العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سعد الطرفي .."كل ...."؟!

تطالعنا بين الحين والآخر.. جريده الرياضية ..بعمود لكويتب احمق اسمه "سعد الطرفي".. اقل مايوصف به اذا كنا راقين ..في وصفنا له فهو : .. متطاول وباحث عن الشهره ..!! ولذلك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2004, 05 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

اهلاوي الحي will become famous soon enough

افتراضي سعد الطرفي ..وحذاء الورديه!! 


تطالعنا بين الحين والآخر.. جريده الرياضية ..بعمود لكويتب احمق اسمه "سعد الطرفي".. اقل مايوصف به اذا كنا راقين ..في وصفنا له فهو : .. متطاول وباحث عن الشهره ..!!


ولذلك اتحدى ان يكتب يوما .. هذا المسكين ..ولايتطرق للأهلي هذا النادي الذي .. تعلم على يده الكثيرون وتخرج بسببه العديد من الأقزام ...؟؟كتابا ....!! وهم ..في وادي ومبادؤها في وادي ....!!




طالعنا اليوم وكعادته بتطاول على اللاعب الفذ حسين عبدالغني ...

وكأن فريق "المعتدين ".. قد نصبه محاميا ..لهم ..
بينما هو لاناقه له ولاجمل ..بل هو لا يعرف الناقة من الجمل ؟؟؟

والأدهى من ذلك انه اعطى ذاته الحقيره .... الحق في الأنتقاص من اسم حسين ..بالتصغير والتندر ....؟؟؟؟

وبسؤال صغير بحجم هذا الأخرق ...: سأقول ..


من انت ياهذا .... ومن اعطاك الحق ... ولما انت واثق هكذا ...؟؟من نفسك ايها ..." الأحمق"!!

ثق انك "لاشيء" ... وصدقني انه لولا ................؟؟؟

وعلاقة المصالح !!!!!!!!!!!!! مع اهل الحل والربط بهذه "الورديه" التي لم تعد "ورديه" ؟؟؟

وانه لولا ميولك التي تدعي انه زرقاء ...":كأي مبتدي"؟؟؟

يتسلق حبال الشهره ....
لما رأينا "خشتك".......... .... التي صرفت عليها راتب شهر .....مكياج ؟؟؟؟ ومبيض !!!

تثير اشمئزازنا بين الفينه والأخرى ....تقتطع لها موقعا حتى ولو كانت على حافة الصفحة "الأخيره"... وتحت .. دعاية """(((حذاااااااء))). .......

واتمنى ان يهديك غيرك الى .. حقيقة الطريق الذي تسير فيه قبل ان ...نجعل من موقعك تحت تلك الدعاية حقيقه ....!!!

ولايغريك المثل القائل ماعلى الذيب من"...."؟ النعجه )!!



هل تفهم ؟؟؟




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي الحي ; 02 - 05 - 2004 الساعة 11 : 10 PM.
اهلاوي الحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 05 - 2004, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

anbary2000 will become famous soon enough

افتراضي  


وايضا ابو بكر مالي وجمال عارف والأخس من كذا اقرأ عالم الرياضة وشف وش كاتب الأهلاوي علي الزهراني......... من الاتحادية معروف ليه


لكن من الزهراني وهو اهلاوي والله عجيبة غريبة!!!!!!!!!!!!!!!




anbary2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي بطحان
 

اهلاوي بطحان will become famous soon enough

افتراضي  


الزهراني عار على القبيله




اهلاوي بطحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2004, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

أحمد عبدالعزيز will become famous soon enough

افتراضي  


مجموعة مرتزقه تبحث عن الشهره 0




أحمد عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سعد الطرفي .."كل ...."؟!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر