العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العازف" صاحب العبدالله في حوار مختلف لـ الميدان الرياضي

العازف" صاحب العبدالله في حوار مختلف لـ الميدان الرياضي إعارتي أصلحت ذات البين بين الأهلي والمطرود اجرى الحوار - عيسى الجوكم صاحب العبدالله اصبح اسما هاما على خارطة الفريق الاهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 04 - 2004, 05 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

bosager will become famous soon enough

افتراضي العازف" صاحب العبدالله في حوار مختلف لـ الميدان الرياضي 


العازف" صاحب العبدالله في حوار مختلف لـ الميدان الرياضي



إعارتي أصلحت ذات البين بين الأهلي والمطرود

اجرى الحوار - عيسى الجوكم

صاحب العبدالله اصبح اسما هاما على خارطة الفريق الاهلاوي وقبل ذلك كان اسما له وزنه ايضا في الخليج قبل اعارته للاهلي. جلبه الخلجاويون قبل اربعة مواسم تقريبا من ملاعب الحواري في الاحساء عن طريق لاعب الخليج السابق حجي الحسن والغرابة ان هذه الموهبة الفذة سجلها الخليج فقط بـ 3000 ريال.
ابدع في الموسمين الاولين مع (الدانة) لكنه ولظروف عمله ابتعد موسما عن المشاركة مع فريقه لانتقال مقر عمله الى نجران حيث يعمل مدرسا، لكنه عاد في الموسم الماضي وساهم مع فريقه في الصعود للاضواء وعندما ايقن الخلجاويون هبوطهم من حيث اتوا تمت اعارته للاهلي،اول من تنبأ بموهبته المحلل الخبير في قناة (اوربت) محمد اللبناني فبمجرد رؤيته له في مباريات الخليج الاولى في الاضواء طالب بضمه للمنتخب السعودي الاول.
صاحب العبدالله حل ضيفا على (الميدان) في هذا اللقاء تابعوا معنا التفاصيل لهذا الحوار.
عوامل مشتركة
@@ صاحب الخليج عاد من حيث اتى لماذا؟ وحبذا لو وزعت نسبا لاسباب هذا الهبوط، الادارة، اللاعبين، الجهاز الفني..

ـ في البداية يؤسفني هبوط الخليج والحق يقال ان الخليج كان ضيفا لطيفا على الاضواء بشهادة الجميع فقدم مستويات احترمه الجميع على مستوياته وعروضه وقدم للاضواء جمهورا ذواقا اشاد الجميع به وبأهازيجه فقد كان ملح الدوري هذا الموسم رغم ان الفريق كان يقبع في ذيل القائمة.
اما اسباب الهبوط فهي من وجهة نظري لها اسباب كثيرة اولها والتي قصمت ظهر فريقنا هو تغيير القاعدة بمعنى تقديم مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد فهذا الجانب اثر كثيرا على مسيرة الفريق لان الخليج لاول مرة يتأهل للاضواء وهو سيعيش بالتأكيد رهبة الفرق الكبيرة ولو ظلت القاعدة كما هي لاستفاد الفريق من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد وعرف اخطاءه وثغراته وتم علاجه قبل بداية الدوري ولكن الذي حدث هو دخول الخليج في معمعة الدوري وبالتالي اصبح الموقف صعبا للغاية ثم ان اجانب الفريق في بداية الدوري لم يكونوا في مستوى الاجانب في نهاية الدوري وهذه عوامل جوهرية من وجهة نظري اثرت على مسيرة الفريق في الدوري.
لاتظلموه
@@ ولكن هناك من يؤكد ان سبب الهبوط هو الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد المرزوق؟

ـ تعودنا هنا في الرياضة المحلية ان يكون المدرب هو كبش الفداء لذلك ليس مستغربا ان يحمل خالد المرزوق مسؤولية الهبوط ولكن اعتقد ان هناك عوامل اخرى ساهمت في الهبوط فالمرزوق وحسب علمي انه طلب العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الدوري خاصة اللاعبين الذين يلعبون في مراكز الضعف لدينا الا ان طلباته لم تنفذ وسار الفريق في مشواره في المسابقة وهو يعاني نقصا في صفوفه وضعفا في بعض المراكز لذلك من الظلم ان نضع المسؤولية كاملة على كاهل الجهاز الفني ثم هناك جانب مهم يغفله الاخرون وهو ان لاعبي الفريق يفتقدون خبرة دوري الاضواء وهذا السبب من وجهة نظري كلاعب احد اسباب الهبوط.
وهذا هو الدليل
@@ ولكن الفريق قدم عروضا قوية ففاز على الشباب في الرياض 4/1 وفاز على الاهلي 2/صفر في الدمام وهذا مؤشر على ان الفريق لديه ما يقدمه في الاضواء؟

ـ وهذا مايؤكد كلامي من ان الفريق يفتقد الخبرة فهناك مباريات كنا اقرب للفوز مثل مباراة الوحدة في الدمام عندما كنا متقدمين 4/2 ومباراة النصر في الدمام عندما كنا متقدمين 2/1 حتى اللحظات الاخيرة من المباراتين ولكن الخبرة لم تسعف الفريق وخسرنا الست نقاط ثم ان هناك جانبا مهما يدعم كلامي في الاجوبة السابقة وهو ان الفريق يفتقد للبدلاء وفي كثير من المباريات خسرنا بسبب هذه المعضلة ولو دعم الفريق منذ بداية الموسم باللاعبين من اندية اخرى لما حدث ماحدث.
ليس مسؤولا
@@ ولكن هناك من يؤكد ان تقدم الفريق مثل مباراة الوحدة والنصر ومن ثم قلب الطاولة خطأ يسأل عنه المدرب؟

ـ ابدا ففي مباراة الوحدة اهدى حكم المباراة ركلة جزاء غير صحيحة لهم سجل منها الهدف الثالث وانهار الفريق جراء تلك الركلة وفي مباراة النصر كانت اخطاء دفاعية بدليل ان الهدف الثالث لبندر تميم كان امامه ثلاثة مدافعين فكيف يسأل المدرب عن هذه الاخطاء وانا هنا لا اقول ان المدرب خالد المرزوق ليس له اخطاء فكل مدربي الفرق لهم اخطاء ولكن من وجهة نظري ان المدرب خالد المرزوق واجه ظروفا صعبة للغاية اثرت على اداء ومسيرة الفريق ليس له ذنب فيها خاصة ان هناك مباريات سلبت منا باخطاء تحكيمية ومنها مباراة الرياض في الدور الاول وغيرها الكثير.
نعم هناك اكثر من نجاح
@@ صاحب العبدالله نجح في الاهلي هل تعتقد ان هناك لاعبين من الخليج من الممكن ان ينجحوا في حالة انتقالهم للاندية الكبيرة؟

ـ اؤكد لك ذلك بدليل نجاح المدافع احمد العجمي مع النصر حاليا حيث اكد خلال مشاركته القليلة مع النصر حتى الآن قد سجل نجاحا وهذا ليس رأيي بل هو رأي النصراويين انفسهم حيث طلبوا ضم اللاعب بشكل رسمي لناديهم وهذا يقطع الشك باليقين ان اللاعب نجح مع النصر وهناك اكثر من لاعب خلجاوي مهيأ للنجاح لو لعب مع الاندية الكبيرة واحب ان اؤكد هنا ان صاحب العبدالله لم يعط الاهلاوية حتى الان حقهم حيث اعطوه الكثير وانا لم اقدم اي شيء حتى الان لهم واتمنى ان اقدم ما يسعدهم خلال المباريات القادمة.
واجد هنا نفسي تواقة لتقديم التقدير والاحترام للامير خالد العبدالله ولجميع مسؤولي ومنسوبي وجماهير النادي الاهلي لوقفتهم معي وتشجيعهم لي مع كل مباراة العبها وانا اقدر لهم هذه الوقفة سواء بقيت معهم او عدت للخليج؟

هذه هي الحقيقة
@@ تقول ان بقيت معهم او عدت للخليج هل الامر لم يحسم بعد؟

ـ بما اني احد الاطراف في هذا الامر فدعني اقول لك ان الامر لم يحسم بعد ولكن حسب معلوماتي ان المفاوضات تسير في الطريق الصحيح وان هناك تفاهما بين مسؤولي الناديين نحو انهاء الصفقة والامر الذي يسعدني في هذا الموضوع هو حالة الوفاق بين الناديين واحمد الله انني كنت احد العوامل لعملية الوفاق بين الناديين خاصة في علاقة محمد المطرود بمسؤولي النادي الاهلي.
واحب هنا ان اشيد بالمطرود الذي وقف مع مصلحتي كلاعب وانا مدين له لو انتقل للاهلي فهو ساهم بتوجيهاته ونصائحه للعب في الاهلي وخير ما اختار لي حيث وجدت في الاهلي الترحاب والاهتمام والمودة والتشجيع وكل مايحتاجه اي لاعب في الاندية الصغيرة عندما ينتقل للاندية الكبيرة في لعبة كرة القدم.
نعم أريد الأهلي
@@ لو طلبت منك الصراحة في الاجابة عن سؤالي الحالي هل ترغب في البقاء في الاهلي ام العودة للخليج؟

ـ صدقني ان اي لاعب خلجاوي من الصعب ان يختار ناديا غير ناديه لان هناك جمهورا ذواقا ووفيا وفعالا ولكن الخليج هبط للاولى والاهلي فريق ينافس على البطولات المحلية والخارجية وطبيعي ان لاعبا مثلي يتمنى ان يبقى في الاهلي، ان الاهلي قدم لي كل شيء واعطاني كل مايتمناه اي لاعب واجد في هذا الموضوع انني وبصراحة اقول لك اتمنى ان ابقى في الاهلي لتعاملهم الراقي معي.
الامكانات
@@ نعود للخليج ودعني هنا اسألك ماذا ينقص الخليج حتى يبقى في الاضواء؟

ـ بالتأكيد تنقصه الامكانات لجلب بعض اللاعبين من الاندية الاخرى ولجلب لاعبين اجانب مميزين واذا توفر للخليج هذا الامر فانه سيكون ضلعا ثابتا في الاضواء لان الفريق يملك عناصر جيدة ويملك جمهورا لا يملكه حتى الاندية الكبيرة. وهذه حقيقة اقر بها النقاد والمتابعون للدوري واتوقع ان الخليج لو صعد مرة اخرى للاضواء فانه سيبقى في مكانه لانه اكتسب الخبرة من خلال هذا العام.
اختار الاهلي
@@ بدون مجاملة لو تقدم احد الاندية الكبيرة غير النادي الاهلي في طلبك هل تفضل الاهلي ام النادي الاخر؟

ـ ولماذا اجامل الاهلي بالطبع لانني وجدت نفسي فيه بدليل سرعة تأقلمي معه بسرعة نظير تشجيع مسؤوليه وجماهيره ولاعبيه وهذا ما يجعلني اختار الاهلي الذي اعطاني الثقة عن غيره من الاندية الاخرى، وصدقني اذا لم انتقل للاهلي فسأعود للخليج مرة اخرى.
@@ ولكن هذه دبلوماسية؟

ـ ابدا هذه حقيقة وليس دبلوماسية وهذا هو الواقع وليس غيره والاهلي ناد نموذجي يحترم ويقدر عطاء اللاعب المنضبط واتمنى ان اكون ضمن قائمة اللاعبين المنضبطين في الفريق الاهلاوي.
شكرا لهم
@@ كلمة اخيرة؟

ـ اشكر جماهير الخليج والمسؤولين والشكر موصول ايضا لجماهير الاهلي ومسؤوليه لثقتهم الكبيرة في شخصي المتواضع، واتمنى للخليج عودة سريعة للاضواء وللاهلي النجاح في مهماته الحالية.





ahloy
bosager غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 04 - 2004, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


ولماذا اجامل الاهلي بالطبع لانني وجدت نفسي فيه بدليل سرعة تأقلمي معه بسرعة نظير تشجيع مسؤوليه وجماهيره ولاعبيه وهذا ما يجعلني اختار الاهلي الذي اعطاني الثقة عن غيره من الاندية الاخرى، وصدقني اذا لم انتقل للاهلي فسأعود للخليج مرة اخرى.
@@ ولكن هذه دبلوماسية؟

ـ ابدا هذه حقيقة وليس دبلوماسية وهذا هو الواقع وليس غيره والاهلي ناد نموذجي يحترم ويقدر عطاء اللاعب المنضبط واتمنى ان اكون ضمن قائمة اللاعبين المنضبطين في الفريق الاهلاوي.

راقي فى النادى الراقي(f.




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2004, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر عبدالروؤف على نقلك واختيارك المميز



ومجهود رائع تشكر عليه

وكل دعواتنا لصحبنا بالتوفيق مع اهلينا الراقي







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2004, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


صاحب العبدالله لاعب فنان

ولاعب ذو اداء راقي كأهلينا

نتمنى له الاستمرار مع الأهلي

وبالتوفيق لأهلينا ولاعبيه

تقبل تحياتي





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2004, 28 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  



يسعدك ربي

شكرا أخ عبد الرؤوف الصقر على نقلك للموضوع الطيب عن نجم فرقة الرعب صاحب العبد الله وبقائه فى الاهلى ضرورى لانه اثبت انه مخلص للفريق الاهلاوى00

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العازف" صاحب العبدالله في حوار مختلف لـ الميدان الرياضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر