العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أكبرسقطة في تاريخ الكرة السعودية ((صورة فاضحة ))

في مواضيع سابقة تحدثنا وتحدثنا وتحدثنا ... ولم يحدث شي وللإسف كالعادة تمر مرور الكرام ولكن لتسجيل الحدث للتاريخ مع العلم أن في الأهلي رجال يستطيعون الرد ولكن ليس بالمثل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 05 - 2004, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
فريق استديو الامبراطور
الصورة الرمزية فتى بدر
 

فتى بدر will become famous soon enoughفتى بدر will become famous soon enough

افتراضي أكبرسقطة في تاريخ الكرة السعودية ((صورة فاضحة )) 


في مواضيع سابقة تحدثنا وتحدثنا وتحدثنا ...



ولم يحدث شي وللإسف كالعادة تمر مرور الكرام
ولكن لتسجيل الحدث للتاريخ مع العلم أن في الأهلي
رجال يستطيعون الرد ولكن ليس بالمثل لأن أخلاقهم أرفع من هذا المستوى المنحط
الذي يتبعة رئيس النادي الجار ولم يخطر ببالي أن يحدث ما حدث
من دنائة اخلاق لاتمت للمبادئ والأخلاق الإسلامية بصله
فهل تجعل الرياضة
الأنسان يفعل ما فعله رئيس نادي الإتحاد السعودي وماذا فعل
أشار باصبع يدية بحركة أستحي أن أكتبها (( فاضحة )) لا نشهدها ولا حتى
في ... هذا ما بعد (( التدهور )) والله المستعان
شاهد الصورة واشارات اصابع يدية واحكم بنفسك
وحسبي الله ونعم الوكيل

[IMG]http://fatabadr.*******************************************************/001.jpg[/IMG]

المخلص للكيان الأهلاوي

فتى بـدر:




التعديل الأخير تم بواسطة فتى بدر ; 02 - 05 - 2004 الساعة 27 : 01 AM.

[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00564/qp2ynn4yumu4.jpg[/IMG]
فتى بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 05 - 2004, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


قمة الوقاحه
قمة الوساخه
وقلة الادب
من رئيسهم الدب الداشر
هذه هي اخلاقهم القذره والتي تربو عليها
هرب الجبان بعد زلزال طلال المارد الاخضر


@@@

فتى بدر

مبدع ووميز ورائع للغايه
تحياتي لك
واصل ابداع ايه الرائع








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


واااااخزيااااااااااه
فعلا اذا جاء العيب من اهل العيب مهوا عيب ابدا







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 18 : 03 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطوره متميــزه
الصورة الرمزية هناء عمران
 

هناء عمران will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله ونعم الوكيل







هناء عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 34 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


اكبر دليل على انه رجل لا يفقه في امور الرياضة والروح الرياضية التي يتغنى بها



وعلى قول المثل


اذا جا العيب من اهل العيب ما صار عيب






green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 47 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

الكاسر هاني will become famous soon enough

افتراضي  


فضحنا الله يشل يدينه

والله فضيحـــه يكون هذا المنحـــط منتمي للوسط الرياضي عندنا


الله يهده




الكاسر هاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 06 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
 

الــــراقي will become famous soon enough



اقتباس
الرّسالة الأصليّة كتبت بواسطة هناء عمران
حسبي الله ونعم الوكيل









<embed width="148" height="230" src="http://www.brooog.com/sign/together.swf" type="application/x-shockwave-flash">
الــــراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 39 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله ونعم الوكيل



الرياضة من الاسوء الى الاسوء

بوجود مثل هذا الشخص

ولا رادع اين المسئولين عن الرياضه والشباب

هل المال هو شعارنا ام الاخلاق

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 05 - 2004, 06 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




حسبي الله عليه

سيجد من يعيد تربيته من جديد ويعلمه الأدب ويفهمه أن الرياضه هى العقل السليم فى الجسم السليم ولكن قالها أمير الكؤوس أبو فيصل ::

((من أمن العقوبه أساء الأدب )) وقال (( فاقد الشيء لا يعطيه ))

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 05 - 2004, 02 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الهامور
 

الهامور will become famous soon enough

افتراضي  


حسبي الله عليه

سيجد من يعيد تربيته من جديد ويعلمه الأدب ويفهمه أن الرياضه هى العقل السليم فى الجسم السليم ولكن قالها أمير الكؤوس أبو فيصل ::

((من أمن العقوبه أساء الأدب )) وقال (( فاقد الشيء لا يعطيه ))





الاهلي سيد الكل


الهامور
الهامور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أكبرسقطة في تاريخ الكرة السعودية ((صورة فاضحة ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 50 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر