العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مفاجآت خالد الاهلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مفاجآت خالد الاهلي افصح الرمز الاهلاوي الكبير والعضو الداعم والمؤثر الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لبعض المقربين منه عن قرب حدوث مفاجآت سارة للجماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 04 - 2004, 52 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي مفاجآت خالد الاهلي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





مفاجآت خالد الاهلي







افصح الرمز الاهلاوي الكبير والعضو الداعم والمؤثر الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز لبعض المقربين منه عن قرب حدوث مفاجآت سارة للجماهير الاهلاوية خلال الاسابيع القادمة وتحمل اخبارا طيبة ومفرحة لكل افراد البيت الاهلاوي والتي ستغيظ الكثير من خصوم هذا النادي الجماهيري العريق.
كل الاهلاويين تواقون ومتشوقون لمفاجآت ابي فيصل المعتادة التي لا غرابة فيها لدعم قلعة الكؤوس والتي سيكون لها صدى طيب وواسع ليس على النطاق المحلي فحسب بل يتخطى ذلك خارج الحدود.




الأهلي يشم رائحة الذهبي بعد 20 محاولة




تذوق الاهلاويون اخيرا طعم المنافسة ضمن المربع الذهبي لاول مرة هذا الموسم بعد ان اقتحموه بجدارة في ليلة كسا فيها اللون الاخضر ارجاء ملعب الامير عبدالله الفيصل وتحصنت فيها اسوار القلعة جيدا لتتكسر امواج الهلال عند ابوابها دون فائدة تذكر, فالاهلي كان عاقد العزم منذ فترة سابقة على الدخول في المربع وها هو بعد عشرين جولة يتحقق له ذلك فأضحى الضيف الجديد على المربع ويطمح ان يظل كذلك اذا استمر لاعبوه في تقديم عطاءات قوية تساعدهم على ازاحة المنافس الاول (النصر) في مباراة تقام في جدة بينهما لا تحتمل التعادل اطلاقا حيث يعد خيارا غير مرغوب فيه ومرفوضا من الطرفين خاصة من الطرف الاهلاوي الذي ينتظره ختام تنافسي وقوي امام الجار التقليدي (الاتحاد) في مباراة غير محسوبة النتائج ابدا وفيها جمع لافضل فريقين في هذا الموسم.
كتب الاهلاويون على انفسهم التقدم للامام دون النظر للخلف فقضوا على آمال المنافس الثاني (الاتفاق) بهدفين نظيفين للسكري خالد قهوجي ثم عاد وسجل روجيرو ثنائية جميلة امام الزعيم واضاع الاهلاويون الكثير غيرها وبقي لهم النصر المنافس الاول الذي يستضيفونه ليلة السادس عشر من هذا الشهر في الفرصة قبل الاخيرة على المركز الرابع.





نجم الأهلي الصاعد علي ضاوي في حوار جريء لمجلة النادي

فالمير يتجاهلني والظروف اجبرته على اشراكي






المصدر : حوار: فهد بن عفي ـ جدة





برز اللاعب علي ضاوي مهاجم النادي الاهلي في المباريات الاخيرة مع الفريق الاهلاوي وبات المدرب فالمير يعتمد عليه مؤخرا كورقة رابحة في صفوف الفريق كما تألق ضاوي في منافسات اخرى عبر دوري المدارس الذي حقق فيه تميزا واضحا.
مجلة (النادي) استضافت ضاوي في حوار صريح وجريء كشف فيه بأن ميوله اهلاوية حتى قبل ان يكون لاعبا كما كشف عن سر علاقته بالقهوجي واسباب خسارة الاهلي امام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد.
واوضح ضاوي بأن المدرب فالمير لا يمنحه فرصة المشاركة في الفريق الاول وان مشاركته في لقاء الاسماعيلي لم تكن واردة لولا الظروف التي تعرض لها الفريق واجبرت المدرب على اشراكه.


* في البداية نود ان تطلعنا على معلومات بطاقتك الشخصية?

** الاسم: علي ضاوي
مكان الميلاد: نجران
تاريخ الميلاد 23/5/1405هـ
السنة الدراسية: ثالث ثانوي (قسم علمي)
والدي (رحمه الله) كان متزوجا من اربع نساء ولدي تسعة اخوة ترتيبي بينهم الاخير فأنا آخر العنقود.
اكملت دراستي الابتدائية والمتوسطة في نجران اما المرحلة الثانوية فأدرسها حاليا في جدة.


* كيف كانت بداياتك مع الكرة?

** الكرة هي معشوقتي منذ الصغر فكنت شغوفا جدا بها وازاولها دائما في الحارة وفي المدرسة حتى سجلت في نادي نجران ومثلت الناشئين ومن ثم الشباب وبعد ذلك مثلت الفريق الاول.


* وكيف كان انتقالك للنادي الاهلي?

** انا اعشق الاهلي منذ الصغر وانا في الاصل مشجع اهلاوي قبل ان اكون لاعبا فقد كنت اتمنى اللعب للاهلي منذ الصغر والحمد لله تحققت امنيتي وحينما كنا نلعب ضد الاهلي وانا في فريقي السابق نجران كنت دائما احرز الاهداف في مرمى الاهلي وخصوصا من الكرات الثابتة رغم عدم تمكني من احرازها في المباريات الاخرى.
وقد تم انتقالي عن طريق الكابتن يحيى عامر الذي اشاد بمستواي امام الادارة الاهلاوية لاني كنت وقتها حصلت على لقب الهداف ولأن مبلغ انتقالي للاهلي (600 ألف ريال).



* ماهي الاسباب التي ادت الى ركنك في الاحتياط? وهل يسبب ذلك مللا في نفسك?


** بالعكس فأنا مستعد للصبر ومصلحة الاهلي فوق كل اعتبار وهي اهم من مصلحتي الشخصية. والدليل على ذلك انني تكلمت مع المدرب فالمير بأن يشرك صالح المحمدي بدلا مني لان المركز الذي لعبت به هو في الاساس مركز المحمدي فرفض المدرب ذلك وقال بأن مستواي جيد وعليّ تمثيل الفريق في المباراة الاخيرة مع الاسماعيلي. لكن الشيء الذي يزعجني اثناء وجودي في الاحتياط عندما اسمع بأن علي ضاوي غير جاهز وغير مستعد للعب وهذا غير صحيح فأنا مستعد في اي لحظة يطلبها مني المدرب لتمثيل الفريق.



* نفهم من كلامك هذا بأن المدرب غير مرغوب فيه?

** (يقاطعني بسرعة ويقول) اعفني من الاجابة فأنا لا اريد التحدث عن المدرب.


* في الآونة الاخيرة اصبح فالمير يقتنع بك كورقة رابحة في الفريق فما هي الاسباب?

** سوف اشرح الاسباب التي ادت بفالمير لأن يقتنع بي اكثر ففي نهائي دوري المدارس الذي شاركت فيه شاهد فالمير المباراة عبر قناة المناهج في art ولم يصدق بأن هذا هو مستواي حيث كنت نجما في تلك المباراة وقال فالمير بأن علي ضاوي يلعب بعقلية كبيرة ويلعب بفكره قبل قدمه كما اشاد بمستواي المدربان الوطنيان محفوظ حافظ وامين دابو.



وبعدها اقتنع فالمير بقدراتي واصبحت اشارك مع الفريق ولله الحمد.






* نعود لدوري المدارس كيف كنت توفق بين لعبك في دوري المدارس والاهلي?

** عرضت هذا الامر على ادارة الاهلي إلا انها رفضت في البداية بداعي الخوف من تعرضي للاصابة لا سمح الله لكن بحكم الاحترام المتبادل بيني وبين الادارة الاهلاوية سمحوا لي بالمشاركة في دوري المدارس ولابد ان اخدم مدرستي واشكر الادارة على تفهمها.




* ما سر مرافقتك الدائمة للكابتن خالد قهوجي?

** الانسان المحبوب تجد الناس دائما تحاول ان تقترب منه ويتميز خالد بأنه يوجه اللاعبين الصغار امثالنا ويشجعنا حتى لو اخطأنا ولا يكتفي بتوجيهات المدرب لنا وانما يزيد في التوجيه مع العلم بأن محمد شلية وتيسير الجاسم من المقربين لي ايضا لكن القهوجي بفضل توجيهاته الدائمة لي يعتبر الاقرب.



* ما رأيك بمستوى القهوجي في المباريات الاخيرة?

**لن اتكلم عن خالد قهوجي لأن شهادتي فيه مجروحة لكن يكفي حصوله على افضل لاعب في مباراة الصفاقسي واحرازه لاسرع هدف في البطولة واحرازه لهدفين جميلين في مباراة الاتفاق في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.



* ما سر نجوميتك في المباريات الاخيرة واحرازك لهدف جميل في مرمى الاسماعيلي?

** اريد ان اوضح شيئا للجمهور الاهلاوي الحبيب فأنا قبل ان اكون لاعبا اهلاويا فأنا مشجع اهلاوي فتجدني دائما في حالة عدم تمثيلي للفريق أجلس مع الجمهور في المدرجات ولذلك عندما استلم الكرة اعرف في نفسي بأن الملايين تتابعني واحرص على تقديم كل ما لدي من اجل الكيان الاهلاوي الكبير.


* ما الفرق بين نادي نجران والنادي الاهلي?


** الاهلي كيان كبير لا يمكنني وصفه ولا نهضم نادي نجران حقه فهو الذي قدمني للنجومية وانتهز الفرصة لأبارك لنادي نجران تأهله للدرجة الاولى وكذلك ابارك للاخدود تأهله للدرجة الثانية وهذا شيء طيب يظهر مدى تطور الرياضة في منطقة نجران.


* هل تتوقع تأهل الاهلي للمربع والحصول على الدوري?

** الكرة كل شيء فيها ممكن ولا مستحيل فيها ابدا وفي ظل التغييرات الجديدة انا متفائل جدا ولكن اذا عاد الوضع كما كان عليه فلا جديد.


* اذن ماذا ينقص الاهلي?


** هذا السؤال يمكنك ان توجهه لادارة النادي لكن على العموم الاهلي لا ينقصه بالفعل اي شيء فأضلاع النجاح فيه مكتملة ولله الحمد بوجود ادارة محنكة ولاعبين اصحاب مستويات عالية وجهاز فني كفؤ وقدير وجماهير واعية ووفية وكل ما نتمناه هو توفيق الله لنا.


* ما مدى صحة اخبار العروض المقدمة لبعض لاعبي الاهلي مثل صاحب العبدالله وابراهيم السويد?


** احب ان اطمئن الجماهير الاهلاوية بأن صاحب العبدالله ميوله اهلاوية حتى قبل ان يلعب للاهلي واعتقد انه باق معنا بإذن الله.
اما ابراهيم السويد فهو لاعب كبير واخلاقه عالية وقد خدم الاهلي كثيرا وخدم المنتخب ايضا ولا يختلف على عطاء ابراهيم السويد اثنان لكن بصراحة كم بقي لابراهيم سويد في الملاعب? على اكثر تقدير لن يستمر اكثر من 4 سنوات تقريبا, ففي اي لحظة قد يترك الكرة ويتوقف عن اللعب ولذلك فإن تأمين مستقبله شيء مهم بالنسبة لي بالطريقة التي يراها مناسبة وعلى الجمهور الاهلاوي ان يتعامل مع السويد بطريقة مثالية وان يقوم بتكريمه والوقوف بجانبه لاجباره على البقاء بطريقة راقية.


* ما هي اسباب خسارتكم في كأس ولي العهد امام منافسكم العنيد الاتحاد?


* هذا السؤال ينبغي ان يوجه للاعبين الذين شاركوا في المباراة فهم الاجدر بالاجابة عليه. ولكن من وجهة نظري اعتقد ان من اسباب الخسارة ظهور بعض اللاعبين بمستوى سيئ وخاصة المحترفين الاجانب وكذلك اصابة الشلية في وقت مبكر.



* لكن البعض اتهم الشلية بالتهرب من المباراة?

** هذا الكلام باطل ومردود على اصحابه فالشلية لاعب كبير وقيادي ولا يستطيع احد التشكيك في حبه وولائه لناديه والدليل على ذلك ان الشلية لم يلعب الى الآن ولم يتمرن معنا بداعي الاصابة.



* ولماذا لم تقل بأن الاتحاد كان افضل من الاهلي في تلك المباراة?


** مع احترامي للاتحاد لكنه لم يكن افضل من الاهلي لا في تلك المباراة ولا غيرها والدليل على ذلك ان الاهلي بامكانه اللعب في المباراة الواحدة بأكثر من تشكيلة ولا يتأثر الفريق عكس الاتحاد عندما بدأ التغيير امام الاسماعيلي وضح التأثر عليه كالسمكة اذا خرجت من الماء ماتت لانه لم يلعب بطريقته المعهودة وهذا هو الواقع.




* رغم جلوسك الدائم على دكة الاحتياط إلا ان المدرب اشركك اساسيا في لقاء الاسماعيلي فلماذا?

** بصراحة المدرب لم يمنحني الفرصة وانما اجبرته الظروف على اشراكي في التشكيلة, وما ظهرنا به نحن اللاعبين الشباب في المباراة انما كان من واقع حبنا للاهلي. ويبقى اللاعبان طلال المشعل ووليد جيزاني لهما وزنهما في الملعب وانا مازلت اتعلم منهما.


* كلمة اخيرة تختم بها حوارك..

** اشكركم على هذا الحوار الجميل والشيق واتمنى ان اكون ضيفا خفيفا على مجلتكم العامرة مجلة النادي واتمنى من الادارة الاهلاوية والمدرب اعطائي الفرصة كاملة لتمثيل الفريق واحب ان اشكر الامير خالد العبدالله والامير فهد بن خالد على وقوفهما الدائم مع الاهلي وكذلك عضوي الشرف موفق خوجه وفهد الرشود على مواقفهما المشرفة مع اللاعبين كما اشكر الادارة الاهلاوية بقيادة الاستاذ طارق كيال الذي يعاملنا كأخ اكبر واتمنى التوفيق للاهلي في جميع مشاركاته القادمة.




نجم الاهلي والمنتخب طلال المشعل يستعرض شريط ذكرياته

بدايتي نصراوية وعشق ماجد قادني للتألق



المصدر : ماهر محمد عبدالوهاب ـ جدة




تترسخ في ذاكرة الرياضيين امور عديدة عن البدايات الاولى لهم والتي تحمل في طياتها معاني كبيرة تلخص مشوار حياتهم منذ الانطلاقة الاولى حتى الوصول لقمة النجومية والاضواء ولا ينفك هؤلاء من العودة الى هذه الذكريات التي تمثل عالما من البساطة والعفوية والكفاح يأوي اليه الرياضي بعيدا عن ضغوط ومتطلبات الحياة الحالية.
(النادي) تستعرض شريط الذكريات مع هؤلاء النجوم وتترك لهم الحرية لسرد المواقف التي مروا بها في حياتهم حتى الآن.
وفي العدد الحالي استضفنا اللاعب طلال المشعل والذي كشف لنا الكثير من المواقف والذكريات التي مر بها والحافلة بالتشويق عبر الاسطر التالية..


* ما هو اسمك كاملا?

** طلال سعيد يامي المشعل.
* مكان وتاريخ مولدك?
** ولدت بمدينة الرياض بتاريخ 1/7/1398هـ.
* كم عدد اشقائك وما هو ترتيبك بينهم?
** نحن سبعة اشقاء وترتيبي الاخير بينهم.


* اين كان يعمل والدك يرحمه الله?

** والدي رحمه الله كان يعمل عند الاميرة قماشة بنت عبدالعزيز ثم انتقل للعمل لدى الامير مشعل بن عبدالعزيز.


* كيف تصف لنا نشأتك?


** نشأت وترعرت في مدينة الرياض الى سن الخامسة تقريبا الى ان انتقل عمل والدي لمدينة جدة وسكنا حي الكيلو (3) بجدة طريق مكة المكرمة وهناك تعلمت ابجديات كرة القدم بين ازقة الحي وملاعبه الترابية..


* وماذا عن ميولك ايام الصغر?

** ميولي كانت نصراوية بسبب حبي وولعي الشديد بالنجم الكبير ماجد عبدالله.


* وما هي خانتك التي بدأت فيها?

** كنت ألعب في معظم المراكز عدا حارس المرمى حيث انني لا اطيق هذه الخانة وكنت كثيرا ما ألعب مهاجما بسبب طولي واستمريت حتى حولني دابو في براعم الاهلي لخانة الوسط الايسر ثم تحولت لخانة الظهير الايسر في ناشئي الاهلي مع الكابتن احمد الصغير.. الى ان تحولت لمهاجم مع شباب الاهلي.


* في اي المدارس كنت طالبا للعلم?

** درست الابتدائية في مدرسة ضرار بن الازور ودرست المتوسطة في مدرسة الملك خالد ودرست الثانوية في مدرسة الفتح (قسم ادبي) وحاليا ادرس في جامعة الملك عبدالعزيز كلية الاقتصاد والادارة (انتساب).


* وهل كنت متفوقا في دراستك?

** الحمد لله كنت دائما من العشرة الاوائل رغم حبي الشديد لكرة القدم ولعبي الدائم لها في حواري حي الكيلو (3).


* ما هي حالتك الاجتماعية?

** متزوج منذ اكثر من سنتين ولله الحمد ولدي طفلة واحدة (مشاعل).



* كيف التحقت بالاهلي?

** التحقت بالاهلي عام 1411هـ في درجة البراعم وتمرنت مع الكابتن امين دابو اي قبل (13) عاما ثم انتقلت للناشئين ودربني الكابتن احمد الصغير الى ان انتقلت لفئة الشباب ودربني المدرب البرازيلي خوزيه ماريا لاصل بعدها للفريق الاول.


* ما هي البطولات والانجازات التي حققتها مع الاهلي? والمنتخبات الوطنية?


** ضمن الناشئين والشباب لم احقق معهما اي بطولة اما الفريق الاول فقد حققت معه عدة بطولات هي كأس الاتحاد (الامير فيصل بن فهد) مرتين امام الهلال ثم النصر وكأس سمو ولي العهد مرتين امام الرياض في موسم 1418هـ وامام الاتحاد موسم 1422هـ وكأس اندية الخليج في البحرين سنة 1422هـ وكأس البطولة العربية المدمجة الاولى سنة 1423هـ وكأس الصداقة الدولية بأبها مرتين اما على صعيد المنتخبات لم انضم لمنتخبي الناشئين والشباب وانضممت مباشرة للاولمبي وشاركت معه في تصفيات سيدني 2000 التمهيدية ومع المنتخب الاول تصفيات كأس العالم 2002 وشاركت في تحقيق البطولة العربية للمنتخبات مرتين في قطر, الرياض, المركز الثاني في كأس آسيا 2000 ببيروت وكذلك في بطولتي العرب والخليج الاخيرتين.


* ابرز القابك?


** الغزال والاخطبوط.






* ابرز انجازاتك الشخصية?

** هداف دورة الصداقة الاولى الدولية بأبها
ـ هداف تصفيات كأس العالم الاخيرة 2002 التمهيدية.
ـ هداف البطولة العربية الاولى المدمجة.
ـ افضل لاعب سعودي موسم 1423هـ.


* من هو الشخص الذي ساعدك على مواصلة مشوارك الرياضي?

** شقيقي حسام كان له دور كبير في مواصلتي بالملاعب الكروية من خلال دعمه الدائم لي وتشجيعه المستمر ونصائحه وتوجيهاته التي اعتز كثيرا بها.


* هل كانت اسرتك موافقة على ممارستك لعب الكرة بالاهلي?

** بادئ الامر لم تكن اسرتي موافقة على لعبي كرة القدم بأي ناد سواء الاهلي او الاتحاد او غيرهما ولكن بعد ان اثبت جدارتي باللعب وتألقت وتبدل الحال واصبحوا (يدعون لي) ويناقشوني فنيا بصفة دائمة.


* من هو مثلك الاعلى كرويا?

** محليا مثلي الاعلى هو الكابتن الكبير ماجد عبدالله اما دوليا اللاعب الفرنسي تييري هنري.


* هل تتذكر اغلى اهدافك في اي الشباك ولجت?

** حقيقة الاهداف الغالية كثيرة واذكر ان اغلى اهدافي كان في كأس آسيا مع المنتخب السعودي في لقاء دور الاربعة مع كوريا الجنوبية وفازت السعودية (2/1).


* يقال بأن المشعل يهوى المدرسة الهولندية?

** بصراحة انا اميل الى المدرستين البرازيلية والهولندية حيث تعتمد الاولى على متعة اللاعب والجماهير وتكسبه الكثير من المهارات العالية.. اما الثانية فهي تعتمد على القوة والتمركز والتحفظ والدفاع المحكم واميل اكثر للهولندية..


* وما هي اخطر واعنف الاصابات التي تعرضت لها?

** اللاعب الكروي يتعرض خلال مشواره الكروي للكثير من الاصابات وخاصة المهاجم وتظل اصابتي تمزقا في الفخذ الايمن قبل فترة هي اقوى الاصابات التي تعرضت لها.
ولولا الله عز وجل ثم وقفة صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله لما تمكنت من الشفاء بتلك السرعة.


* اين تقضي اجازاتك الطويلة بعد فراغك من الكرة وهمومها?

** اقضيها بالتجوال مع اسرتي مشاعل ووالدتها بين المغرب واسبانيا وفرنسا والبرتغال.


* وكيف تقضي وقت فراغك?

** اقضيه مع ابنتي مشاعل ووالدتها في المنزل او التنزه او زيارة الاهل والمعارف.


* وما هي هواياتك?

** هواياتي كثيرة ومتنوعة يأتي في مقدمتها الكومبيوتر (الانترنت) والسباحة والبلياردو.



* كلمة اخيرة..

** اتمنى من الجماهير الاهلاوية مساندتنا بكثافة فيما تبقى من مباريات الدوري وكذلك في بطولة دوري ابطال العرب ونعدهم بأن القادم افضل بمشيئة الله.




التعديل الأخير تم بواسطة اهلاوي طرب ; 28 - 04 - 2004 الساعة 59 : 07 PM.

[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 04 - 2004, 13 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


تسلم على هالأخبار الزينة ؟




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2004, 55 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


مجهود رائع وكبير تشكر عليه اهلاوي طرب



والله يقويك ويعطيك العافيه







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2004, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [4]
عضـــو متميــز
الصورة الرمزية مهدي الأهلاوي
 

مهدي الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا علي المقابلات المميزه

مع تمنياتنا للأهلي بالتوفيق





[FLASH=http://captain1.*******************************************************/Mahdi.swf]WIDTH=449 HEIGHT=121[/FLASH]
مهدي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2004, 43 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

اخ عادل مقابلات رائعه اسعدتنا بها ونشكر نجمينا طلال وعلى ونتمنى لهم التوفيق واحراز اكبر كميه من الاهداف فى المباريات القادمه000


تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2004, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك الف عافيه اخ عادل
وننتظر المفاجئه على احر من الجمر

توقع خاص
انها بتكون عودة رجل من رجال الاهلي

عموما بالتوفيق للراقي


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2004, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


وننتظر المفاجئه على احر من الجمر


توقع خاص
انها بتكون عودة رجل من رجال الاهلي

عموما بالتوفيق للراقي

.,.تحياتي.,.




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2004, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متيم فرقة الرعب
مجهود رائع وكبير تشكر عليه اهلاوي طرب


والله يقويك ويعطيك العافيه






رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مفاجآت خالد الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر