العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حسين عبدالغني يوضح " مرزوق غدر بي "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتوفيق لأهلينا الليلة أمام النصر بسم الله ... توكلنا على الله حسين عبدالغني يوضح تفاصيل اعتداء مرزوق العتيبي عليه لن أتنازل عن حقي أبداً مهما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 05 - 2004, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي حسين عبدالغني يوضح " مرزوق غدر بي " 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بالتوفيق لأهلينا الليلة أمام النصر

بسم الله ... توكلنا على الله










حسين عبدالغني يوضح تفاصيل اعتداء مرزوق العتيبي عليه
لن أتنازل عن حقي أبداً مهما كانت الوساطات





المصدر : حاوره: ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة





أوضح لاعب النادي الاهلي حسين عبدالغني في حواره لمجلة (النادي) كافة تفاصيل الحادثة المؤسفة التي شهدها ملعب الامير عبدالله الفيصل بجدة عقب انتهاء مباراة الاهلي والاتحاد في بطولة دوري ابطال العرب.
وابدى عبدالغني اسفه لما بدر من لاعب الاتحاد مرزوق العتيبي تجاهه مؤكدا عدم وجود اي خلافات او حزازيات سابقة بينه وبين مرزوق.
واشار الى انه لن يتنازل عن حقه ابدا مهما كانت الوساطات مبينا انه رفع دعوى قضائية للبت في هذا الامر ورد اعتباره بعد ان استشار عضو شرف الاهلي والمحامي المعروف خالد ابو راشد.




* حدثنا بالتفصيل عما جرى لك?


** حينما اطلق حكم المباراة الدولي الكويتي سعد كميل صافرته معلنا نهاية المباراة نزعت قميصي كي اعبر عن فرحتي بهذا الفوز الكبير والثمين الذي تحقق امام فريق قوي ومنافس تقليدي لنا.. ومن حقي ان افرح كما يفعل لاعبو الاتحاد حينما يفوزون علينا في كل مبارياتهم ضدنا ولكن فوجئت مثلكم بما حدث لي.




* ولكن الاتحاديين يتهمونك بأنك اتجهت نحو جماهيرهم لاستفزازهم واثارتهم?


** بالله عليكم.. يا جماعة انا لاعب في تلك المباراة محور (يسار) وحينما اطلق الحكم صافرته كنت في الجهة اليسرى امام مدرجات الاتحاد (الدرجة الثانية) ومن الطبيعي ان يكون فرحي مكان وقوفي وهل يريد هؤلاء ان اغير خانتي ومكان وقوفي قبل انتهاء اللقاء بفترة طويلة استعدادا لفرحي وتعبيري عن مشاعري؟!




* كيف تعرضت للضرب اذاً?

** تعرضت كما شاهد الحشد الجماهيري الغفير الذي حضر للملعب للضرب من الخلف من اللاعب الاتحادي مرزوق العتيبي والذي فاجأني بكلتا قدميه قافزا نحوي من الخلف ومن حسن حظي انه هرب وولى مدبرا وهو يعتقد من ذكائه انه اذا خلع قميصه وضربني ان الجميع لن يعرفوا رقمه او شكله!



* بصراحة هل توقعت تلك الضربة القوية والمفاجئة لك?


** صدقني لم اتوقع ذلك اطلاقا لا منه ولا من غيره من لاعبي الاتحاد.



* وكيف تصف تلك الضربة?


** اصفها انها وصمة عار على الذي نفذها خاصة وان المباراة منقولة فضائيا لكافة انحاء الكرة الارضية وللاسف انها بدرت من لاعب سعودي تجاه زميله وفي بطولة غير محلية (عربية) واستنكر مثلي مثل الكثيرين هذه الفعلة الشائنة والدخيلة على ملاعبنا الكروية السعودية..




* ولكن البعض توقع ان تلحق به وتعاركه?


** من حسن حظي انني تمالكت اعصابي ولجمت عنان غضبي واستندت على اللوحة الاعلانية الجانبية الى ان جاءني حمزة ادريس وسحبني ناحية جماهير فريقي في الدرجة الاولى من الملعب ثم جاء كندينيو مدرب الاتحاد وهدأني واطمأن عليّ.



* وما الذي دفعه لضربك بكلتا قدميه?


** اعتقد ان الهزيمة المؤثرة كان لها وقع كبير عليه وكان يتوقع ان يكسب فريقه.. ما افقده وعيه بعد المباراة وجعله يتهجم عليّ ويضربني بطريقة جبانة وغادرة واتحدى انه كان يستطيع ان يأتيني وجها لوجه من امامي!!



* ألم يكن هناك احتكاك على الكرة بينكما اثناء المباراة?


** ابدا لا يوجد احتكاك مباشر ملموس ولو كان هناك فإنه كان على الكرة وليس على ساقيه؟!



* اتهامك لزملائك لاعبي الاهلي بالتخاذل في احدى الفضائيات ما هدفه بالضبط?


** انا لم اكن اقصد بالتخاذل خيانة زملائي بقدر ما كنت اقصد انهم كانوا مقصرين في ادائهم وادوارهم وهم يدركون معنى ما اقصد ولا يهمني المغرضون من الاعلاميين.



* بهذه الحادثة عرضت نفسك لحملة جديدة وغارات قوية من الاقلام المتربصة بك?


** لا تهمني تلك الخربشات من الاقلام الصفراء والتي تضلل دوما الحقيقة وتطمسها بغية مصالحها الشخصية قبل مصالح انتمائها وميولها لناديها وهم معروفون جدا لدي وما يسرني هو ان الجميع شاهد الحادثة وكلي يقين بأن ينصفني الاتحاد السعودي والاتحاد العربي بالاضافة الى الجهة القانونية الشرعية.



* يقال بأنك رفعت دعوى قضائية بجانب شكواك للجهات الامنية?


** نعم هذا صحيح فقد توجهت مع احد الاداريين واحد اعضاء شرف الاهلي لأحد اقسام الشرطة وكتبنا محضرا وتقريرا مفصلا بالحادثة مدعما ببعض الشهود والاثباتات وهم بدورهم حولوني الى اقرب مستشفى لعمل تقرير طبي بحالتي الصحية كما اجتمعت بمحامي النادي ومستشاره القانوني وعضو مجلس ادارته الاستاذ خالد ابو راشد من اجل متابعة الحادثة قضائيا.



* وهل ستتنازل اذا اخذت الحادثة بعدا ومنحى خطيرا وتوسط فيها الكبار?


** لن اتنازل عن حقي ولن ارضى إلا برد اعتباري قانونيا وقضائيا.. ومن أمن العقوبة اساء الادب ولهذا لابد ان يكون عبرة لغيره.



* يقال بأن الاتحاديين رفعوا دعوى وشكوى للجهات الامنية ضدك?



** (يضحك بسخرية.. ثم يقول) (ضربني وبكى سبقني واشتكى)؟! نعم سمعت عن ذلك واتحداهم ان يثبتوا انني تلفظت على احدهم او ضربت ايا منهم وللاسف انهم اتهموا فريقنا كله بأنه تشاجر مع لاعبيهم اثناء الحادثة وبعدها.


* ولماذا كل هذا التحامل على الاهلي ولاعبيه?



** شيء مستغرب منا جميعا كأهلاويين ان يفعل الاتحاديون ذلك معنا وليس اول مرة نهزمهم ولن تكون آخر مرة بإذن الله.. وسبق ان هزمونا في عدة نهائيات وباركنا لهم الفوز ولم نفعل مثلهم ونعاركهم ونضربهم.


* ولكن اتهاماتهم طالت مشرفكم الكروي طارق كيال?

** هذا غير صحيح ابدا فالاستاذ طارق كيال بعد انتهاء المشكلة كان ممسكا بعلي ضاوي كي لا يتعرض للضرب من لاعبي الاتحاد وغير صحيح اطلاقا بأن الكيال ضرب بعقاله لاعبي الاتحاد.



* ألم يكن بينك وبين مرزوق العتيبي اية حزازيات معينة من السابق?


** علاقتي به مقتصرة على السلام الرسمي فقط حتى في المنتخب ولا توجد معه اي حزازيات.



* وهل تتوقع ان يكون حرضه ضدك الآخرون?

** من الممكن ذلك.. ولا انسى ضربه لي في الموسم الماضي حينما جاءني من الخلف واعاقني وضربني في ساقي ضربة قوية للغاية.


* ومن تدخل من لاعبي الاتحاد في الحادثة اياها?


** تدخل اللاعب سعيد الودعاني والذي ضرب احد لاعبينا, وكذلك اللاعب باسم اليامي والذي بصق على احد لاعبينا المخضرمين (الكبار) وركل احد الاداريين بقدمه ولم يكتف الاتحاديون بذلك بل كسّرت جماهيرهم سيارات جماهيرنا وتعاركوا معهم خارج الملعب واطلقوا عليهم وابلا من الشتائم.



* ولكن الكثير يتساءلون عن سر تعاطف حمزة ادريس معك رغم مواقفكما السابقة?


** حمزة ادريس لاعب كبير وخلوق واتفقنا سويا في نهائي الدوري المنصرم على ان نبدأ صفحة جديدة مع بعض وكانت البادرة منه حينما اتاني قبل لعب ركلة البداية وقال لي نحن كبرنا على تلك المشاكسات والشتم واتفقنا بكلمة شرف على ألا نعود لذلك ولو كنت مخطئا في حق الاتحاديين لما جاءني حمزة وكندينو وسحباني بعيدا عن المهاوشة وموقع الحدث فمن حقي ان افرح بفوز فريقي.


* وما الذي حدث بعد الحادثة?

** اتجهت نحو جمهور فريقي واكملت فرحتي مع جماهير فريقي وزملائي اللاعبين وللاسف اتهموني بأنني صعدت للمنصة وهشمت اثاثها وتعاركت مع جماهير الاتحاد المتواجدة بها وهذا اتهام عار من الصحة تماما.



* وماذا افادوك بتقريرك الطبي?




** افادوني بأن الضربة قوية للغاية وحقيقة تألمت ليلتها من شدتها ولم اذق طعما للنوم فقد احدثت قدما مرزوق جرحا غائرا في ظهري وافاد الطبيب بأنه يوجد دم متجمع لابد من معالجته ببعض الادوية والكمادات والمراهم العلاجية وكلي امل ورجاء في المسؤولين والقائمين على الاتحادين السعودي والعربي برد اعتباري وواثق من انصافهم لحقي بإذن الله.



* وهل استحق الاهلي الفوز بجدارة من وجهة نظرك?


** الاهلي كان افضل مع ان الاتحاد لم يكن سيئا واستحق الاهلي الفوز بجدارة.



* وهل تأثر الاتحاديون بعوامل معينة ادت لخسارتهم?


** مباريات الاهلي والاتحاد لا تعترف بأي عوامل فنية متعلقة باكتمال العناصر وخلاف ذلك وكنا مصرين على الكسب وسننافس بقوة على الحصول على هذه البطولة العربية الجديدة بإذن الله.



* وماذا عن حظوظ الاهلي بالتأهل للمربع الذهبي?


** مباراة اليوم امام النصر هي التي ستحدد مصيرنا بالدخول من عدمه وبإذن الله سنحقق اماني وطموحات جماهيرنا ونسعدهم.



* وماذا عن حظوظ الاتحاد في دوري ابطال العرب?


** بعد فوزنا عليه وفوز الصفاقسي على الاسماعيلي اصبحت فرص الاهلي والصفاقسي اكثر بالتأهل لكن الكرة لا تعرف المستحيل.



* وماذا عن مدربكم فالمير لاروس?


** بصراحة مدرب كبير واستطاع ان يغير جلد الفريق تماما واثبتت المدرسة البرازيلية انها الانسب لنا كأهلاويين.



* ولماذا اخفقتم وفرطتم بكأس سمو ولي العهد امام الاتحاد?



** لم يكتب لنا التوفيق ولم يحالفنا الحظ وهذه هي الكرة يوم لك ويوم عليك.



* تبقى من عقدك شهور قليلة هل ستغادر الاهلي لناد آخر?


** صدقني يا اخ (ماهر) انني لا اتخيل نفسي لاعبا في فريق آخر غير الاهلي وسأوقع له على بياض واقولها لجميع اللاعبين في المملكة الاهلي تدفع له النقود كي يرتدى شعاره وليس العكس كما يحصل في الفرق الاخرى!



* كيف تتعامل مع الحملات الكتابية ضدك?


** اقول لهؤلاء الكتبة المغرضين انني لا اقرأ ما يكتبونه عني وابشرهم بأن المحبين لا يوصلون لي سوى ما هو صائب وصحيح وحقيقي عني وكل ما يسرني.



* وماذا عن تغير خانتك?


** انا مستعد للعب في اي خانة يحتاجني فيها الفريق وليس معنى كلامي انني اود اللعب بقدر ما يهمني كسب فريقي.



* وما الذي يحتاجه الاهلي كي يحقق البطولات?

** التوفيق من الله ولا شيء غير ذلك.


* من اعجبك من اللاعبين الصاعدين خلال الموسم الحالي?


** اعجبني علي ضاوي مهاجم الاهلي الواعد وماجد ابو يابس وتيسير الجاسم.



* ومن الفريق الذي لفت نظرك?

** الشباب القادم بقوة الصاروخ بنجومه الصغار.



* ومن اللاعب الذي اعجبك في لقاء الاتحاد الاخير?

** عبده بسيسي وطلال المشعل وكل لاعبي الاهلي.



* اخيرا ماذا يشغل بالك?



** يشغل بالي المربع الذهبي واتمنى دخولنا فيه لننافس بقوة على كأس مولاي خادم الحرمين الشريفين واشكركم على هذا اللقاء الذي اردت ان اوضح فيه الحقيقة الكاملة للحادثة المؤسفة التي شاهدها الجميع وتعرضي لها امامهم واتمنى التوفيق للاهلي في المباريات المقبلة.






المشعل يرد عملياً على من تجاهله








استعاد طلال المشعل خطورته ونجح في تغيير الصورة المهزوزة التي رسمها له عشاق فريقه قبل منافسيه وتحول اللاعب (البارد) حسب وصف رئيس نادي الاتحاد له الى مارد حقيقي قاد فريقه الاهلي للفوز على المنافس التقليدي الاتحاد في قمة مباريات دوري ابطال العرب حيث قدم المشعل لمحات رائعة تنم عن مواهب كبيرة يمتلكها اللاعب حالت الظروف دون بروزها في وقت سابق وتفجرت في اللقاء المثير فمنذ نزول المشعل في لقاء (قمة الضاد) شكل خطورة كبيرة قُدرت في نهاية المباراة على انها قيادة (موفقة) لهذا اللاعب لفريقه لفوز مثير خاصة وان الاهداف الثلاثة بصم عليها المشعل بطريقته الخاصة حينما مرر هدف الافتتاح لسعود الخيبري بعد تلاعبه بأسامة المولد واكمل ابداعه بهدفين رائعين اولهما جاء بحرفنة كبيرة لعب فيها الكرة من تحت قدمي الصادق والثاني للمشعل والثالث لفريقه باستغلاله لخطأ ماجد المولد مدافع الاتحاد وبذلك رد المشعل عمليا على اتهامات بعض جماهير ناديه وتصريحات رئيس نادي الاتحاد.




ظروف الاهلي تزيده قوة

المصدر : محمد العاصمي ـ جدة

موسم اهلاوي صعب جدا فما ان يصبح لاعب جاهزا لمباراة إلا ويفقد الاهلاويون اكثر من لاعب في نفس المباراة وتكررت هذه المشكلة في اغلب مباريات الاهلي هذا الموسم ما حدا بالمدرب الاهلاوي الى تغيير اسلوب لعبه اكثر من مرة حسب الامكانيات البشرية المتوفره لديه فاصبح الفريق يملك اكثر من لاعب جاهز للمشاركة وان كان مطلوبا من السيد فالمير اعطاء الفرصة للاعبين الشباب بشكل اكبر.








لاعب وسط الاهلي والمنتخب السابق
ادريس آدم يستعيد ذكريات الزمن الجميل
سرقت تابعية والدتي لأسجل في الأهلي




المصدر : اعداد: ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة



تترسخ في ذاكرة الرياضيين امور عديدة عن البدايات الاولى لهم والتي تحمل في طياتها معاني كبيرة تلخص مشوار حياتهم منذ الانطلاقة الاولى حتى الوصول لقمة النجومية والاضواء ولا ينفك هؤلاء من العودة الى هذه الذكريات التي تمثل عالما من البساطة والعفوية والكفاح يأوي اليه الرياضي بعيدا عن ضغوط ومتطلبات الحياة الحالية.
(النادي) تستعرض شريط الذكريات مع هؤلاء النجوم وتترك لهم الحرية لسرد المواقف التي مروا بها في حياتهم حتى الآن.
وفي العدد الحالي استضفنا لاعب الاهلي السابق ادريس آدم والذي كشف لنا الكثير من المواقف والذكريات التي مر بها والحافلة بالتشويق عبر الاسطر التالية..



البدايات

ـ اسمي ادريس آدم حسين وقد ولدت في حارة البخارية بجدة عام 1374هـ ووالدي كان يعمل مهندسا ميكانيكيا ولدي اربع شقيقات فقط.


الدراسة

ـ درست الابتدائية في مدرسة المحمدية والمتوسطة في البحر الاحمر ثم الفاروق ثم درست الثانوية في الفلاح ثم التحقت بجامعة الملك عبدالعزيز بكلية الآداب قسم جغرافيا اقتصادية وكان من زملائي الامير خالد بن عبدالله والكابتن عبدالرزاق ابو داود والكابتن احمد عيد وكنت طالبا عاديا في الدراسة.
ـ والدي رحمه الله توفي وانا عمري (9) سنوات.


المشوار مع الكرة


ـ الكرة تعلمتها من الحارة وكان من زملائي في الحارة لاعب الاهلي علي عسيري وكانت بدايتي في الحارة كحارس مرمى ثم تحولت للاعب وسط حينما كبرت واخبرني الكثير عن موهبتي ومهاراتي حولني العم احمد اليافعي والعم عبدالله عبدالماجد لهذه الخانة وصقلوا موهبتي..


المشاركات


ـ في دورة الخليج الثانية بالرياض كنت لاعبا احتياطيا مع المنتخب السعودي الاول واتمرن معهم وكان وقتها الشيخ طه اسماعيل مدربا للمنتخب وكان المعسكر في بيت الرحيمي.
كما شاركت في دورة الخليج الثالثة رسميا وكان كابتن المنتخب وقتها ناصر الجوهر ومعنا محمد الفايز وخالد جيزاني وغيرهم.
ـ منذ عام 1976 وحتى 1980 كنت مع المنتخب الاول وشاركت في معسكرات لندن والسويد وكان اللاعبان ماجد عبدالله ويوسف خميس مع منتخب الشباب وعسكرا معنا وقتها.
تدرجت في جميع درجات الاهلي ولعبت في وقت واحد مع الدرجات الثلاث مع المدرب احمد اليافعي وبقية مدربي الاهلي آنذاك.
دخلت النادي الاهلي عام 1968م وكنت في الصف الاول المتوسط وقتها.
زميلي علي الشمراني وصالح مسمار اعتبرهما اكثر الاصدقاء المقربين مني وكذلك امين الفيصل ومبروك الفيصل رحمه الله ايضا.
ـ عدد ابنائي اثنان ولد وبنت (خالد) يدرس في جامعة الملك عبدالعزيز كلية العلوم وابنتي 12 سنة طالبة بالابتدائية.
ـ حققت مع الاهلي بطولة كأس الملك (10) مرات وبطولة الدوري الممتاز.





ـ اغلى هدية كانت سبحة الملك فهد حينما كان وليا للعهد وقد اهديتها للوالدة رحمها الله ثم اخذتها بعد وفاتها.
ـ مباراتنا ضد الاتحاد في نهائي كأس الملك عام 1399هـ كان الجميع يتوقع هزيمتنا فيها بسبب اصابتنا انا ووحيد جوهر وطارق كيال واعطونا ابرا مقوية قبل مباراتنا ضد القادسية في دور الاربعة ثم رجعنا للرياض ولعبنا ضد الاتحاد مباراة النهائي.
ذكريات لا تنسى
ـ صمدو هو اللاعب المضحك للفريق بمقالبه الخفيفة الظل.
ـ امين دابو ايضا صاحب مقالب مشهورة ونخشاه كثيرا ولسانه حلو جدا جدا.
ـ تماريننا كانت شاقة جدا كنا نجري من منزل الامير عبدالله الفيصل القديم بجانب موقع امارة منطقة مكة المكرمة حاليا وحتى ابحر ثم نسبح هناك ثم نعود جريا الى ملعبنا الترابي المتاخم لمنزل الامير عبدالله الفيصل بطريق المدينة المنورة الطالع من المدربين الذين اشرفوا على تدريبي في الاهلي والمنتخب ديدي واحمد اليافعي وعبدالله عبدالماجد والانجليزي كارلوس والشيخ طه وعبده صالح الوحش.
ـ استفدت من الوحش كثيرا فنيا وانضباطيا بسبب خبرته الطويلة.
ـ تركت الكرة لمدة سنة ونصف بسبب ظروف خاصة وكنت العب فقط مع منتخب الجامعة وحينما شاهدني مدرب الاهلي في ملعب الجامعة طلب اعادتي للعب في صفوف الاهلي وبطلب من الامير محمد العبدالله الفيصل والامير خالد بن عبدالله.

ـ سجلت عددا قليلا من الاهداف بسبب خانتي كمحور ارتكاز.
ـ لعبت في خانات عديدة: ستوبر, وسط مهاجم, ظهير ايمن, ظهير ايسر ومحور ارتكاز.
ـ رقم فانيلتي هو (6) بسبب حبي لهذا الرقم.
ـ احلى هدف سجلته امام الاتحاد عام 1977م بالدوري الممتاز وكان هدفا سينمائيا من تسديدة من منتصف الملعب.
ـ اما احلى مباراة فكانت ضد الوحدة بمكة المكرمة بالدوري الممتاز في ملعب ساحة اسلام وكان معنا وقتها سعيد غراب افضل لاعب في السعودية وقتها.
ـ لاعبو اليوم في الاهلي يحتاجون للشدة وزيادة جرعات الانتماء والاخلاص للشعار.
ـ سجلني اليافعي بناشئي الاهلي وسرقت التابعية من والدتي وبدون علمها سجلت بالنادي الاهلي.
ـ لا انسى مباراتنا ضد الهلال والتي هزمنا فيها بعد ان كنا متفوقين عليهم (2/صفر) واحتسب الحكم السابق عبدالرحمن الدهام ضربة جزاء ضدنا بسبب امساكي للكرة ظنا مني بأن الصافرة التي اطلقها الدهام ضربة حرة لصالحي.
ـ كنت قائدا محبوبا للفريق سواء في ناشئي الاهلي او شبابه وحتى الفريق الاول بعد ذهاب عبدالرزاق ابو داود واحمد عيد للدراسة بالخارج.
ـ في الختام اتمنى كل التوفيق للنادي الاهلي في مختلف فئاته والعابه وكذلك لمنتخباتنا الوطنية.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 05 - 2004, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

بدر القلعه will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي على هالحوار ما اقول غير شل الله اليد اللي انمدت عليك ياحسين الله لايهنيه بعمره جعله المووووووووووت ان شاء الله




بدر القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2004, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر اخوي


بصراحة نقل رائع


واتمنى لك التوفيق بأذن الله




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حسين عبدالغني يوضح " مرزوق غدر بي "



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر