العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سبب المشاكل هو الإتحاديين وهذا هوالدليل

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا : مبروك لكل جماهير ومحبي القلعة وتقبلوها من عضو جديد ثانيا : ماحدث في المباراة غير مستغرب من لاعبين الجالية


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2004, 54 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

فرقة الرعب will become famous soon enough

افتراضي سبب المشاكل هو الإتحاديين وهذا هوالدليل 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا : مبروك لكل جماهير ومحبي القلعة وتقبلوها من عضو جديد

ثانيا : ماحدث في المباراة غير مستغرب من لاعبين الجالية الإتهادية

للمعلومية: ماحدث بعد المباراة من أحداث شغب سببها الإتحاديين وهي كالتالي:
1- جماهير ولاعبين الراقي أكبروأرقى من أن يفعلوا مثل هذه الأشياء
2-الأهلي سبق أن إنهزم أمام الإتحاد أكثر من مرة ولم يفعل هذة الأشياء وهو مهزوم فمابالك وهو فائز
3- في البطولة العربية السابقة بعد خروج الإتحاد من البطولة أما الفريق التونسي نذكر ماذا فعل لاعيبتة وكيف صعد نجمهم المغوار نور ومبروك زايد لضرب الجماهير وكان من ضمن ماضربوه طفل عمره 5سنوات....رغم أن الأهلي ليس معهم في هذه المباراة
4- ماكرروه ومافعلوه اليوم أمام عمهم وسيدهم الأهلي
5- مافعله نجمهم المزعوم نور بضرب وتكسير سيارة مشجع هلالي
6- ماصرح به البلوي من أنه يتمنى أن يتدهور الأهلي ويتدمر على يديه

إذا كل الأدله تتجه نحو لاعبين ورئيس الإتحاد


للمعلومية والتذكير
لاعب الهلال عبدالله الجمعان وسامي الجابر



إعترضا على الحكم وأرادا نقاشة ..فكانت النتيجة أن أوقف عبدالله الجمعان عام كامل عربيا وشهر محليا

فهل ياترى سيقوم الإتحاد العربي بشطب أو إيقاف لاعبي الإتحاد
شخصيا لاأضن ذلك
والدليل أحداث العام الماضي في البطولة السابقة لم تحدث إيقافات لأي من لاعبين الإتهاد


ومازاد الطين بله تواطؤ قناة art وعدم نقلها للأحداث اللتي حصلت وتعللوا بأنها ضروف خارجة عن إرادتهم

ولم يأتوا بتحليل بعد المباراة ولم يستقبلوا إتصالات من الجماهير الأهلاوية كل ذلك مراعاة لجماهير الإتهاد ولأبناء صالح كامل الإتهاديين

ونقول لصالح كامل وأبناءة إذا كنتم لستم قد الإحتكار فلا تحتكروا

وآه يامشعل يكويك
وفعلا مقاعد الإحتياط تصنع الرجال

وسلامتكم




فرقة الرعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2004, 17 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  




يسعدك ربي

مبروك الفوز وما حدث لن يمر مرور الكرام وادارة الاهلى الحكيمه رفعت كل ماحدث مصورا بالفيديو والصور وتقارير الاطباء ومحضر كامل من الشرطه للمسئولين فى الاتحاد العربي واتحاد كرة القدم السعودى لاتخاذ اللازم واعادة الحقوق للاهلاويين الراقيين فى تعاملهم ومبروك الفوز ومن أجمل الى أجمل وقلنا ومازلنا نقول أن القادم أجمل للاهلى الحبيب000


شكرا أمير قلعة الكؤوس الذهبيه أبو فيصل الغالى

شكر ادارة الاهلى الحكيمه

شكرا رجال الأهلى ونبلائه وشرفاؤه المخلصين الأوفياء
شكرا نجوم فرقة الرعب الأهلاويه والاهلى منبع النجوم
تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


اللي حصل منهم شي عادي يدل على مدى تحليهم بالاخلاق الرياضية اللي يتغنى بها رئيسهم البلوة

ولكن كما يقول المثل

(( فاقد الشئ لا يعطيه يا بلوي ))




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سبب المشاكل هو الإتحاديين وهذا هوالدليل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر