العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

إلحقوووووووووووووووو ووه النصر السعودي يفاوضه.

دخل النصر السعودي في مفاوضات مع لاعب الوحدة الإماراتي ( باولو سيرجيو) الذي سبق للأخ وحيد العربي أن أشار إلى أنه مناسب لهجوم الأهلي. فعلى الإدارة الأهلاوية أن تسارع في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 11 - 2002, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي إلحقوووووووووووووووو ووه النصر السعودي يفاوضه. 


دخل النصر السعودي في مفاوضات مع لاعب الوحدة الإماراتي


( باولو سيرجيو) الذي سبق للأخ وحيد العربي أن أشار إلى أنه مناسب




لهجوم الأهلي.



فعلى الإدارة الأهلاوية أن تسارع في ذلك إن أرادت هذا اللاعب .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 11 - 2002, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور جديد
 

اهلاوي الدوح will become famous soon enough

افتراضي  


[I][B][U]سبحانالله[/U][/B][/I]

الاندية الاخرى تتابع منتدانا واداراتنا ماعندك احد
لم نسمع من اي عضو من الادارة رد على كلام الاخ وحيد

!!!!ولكن لاحياة لمن تنادي ؟






انا لله وانا اليه راجعون
وا اسلاماه وا اسلاماه وا اسلاماه...
اهلاوي الدوح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2002, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

ابو صالح will become famous soon enough

افتراضي  


اخوانى احيانا الموضوع يحتاج الى السرية التامة اذا الادارة سعت فى موضوع الاعب مولازم نعرف عن بداية المفاوضات المهم ان ينتهومنها او غيرها بكل ماهو مفيد للفريق




ابو صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 11 - 2002, 59 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
 

أهلاوي العلا will become famous soon enough

افتراضي  


صادق اللي قالها


لا حياة لمن تنادي





[FLASH=http://alathri.*******************************************************/ahlii.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/FLASH]
أهلاوي العلا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2002, 34 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

www.من زمان وانا احبك.www will become famous soon enough

افتراضي  


لاحياة لمن تنادي وينكم عنو ياخي شوفو لاعبين زي الخلق ولا لاتضيعو فلوس المحبين والمخلصين للاهلي ياهووووووووووووووووو وووووووووه مو ديالو الخربان





لو جلست مائة سنه وانت بدون بطوله احبك يعني احبك
www.من زمان وانا احبك.www غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 11 - 2002, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الصقر الاهلاوي
 

الصقر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


أخواني الكرام: أحرقتوا أعصابكم والأدارة نايمة في العسل كما يقول المثل، كان الله في عون الغيوريين من الاهلاويه ،




الصقر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2002, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

دلال will become famous soon enough

افتراضي  


والله ماعندك احــــــد ادارة الاهلي في العســــــل






قلوبنا معك ياحسين الله ينصرك علي من ظلمك
دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2002, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


الادارة نايمة في العسل
ياليت لو يتابعون منتديات الاهلاوية صدقوني فيه افكرة يقدمها الاعضاء مرررررره مفيده







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2002, 26 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رائد العوفي
 

رائد العوفي will become famous soon enough

افتراضي  


والله ماعندك احــــــد ادارة الاهلي في العســــــل







[MARQ=LEFT]لتواصل عبر المسنجر[/MARQ]
rdh_alofi@hotmail.co m
رائد العوفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2002, 49 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

يحيى العجلاني will become famous soon enough

افتراضي  


الادارة تبحث بجدية عن لاعب مهاجم متميز ودرس ديالو لن ينسوه أبدا وهذا ما يجعلني اطمئن على أن الاختيار هذه المرة سيكون صائبا وأكيد أن الادارة ليست غافلة عما يدور حولها





[FLASH=[SOUND]http://www.al-shahen.com/card/create.php?card_id=2 9[/SOUND]]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
يحيى العجلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

إلحقوووووووووووووووو ووه النصر السعودي يفاوضه.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر