العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أضحك مع الاتحادية

اعادة كتابة الموضوع .. مع تحميل الصور في موقع آخر غير ( جيران ) وان شاءالله تطلع الصور شوفوا الصور وانتم تعرفون أنه كذااااااااااااااااب تعرفوه ياأهلاوية إنه ( عمشوش )


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2004, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي أضحك مع الاتحادية 


اعادة كتابة الموضوع .. مع تحميل الصور في موقع آخر غير ( جيران )
وان شاءالله تطلع الصور



شوفوا الصور وانتم تعرفون أنه كذااااااااااااااااب








تعرفوه ياأهلاوية إنه ( عمشوش ) الشخص المسئول عن جمع الملابس والكور
وليس مدرب الحراس كما يقول ذلك الكذاب الذي يحاول أن يبرر هزيمتهم النكراء
ولكن كل يرى الناس بعين طبعه .


هذه حقيقة ماجبت جديد



هذه اخلاقكم وهذا سلوككم .. فلا غرابة



نعم أفضل لاعب حواري في هذه صدقت

تحياتي






[c]
[/c]
عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2004, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  






يسعدك ربي

مبروك الفوز وما حدث لن يمر مرور الكرام وادارة الاهلى الحكيمه رفعت كل ماحدث مصورا بالفيديو والصور وتقارير الاطباء ومحضر كامل من الشرطه للمسئولين فى الاتحاد العربي واتحاد كرة القدم السعودى لاتخاذ اللازم واعادة الحقوق للاهلاويين الراقيين فى تعاملهم ومبروك الفوز ومن أجمل الى أجمل وقلنا ومازلنا نقول أن القادم أجمل للاهلى الحبيب000

شكرا أمير قلعة الكؤوس الذهبيه أبو فيصل الغالى

شكر ادارة الاهلى الحكيمه

شكرا رجال الأهلى ونبلائه وشرفاؤه المخلصين الأوفياء
شكرا نجوم فرقة الرعب الأهلاويه والاهلى منبع النجوم

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

سيـ الأهلي ـف will become famous soon enough

افتراضي  


الغـــــــــــــــــ ــريب


أنهــــــــــــــم يقولون اللي كان ورا الباء جالس يحضر للدنبوشـــــــــــي



أول مره أعرف أن الدنبـــــــــــــــ وشي



يجيب الأهــــــــــــــــ ـــداف في البابـــــــــــــــ ــين


لاحول الله مسكين ما الومهـــــــــــم الهزيمــــــــــــــ ه أثرث علي عقولهم




سيـ الأهلي ـف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إدارة منتدى الأهلي
الصورة الرمزية عبدالله الأهلاوي
 

عبدالله الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لكما





عبدالله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


اول شي كل يرى الناس بعين طبعه بعد ما كشقتهم جماهير الاهلي بوجود المشعوذ في مدرجاتنا واعترف بجهة اتصاله وما هي مصالحه قامو يقلبو الاية

وبعدبن اثبتوا انهم عميد الخدم للكرة السعودية بالتصرفات الهمجية واللاخلاقية ولكن زي ما يقول المثل (( وصل الكداب لحد باب بيته )) هي دي الروح الرياضية في مفهوم منصور البلوة وجمهورهم الخدمي




green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


الفكر الذي تربوا عليه هو السبب


مسكين عمشوش

خلوه مدنبش .. يا حرام

تخيلوا قابلت واحد خدنشي عصر يوم المباراة

جلس يحلف انهم فائزين 4

هذه نهاية افكارهم الهدامه والله يستر من الجاي




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

فعلا رعاع واصحاب عقول وقلوب فارغه سوداء
انهم غوغائيون هذا العصر وهذا الزمااااااااااان

اللهم عافنا ممن ابتلى به غيرنا
ا







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 03 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية فهد الزهراني
 

فهد الزهراني will become famous soon enough

افتراضي  


كما قلنا ونزال نقول .. انهم اصحاب عقول صغيره جداً

فنرتقي بافسنا باقحامها معهم في جدالات وخرافات هم اساسها ..

اضافات ..
---------------------------------------

كلن يرا الناس بعين طبعه ..(e.


بدري عليكم .. على العموم الباب مفتوح لتشجيع الراقي ..


غصب عنك ..



تحياتي ..




فهد الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2004, 22 : 06 PM   رقم المشاركة : [9]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  





هذه هي افكارهم التي تربو عليها
هذه هي عاداتهم التي غرسها فيهم الخدم
كل افكارهم منحطه وكل استنتاجاتهم غذره
عاشو ولا زالو يعيشون في وحل وقرف

مزيداً من الذل والانحطاط لهم والقادم اسود من قلوبهم


يعطيك العافيه يا عمده








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أضحك مع الاتحادية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر