العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لله درك يابوعمر(( كرروا سيناريوا البطولة السابقة )) لاعبوا الإتحاد والعقوبة الغائبة!!

رغم جمال الفوز الأهلاوي وروعته وجمال تسيحبات المشعل وأهدافه الصاعقة نتحدث عن إعتداء لاعبي الإتحاد على نجمنا البطل حسين عبدالغني لاعبي الإتحاد طبقوا المثل القائل ( من ءامن العقوبة أساء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2004, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الموسيقار will become famous soon enough

لله درك يابوعمر(( كرروا سيناريوا البطولة السابقة )) لاعبوا الإتحاد والعقوبة الغائبة!! 


رغم جمال الفوز الأهلاوي وروعته

وجمال تسيحبات المشعل وأهدافه الصاعقة

نتحدث عن إعتداء لاعبي الإتحاد على نجمنا البطل حسين عبدالغني




لاعبي الإتحاد طبقوا المثل القائل ( من ءامن العقوبة أساء الأدب)



لذلك قاموا بتلك الفعلة البشعة والغير معقولة ولامقبولة ضد لاعبي الأهلي وتحديداً حسين عبدالغني الذي سال دمه في منظر أليم جداً
لكل هواة التنافس الشريف




لاعبي الإتحاد بحكم أن أكثر الصحف تميل لهم جاءهم نفخ إعلامي كبير وزائد عن الحد

الكل يتذكر كيف صعدوا لنهائي كأس ولي العهد على حساب الإتفاق

بهدف مشكوك في صحته





لاعبي الإتحاد فضحونا في البطولة العربية السابقة بعد خسارتهم

من الصفاقسي بالأربعه !!

حيث صعد محمدنور والمولد أسامة والمنتشري ومبروك للإشتباك مع جماهيرهم في حادثة غير مسبوقة سوى في الإتحاد


حيث أن سراج فريج قد صعد للمدرجات لضرب الجماهير في ملعب الشرائع بمكة بعد هزيمتهم من الوحده


المهم توقعنا من الإتحاد العربي قرار إيقاف لهؤلاء ولكن للآسف لم يحدث !!!!!!!!


والإتحاد السعودي وقف يتفرج !!!!!!



مما أكد الشكوك أن هناك دعم خفي من رجال الإتحاد يبعد عنهم العقوبات !!!


ولذلك لانستبعد


أن تبدل الحقائق ويصبح حسين عبدالغني ظالماً رغم كل ماجاه !!


ويطلع المصارع مرزوق العتيبي ومن معه أبرياء







ولك الله ياالأهلي





الموسيقار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لله درك يابوعمر(( كرروا سيناريوا البطولة السابقة )) لاعبوا الإتحاد والعقوبة الغائبة!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر