العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي يخطف هداف دوري الناشئين من الاتحاد.."رئيس حطين يتنازل عن ستة من لاعبيه للقلعة"

صحيفة الملاعب الاستمرار في دوري العرب تقديراً لسمو الرئيس العام شرفيو الأهلي يطالبون بالغاء عقد السويد وتحويله إلى هاوٍ كشفت مصادر اهلاوية موثوقة عن توجه لرفع خطاب لصاحب السمو الملكي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 04 - 2004, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي الأهلي يخطف هداف دوري الناشئين من الاتحاد.."رئيس حطين يتنازل عن ستة من لاعبيه للقلعة" 


صحيفة الملاعب



الاستمرار في دوري العرب تقديراً لسمو الرئيس العام
شرفيو الأهلي يطالبون بالغاء عقد السويد وتحويله إلى هاوٍ


كشفت مصادر اهلاوية موثوقة عن توجه لرفع خطاب لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يتضمن طلب الغاء احتراف اللاعب ابراهيم السويد وتحويله الى هاو بسبب اخلاله بالعقد والتخلف عن المشاركة مع الفريق في مباراتين مهمتين تعد المشاركة فيهما واجباً وطنياً بحكم ان الاهلي كان يمثل الرياضة السعودية فيهما وفي ظل ظروف صعبة تتطلب التفاني والاخلاص من الجميع من اجل التغلب عن تلك الظروف فاذا بالاعب يتخلف عن المشاركة دون مبرر مقنع أو عذر مقبول ضارباً بنظام الاحتراف والمسؤولية عرض الحائط. مصادر (الملاعب) اكدت ان الاجتماع الأخير لاعضاء الشرف الذي عقد الاسبوع الماضي في مقر النادي شهد نقاشاً حول موضوعين رئيسيين هما الانسحاب من دوري ابطال العرب والرفع لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب لتحويل السويد الى هاو اسوة بلاعب الهلال عبدالله الجمعان الذي تخلف عن الهلال في مباراة واحدة فجاء قرار التحويل سريعاً.
اما بالنسبة لموضوع الانسحاب فقد رأى اعضاء شرف الاهلي انه ورغم رفض الاتحاد العربي في قيد لاعبي الفريق الاربعة والظروف التي يعانيها الفريق الا ان الاهلاويين حريصون كل الحرص على انجاح البطولات العربية بعيداً عن الفوز والخسارة وتقديراً للامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي فقد قرر الاهلاويون الاستمرار في البطولة رغم الظروف الصعبة ووقوف امانة الاتحاد العربي ضد طلب الاهلي المشروع.
اما بخصوص اللاعب ابراهيم سويد فقد رأى المجتمعون ضرورة اتخاذ اجراء رسمي من قبل إدارة النادي وذلك بالرفع لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمخالفة اللاعب لبنود العقد ونظام الاحتراف وتخليه عن فريقه وهو في مهمة وطنية ورفضه دون عذر المشاركة في مباراة الاسماعيلي ومرافقة الفريق الى تونس لملاقاة الصفاقسي في دوري ابطال العرب. وسيطلب الاهلاويون في خطابهم الغاء احتراف السويد وتحويله الى هاو.





رئيس حطين وعد بالتنازل عن ستة من لاعبيه للقلعة
الأهلي يخطف هداف دوري الناشئين من الاتحاد
هتان النجار - جدة


نجحت الإدارة الاهلاوية المشرفة على قطاعي الشباب والناشئين في ضم هداف دوري الناشئين الممتاز وهداف فريق حطين المهاجم الصاعد يحيى احمد والذي سجل سبعة عشر هدفاً منحته صدارة هدافي الدوري. وكان اللاعب قد تلقى عرضاً للانتقال للاتحاد الا ان إدارة حطين لم تجد اي تجاوب اتحادي وفي المقابل كان الاهلاويون يتحركون سريعاً من اجل ضم اللاعب لصفوف الفريق الاهلاوي ونجحوا في ذلك. واكد رئيس حطين فيصل مدخلي للملاعب انهم وقبل اللقاء الدوري الأخير امام الاتحاد كانوا في ضيافة عضو شرف الاهلي وتناولوا وجبة العشاء لاتمام اجراءات انتقال اللاعب والذي سيكون مكسباً كبيراً للاهلي خاصة وانه يشابه يوسف الثنيان في مهارته وسرعته. وكان اللاعب قد سجل هدف الفوز لفريقه في لقاء الاتحاد في آخر اللقاءات الدورية يوم الخميس الماضي ونجح في قيادة فريقه للمركز الثالث خلف الهلال البطل والاتحاد الوصيف. ولم يفصح رئيس حطين عن قيمة الصفقة الا انه اكد ان الاهلاويين اكرموا اللاعب بما يستحق. ووعد رئيس حطين الاهلاويين بالتنازل لهم عن ستة لاعبين قدموا مستويات جيدة واعجب الاهلاويون بمستواهم وسيتم التنازل عنهم للاهلي فور تلقي طلب انتقالهم فوراً.






طالب الأهلاويين بعدم المبالغة في مطالبهم.. سعد الدوسري
أريد البقاء في الهلال ولا أفكر في النصر


طالب اللاعب الاهلاوي المعار للهلال سعد الدوسري إدارة الاهلي بتوضيح موقف النادي النهائي بشأن بقائه مع الهلال أو عودته للاهلي بعد ما يقارب الشهر من الان حيث ينتهي عقده غرة ربيع ثاني المقبل. واكد الدوسري انه يشعر بالارتياح في الهلال ويتمنى البقاء فيه مع شديد تقديره واحترامه للاهلاويين ولكنه يفضل البقاء في الرياض لظروفه العائلية مشيراً الى انه رهن اشارة الاهلي لكن تجربته في الموسمين الاخيرين ليست ناجحة بعكس حضوره الحالي مع الزعيم حيث وجد الاهتمام الى جانب الراحة النفسية. واشار سعد الدوسري انه باختصار يرغب البقاء في الهلال ويتمنى من الاهلاويين عدم تعقيد الامور والمبالغة في المطالب المادية مشيراً الى ان عضو شرف اهلاوي في الرياض اتصل به واكد ان الاهلي يرغب في عودته ويبدو ان ذلك من باب التفاوض على قيمة الصفقة ليس الا. وعما اذا كان سيدرس فكرة الانتقال للنصر اذا ما تلقى عرضاً مغرياً قال الدوسري: انه لن يلعب لغير الهلال ولايفكر في النصر مطلقاً خاصة بعد التجربة الاحترافية الحالية مع الفريق الهلالي.







المؤجلات ما زالت تأتي.. مصيرية في الدمام

الأهلي والاتفاق.. مواجهة للمربع بعد غد

بشعار أكون أو لا أكون يستضيف فريق الاتفاق في الدمام شقيقه فريق الأهلي بعد غد الاثنين وذلك في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله وهو اللقاء الذي يهم كلا الفريقين في بحثهما الجاد عن اقتحام المربع الذهبي. موقف الفريقين يدخل فريق الأهلي هذا اللقاء وهو يحتل المركز السادس بثمان وعشرين نقطة من ثمانية عشر لقاء فيما يدخل فريق الاتفاق هذا اللقاء وهو يحتل المرتبة الخامسة بتسع وعشرين نقطة من تسع عشرة مباراة. وهو ما يشير إلى أن هذا اللقاء سيكون لقاءً هاماً سيضع حداً لفارق النقطة بين الفريقين كما أن هذا اللقاء سيعطي الفريق الفائز مجالاً للمنافسة في حين قد يقضي على آمال الخاسر ولا سيما الاتفاق الذي لعب أكثر عدد من المباريات من شقيقه الأهلي كما أن فوز أحدهما على الآخر يجعله يقترب نقطياً من صاحب المركز الرابع النصر وستبعد هذه الخسارة الفريق الآخر قليلاً. الفريقان في الميدان لا يمكن بكل تأكيد أن يتم ترشيح فريقين للفوز في ظل أوضاع الفريقين الراهنة ويعود سبب ذلك لتكافؤ فرص الفوز ولكن ومن خلال أوضاع الفريق الأهلاوي الحالية يمكن أن نقول بأن المباريات التي قدمها الفريق في دوري أبطال العرب ومباريات كأس ولي العهد قد أعطت الفريق نوعاً من التجانس بيد أن الإرهاق وكثرة الإصابات قد تؤثر على الفريق في هذا اللقاء. فيما نجد بأن إقامة هذا اللقاء في الدمام وبين الجماهير الاتفاقية وكون هذا اللقاء الفرصة الأهم له في بحثه عن المنافسة قد يعطي دلائل جيدة لما سيقدمه الفريقان في هذا اللقاء.



فنياً نجد بأن فريق الاتفاق سيعمد في هذا اللقاء إلى محاولة الهجوم المبكر والبحث عن هدف من شأنه أن يخلط الأوراق الأهلاوية ولعل في تواجد يسري الباشا وجنيور والنجعي ما يوحي بذلك. في حين أن حيوية خط الوسط الاتفاقي بقيادة الخبير الدوسري ستكون جاهزة لإمداد خط الهجوم في حين يبقى خط الدفاع الاتفاقي جيداً بتواجد البحري والرجاء. ومن المحتمل أن يتركز جهد فريق الاتفاق على اللعب بطريقة اللمسة الواحدة ويهدف بذلك إلى عدم إعطاء فريق الأهلي الفرصة لامتلاك زمام المبادرة ومباغتته بهدف سريع. في مقابل ذلك نجد بأن فريق الأهلي سيلجأ إلى تجهيز خط هجومه للتمسك بآماله في بلوغ مراكز المنافسة حيث نجد طلال المشعل وكيم ومن المتوقع أن يسعى فلامير المدير الفني للأهلي إلى إعطاء الفرصة لعلي ضاوي للتسجيل مع اشغال مدافعي الاتفاق بتحركات كيم وطلال فمن يا ترى سينجح في التقدم عبر الآخر.








الأهلي أضاع فوزاً محققاً أمام الصفاقسي
التعادل يسيطر على موقف المجموعة الثانية عربياً


أضاع لاعبو الأهلي فوزاً محققاً كان بين أيديهم أمام فريق الصفاقسي التونسي في تونس ضمن مباريات بطولة الأندية العربية دوري أبطال العرب. وعجز الدفاع الأهلاوي عن مقاومة الضغط الصفاقسي الهجومي الذي أسفر عن هدف التعادل مما حرم لاعبي الأهلي فرصة الحفاظ على تقدمهم حتى الدقائق الأخيرة من المباراة كما كان بالإمكان الحفاظ على التقدم وتعزيزه بهدف ثان لو استثمر النجم الأهلاوي العائد لمستواه صالح المحمدي انفراده بحارس الصفاقسي ووضعها في جسده بدلاً من أن يضعها في المرمى. ولعب المدرب البرازيلي فلامير حسب الإمكانيات المتاحة لفريقه والظروف الصعبة التي يمر بها من خلال نقص ثمانية لاعبين ما بين إصابات مختلفة وإيقاف عن اللعب ولوائح حرمته من أبرز النجوم ومع هذا تعامل البرازيلي مع المباراة كما ينبغي رغم اعتراض البعض على منهجه الدفاعي المبالغ فيه والذي حرمه الفوز والحفاظ على هدف القهوجي الأسرع عربياً ولكن قراءة فلامير للصفاقسي من خلال لقائه بالاتحاد في جدة جعلته يضطر أن يلعب بهذه الطريقة خاصة وأنه واجه خصمين الصفاقسي وجمهوره. ورغم ما يقال بأن التعادل مكسب للأهلي إلا أن المكسب الحقيقي هي الروح المعنوية العالية التي لعب بها نجوم الأهلي اللقاء وتفانيهم وإخلاصهم لعيون الشعار حتى خرجوا بتعادل في واقع الأمر هو خسارة لهم في ظل المستوى الفني العال الذي دخل به لاعبو الأهلي اللقاء ومجاراتهم لفريق الصفاقسي حتى الدقيقة السبعين فسجل الصفاقسي هدف التعادل مستغلاً خبرة لاعبه الليبي طارق التائب ورفاقه.








أخيراً.. إدارة الأنصار توافق على التنازل عن مالك معاذ
هتان النجار - جدة

اقترب مهاجم فريق الأنصار والمنتخب الأولمبي مالك معاذ من ارتداء شعار الأهلي (بناء على رغبته) رغم التحفظ الشديد من الإدارة الأنصارية على عدم التفريط فيه الا بخمسة ملايين ريـال بعد ان اشتد التنافس بين ثلاثة أندية وهي الاتحاد والأهلي والنصر على ضم اللاعب. وعلمت (الملاعب) ان الإدارة الأنصارية أعطت الضوء الأخضر للاعب بالانتقال بعد ان عجزت عن توفير جزء من الميزانية المتبقية هذا الموسم وميزانية الموسم القادم والتي قدرت بأربعة ملايين ريـال ما بين مرتبات المحترفين واللاعبين الأجانب والجهاز الفني الأجنبي الذي ينوي التعاقد معه. والذي كان مقررا ان يكون من البرازيل وأشارت المصادر انه راموس مدرب الأهلي السابق.
ومن ناحية أخرى كشفت مصادر خاصة عن أن نجم كرة السلة الأنصارية عادل حمدان في طريقه للانتقال للأهلي رغم الإصرار الاتحادي على التعاقد معه إلا أن الجهود التي يقوم بها المشرف على سلة الأهلي احمد بصفر في سبيل ضم اللاعب وحرصه على إتمامها جعل اللاعب يقترب كثيرا من الأهلي. على صعيد آخر طالب لاعبو الانصار الإدارة بإعادة المشرف السابق محمد بهاء نيازي نظرا للنجاحات التي حققها سابقا وقدرته على توفير الدعم المناسب لفريق الأنصار في تلك الفترة.








ثنائي أهلاوي يثير إزعاج المنافسين


شكل خالد قهوجي وصالح المحمدي ثنائيا مزعجا وخطرا في المباريات الأخيرة وجاء ذلك بعد ان استطاع البرازيلي فلامير توظيف امكانات هذا الثنائي.. وظهرا بهذا الشكل الرائع الذي اضاف على الوسط الأهلاوي وهجا ورونقا جديدا خاصة انهما يتشابهان في كثير من الامكانات مثل المراوغة والسرعة واجادة اللعب على الاطراف والاختراق الطولي هذا بالاضافة إلى تشابههما في قصر القامة ويفتقد هذا الثنائي استخدام ضربات الرأس اسوة بالارجنتيني ماردونا والجميل في هذا الثنائي تحركاتهما المدروسة في جميع اتجاهات الملعب وتبادلهما للمراكز مما يفقد الاخرين القدرة على مراقبتهما وبقي ان نشير ان هناك تفوقا ملحوظا للقهوجي على زميله المحمدي بتسجيله لهدفين فهل يستطيع المحمدي اللحاق به بالتهديف في المباريات القادمة.






الأهلي يحرج أمانة الاتحاد العربي


احرج النادي الأهلي وادارته واعضاء شرفه الأمانة العامة للاتحاد العربي بعد انسحاب الأهلي المصري من دوري ابطال العرب لظروفه الخاصة به حيث كانت أمانة الاتحاد تتوقع في أي لحظة إعلان الأهلي السعودي الانسحاب اسوة بالأهلي المصري حيث انه من اكثر الفرق المتضررة من القرار الغريب الذي اتخذته الأمانة العامة للاتحاد العربي في وقت سابق برفض قيد لاعبين جدد لقائمة لاعبي الفرق المشاركة في البطولة. وكان رد الأهلاويين محرجا للأمانة عندما اعلنوا ان هدفهم من المشاركة هو تفعيل الرياضة العربية ولقاء الشباب العربي الذي يعد هدفا اسمى من الفوز بكأس البطولة بعكس أمانة الاتحاد والتي تنظر للبطولة من منظار الفوز والخسارة لذلك طبقوا لوائح هذا المنطق برفض اضافة أي لاعب للقائمة.








بدون قناع
هذه هي الحقيقة !
منصور البدر


* عاد الأهلي من تونس مظفرا، لا بالمستوى والنتيجة فقط وانما بنجوم المستقبل الذين أكدوا مرة أخرى انهم أفضل بكثير ممن تهرب عن النزال.
* محمد مسعد والمحمدي والقهوجي والصبياني والنجعي وبقية كوكبة النجوم.. بعضهم قدم نفسه من خلال هذه المباراة والبعض الآخر عاد من جديد عبر الصفاقسي ولا عزاء للمتخاذلين.
* أحد عشر اسما كبيرا غاب عن الأهلي في تونس فلم يغب الأهلي ولم تغب روحه فكيف يغيب بغياب لاعب واحد حضوره وغيابه سيان.!
* أحد عشر اسما.. غاب بعضهم لارتباطات وطنية، وبعضهم للإصابة، وآخرون للايقاف وهناك من غاب دون أسباب وفي كل الأحوال لم يتأثر الأهلي.
* ها هم نجوم الحاضر والمستقبل يحرثون الملعب دافعهم الوفاء ووقودهم الاخلاص، وها هم ينثرون الإبداع ويجبرون الآخرين على الوقوف احتراما لفريق خال من الشوائب.!

* لتكن مباراة الصفاقسي شهادة الانصاف للمحمدي ومحمد مسعد وشهادة (تجدد) للقهوجي والنجعي وكل من ساهم في تقديم الأهلي بذلك الكبرياء بعد ان قسى عليه بعض أبنائه.
* وتبقى المحافظة على هذا الفريق الخالي من الشوائب أمانة في اعناق الأهلاويين بدءا من أصحاب القرار مرورا بالجهازين الفني والإداري وجماهير النادي.

* أما من ازعجتهم حقيقة التخاذل المثبتة فعليهم البحث في أمور اخرى غير محاولات الدفاع والتبرير بعد ان انكشف الغطاء وتجلت الحقيقة.
* من كان يبحث عن الدليل والبرهان فسيجدها في ثنايا تصريح فلامير لعكاظ يوم الاثنين 22 صفر الجارى واكتفى مما قال بجملة: (لقد اعتذر دون أسباب).
* ومن كان يدعى ان الإصابة هي سبب الغياب فهو كمن يحاول حجب ضوء الشمس بغربال، فمن شاهد اللاعب في آخر مباراة قبل الهروب، ثم في تدريباته ليلة مباراة الصفاقسي سيقول: (ابحثوا عن غيرها).!
* وبعيدا عن العزف على وتر الوطنية وضرورة المحافظة على اللاعب من أجل المنتخب كان حري بمن ينادى بذلك ان يبدأ بنفسه ويسأل من السبب في كل هذه العاصفة.!
* ألم يكن من مصلحة المنتخب الوطني ان يبتعد السماسرة عن اللاعب تفاديا لاشغال ذهنه وتفكيره بأمور العروض والملايين الثلاثة والآثار المترتبة على ذلك؟
* هل أصبحت (الوطنية) شعارا للاستهلاك أم وترا حساسا يتم العزف عليه عند الحاجة؟ وكيف يمكن لنا ان نتناول تخلف لاعب رئيسي عن فريقه وهو في مهمة وطنية؟

* ألم يكن الأهلي ممثلا للكرة السعودية وهو يواجه الإسماعيلي بظروف صعبة ثم الصفاقسي بظروف أكثر صعوبة وغياب أحد عشر لاعبا دفعة واحدة فما الذي دفع لاعبكم للاعتذار أو الرفض؟
* الحقيقة باختصار هي انها البداية لما سيتم بعد ثلاثة أشهر.. فان شئتم اسموها (تخاذل).. وان شئتم فـ(هروب من المسؤولية) وفي كل الأحوال نحن ازاء حقيقة لا تقبل الجدال.
* ليلة مباراة آسيوية غادر عبدالله الجمعان المعسكر فاتفق كل الهلاليين كبيرهم وصغيرهم على فداحة الجرم الذي ارتكبه في حق الزعيم وجماهيره وفي حق النظام والانضباط.. فكانت النتيجة ان نزعوا عنه الصفة الاحترافية وأعادوه هاويا.!

* وفي الأهلي تلعب الظروف لعبتها ضد الفريق فيلتمس الوفاء من أبنائه ولا يجد سوى الجحود والخذلان.. تمر الأولى دون عقاب رادع.. فيتكرر المشهد ثانية وبصورة مرفوضة.! * والآن على إدارة الأهلي ومن بيده القرار كشف الحقيقة كما هي دون زيادة أو نقصان حتى لا يسهم صمتهم في تشجيع المتخاذل أو يفسر على انه صك البراءة بعد ان سبقهم إلى الشجاعة البرازيلي فلامير.!
* لماذا تغيبون الحقيقة عن الجمهور في الوقت الذي يتدارس فيه أعضاء الشرف مع مجلس الإدارة رفع طلب بشأن تحويل (الغائب) إلى هاو أسوة بجمعان الهلال لان الخطأ هنا وهناك واحد؟!
* كيف نوهم الآخرين وقد وهبهم الله ابصارا يبصرون بها وبصائر يعقلون بها؟ والحقائق أمامهم واضحة ولا تحتاج إلى بيانات ومقالات دفاعية وصمت يخفى أكثر مما يظهر؟
* ان من حق اللاعب -أي لاعب- ان يختار الطريق الذي يريد وفق الأنظمة واللوائح ولكن ليس من حقه ان يخذل الجماهير التي تغنت باسمه والنادي الذي قدمه واعطاه الكثير.
* ليذهب اللاعب -أي لاعب- إلى حيث يريد ولكن بأسلوب الفارس النبيل بعد ان يخلص للشعار الذي يرتديه ويحترم العقد الذي يربطه بالكيان وجماهيره.

* أما الفصل الأخير من المسرحية فسيعرض بعد ثلاثة أشهر من الآن.. وعندها سيقول الجميع لا عزاء لإدارة أو جهاز إداري تهاون في المحافظة على حقوق الكيان.!





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 04 - 2004, 50 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور متميـــــز
الصورة الرمزية الدكتور
 

الدكتور will become famous soon enoughالدكتور will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاوي طرب ...

أبدعت في النقل ... و أبدعت في التشويق


اخبار سارة .. و اخرى مفعمة بالحرارة



رسمت في عقلي عدة شعارات ..


الأهلي بحطين .. يذبح التنين !!

لا تنازل للهلال .... تعال يا حبيبي تعال !!

احذر يا سويد .. مع الجمعان لا تعيّد !!


اليك قبلة و تحية يا أهلاوي طرب ... و عجب عجب






[flash=http://alrage.com/upload/uploads/89898666.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]
الدكتور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 57 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً اخي عبد الله

مجهودك في المنتدى لايقدر بثمن


اسلوبك عجب × عجب





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 01 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


يعطيك العافيه عبدالله
على هذه الوجبه الاخباريه
تحياتي لك وكل التوفيق للنادي الاهلي الراقي








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف شكر عالاخبار الاهلاويه
..

من رأي .. أعتقد ان الاداره الاهلاويه لن تقدم على خطوة تحويل السويد الى هاو..واعتقد انها اجتهادات او امنيات كاتب الخبر..
وكلنا ثقه في صناع القرار الاهلاوي .. فهم اقرب وابخص بالاصلح..

...

وبالتوفيق لكل من يرتدي الشعار الاهلاوي المميز والراقي..
...

اما سعد .. فاما مبلغ يوازي مادفع فيه..او الاتيان بالعلي محله ..
...




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور
أهلاوي طرب ...

أبدعت في النقل ... و أبدعت في التشويق


اخبار سارة .. و اخرى مفعمة بالحرارة



رسمت في عقلي عدة شعارات ..


الأهلي بحطين .. يذبح التنين !!

لا تنازل للهلال .... تعال يا حبيبي تعال !!

احذر يا سويد .. مع الجمعان لا تعيّد !!

اليك قبلة و تحية يا أهلاوي طرب ... و عجب عجب






رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2004, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مدير شبكة الإمبراطور
 

اهلاوي بدر will become famous soon enough

افتراضي  


شكراً اخي عبد الله

مجهودك في المنتدى لايقدر بثمن

اسلوبك عجب × عجب






يزورنا الغيث اذا جيتم نواحينا
mohammedalsubh1@
اهلاوي بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2004, 27 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


يسعدكم ربي


نعم موضوع رائع وكتابات اهلاويه راقيه من اختيار الراقي عبد الله

لا للاستغناء عن سعد الدوسري بأقل من ثلاثة ملايين والا دكة الاحتياط تليق به ويكفى ما شاهدناه منه من خذلان وتخاذل ولا نريد حسين العلى المتلون هو وناديه الذين يعاملوننا بوجهين متلونين بالازرق والابيض

ولا لانحراف السويد للهوايه وما زالت ثقتى به كبيره وأعتقد أنه أهلاوى مخلص وسيرد على الجميع فى قادم الايام بمستويات وأهداف راقيه تسعد الجمهور الاهلاوى وتنسيه مكائد المتربصين بالاهلى ونجومه وتؤكد اخلاصه المستمر00

تحيه من سامى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2004, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

أشجـان will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوى صريح
يسعدكم ربي


ولا لانحراف السويد للهوايه وما زالت ثقتى به كبيره وأعتقد أنه أهلاوى مخلص وسيرد على الجميع فى قادم الايام بمستويات وأهداف راقيه تسعد الجمهور الاهلاوى وتنسيه مكائد المتربصين بالاهلى ونجومه وتؤكد اخلاصه المستمر00

تحيه من سامى


السويد لم يزل اهلاوووووووووووووي و اتركوكم من كلام القهاووووووووووووووي


(e.(e. منصور البدر انت احد اسباب خسارة الأهلي لنهائي كأس ولي العهد وستعرف ذلك قريباً و كذلك الاعضاء سيعرفون ذلك قريباً (e.(e.





[FLASH=http://www.geocities.com/faisal_215/Mov.swf]WIDTH=370 HEIGHT=250[/FLASH]
أشجـان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2004, 12 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough

افتراضي  


فرحتنا

خوفتنا

امتعتنا

شوقتنا


وهذا هو قمة الابداع

بالتوفيق اخوي




اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي يخطف هداف دوري الناشئين من الاتحاد.."رئيس حطين يتنازل عن ستة من لاعبيه للقلعة"



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر