العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فن التعامل مع منصور البلوي ؟

الشيخ منصور البلوي ؟ كم هو سهل في مراوغتي ياأعزائي سأذكر لكم كيفية التعامل مع منصور البلوي ( والحرب خدعة ) : 1- بما أن منصور البلوي يتتبع صفقاتنا ((


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 04 - 2004, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي فن التعامل مع منصور البلوي ؟ 


الشيخ منصور البلوي ؟ كم هو سهل في مراوغتي


ياأعزائي سأذكر لكم كيفية التعامل مع منصور البلوي ( والحرب خدعة ) :

1- بما أن منصور البلوي يتتبع صفقاتنا (( إذاً إستخدام أسلوب كثرة المفاوضات )) على سمو الأمير خالد أن يكثر من المفاوضات ؟ ( حتى ولو لم يتم التعاقد مع الصفقة المهم إستخدم معه أسلوب التمويه والمراوغة ) ؟ ياسمو الأمير خالد إجعل الصحف يومياً تكتب عن أن النادي الأهلي ينوي التعاقد مع اللاعب الفلاني ( في مختلف الألعاب ) ( ياسمو الأمير خالد إجعل منصور البلوي في حيرة من أمره ) ( إجعله ياسمو الأمير لا يعلم ماذا ينوي الأهلي فعله بالضبط ) ( فاجئه في صفقة لا يعلم موقعها ) ( إجعله يلهث وراءنا ) ( إجعله أضحوكة للجميع ) ( نعم أضحوكة للجميع حيث أن الجميع سيقولوا والله هذا البلوي عقله صغير ، زي الطفل يغار من الأهلي ، شوفوا رئيس نادي الاتحاد مخفوف ) .




2- بما أن منصور البلوي يفاوض لعيبتنا سراً وفي الخفاء ( هو الباديء ، والباديء أظلم ) ( إذاً لابد من معاملته بالمثل ) ( ترى الجزاء من جنس العمل ) ((هذا هو الأسلوب المضاد )) ؟ ( أتعلمون عندما تعامل شخص بنفس أسلوبه يغضب كثيراً ) ( نعم يغضب كثيراً ) ( وذلك لأنه سوف يشعر بالغيرة، وكأنك تقول له لست وحدك الماكر( مشكلة البلوي يفكر نفسه هو الوحيد الماكر ، وهذه مشكله بحد ذاتها ) ، وبالتالي أصبح يخشى أن يكون فريسة لك ، ويخشى أن تأخذ شيء ثمين منه ) ؟
إذاً على سمو الأمير خالد مفاوضة النجوم المميزين في نادي الاتحاد ( إجعلها علناً وليس سراً كما فعل هو ) ( إجعلهم لا يهدأون ياسمو الأمير خالد أبداً ) ( أسكن في نفوسهم الشكك وعدم الثقة في لاعبيهم ) ( إجعلهم يعقدون الإجتماع تلو الإجتماع مع اللاعبين ) ( ياسمو الأمير إجعلها حرب نفسية ، إجعلها حرب أعصاب ) ( كن غامضاً مع خصمك ) ( إجعله لا يعلم ماهو أسلوبك بالضبط ، شكل في الأساليب ) ياسمو الأمير فاوض لعيبتهم في مختلف الألعاب ( سببلهم في إثارة المشاكل بين الإدارة واللاعبين كما فعلوها معنا ) ( وحتى لو لم تتم الصفقة المهم سببلهم هزة في أركان نادي الاتحاد ) ( ليكن هاجس الأهلي في منامهم ) ( إجعل الغضب سمتهم ) ( لتكن المشاكل عندهم وليس عندنا ؟ فنحن نريد الإستقرار في النادي الأهلي ) ( إجعل الشكك وعدم الثقة بينهم ) ((( إجعله يفكر في ناديه قبل أن يفكر في الأهلي ))) ( فخير وسيلة للدفاع الهجوم ) ( ولقد قال المثل / أللي بيته من قزاز لا يحذف الناس بالطوب ؟ إذاً لماذا البلوي يحذفنا ؟ أنسكت عليه ؟ لقد تمادى كثيراً إذاً لن نسكت عليه ) ياسمو الأمير سبب لهم الخسائر المالية بحيث أنك تفاوض لعيبتهم وتتدخل في صفقاتهم ( أنت في هذه الحالة ترهقهم كثيراً ؟ إذاً إرهاقهم هو المطلوب ) ( سيفكر وقتها في توفير مصروفات للاعبيه وكذلك سيخشى أن ترتفع قيمة صفقاتهم ؟ المهم سبب لهم كثرة المصروفات ) ( وقتها ستضحك عليه كثيراً وراقبه من بعيد ماذا سيفعل ) .

أعزائي أتذكرون عندما ذهب للطبيب بسبب الأهلي ( ألف سلامات يامنصور ؟ وصدقني الأهلي مفيد للصحة وليس مضر ) ،،، أتذكرون عندما رددت الجماهير الأهلاوية / ضاعت فلوسك يابلوي ( صدقوني سترددها الجماهير الأهلاوية بوجود أبو فيصل ) .

ملاحظة هامة جداً / أتعلمون عندما تستخدم معهم أسلوب المراوغة والهجوم والإستفزاز ؟ (معنوياً) لها مردود إيجابي لفريقنا وتحطيم معنوي لفريقهم ؟

؟ ( ياسمو الأمير خالد ليعود الأهلي متسيداً عليهم كما كنا ؟ ونحن معك) ؟

وشكراً لكم ياجمهور الأهلي .




التعديل الأخير تم بواسطة الابطال ; 16 - 04 - 2004 الساعة 32 : 03 PM.
الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 04 - 2004, 12 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


؟ ( ياسمو الأمير خالد ليعود الأهلي متسيداً عليهم كما كنا ؟ ونحن معك) ؟ ( اقتباس )

_________________
يا أخي هم يدركون مكانتهم .. ويدركون الفرق في المكانه بين فريقنا وفريقهم..
ففريقنا الراقي يحتل مكانه مرموقه في الوسط الرياضي لايمكن ان يصلوا هم اليها..مهما بلغوا من بطولات .. فهذه المكانه والرفعه الاجتماعيه لايمكن ان تتبدل.( الله خلق..والله فرق)
فيكف تريدنا..ان نعود كما كنا اسيادا !!!!
فالاهلي سيدهم وسيد سيدهم
________________
اتمنى الاهتمام بشؤون نادينا .. والابتعاد عن ذكر مثل هذا (( الشي )) في منتدياتنا..لانه نادينا ارقى من ان يتعقب مثله..او يلقي بالا لمثل هؤلاء ( الغوغائيون ) و ( نكرات ) الوسط الرياضي..
_______________




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2004, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عزيزي عمر القرشي / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صدقني لابد من مجاراتهم ( فل نتخلى قليلاً عن المثالية ) فل نتعامل معهم بنفس أسلوبهم ؟ أتعلم أن أحد أسباب خسائرنا هي المثالية المفرطة ؟ إذاً فل نتخلى قليييييلاً عنها ؟


فكل شخص تعامله بنفس أسلوبه وبنفس تفكيره ؟

( عزيزي إذا لم تكن ذئب أكلتك الذئاب ) ؟

لقد تمادى كثيراً ؟ فلابد من إقافه .

وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


ملاحظة للأخ عمر القرشي / عزيزي كيف أدعي التسيد ونحن مهزومين منهم ؟

( أرجوك لا تكابر ) ؟


( عزيزي إجعلني متسيداً بالإنتصارات ) ؟


وشكراً لك ،،،،،، أخوك الابطال




التعديل الأخير تم بواسطة الابطال ; 17 - 04 - 2004 الساعة 59 : 05 AM.
الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 42 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الابطال

عزيزي ... الحقيقه التي يدركها الجميع ... بما فيهم الاتحاديون انفسهم ان مكانتهم أقل بكثير من مكانة نادينا الراقي ..انفسهم مهما بلغوا من بطولات او انتصارات..فمكانة أهلينا ارقى وارفع ..

ولست هنا في موقع يسمح لذكر اشياء..قد تفسر على انها لاوصاف عنصريه نربأ بأنفسنا ومنتدانا من ذكرها هنا..

وبدووووووون مكابره


والاهلي هو سيد الجميع ولا يمكن بحال من الاحوال ان يتسيده غيره !!




عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2004, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال

افتراضي  


عزيزي عمر القرشي / حقيقتاً شاكر ومقدر لك مشاركتك ؟

((( لقد عشقت الأهلي لأنه سيدي وسيد الجميع )))

(( أنا أول المعترفين بأن الأهلي سيد الجميع والدليل لقبنا سمو الأمير سلطان بن فهد بالنادي الراقي ؟ ( ولكن النظرة دائماً تكون للإنجازات والنتائج المحققة ) ))


عزيزي الفاضل المثالية شيء جميل والرقي شيء جميل ( ولكن هل المثالية والرقي فوزتنا أمام الاتحاد ؟هل حققت لنا البطولات ؟ فكم من بطولات خسرناها ، فهل المثالية حققت لنا كل البطولات ؟؟؟ صدقني المثالية المفرطة أحد أسباب خسائرنا ) ؟؟؟

( ؟ عالم كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف والبطولات والإنجازات ؟ )

وشكراً لك كثيراً ،،،،،،،، أخوك الابطال .




التعديل الأخير تم بواسطة الابطال ; 17 - 04 - 2004 الساعة 54 : 07 PM.
الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فن التعامل مع منصور البلوي ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر