العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي > الأخبار والمناسبات - النادي الأهلي السعودي - Al Ahli Saudi Club
   

أخبار الإمبراطور ليوم السبت 12/3/1425هـ

الف مبروك لكل من عرف ان الرياضه فن واخلاق الف مبروك عودة المشعل الف مبروك لكل اهلاوي وتسلم اخوي عاى هذه التغطيه


 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 05 - 2004, 43 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


الف مبروك


لكل من عرف ان الرياضه فن واخلاق

الف مبروك


عودة المشعل

الف مبروك

لكل اهلاوي

وتسلم اخوي عاى هذه التغطيه




اللورد غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 01 - 05 - 2004, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [12]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  







الأمير خالد بن عبدالله يجتمع باللاعبين ويهنئهم بالفوز
محمد الشيخي- جدة


هنأ الامير خالد بن عبدالله عضو شرف الاهلي الفاعل لاعبي الفريق الكروي على الفوز الجيد الذي تحقق امس على الاتحاد وكان سبيلا لأن يتصدر الاهلي مجموعته في البطولة العربية.. واكد سموه للاعبين انهم كانوا عند حسن الظن وقدموا امكاناتهم والقادم افضل في المباريات المقبلة. وعقد الأمير خالد اجتماعا باللاعبين والجهازين الفني والاداري في النادي الاهلي امس جرى خلاله مناقشة المباراة ووعد اللاعبون سموه بمضاعفة الجهد في المباريات المقبلة.. وستصرف ادارة الكرة مكافآت فوز مضاعفة للفريق بعد فوزه الذي جعله يتربع على الصدارة بخمس نقاط من تعادلين امام الصافقس والاسماعيلي وفوز على الاتحاد. وسيخوض الاهلي مباراته المقبلة محليا امام النصر الاربعاء المقبل في طريق حسم جولة المربع الذهبي.






الأمير منصور بن مشعل:
الكبير كبير مع احترامي للآخرين
عبدالرحمن الثقفي - جدة



اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل عضو شرف الاهلي والمشرف العام على قطاعي الشباب والناشئين بالنادي الاهلي فوز الاهلي مساء أمس على فريق الاتحاد امرا طبيعيا في ظل عطاء كبير قدمه الاهلي في ذلك اللقاء فالفريق كان كله نجوم بدءاً من الحارس العملاق عبده البسيسي الذي كان رائعاً مع الدفاع والوسط والهجوم ومن قبلهم المدرب الذي لعب بتكتيك جيد رغم الظروف التي احاطت بالفريق ولكن الكبار دائماً يظهرون في الوقت المناسب مع احترامي للاخرين واحب ان ابارك لجماهير الاهلي العريقة هذا الفوز ونقاط اللقاء وبحول الله سيكون القادم اجمل واحلى فالبطولة هدفنا وهذا الفوز خطوة في مشوار تلك البطولة وقال ابو وائل ان الاتحاد قدم مباراة كبيرة هو الآخر . ولكن الاهلي كان بحق الاكثر تفوقاً ولا ادل على ذلك من الاهداف الثلاثة وعموماً نطمع في الكثير في القادم من الايام وهذا ما سيحدث بحول الله.







بالعربي (الأهلي المعلم) خلى الاتحاد يتألم
احمد البهكلي - جدة



في لقاء السحاب وقمة الكرة العربية لاول مرة بين العملاقين الاهلي والاتحاد قاد النجم الدولي الاهلاوي طلال المشعل فريقه لفوز مستحق على جاره الاتحاد في ذهاب البطولة العربية حيث تمكن المشعل من احراز هدفين الثاني والثالث وكان الهدف الاول قد احرزه الخيبري مقابل هدفين فقط للاتحاد احرزهما كل من نور ومرزوق. وبهذا الفوز ارتفعت اسهم الاهلي للاقتراب من الدور الثاني في البطولة العربية بعكس الاتحاد الذي ضعفت اسهمه كثيراً. المباراة بشكل عام كانت جميلة في معظم فتراته وقدم الفريقان مستوى جيداً وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد خسمة اهداف من الفريقين كانت الافضلية للاهلي.

الشوط الأول بداية حذرة من الفريقين وتبادل الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة حيث شهدت الخمس الدقائق الأولى اربع محاولات اهلاوية اولاها كانت تسديدة باردة من البرازيلي كيم ثم محاولة جادة من القهوجي الا ان المنتشري وتكر تواجدا في الوقت والمكان المناسبين وبعد المحاولتين الاهلاويتين هدد مرزوق مرمى البسيسي بكرة من هجمة منسقة فجاءت كرة الرد من السويد المتسلل ثم محاولة الخيبري ليستلم بعدها الفريق الاتحاد زمام المباراة ويفرض سيطرته ويهدد المرمى الاهلاوي بأكثر من كرة. واعتمد الفريق الاهلاوي على الكرات المباغتة التي كانت ترسل للقهوجي وكيم ومعهما السويد تلك الكرات المرسلة من ظهيري الجنب حسين عبدالغني والعبدلي والخيبري والجاسم. فرصة هدف أهلاوي كاد المحترف البرازيلي كيم يحرز هدف فريقه الاول في الدقيقة 12 من كرة تسلل ورغم محاولة تكر الا ان كيم تجاوزه وسدد ولكن الصادق خرج من مرماه في الوقت المناسب وانقذ فريقه من هدف. وفي المقابل اعتمد الاتحاد على تحركات النشط نور ومعه الودعاني وخاصة الأخير الذي شكل خطورة من الجهة اليسرى هذا اللاعب الذي رفع كرة جميلة وبالمسطرة على رأس المتخصص حمزة ادريس كاد يودعها مرمى البسيسي في الدقيقة 18 الذي رفض ذلك وتصدى لكرة حمزة وابعدها لركنية. ولم يكن يهدأ الدفاع الاهلاوي الذي واجه ضغطاً مباشراً من لاعبي الوسط والهجوم الاتحادي. كيم يرفض هدية الصادق خطأ لمصلحة الاهلي احتسبه الحكم الكويتي في الدقيقة 25 نفذه اللاعب عبدالغني مباشرة للمرمى الاتحادي في يد الصادق الذي لم يحسن الامساك بالكرة لتصل لكيم الذي طوح بالكرة من فوق العارضة ورفض هدية الصادق وبالتالي رفض احراز الهدف الاول لمصلحة فريقه. نجح لاعبو وسط الفريقين في تأدية الدور المطلوب منهم من حيث مساعدة الدفاع وقطع الكرات على المهاجمين وايضاً ايصال الكرات الطويلة والقصيرة بشكل مباشر لزملائهم المهاجمين. وايضاً نجح دفاع كل فريق في عدم اتاحة الفرصة للمهاجمين للتحرك والوصول للمرمى وايضاً نجح الدفاع في فرض الرقابة اللصيقة على المهاجمين. وفي الدقيقة 38 اشهر الكويتي سعد كميل البطاقة الصفراء للمدافع الاتحادي اسامة المولد لمخاشنته المتعمدة مع حسين عبدالغني وكان القرار صحيحاً. وبعد حصوله على البطاقة كاد اسامة المولد ان يحرز هدف فريقه الاول في الدقيقة 40 من الكرة التي نفذها الودعاني بسبب الخطأ المحتسب لمصحلة حمزة على المدافع الاهلاوي وليد عبد ربه الذي كان واضحاً عليه الشد العصبي. وبعد تلك الكرة الاتحادية الخطرة كاد يفعلها كيم ولكن تكر رفض منحه الفرصة فابعده بكتف قانوني ليسقط كيم وينطلق تكر بالكرة. وما ان وصلت الدقيقة الى الـ(45) اطلق حكم اللقاء الكويتي سعد كميل صافرته ملعناً نهاية شوطها الاول بالتعادل السلبي فيما بين الاتحاد والاهلي.

الشوط الثاني مابين شوطي المباراة اجرى المدرب الاهلاوي فلامير اول تغيراته حيث اشرك مواطنه تاركستيان بدلاً من السويد ليلعب تاركستيان خلف المهاجمين ومع الصافرة الأولى فرصة اتحادية بدأها خريش ورفعها المنتشري ولكن البسيسي يمسك بالكرة. ويرد الاهلاويون بهجمة معاكسة ولكن راية رجل الخط تفسدها لوقوع القهوجي في موقف المتسلل. وبعد مرور اربع دقائق ومن محاولة من كيم يتجاوز تكر ويرفع ويبعدها اسامة المولد لركنية ينقذها تاركستيان يصدها الدفاع الاتحادي لتصل للمندفع المدافع الاهلاوي عماد صديق وسريعة وقوية باتجاه مرمى الصادق ولكن الكرة ترتطم في العارضة وتعود للدفاع الذي يشتتها ويبعدها عن منطقة الخطر. وينقذ الخليوي اخطر كرات هذا الشوط تلك التي مررها مرزوق من بين المدافعين لحمزة الا ان الخليوي يتدخل في الوقت المناسب. رغم النقص الاتحادي الا ان الفريق الاتحادي بادل شقيقه الاهلي من حيث الهجمات والتنظيم داخل الملعب. التغيير الثاني للأهلي اضطر المدرب الاهلاي فلامير اخراج اللاعب خالد قهوجي الذي لم يفعل شيئاً واشرك بدلاً منه المهاجم طلال المشعل بهدف الضغط على المدافع الاتحادي بأكبر عدد ممكن من المهاجمين والحصول على هدف. هدف أهلاوي إجباري بالعمد والاصرار تعمد الدفاع الاتحادي من منح الفرصة للاهلاويين في احراز هدفهم الاول عن طريق اللاعب الخيبري الذي تلقى الكرة من المشعل هذا اللاعب الذي تجاوز تكر بشكل رائع وكان الصادق قد انقذ كرة حسين عبدالغني وابعدها عن منطقة الخطر لتصل للمشعل غير المراقب والذي مررها دون أي متابعة وفي غفلة وسرحان الدفاع الاتحادي. أول تغييرين اتحاديين اشرك كندينيو اللاعب الحسن اليامي بدلاً من اللاعب الودعاني ثم التغيير الثاني حيث دخل ماجد المولد بدلاً من اسامة المولد هذا التغيير الأخير غير الموفق. هجوم اتحادي ضاغط بحثاً عن هدف التعادل وتراجع واستبسال من الدفاع الاهلاوي وبعد مرور الثلث الساعة سدد كريري كرة صاروخية باتجاه مرمى البسيسي الذين تمكن من لمسها باطراف اصابعه وابعدها لركنية. وبطاقة صفراء للحسن اليامي نتيجة تمثيلية حسب اعتقاد الحكم الكويتي. هدف المشعل التسللي رفض رجل الخط الحكم المساعد احتساب تسلل على طلال المشعل الذي تلقى الكرة من وسط الملعب وانطلق بها وواجه الصادق ليمررها من بين قدميه (كبري) لتعلن عن الهدف الثاني لفريقه. تغيير أهلاوي اخير بعد ان اطمأن فالمير على النتيجة قرر المحافظة على الهدفين والاعتماد على المرتدات خرج بالمدافع صفوان المولد بدراً من سعود الخيبري. وتحرك الاهلاويون كثيرا من الناحية اليسرى الاتحادية التي لعب فيها ماجد المولد الذي كان ثغرة اتحادية. الهدف الاهلاوي الثالث اضاف المشعل الهدف الثاني له والثالث لفريقه مستغلاً الخطأ الفادح الذي ارتكبه ماجد المولد بعدم ابعاده الكرة وتردد الصادق فلم يكن امامه الا ايداع الكرة المرمى كهدف ثالث. تحول اتحادي خير وسيلة للدفاع الهجوم هكذا غير الاتحاد من اسلوبه بعد ولوج ثلاثة اهداف في مرماه فالخسارة بثلاثة كالخسارة باكثر لذا

هاجم الاتحاديون المرمى الاهلاوية بضراوة فكانت اولى الخطورة من تسديدة حمزة القوية التي حولها البسيسي لركنية. الهدف الاتحادي الأول في الدقيقة 40 اعترض الخليوي طريق الحسن اليامي على رأس منطقة الجزاء خطأ وبطاقة صفراء للخليوي تقدم نور ونفذ الخطأ وتمكن من احراز الهدف الاول على يسار البسيسي الذي اكتفى بالمشاهدة وترتفع المعنويات الاتحادية ويتواصل الهجوم ويقابله دفاع اهلاوي متماسك وبطاقة صفراء للمشعل ويشتعل اللقاء بين الجارين. الهدف الثاني للاتحاد ركنية تصل على رأس كريري يحولها لحمزة بكعبه جميلة لمرزوق وعلى الطاير لتهز شباك البسيسي بولوج الهدف الاتحادي الثاني.
يزداد اللقاء اشتعالاً ويتحمس لاعبو الفريقين الاهلي بدافع خشية من هدف التعادل والاتحاد يسعى لاحراز الهدف الثالث ويتواصل الاستنفار من الفريقين ويرفض المولد احراز هدف التعادل في الثانية الاخير من الوقت الاضافي ليطلق حكم اللقاء الكويتي سعد كميل صافرة النهاية معلناً فوز الاهلي في ذهاب البطولة العربية بثلاثة اهداف مقابل هدفين للاتحاد.





عبدالغني:لن أسكت على الإهانة



أكد اللاعب حسين عبدالغني انه لم يكن ينتظر من مرزوق العتيبي مثل هذا التصرف الذي اقدم عليه عندما قام بالاعتداء عليه بسبب احتفاله بالفوز وهو حق طبيعي ومشروع للجميع. وقال عبدالغني ان الفوز تحقق وهو الاهم واما موضوعي فلن اسكت عليه في سبيل اتخاذ عقوبة رادعة توقف هؤلاء عند حدهم لان الرياضة اخلاق وليست ركلا ورفسا وتصرفات فوضوية تثير الجماهير. واجرى عبدالغني أمس كشفاً في احد المستشفيات على موقع الاصابة الدامية التي تعرض لها والتي ينتظر ان يغيب معها اسبوعاً وينتظر كذلك عدم مشاركته امام النصر الاربعاء المقبل.






فاضل: الأهلي استحق الفوز والصدارة..
ولن نصمت على تصرفات مرزوق


بارك الدكتور ايمن فاضل رئيس الاهلي للاهلاويين الفوز الذي تحقق على الاتحاد في اطار مباريات البطولة العربية وقال:لقد استحق الاهلي الفوز باكثر من ثلاثة اهداف صريحة وكان له فرص ضائعة خصوصاً من كيم البرازيلي الذي رغم تقديمه لمباراة جيدة الا انه اهدر بمفرده ثلاث فرص اكيدة كما تحامل الحكم الكويتي على الاهلي بعدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة لكيم في الشوط الاول.. واضاف فاضل بان الاهلي استحق بجدارة واستحقاق الصدارة لانه الافضل وكنت اتمنى ان تنتهي المباراة كما بدأت في اطار الاخلاق والتنافس الشريف الا ان التصرف الذي اقدم عليه مهاجم الاتحاد مرزوق العتيبي بضرب حسين عبدالغني خدش كل اخلاقيات الرياضة واسسها ومبادئها واشعل شرارة الاحداث سواء داخل الملعب وخارجه.. وقال بان الاهلي لن يصمت على مثل هذه التصرفات وسيتخذ الاجراءات اللازمة تجاه هذه الاحداث الغريبة على مجتمعنا..





المرزوقي:الأهلي استحق الفوز التاريخي
ما حدث لا يمت للرياضة بصلة


بارك احمد المرزوقي رئيس النادي الاسبق فوز فريقه التاريخي على فريق الاتحاد بثلاثة اهداف لهدفين وقال المرزوقي لقد قدم جميع لاعبي الاهلي مباراة كبيرة وسيطر الاهلي على مجريات المباراة من بدايتها وضاعت ثلاث فرص مؤكدة في الشوط الاول والتي كادت تضاعف النتيجة. وفي الشوط الثاني وفق مدرب الاهلي فالمير في التغيير وسجلنا ثلاثة اهداف متتابعة وقال المرزوقي وفوز الاهلي على شقيقه الاتحاد امر طبيعي مثلما كان يفوز الاتحاد الاهلي ولم اكن اتمنى ان اشاهد تلك الاحداث الخارجة عن الروح الرياضية خاصة ان الفريقين من مدينة واحدة وبلد واحد ولا بد من محاسبة المتسببين في هذه الاحداث المؤسفة التي نرفضها بتاتاً ولا نتمنى ان نراها مرة اخرى في ملاعبنا. الاهلي والاتحاد من الاندية الكبيرة ولها تاريخ كبير وطويل في ملاعبنا.






الخليوي يعود للقمة بثلاثية تاريخية



انتقل محمد الخليوي مدافع الاتحاد والمنتخب السعودي للاهلي هذا العام واستطاع الاهلي ان يعيد تأهله بعد الاحباط الذي عاناه سابقا وعاد من خلال ذلك الى مستواه المعروف ومع ان الاهلي لعب عدة مباريات امام الاتحاد هذا الموسم ولكنه لم يشارك فيها الخليوي وبالأمس كانت اولى مشاركاته امام فريقه السابق الاتحاد وقدم مستوى ولا اروع وضمن المجموعة للاهلي الذي استطاع ان يتوج مستواه بثلاثية رائعة كانت اولى مباريات الخليوي امام الاتحاد.





الجاسم: ألف شكر لجماهيرنا الوفية
نايف مشور- جدة


اوضح نجم منتخبنا الوطني والنادي الاهلي تيسير جاسم بأن الفوز جاء طبيعيا جدا بعد المستوى الكبير الذي قدمناه طيلة مجريات الشوطين واكد الجاسم بأن الفوز ايضا جاء بعد الحضور الجماهيري الاهلاوي الكبير الذي اقدم لم كل الشكر على هذه المساندة القوية حيث كان لهم دور كبير وايجابي في ارتفاع روحنا المعنوية وانا اريد ان استغل حديثي هذا واقدم التهاني الحارة لهذا الجمهور الذي بإذن الله سنواصل بذل مجهودنا مستقبلا لاسعادهم.





القهوجي يشعل البداية و إدريس تحت الحصار

بدأ لاعب الاهلي العائد للنجومية خالد قهوجي المباراة متحركاً وظل النجم الوحيد في الاهلي من خلال تمريراته المتقنة لخط الهجوم وتفاهمه مع لاعب الخبرة ابراهيم سويد فيما كان مهاجم الاتحاد حمزة ادريس يخضع لرقابة لصيقة من دفاع الاهلي وسنحت له فرصة واحدة انقذها حارس الاهلي عبده البسيسي.





أفراح الأهلي من الاستاد للتحلية


عقب الفوز الكبير والتاريخي لفريق الاهلي على فريق الاتحاد في دوري الثمانية ضمن دوري ابطال العرب. احتفلت جماهير الاهلي بالفوز داخل استاد الامير عبدالله الفيصل ثم توجهت إلى شارع التحلية لتكمل الافراح بمشاركة لاعبي الاهلي الذين رقصوا لعبة المزمار وفرحت الجماهير كثيراً للمستوى الكبير والروح القتالية لجميع اللاعبين.




المشعل عريس القمة


زج مدرب الاهلي فلامير باللاعب الخبير طلال المشعل في الشوط الثاني والذي كان على الموعد عندما اعلن من خلال لمسته الأولى عن مولد هدف طلال الخيبري في مرمى الاتحاد بعد ان وجد كرة جاهزة لا تحتاج سوى الدفع بها الى المرمى والتسجيل.وقد ظهر المشعل بمستوى كبير في المباراة.




عثمان السعد : العقوبات ستكون عربية فقط
ننتظر تقرير المراقب الفني عن الأحداث


أوضح الامين العام للاتحاد العربي الاستاذ عثمان السعد ان عقوبة اللاعبين الذين تسببوا في احداث المشاكل في لقاء الاتحاد والاهلي ضمن بطولة ابطال العرب ستكون ضمن البطولة العربية فقط. ولن تجير للدوري المحلي ولا للمسابقات القارية وذكر انهم بانتظار تقرير المراقب الفني العميد فاروق بوظو والمراقب الاداري بسام هارون وحكم المباراة سعد كميل بالاضافة لممثل الامانة عبدالله الشايع والذين من مهامهم كتابة التقارير ومشاهدة المباراة والاحداث التي تلتها ولن يقوم الاتحاد العربي باصدار عقوبات عاجلة حتى يتم تقصي الامور ومعرفة الاحداث والاسباب التي اثارت تلك الامور التي لا نرضاها في مسابقاتنا العربية.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2004, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


الللللف شكر طرب
ودامت الافراح يالاهلي

بخصوص الغالي حسين ضي العين



لن يذهب حقك هدر يابوا عمر
فتحتوا على انفسهم ابواب جهنم يااتحاديه ووالله لن يهنئوا ابدا بعد اليوم بفعلتهم هاذه







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2004, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  



أخي الحبيب
والرائع

الذي كلمة شكر لا تفيه حقه

أني من
[ديرة الفل والكاذي]

من منطقة

جازان

من الديرة التي أحبها من كل قلبي


أرسل لك التبريكات وأقول لك

ألف مبروك

ياأهلاوي ياطرب

تقبل تحياتي وتقديري
أخوك
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2004, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


مبروك الفوز ياطرب .




الابطال غير متواجد حالياً  
قديم 01 - 05 - 2004, 43 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


الف شكر ياغالي ويعطيك العافية

والحمدلله على الفوز وعقبال الفوز على النصر


ولن نسكت ولن يسكت حسين على حقه


تحياتي





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً  
 

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الإمبراطور ليوم السبت 12/3/1425هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر