليدين!





في الوقت بدل الضائع وبينما كان النصر ينتظر على الأقل خروجه بالتعادل ليبقى امله قائما في بلوغ مربع الأقوياء جاء القرار الصدمة من المهاجم الأهلاوي الدولي طلال المشعل الذي استغل تردد (الخوجلي) في الخروج، ولعب الكرة برأسه كهدف ثان اهلاوي كان كافيا لاعلان بقاء الأهلي في المربع واقفاله في وجه النصر الذي تقدم بالنتيجة بهدف مدافعه عبدالعزيز الجنوبي من ضربة حرة مباشرة حاول ابعادها صاحب عبدالله لكن كرته اتجهت لمرمى فريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر وسط ضياع العديد من الفرص النصراوية والأهلاوية، وفي الشوط الثاني نجح البرازيلي (روجيرو) في تعديل النتيجة ليستمر التعادل حتى الوقت بدل الضائع الذي شهد هدف التفوق الأهلاوي.



المباراة




بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من الفريق الأهلاوي بغية احراز هدف مبكر يريح اعصاب اللاعبين في حين اعتمد الفريق النصراوي على الطريقة الدفاعية بتواجد خمسة مدافعين (النحاس العجمي الحارثي، الحلوى، الجنوبي) وأمامهم فيصل سيف وبدر الحقباني في حين تفرغ نشأت اكرم لمساندة المهاجمين (البيشي وبوشروان).
الفريق الاهلاوي بقيادة القهوجي وظهيري الجنب عبدالغني والعبدلي استطاعوا خلخلة الدفاع النصراوي سيما في ظل اختراقات كيم وروجيرو وخلق العديد من الفرص عن طريق القهوجي والمحمدي. في الدقيقة (29) تحصل النصر على ضربة حرة من الجهة اليسرى نفذها عبدالعزيز الجنوبي قوية اصطدمت برأس صاحب عبدالله وسكنت شباك منصور النجعي ..كهدف نصراوي أول، اربك الفريق الأهلاوي في الربع ساعة الأخيرة من هذا الشوط مما دفعه للاندفاع المكثف للامام للبحث عن مرمى محمد الخوجلي "المهزوز" والذي لم يشارك منذ مدة طويلة في المباريات عموما الشوط الاول انتهى نصراويا بهدف وحقق النصر ما اراد.


في الشوط الثاني لم يعد امام فلامير سوى توجيه لاعبيه بالاندفاع مع أول دقيقة من هذا الشوط بعد ان زج بطلال المشعل بديلا للمحمدي.
النصر تراجع تماما للحفاظ على هدفه واعتمد فقط على الهجمات المرتدة عن طريق الكرات الطويلة المرسلة لابوشروان والبيشي والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى النجعي.
في الدقيقة (13) استلم روجيرو كرة داخل الصندوق مر بها بذكاء من النحاس وسددها قوية على يمين محمد الخوجلي كهدف تعادل جاء في وقت مناسب للأهلاويين ورغم تحقيق الأهلي لهدف التعادل وتوقع المتابعين مواصلة ضغطه، إلا ان اداء الفريق فتر نوعاً ما واستطاع النصر فرض اسلوبه لينحصر اللعب وسط الميدان دون خطورة، في منتصف هذا الشوط شهد تغييرات مكثفة من المدربين حيث زج محسن صالح بماجد الدوسري بديلا لنشأت أكرم.

وادخل فلامير انطونيو بديلا للقهوجي لزيادة فعالية خط المقدمة.

ثلث الساعة الأخير شهد تفوقاً نصراوياً ملحوظاً وكاد بوشروان ان يخطف الهدف الثاني للنصر بعد ان انفرد بالنجعي وسدد الكرة ضعيفة في يديه.
البيشي بذل مجهوداً خرافياً وشكل بمفرده جبهة هجومية وحاول الوصول للمرمى الأهلاوي، إلا ان عدم المساندة والارهاق حرم النصر من الاستفادة من هذا المجهود.
في الخمس دقائق الاخيرة زج صالح بهادي شريفي بديلا لاحمد العجمي المصاب في محاولة لاستغلال طوله في التصدي للكرات الاهلاوية العرضية الخطيرة، وقبل ان تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة وتحديداً في الدقيقة (45) انطلق عبدالغني بكرة من الجهة اليسرى عكسها عرضية على رأس طلال المشعل غير المراقب غمزها برأسه في ظل تردد الخوجلي بين الخروج والثبات اختل توازنه ومرت الكرة امامه بهدوء لتسكن الشباك النصراوية كهدف أهلاوي ثان، فاجأ الجميع لينهي آمال النصر تماماً في الدوري ويتأهل رسمياً للمربع الذهبي



لقطات من المباراة

@ الفريقان قدما جهداً كبيراً ومستوى جيدا وطغت الروح الرياضية على اللقاء.

@ الحكم أفسد المباراة بقراراته الخاطئة وبتردده وحرم الأهلي والنصر من ضربتي جزاء صريحة لكل منهما.

@ لاعبو النصر قدموا مباراة جيدة وظهروا باداء راق رغم تأثرهم نوعاً ما بفترة الانقطاع الطويلة.

@ محسن صالح اخطأ بابقائه على البيشي (المجهد) في دكة الاحتياط.





أيمن فاضل:جماهير الأهلي قادتنا للمربع الذهبي




جدة - عبدالخالق الزهراني:



هنأ رئيس الأهلي الدكتور أيمن فاضل جماهير الأهلي ومحبيه بتأهل فريقها رسمياً إلى المربع الذهبي عقب فوزه الثمين على النصر وقال عقب نهاية المباراة ان الأهلي لم يخب آمال جماهيره الكبيرة التي ملأت ارجاء ملعب الأمير عبدالله الفيصل والتي كان لها دور كبير في فوزه.. وأضاف وفي الحقيقة الفريق الأهلاوي قدم مباراة كبيرة جداً ومن الظلم أن يخرج خاسراً أو حتى متعادلاً في المباراة وأكد أن الأهلي حشد قواه منذ فترة لحسم مسألة التأهل لمربع الأقوياء ونتمنى أن تتكلل هذه الجهود بتحقيق البطولة الأغلى بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وعن النصر قال انه لعب مباراة جيدة وحاول مجاراة الأهلي ولكنه لم يتمكن وعاد للدفاع ولكن بدون جدوى قابل هجوماً أهلاوياً قوياً وإصراراً من أجل الفوز وكان بإمكان الأهلي الخروج فائزاً بأكثر من هدفين وتمنى للأهلي المزيد من التوفيق.






أهلاوي يهدي عبدالغني مصحفاً شريفاً وسيفاً مذهباً


قام الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي عضو شرف النادي الأهلي المعروف بزيارة خاصة لمقر النادي بجدة وكان في استقباله لدى وصوله رئيس مجلس الإدارة الأهلاوية الدكتور أيمن فاضل والرئيس السابق الدكتور عبدالرزاق أبوداود وجمع من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف.
وقد أكد سموه أن فترة غيابه الماضية اشبه ما تكون بغياب مسافر سرعان ما يعود إلى منزله.. وأن العلاقة التي تربطه بالأمير خالد العبدالله متجذرة وقديمة منذ أربعين سنة وانه يشكل مع خالد العبدالله الحب والتآلف لخدمة الكيان الأهلاوي.
وأشاد سموه بالفريق الأهلاوي وبالمستويات الكبيرة التي قدمها خلال الفترة الماضية وتمنى له المزيد من التوفيق.


سيف مذهب لعبدالغني!!

ومن جهة ثانية قدم أحد محبي الأهلي لنجم الفريق الأول حسين عبدالغني هدية خاصة وهي عبارة عن مصحف شريف وسيف مذهب تعبيراً منه لمستويات عبدالغني الراقية وتفانيه في خدمة الكرة الأهلاوية وقد أبدى حسين سعادة كبيرة بهذه المشاعر الأهلاوية المألوفة لدى الأوساط الأهلاوية "النقية" مثمناً الدور الكبير الذي تلعبه جماهير الأهلي ومحبيه في رفع مستوى الفريق وحماس لاعبيه.



نائب رئيس النصر يبارك للأهلي





في الوقت الذي امتنع مدرب النصر محسن صالح وكذلك لاعبو الفريق الاول عن الحديث عقب نهاية المباراة التي جمعتهم بشقيقهم الأهلي والتي خسروها بنتيجة "1/2" قال الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود نائب رئيس نادي النصر: مبروك للأهلي فوزه بالمباراة ولجماهير النصر نقول: "إن الله مع الصابرين" في إشارة واضحة إلى عدم رضا سموه عن النتيجة التي آلت اليها المباراة.






رحيل محسن صالح والأجانب الثلاثة في النصر!





بخسارة النصر وخروجه نهائياً من الموسم ينتهي العقد القصير الذي أبرمته الإدارة النصراوية مع المدرب المصري محسن صالح الذي ربما غادر مباشرة من جدة إذا سويت جميع مستحقاته كما يغادر بمعيته المدافع المصري عماد النحاس كما سينتهي عقدي المغربي أبو شروان والعراقي نشأت أكرم وربما تترك الإدارة النصراوية موضوع المحترفين الأجانب للجهاز الفني الجديد الذي ستشرع في التعاقد معه ليقود الفريق في الموسم القادم وربما بدءاً من بطولة الصداقة الدولية المقبلة وهناك مطالبات إدارية وشرفية باستمرار هشام بوشروان وشراء بطاقة المدافع الخلجاوي أحمد العجمي الذي انتهت اعارته هو الآخر إذا اعتبرنا مباراة الوحدة المقبلة لا قيمة لها وهي مجرد تحصيل حاصل.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 41 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

محمد محفوظ will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه اخوي على جهودك الرائعه

والف مبروووووووووووك للراقي





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/alahli/ma7fooz.swf]WIDTH=500 HEIGHT=200[/FLASH]
محمد محفوظ غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 51 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  










اشتعل(المارد) برأسية .. فكان النصر (الضحية)





رفض مهاجم الاهلي(البديل) طلال المشعل مجددا رهن مصير تأهل فريقه للمربع الذهبي ورفض ايضا خروج الحشد الجماهيري الذي وقف خلف الاهلي امام النصر وهو متعادل بعد ان اعلنت رأسيته في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن تأهل الاهلي رسميا للمربع الذهبي وحسم المواجهة المصيرية امام النصر أهلاوية(2/1) بعد أن جدد البارد(تخصص) الأهلي في شباك النصر..
المواجهة جاءت قوية وساخنة نجح الاهلي في حسمها في الرمق الأخير ليرفع رصيده الى(37) نقطة..

تخلى الفريقان منذ بداية اللقاء عن اسلوب الحذر ورمى كلاهما بأوراقه الهجومية لاسيما الفريق الاهلاوي الذي كان الافضل من حيث السيطرة والتنظيم والانتشار برغم الاحتواء الدفاعي من جانب النصراويين لكافة المحاولات الخضراء التي بدأت من العبدلي والثانية من القهوجي انقذها الخوجلي والثالثة ارتطمت في القائم من صالح المحمدي..في المقابل لعب النصراويون على ردة الفعل باقتناص عدد من الفرص المرتدة بعدة تسديدات من الحقباني والبيشي تصدى لها النجعي ببراعة..
تواصلت المباراة اهلاوية المحاولات والسيطرة في ظل الاعتماد على الهجوم الذي عمد من الاطراف عن طريق عبدالغني والعبدلي وثنائي المقدمة روجيرو وكيم وخلفهم القهوجي والمحمدي والذين فشلوا من تجاوز الكثافة العددية الدفاعية التي تألقت بقيادة النحاس والحارثي وامام فيصل سيف والحقباني..
عادت الفرص مجددا تقدم نفسها على اللقاء ولكن هذه المرة بنهاية تهديفية بعد خطأ نصراوي نفذه الجنوبي وأكمله صاحب العبدالله بالخطأ في مرماه مدونا تقدما نصراويا قبل نهاية الشوط بربع ساعة..


بعد هذا التقدم عاد الاهلي لفرض افضليته بجانب فرصه المهدرة التي تضاعفت معها الخطورة عن طريق القهوجي وكيم اللذين أهدرا حالتي انفراد شبه تام قبل الاحتجاجات الاهلاوية على اعاقة كيم داخل منطقة الجزاء حتى نهاية الشوط بتقدم نصراوي وافضلية اهلاوية.


الشوط الثاني


لم تختلف وقائع بداية هذا الشوط عن سابقه فالاهلي ظل الافضل في السيطرة وبالفرص الخطرة في المقابل واصل النصر أفضليته الدفاعية التي قلص من خلالها خطورة مهاجمي الاهلي حتى في ظل نزول المشعل بديلا للمحمدي وكذلك الحال بعد نزول باولينو بديلا للقهوجي ومع هذا التفوق تواصلت ايضا الفرص الخطرة والتي بدأت بهدف تعادل سجله ببراعة البرازيلي روجيرو الذي تلاعب بمدافع النصر النحاس وأودع كرة رائعة في الشباك.
بعد الهدف تسلم الاهلاويون زمام المبادرة بشكل شبه كامل وسط هجمات مرتدة نصراوية غاية في الخطورة عن طريق بوشروان الذي انفرد بشكل تام بمرمى النجعي الذي امسك بتسديدة المهاجم المغربي في الوقت الذي استمر ضغط الاهلاويين عن طريق كيم وروجيرو والمشعل الذي لعب خلفهما والغت الكثافة الدفاعية جل الفرص في الوقت بدل الضائع الذي جدد فيه طلال المشعل تخصصه في حسم مباريات الحسم عندما اعتلى الجميع واستثمر رأسية عبدالغني بشكل رائع مسجلا هدف الحسم وهدف تأهل الاهلي للمربع.,



المشعل بعد أن قاد فريقه للتأهل:أهدافي ردّ بليغ جدا.. جدا


أهدى نجم الأهلي طلال المشعل هدف الحسم الثاني الذي سجله أمس الى جماهير الاهلي حيث وصف هذا الفوز بالمستحق مقدما في ذات السياق شكره الجزيل لكافة الاهلاويين مبديا سعادته بأن الهدف الذي سجله قاد الأهلي للمربع الذهبي..
المشعل علق على اللقاء قائلا: فوزنا مستحق ومن الصعب ان يكون الأهلي خارج المربع.. وأضاف: في مباراتين متتاليتين أسكت المشككين بشكل قوي وحققت مع زملائي اللاعبين(6) نقاط في غاية الأهمية..
وأكد المشعل الذي حمله الأهلاويون على الاعناق بأن القادم لازال اجمل بإذن الله.





أيمن فاضل :حققنا ما نريد ولاعبونا رجال مواقف




بارك رئيس النادي الاهلي الدكتور ايمن فاضل للجماهير الاهلاوية بالتأهل معتبرا ان دورها لا يقل اهمية عن دور من كانوا في الملعب او خارجه من اعضاء الشرف والادارة.
واضاف بأن الاهلي دائما ما يقدم الدروس لكل من يشكك في قدرات نجومه.وعن اللقاء قال بأن لاعبي الفريق حققوا ما يريدون بغض النظر عن الوقت الذي ادركوا فيه هدف التأهل.مضيفا بأن الفريق لعب بأداء متوازن واستطاع ان يسيطر على اللعب اغلب فترات المباراة مؤكدا بأن جميع اللاعبين كانوا عند حسن الظن فيهم.




دافع عن محسن صالح.. فالمير:
الكل يشترك في هذا التأهل والمشعل رائع



أهدى مدرب الفريق الأهلاوي فالمير الفوز لجماهير الاهلي التي وصفها بأنها كانت خلف الفوز الذي تحقق بالأمس بعد ان كانت مجريات اللقاء تسير لصالح الفريق النصراوي..
فالمير اشاد بروح اللاعبين وبعطاءاتهم داخل الملعب مشيدا ايضا بطلال المشعل وكافة زملائه اللاعبين..
وتحدث البرازيلي عن مجريات اللقاء قائلا: بصراحة نحن تأهلنا بفضل عاملي الارض والجمهور وأهنئ الجميع بهذا الفوز وأعني الأمير خالد والادارة واللاعبين والجماهير وحتى الاشخاص الذين حملوا الكرات واعطوها للاعبين اثناء اللعب.
ودافع فالمير عن مدرب النصر وقال: النصر لعب مباراة كبيرة والمباراة كانت تتجه نحوه ولا اعتقد ان اي مدرب يأتي في الظروف التي جاء فيها ويستطيع فعل شيء.





سيارة لعبدربه ومكافآت لكافة اعضاء الفريق


قدم عضو شرف النادي الأهلي الأمير منصور بن فيصل سيارة للاعب وليد عبدربه وذلك تشجيعا للاعب ودعما منه لدوره الكبير في نتائج الفريق السابقة كما قدم سموه مكافآت مالية للاعبين.
كما قدم الأمير فهد بن خالد مكافآت اخرى للاعبين بواقع ألفي ريال لكل لاعب ووعدهم بمكافآت اخرى في حال واصل الفريق مشواره في المربع.





الرأي الرياضي


جمهورك غير يا الاهلي
المصدر : حسن عبدالقادر


* في قاموس (المدرجات) هناك مشجع باحث عن المتعة واخر جاء للفرجة وثالث يحترق مع كل هجمة.

* وفي قاموس الاهلي فئة مغايرة تجمع الصفات السابقة الا انها تتفوق بميزة اخرى لايجاريها فيها احد انها شريك رسمي في القرار والدعم والمساندة والتحفيز وحتى في استقطاب الاعضاء واعادة الاخرين.
* في الاهلي فقط وفي مدرجاته للعشق لون اخر وللحب اكثر من وجه.

* لم يعودوا يكتفو بالتواجد وترديد الاهازيج بل تخطوا هذه المرحلة وبدأوا في تطبيق نظريات اخرى قد تكون بداية لمرحلة جديدة يكون فيها المشجع هو المسؤول والموجه والداعم والمحفز.

* في مدرجات الاهلي اشخاص اعرفهم بوجوههم وبقلوبهم وبنقاء سريرتهم زادتهم اوجاع ناديهم قربا منه وجعلتهم في موقع المسؤولية.

* في قلعة الكؤوس بسطاء يقتطعون من قوت يومهم ومن مصروف ابنائهم لدعم لاعب اخلص للشعار او لمساعدة اخر اوقعه الحظ ان يكون بينهم.

لا اعلم هل اهنئ الاهلي بهذه الجماهير ام اهنئ هذه الجماهير بأنها تشجع الاهلي فالاثنان اتفقا على انهما راقيان في التعامل والعطاء واتفقا على ان يكونا شركاء درب يجمعهم المصير الواحد والهدف الواحد وفوق هذا وذاك تقاسما المسؤولية وتركا للبقية الابواب مشرعة لتعلم كيفية العشق الحقيقي..

فواصل

* مشكلة حسين عبدالغني ليست في عصبيته كما يقولون ولا في خروجه عن النص كما يدعون وانما القضية ببساطة ان هناك من يستكثر على الاهلي لاعبا بروح حسين وفدائيته وحبه لناديه وهذه هي القضية ببساطة.

* نجح محمد الخليوي في ان يثبت للجميع انه (استاذ) الدفاع بعد ان قدم كل خبرته واستطاع ان يقود فريقه للفوز في اول مشاركة امام فريقه السابق هكذا هم الكبار يعرفون تماما متى يردون.

* اكثر من ستين سنة والاهلي والاتحاد يلتقون ويتنافسون ولم يحدث طوال تلك المدة مثلما حدث في لقائهما الاخير عندما تحول الملعب وخارجه لساحة عراك انها الكارثة التي حذر منها الامير خالد وهاهي تطل برأسها فهل من منقذ?!!

* في زحمة الاسماء التي تكتب في الصفحات تبرز اسماء عديدة تستحق الاحترام ويأتي الرائع عبدالله العجلان في مقدمة هذه الاسماء.





الاهلي لم يخسر على ملعبه (منذ عامين)


بنهاية لقاء الأهلي والاتحاد في مسابقة دوري أبطال العرب الذي كسبه الأهلي(3/2) واصل الفريق الأهلاوي تسجيله لرقم قياسي في عدد المباريات التي لم يخسرها على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بعد أن حافظ على سجله بدون خسائر على هذا الملعب لمدة اقتربت من(عامين) كاملين.
حيث جدد الفريق الأول بالنادي مواصلة الحفاظ على استقرار نتائجه على ملعبه برغم الظروف التي داهمته مع بداية الموسم والتي لم تفرض عليه حتى الآن الخسارة أمام جماهيره ولعل أبرز المباريات التي خسرها الأهلي في هذا الموسم قد سجلت خارج ملعبه ويبرز فيها خسارته من الشعلة في الخرج والخليج في الدمام والشباب في الرياض بجانب خسارته نهائي كأس ولي العهد في الرياض..
ويأتي الأمتياز الأهلاوي في هذا الجانب قبل أن يخوض الفريق مسابقة بطولة الأندية العربية المدمجة الأولى التي استضافها الاتحاد وكسب الأهلي لقبها وواصل من خلال تلك البطولة محافظته على رقمه الجديد بدون أي خسارة على ملعبه أي لما يصل لعامين كاملين.




مواجهة ساخنة في نخبة اليد
الاهلي يواجه القادسية في الخطوة الاولى نحو اللقب



يبدأ الاهلي مهمة الحفاظ على بطولة النخبة لكرة اليد بلقاء القادسية على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف ويسعى الاهلي لكسب البطولة بعد فوزه بكأس الامير فيصل بن فهد وتأهله لنهائي كأس الامير سلطان بن فهد.

واعد مدرب الفريق ممدوح هاشم الخطة المناسبة لاصطياد القادسية واحباط كل المحاولات لهزيمة.

وجهز قائد الفريق عبدالرحمن عايد للمشاركة بعد غيابه في كأس الامير سلطان بن فهد وهو يعد ثقلا كبيرا في الفريق.

ومن المنتظر ان يمثل الفريق مناف آل سعيد- بندر الحربي- محمود سيف- احمد الينبعاوي- عبدالرحمن عايد- ابراهيم عايد- علي الداوود.

اما القادسية فيدخل اللقاء لكسب الاهلي والتقدم خطوة هامة نحو المنافسة ودرس مدرب الفريق نبيل طه اسباب الاخفاق خلال الايام الماضية وعالجها لمفاجأة الجميع لاسيما وان الفريق يضم عدة نجوم امثال عبدالله الدوسري - رياض حجي- عيسى صنيع.

من جهة اخرى اوضح حارس مرمى الاهلي مناف آل سعيد ان فريقه سيضم النخبة لكأس الامير فيصل بن فهد وسيحتكر جميع البطولات مبديا ارتياحه لمواصلة الفريق عروضه القوية.
وعن بطولة النخبة اكد ان الاهلي عازم على ضم البطولة للموسم الثاني على التوالي مشيرا الى ان المدرب ممدوح هاشم مازال يحتفظ باوراق رابحة سيزج بها في اللقاء.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







عبدالله بن فيصل: جماهير الأهلي البسيطة عجلت بزيارتي إلى النادي



الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي خلال زيارته إلى النادي الأهلي

جدة: عوض الرقعان




أكد عضو شرف النادي الأهلي الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي أنه كان ينوي السفر قبل زيارته إلى النادي أول من أمس، لكنه أشار إلى أنه لم يحتمل تأخير الزيارة بسبب الحب الكبير الذي غمرته به جماهير النادي الأهلي التي زارته في منزله وطالبته بزيارة النادي خلال هذه الأيام، وقال: "أكبرت في جماهير الأهلي هذا الحب، خاصة أن الجماهير التي زارتني كان معظمها من البسطاء الذين جاءوا بسياراتهم ووقفوا أمام بيتي ينتظرون مني كلمة موافقة على زيارة منزلي الثاني، وكان لهذا تأثيره ووقعه الكبيرين على نفسي، ولذلك حسمت أمري، ولم أتردد، وقمت بهذه الزيارة دون أي تأجيل".

وعن شعوره عند اقترابه من النادي قال: "الدمعة لم تمهلني، ولم أتمالك نفسي وأنا أطالع هذا الكم من الجماهير يرحبون بي بطريقة عفوية، والغريب أن الخبر لم يذكر إلا في صحيفة واحدة هي "الوطن" فقط، والمفرح أنه كان بينهم شباب صغار في السن بعضهم لا يعرفونني لأنني ابتعدت عن النادي ما يقارب الـ 10 سنوات وإنما سمعوا بي كعضو شرف أو رئيس سابق وهذا لم يمنعهم من انتظاري والترحيب بي". وتابع: "عدت إلى الأهلي لكي أتواصل معه".






شرفي يسعى إلى نقله خارج جدة
السويد في طريقه للهلال وإدارة الأهلي ترفض الرد على خطاب عبد الجواد

جدة: فيصل الغامدي



دخل نادي الهلال طرفاً في قضية انتقال نجم الأهلي إبراهيم سويد الذي كان قد تلقى عرضاً اتحاديا قبل شهر من الآن وذلك عن طريق مدير أعماله محمد عبد الجواد، ويأتي هذا التحرك الهلالي بعد الاتصالات التي تمت أخيراً بين شرفيين من الناديين، ويهدف الهلال إلى نقل خدمات السويد للفريق في الموسم المقبل، وذلك لدعم الفريق الذي عانى كثيراً هذا الموسم.
وعلمت "الوطن" أن هناك شرفياً أهلاوياً يرتبط بعلاقة مميزة مع الهلاليين يقوم بالتنسيق لنقل خدمات السويد للهلال.
وكان مدير أعمال اللاعب محمد عبدالجواد قد خاطب النادي الأهلي أخيراً بشأن تجديد عقد اللاعب، لكن الإدارة رفضت الرد على خطاب مدير الأعمال بحجة أن اللاعب مازال يتبقى في عقده مع النادي 4 أشهر.
وكانت العلاقة بين اللاعب والأهلي قد تردت أخيراً بعد أن اتفق مع الإدارة على تجديد عقده في فترة سابقة ليفاجأ به الجميع وقد وقع مع مكتب عبد الجواد في وقت تم التفاهم فيه حول بنود تجديد عقده حيث قامت شخصية أهلاوية كبيرة بشراء مسكن فاخر للنجم المذكور بعد أن طالب بذلك مقابل تجديد العقد





قاضي الأهلي: إصابتي في طريقها للزوال... وتألق الخليوي وصديق لا يخيفني







أكد اللاعب الدولي نايف القاضي تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به أثناء لقاء الفريقين الأهلاوي والهلالي في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين والذي انتهى بفوز الفريق الاهلاوي 2-1.
وقال القاضي "تعرضت لكدمة بسيطة في الركبة اليمنى، وأعتقد أن الاصابة في طريقها للزوال حيث أخضع في الوقت الحالي لعلاج طبيعي مكثف تمهيداً لعودتي مجدداً للمستطيل الأخضر.
وعن إمكانية مشاركته الفريق في المباريات المقبلة قال القاضي "مشاركتي من عدمها بيد فلامير وأنا رهن إشارته متي ماطلب مني ذلك ولكن أمامي وقت كاف لأنهي مرحلة تأهيلي بعد الإصابة وعندها لكل حادث حديث.
وعن تألق الخليوي وعماد صديق الملحوظ في الآونة الأخيرة وهل كون ذلك سيحرمه من العودة أساسياً لخارطة الفريق قال "تألق الخليوي وصديق أمر إيجابي وهذا يفرحنا كلاعبين لأن ذلك سيخلق نوعاً من المنافسة بيننا وسينعكس ذلك على مستوى الدفاع الذي كان يعاني من ضعف في السابق وأنا لا أخشي أن أكون في قائمة البدلاء لأنني واثق من نفسي وقدراتي تؤهلني للعودة أساسيا بالفريق.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 26 : 05 AM   رقم المشاركة : [8]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  








حول خسارته يهدف إلى فوز بهدفين

الأهلي الراقي بالتخصص اقصى النصر ودخل المربع الذهبي






خطف الاهلي البطاقة الرابعة المؤهلة لمربع الأقوياء رسميا بعد فوزه المثير على النصر منافسة المباشر بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة في اطار الجولة قبل الاخيرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين. وبهذا الفوز رفع الاهلي رصيده الى 37 نقطة وبقى النصر على رصيده السابق 33 نقطة.

وكان النصر بادرا بالتسجيل بواسطة لاعب الاهلي صاحب العبدالله الذي اودع الكرة في شباكه عن طريق الخطأ (30) وادرك البرازيلي روجير والتعادل (56) قبل ان يضيف طلال المشعل الهدف الثاني (90).



وجاءت المباراة سريعة من الجانبين لاسيما خلال شوطها الاول الذي تقاسم خلاله الفريقان السيطرة وتبادلا الهجمات اما الشوط الثاني فرجحت خلاله كفة الاهلي الذي بحث عن النقاط الثلاث وتمكن من الحصول عليها في الدقيقة الاخيرة.
وكما كان متوقعا لجأ الفريقان للاسلوب الهجومي منذ البداية نظرا لاهمية المباراة وضرورة الفوز بنقاطها وكاد علي العبدلي ان يمنح الاسبقية لفريقه عندما توغل بكرة على الطرف الايمن وصوبها قوية باتجاه المرمى يتصدى لها الدفاع وحولها للركنية (4) وجاء الرد النصراوي بواسطة عبدالرحمن البيشي الذي تلاعب بدفاع الاهلي وصوب كرة ضعيفة امسكها منصور النجعي بسهولة (8) وكانت أخطر الفرص خلال تلك الدقائق كرة بدر الحقباني التي صوبها قذيفة تألق منصور النجعي وابعدها للكرنية بصعو به (11) ومن هجمة اهلاوية منسقه صوب خالد قهوجي كرة أرضية أبعدها العائد من الاصابة محمد الخوجلي بأطراف اصابعه للركنية (14) وهذه الهجمة اتبعها صالح المحمدي بهجمة مماثلة عندما صدب كرة قوية ارتطمت بالقائم الايسر لمحمد الخوجلي واخذت طريقها خارج المرمى (16) وتحصل النصر على خطأ بالقرب من مرمى الاهلي نفذه عبدالعزيز الجنوبي داخل المنطقة بشكل رائع على رأس هشام بوشروان ولكن صاحب العدبالله سبقه إلى الكرة واودع الكرة في مرماه بطريق الخطأ (30).
ومن خطأ دفاعي كاد البرازيلي كيم دياز أن يدرك التعادل لفريقه ولكنه تبا طأ في لسكرير الكرة ليتدخل الدفاع ويبعدها عن منطقة الخطر (39) وواصل محمد الخوجلي تألقه وتصدى لرأسية روجيرو الرأسية وابعدها للركنية (45).
ومع انطلاقة الشوط الثاني فرت عبدالرحمن البيشي فرصة ثمينة لمضاعفة النتيجة بعد ان تلقى تمريرة رائعة من هشام ابو شروان ولكنه تباطأ في تصويبها في المرمى ليخطفها الدفاع ويبعدها عن منطقة الخط (48) ولكن الاهلي كثف من ضغطه وتمكن من ادراك التعادل بواسطة البرازيلي روجيرو الذي تلاعب بالمدافع احمد العجمي وسدد الكرة ارضية على يمين محمد الخوجلي (56) ومن هجمة نصراوية مرتدة اهدر هشام ابو شروان هدفا لايضيع عندما تجاوز علي العبدلي بمهارة عالية وواجه المرمى وصوب الكرة سهلة في يدي منصور النجعي (67) وفي ظل رغبة الاهلي في التسجيل كاد كيم ان يرجح كفة فريقه الا ان كرته القوية مرت بجوار القائم الايمن لمحمد الخوجلي (82) وفي الدقيقة الاخيرة تمكن البديل الناجح طلال المشعل من اضافة الهدف الثاني اثر كرة عكسية من عبدالغني لم يتوان الاول في ايداعها المرمى على يمين محمد الخوجلي (90).



* مثل الاهلي: منصور النجعي وحسين عبدالغني ومحمد الخليوي ونايف القاضي وعلي العبدلي وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وصالح المحمدي وخالد قهوجي وروجيرو وكيم دياز

* مثل النصر: محمد الخوجلي وعبدالعزيز الجنوبي واحمد العجمي وعماد النحاس ومحسن الحارثي وناصر الملوي وفيصل سيف وبدر الحقباني ونشأت اكرم وهشام ابو شروان وعبدالرحمن البيشي.






ثلاثة لاعبين من الخليج منهم حسين التركي يلحقون بصاحب



عاد الى المملكة محمد عبدالله المطرود رئيس الاتحادين السعودي والعربي لكرة اليد ورئيس هيئة اعضاء الشرف في نادي الخليج بعد رحلة عمل في الخارج وفور عودته تلقى من ادارة النادي الاهلي خطابا يوضح اسدال الستار نهائيا على صفقة لاعب الخليج السابق والاهلي الحالي صاحب العبدالله بعد انتقاله رسميا الى الاهلي.
وعلم "الميدان" ان الاهلي يتطلع لضم ثلاثة لاعبين من فريق نادي الخليج الاول لكرة القدم الى فريق الاهلي علم منهم حسين التركي وربما تكشف الاسابيع القادمة تفاصيل هذه الصفقات.
مما تجدر الاشارة اليه ان الخليج وافق على انتقال صاحب العبدالله الى الاهلي برسم الاعارة وبعد ان اثبت اللاعب نفسه طالب الاهلي بضمه رسميا ووافق الخليج بموجب الاتفاق الذي تم بين محمد المطرود رئيس هيئة اعضاء الشرف وصاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف الاهلي المقال.




في مباراة تعد مفتاحا "للصدارة"
القلعة تتربص للإطاحة بحلم القادسية






يلتقي فريقا القادسية والأهلي في مباراة قمة، ينتظر فيها الجميع ان يقول القادسية كلمته القوية كبطل قادم في هذه اللعبة، وهو مؤهل فنيا لأنه يملك مدربا متمكنا يعرف اللاعبين السعوديين جيدا كما يعرف مستويات الأندية وقوتها وضعفها، ويجيد المدرب البحريني نبيل طه قراءة المباراة بشكل جيد.
أما الأهلي الذي لم يلعب في مباراة الأمس، فقد استفاد نظريا من لقاء الأمس بين القادسية والخليج، وبالتأكيد فقد تعرف مدرب الأهلي المصري ممدوح هاشم على مستوى المحترف البوسني في صفوف القادسية وخطورته على المرمى، لذلك سيأخذ منذ البداية حذره من أجل الحد من فعاليته أثناء المباراة، وقد يراقبه بطريقة رجل لرجل أثناء الهجوم القدساوي، خاصة ان لاعبي القادسية بدأوا يعتمدون عليه بشكل كبير.


أما الأهلي الذي تحصل على لقب بطولة الدوري، فهو يدخل المباراة وعينه على حصد ألقاب البطولات الثلاث هذا الموسم، ويعرف الأهلاوية أنهم اذا اجتازوا القادسية، فإن الطريق ممهد لهم لاحتضان اللقب الثاني هذا الموسم.
فنيا الكفة متساوية بدرجة كبيرة جدا، ويعتمد الأهلي على تحركات الخط الخلفي أحمد الينبعاوي وبندر الحربي والمعار محمد المفيز، حيث تكمن الخطورة الأهلاوية في هذا الخط، ويدعمهم عبدالرحمن عايد في مركز الدائرة وتكون لتحركات الجناح الأيمن فيصل الحربي دور كبير في تفعيل الأطراف.

وما يتميز به الأهلي، يتميز به ايضا القادسية من خلال فعالية الخط الخلفي البوسني ورياض الحجي ومسلم عبدرب النبي، وايضا في الدائرة عن طريق عبدالله الدوسري، ويعاب على الفريق القدساوي تسرعه في اللحظات الحاسمة من المباراة، وبمعنى آخر افتقاد الخبرة المطلوبة، ويحتاج الفريق القدساوي فقط لحماس وفعالية مبارياته مع الخليج حتى يكسب الفرق الأخرى.




بين الخليج والأهلي
نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد في الرياض



اكدت مصادر (الميدان الرياضي) ان اتحاد اليد السعودي بصدد اقامة لقاء نهائي كأس الامير سلطان بن فهد لكرة اليد لهذا الموسم في صالة رعاية الشباب بالدرعية بين فريقي الخليج من سيهات والاهلي من جدة بعد ان كان مقررا اقامتها في صالة رعاية الشباب بالدمام. ومن المقرر اقامة هذه للقاء نهاية الاسبوع المقبل بعد نهاية بطولة النخبة المقامة حاليا في صالة مدينة الامير نايف الرياضية بالقطيف. وتتميز لقاءات الفريقين عادة بالحضور الجماهيري المميز واللقاء سيقام بعيدا عن جمهور الفريقين سواء في الشرقية او جدة الا ان المصادر تؤكد زحف الجماهير الى الرياض لمساندة الفريقين في هذا اللقاء الحاسم.




الأهلي يفاوض الحجرف نجم الروضة



تلقت ادارة نادي الروضة مساء امس خطابا من النادي الاهلي تطلب فيه اللاعب الدولي ناصر محمد الحجرف لاعب العاب القوى بنادي الروضة وذلك للانتقال لصفوف النادي الاهلي الموسم المقبل. ويعتبر الحجرف من اللاعبين الممتازين خصوصا انه صغير في السن ويلعب الحجرف في مسابقة 110م حواجز وآخر انجازات اللاعب الميدالية الذهبية في بطولة المملكة لاندية الدرجة الممتازة الشهر الماضي.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


الف مليون مبروك


والقادم احلى ... يا اهلي




اللورد غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 05 - 2004, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


طرب طرب

أخبارك كلها طرب


ألف مبروك

مجهود تشكر عليه





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار أهلينا الغالي ليوم الخميس 17/3/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر