العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في صحافة الجمعة19/2/1425

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ويسعد لي صباحكم ياأهلاوية الاتحاد يوضح موقفه في بيان رسمي:لم نعرض 6ملايين على الخليج مقابل صاحب العبدالله! جدة - خالد الدماك: اصدرت إدارة نادي الاتحاد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 04 - 2004, 08 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي أخبار الأهلي في صحافة الجمعة19/2/1425 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ويسعد لي صباحكم

ياأهلاوية







الاتحاد يوضح موقفه في بيان رسمي:لم نعرض 6ملايين على الخليج مقابل صاحب العبدالله!
جدة - خالد الدماك:





اصدرت إدارة نادي الاتحاد مساء أمس بياناً حول ما تناقلته الصحف بشأن دخول نادي الاتحاد في منافسة مع جاره الاهلي لشراء عقد اللاعب صاحب العبدالله المعار حالياً للاهلي ولاعب نادي الخليج والانتقال بصفة نهائية لصفوف الاتحاد حيث قالت الإدارة في بيانها:
تناولت الصحافة في اليومين الماضيين اخباراً مفادها بأن إدارة نادي الاتحاد رفعت عرض اللاعب المعار من نادي الخليج إلى نادي الاهلي صاحب عبدالله من اثنين مليون إلى خمسة وستة ملايين وذلك في خطاب رسمي لإدارة ناديه وهي معلومة عارية من الصحة تماماً حيث لم تتقدم إدارة نادي الاتحاد بأي عرض مادي أو أي طلب مع قناعاتنا بأن هذا الاجراء حق مشروع لكل الأندية القيام به كفله نظام الاحتراف الصادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا اننا نرفض وبشدة الدخول في مزايدات تهدف إلى رفع سعر اللاعب دون أن تكون لنا رغبة في انتقاله لنادي الاتحاد.
إن أخلاقيات نادي الاتحاد تمنعه من القيام بمثل هذه المزايدات التي لا تخدم المصلحة العامة ولا الأهداف الرئيسية التي بنى عليها نظام الاحتراف فموقفنا معروف من أي مفاوضات نعلنها عبر الصحف في حينها في بيان يصدر من المركز الإعلامي.



إن اصدارنا لهذا البيان الغاية منه هو توضيح ما نسب لإدارة نادي الاتحاد مع رجاء نأمله من صحافتنا أو من لهم علاقة بإدارة الأندية عدم اقحام الاتحاد في مواضيع وقضايا معروف أهدافها.





الأهلي يفتقد (7) من نجومه أمام الصفاقسي
جدة - عبدالخالق الزهراني:




استبعد المدرب الأهلاوي "فلايمير لوروز" مدافع الفريق الصلب عماد صديق عن التشكيلة التي سيلعب بها مباراته "العربية" القادمة أمام الصفاقسي التونسي وذلك لايقافه بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام الإسماعيلي المصري.. وبذلك يزداد الوضع الأهلاوي تعقيداً في ظل غياب لاعبي المنتخب الأولمبي وليد عبدربه وتيسير الجاسم وكذلك الرباعي الذي تعاقد معه الأهلي عقب تقديم قائمة أسماء اللاعبين للاتحاد العربي وهم "فهد الشمري وصاحب العبدالله وروجيرو باولينو" وبذلك يصبح عدد الغائبين عن مواجهة الصفاقسي أحد أقوى المرشحين للبطولة العربية سبعة لاعبين وقد طالبت الإدارة الأهلاوية من إدارة المنتخب الأولمبي السماح لتيسير الجاسم المشاركة في المباراة التي ستقام يوم الاثنين وتعهدت بايصاله إلى عمان قبل مباراة المنتخب وعمان بوقت كاف خصوصاً وانه كان احتياطياً في غالب المباريات التي خاضها المنتخب الأولمبي إلا أن مدرب المنتخب الأولمبي رفض ذلك بحجة احتياجه الفعلي لتيسير كلاعب أساسي أمام المنتخب العماني وحفاظاً عليه من الارهاق أو الإصابة ومن جهة ثانية منح "لوروز" فريقه راحة لمدة "24" ساعة عقب مواجهة الإسماعيلي المصري التي انتهت بالتعادل "3/3" وبعدها تستأنف التمارين بصورة مكثفة استعداداً لأقوى واصعب المباريات في البطولة، وقد أبدى المدرب الأهلاوي تضجره الشديد لأوضاع فريقه في هذه المباراة.




تقبلو تحيات أخوكم
المحب للأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 04 - 2004, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  






الجماهير تكرم المحمدي بعد تألقه امام الاسماعيلي
الاهلي يغادر بقائمة ''مبتورة'' والسويد يعتذر عن الصفاقسي
المصدر : محمد دماس (جدة)






تغادر على متن طائرة خاصة تبرع بها احد اعضاء الشرف بعثة فريق القدم بالنادي الاهلي الى تونس لخوض لقاء الذهاب امام فريق الصفاقسي في دوري ابطال العرب وسيرأس البعثة رئيس النادي الدكتور ايمن فاضل.

وتأتي مغادرة الاهلي وسط ظروف فنية صعبة وذلك بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين لدواع مختلفة كان ابرزها اعتذار السويد عن السفر فيما ضمت القائمة قائد الفريق محمد شلية وطلال المشعل بعد شفائهما من الاصابة.
وضمت البعثة 19 لاعبا هم:
منصور النجعي
عبده بسيسي
احمد ضاري
محمد الخليوي
نايف القاضي
حسين عبدالغني
سعود الخيبري
علي العبدلي
محمد مسعد
صفوان المولد
هاشم الصبياني
طلال المشعل
علي ضاوي
نايف الخيبري
خالد قهوجي
صالح المحمدي
محمد شلية
عبدالله سرور
كارلوس دياز
وكانت جاهير الاهلي قد سلمت عقب مران الامس اللاعب صالح المحمدي جائزة افضل لاعب في لقاء الفريق امام الاسماعيلي وتأتي هذه الجائزة بمبادرة من الجماهير حرصا منها على المساعدة في اعداد اللاعبين معنويا.
ومن جهة اخرى قام رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة بزيارة للنادي يوم امس وتجول في اروقة النادي برفقة احمد بصفر والمهندس علي الغامدي ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري.



11
لاعباً يحرجون الاهلي عربياً
''الحمّى'' تجتاح القلعة قبل موقعة الصفاقسي
المصدر : باشا محمد (جدة)




دخل النادي الأهلي عقب لقاء الاسماعيلي المصري في مسابقة دوري أبطال العرب في ازمة حقيقية قبل لقائه المقبل امام الصفاقسي التونسي في ظل ارتفاع مؤشر الغياب الى (11) لاعباً زادت من حرج كافة الاجهزة الفنية والادارية المشرفة على الفريق.
فبجانب الرباعي باولينو وروجيرو وصاحب العبدالله وفهد الشمري الذي لم يدخل في القائمة التي رفض الاتحاد العربي تجديدها يأتي عماد صديق الذي خرج مطروداً بالبطاقة الحمراء في اللقاء السابق والموقوف الآخر الارجواني ساركسيان الذي نال البطاقة الصفراء الثانية.. يأتي بعد ذلك الغياب الاجباري للثنائي تيسير الجاسم ووليد عبدربه لانضمامهما للمنتخب الاولمبي ويكمل الثلاثي المصاب (شليه, الجيزاني, جوشان) عقد الـ(11) لاعباً الذين سيغيبون في مواجهة الصفاقسي بتونس الامر الذي سيضاعف من مساعي مدرب الفريق لاعداد بدلاء آخرين عن الذين تألقوا ولفتوا الانظار في مباراة الاسماعيلي الماضية التي انتهت بالتعادل (3-3)..
من جهته لم يخف مدرب الأهلي فالمير تأثير هذا الغياب وأكد بأن اللاعبين الموجودين الذين تألقوا امام الاسماعيلي قادرون لتسجيل حضور آخر امام الصفاقسي.




تقبلو تحيات أخوكم
المحب للأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2004, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough

افتراضي  






(الجزيرة) تكشف صفقة خلجاوية - أهلاوية كبيرة ..
صاحب العبدالله للأهلي بـ(5) ملايين
شكوك حول استمرار العجمي مع النصر.. والتركي بين الأهلي والاتحاد والبلوي ينتظر بملايينه
* الدمام - سامي اليوسف:




علمت (الجزيرة) أن ثمة بوادر لصفقة أهلاوية -خلجاوية تطبخ على نار هادئة تقضي بانتقال ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج أحمد العجمي وصاحب العبدالله وحسين التركي لصفوف النادي الأهلي بمقابل مادي لا يقل عن عشرة ملايين ريال.. رغم المحاولات الاتحادية المضنية لشراء عقد صاحب العبدالله مقابل خمسة ملايين ريال وعد بها رئيس الاتحاد منصور البلوي نظيره سلمان المطرود رئيس الخليج إلا أن كلمة الشرف التي أعطاها رئيس هيئة أعضاء شرف الخليج محمد المطرود لعضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد العبدالله ستجعل التزام الخليج ببيع عقد اللاعب للأهلي مهما بلغت قيمة الصفقة.
وكشفت مصادر (الجزيرة) أنه في حال تعثر المفاوضات الأهلاوية لشراء عقود للاعبين الثلاثة: صاحب، التركي، والعجمي فسوف يتم الاكتفاء بالأول (صاحب العبدالله) نظير خمسة ملايين ريال.. يكون نصيب اللاعب منها مليونا ونصف المليون ريال والباقي لخزينة الخليج.. وإن كان الاجتماع الأخير الذي جمع اللاعب صاحب العبدالله مع إدارة الأهلي قد تم فيه محاولات لتخفيض حصة اللاعب إلى مليون ريال فقط مع ترك الحرية له باختيار الشقة المناسبة في محافظة جدة.. وتأمين السيارة.. ويستفيد اللاعب في فرض شروطه على خلفية مستوياته الجيدة التي حافظ على الظهور بها مع الفريق الأهلاوي في المباريات السابقة منذ بدء إعارته. وحالة الوفاق والاحترام المتبادل والقبول التي تسود علاقته مع كافة الأهلاويين على مختلف فئائهم ومستوياتهم. وكان إجمالي إعادة صاحب العبدالله للأهلي لمدة ثلاثة أشهر قد وصل قرابة الـ300 ألف ريال.على صعيد آخر.. لم يرق لمسؤولي الخليج العرض الذي تقدم به عضو شرف نصراوي لشراء عقد المدافع أحمد العجمي خاصة بعد المماطلة النصراوية من ناحية الالتزام المادي سواء للاعب أو لإدارة الخليج مما قد يجعل الأخيرة تصرف النظر عن تجديد التفاوض مع النصراويين بشأن العجمي.
فيما دخلت أطراف ثلاثة للتفاوض مع إدارة الخليج بشأن شراء عقد المهاجم حسين التركي (22 عاماً) الذي ينتهي عقده الاحترافي مع إدارة نادية في نهاية ربيع الأول المقبل.. حيث يتنافس عليه أندية الأهلي والاتحاد والقادسية.. وستكون الأيام المقبلة مليئة بالمفاجآت على صعيد مفاوضات هذه الأندية مع إدارة الخليج.




في بيان لإدارة الاتحاد
لم نفاوض صاحب العبدالله ونتمنى عدم اقحام اسم الاتحاد في قضايا معروفة أهدافها
* جدة - حمود البقمي:




تناولت الصحافة في اليومين الماضيين أخباراً مفادها بأن إدارة نادي الاتحاد رفعت عرض اللاعب المعار من نادي الخليج إلى النادي الأهلي صاحب عبدالله من اثنين مليون إلى خمسة وستة ملايين وذلك في خطاب رسمي لإدارة ناديه وهي معلومة عارية من الصحة تماما حيث لم تتقدم إدارة نادي الاتحاد بأي عرض مادي أو أي طلب مع قناعاتنا بأن هذا الاجراء حق مشروع لكل الأندية القيام به كفله نظام الاحتراف الصادر من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا أننا نرفض وبشدة الدخول في مزايدات تهدف إلى رفع سعر اللاعب دون ان تكون لنا رغبة في انتقاله لنادي الاتحاد.
ان اخلاقيات نادي الاتحاد تمنعه من القيام بمثل هذه المزايدات التي لاتخدم المصلحة العامة ولا الأهداف الرئيسية التي بنى عليها نظام الاحتراف فموقفنا معروف من أي مفاوضات نعلنها عبر الصحف في حينها في بيان يصدر من المركز الاعلامي.
ان اصدارنا لهذا البيان الغاية منه هو توضيح ما نسب لإدارة نادي الاتحاد مع رجاء نأمله من صحافتنا أو من لهم علاقة بإدارة الأندية عدم اقحام الاتحاد في مواضيع وقضايا معروف أهدافها.




دوري شباب الممتاز لكرة القدم يواصل إثارته بالجولة ما قبل الأخيرة
الهلال بشعار لا للتفريط يواجه النخيل.. والشباب في مهمة «سهلة» أمام الاتحاد
الأهلي والنصر في سباق تحسين المراكز.. والرائد فرصة الاتفاق الأخيرة للبقاء!!




* كتب - طارق العبودي:
تدخل مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب اليوم (الجمعة) أهم مراحلها على الاطلاق حيث تقام منافسات الجولة السابعة عشرة (ما قبل الأخيرة) والتي ستحدد نتائجها مزيدا من ملامح الفريق الأقرب والأجدر بخطف اللقب بعد ان انحصرت المنافسة بين فريقي الهلال والشباب مع بصيص ضئيل من الأمل للأهلي.
وستقام اليوم 5 مباريات دفعة واحدة جميعها تحمل أهمية كبرى كونها ستحدد مصير 9 فرق ان بشكل نهائي أو شبه نهائي.
ويتصدر الهلال قائمة الترتيب بفارق نقطة عن الشباب و5 عن الأهلي فيما بات خطر الهبوط يهدد الاتفاق ثم النخيل ونجران ثم الوحدة ليرافق أحدها فريق الرائد الذي غادر مبكراً.
النخيل * الهلال
أهم مباريات الجولة 17 على اعتبار ان نتيجتها تهم الفريقين كثيراً فالهلال يسعى للتمسك بصدارته ووضع أولى قدميه على منصة التتويج والنخيل يبحث عن طوق النجاة.. ويمكن وصفه ب(صراع القمة والقاع).. يقام في ملاعب نادي النخيل ببيشة بعد صلاة العصر مباشرة.
الشباب * الاتحاد
يلتقيان في ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب بعد صلاة العصر وهو لقاء يهم الشباب أكثر من ضيفه على اعتبار ان فوزه سيبقيه وصيفاً بل ربما يقفز به للمقدمة فيما لو تعثر الهلال.. في حين ان الاتحاد لن يبرح مكانه فاز أم خسر، كما انه لن يستطيع مقاومة العنفوان الشبابي.
الأهلي * النصر
يلتقيان في ملعب النادي الأهلي بجدة بعد صلاة العصر ويسعى من خلاله الفريقان لكسب النقاط الثلاث كاملة والتي قد تشفع للفائز بالتقدم خطوة للأمام وتحسين مركزه.
الأهلي مازال لديه بصيص من الأمل للمحافظة على لقبه لكنه أمل صعب فيما النصر يخطط للاستقرار في المركز الثالث مع نهاية الجولة الأخيرة.
الوحدة * نجران
يلتقيان في مكة المكرمة عصراً في واحدة من أقوى وأهم المواجهات في هذه الجولة على اعتبار ان الفريقين مهددان بالهبوط وليس أمام من أراد ضمان البقاء سوى تحقيق الفوز.
الرائد * الاتفاق
يلتقيان في بريدة بعد صلاة العصر مباشرة.. وهذا اللقاء فرصة سانحة للاتفاق لرفع رصيده النقطي والتهديفي وبدء رحلة الهروب من الهبوط فيما لا يهم الرائد من قريب أو بعيد بعد أن تسلم أوراق عودته لدوري المناطق منذ بضعة أسابيع.
بقي أن نؤكد هنا أن الهلال بإمكانه ان يعلن نفسه بطلاً بمجرد تخطيه للنخيل بأي نتيجة وتعثر الشباب أمام الاتحاد ولو بالتعادل.




تقبلو تحيات أخوكم
المحب للأهلي
أبو خالد
حسين زولي





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في صحافة الجمعة19/2/1425



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر