العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقالي(3)ملكي واسطوره وصعب تطوله

مضت وانقضت جولة آسيويه بحلوها ومرها وجمالها ومتعتها وكان للملكي الحظ الوافر والمستوى الباهر والعلامة الكاملة. تسع نقاط وصدارة مستحقه وتأهل شبه مؤكد وإيقاف واحد وتسعة أهداف محصلة ثلاث مباريات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 04 - 2013, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

علووش القرني will become famous soon enough

8 مقالي(3)ملكي واسطوره وصعب تطوله 


مضت وانقضت جولة آسيويه بحلوها ومرها وجمالها ومتعتها وكان للملكي الحظ الوافر والمستوى الباهر والعلامة الكاملة.


تسع نقاط وصدارة مستحقه وتأهل شبه مؤكد وإيقاف واحد وتسعة أهداف محصلة ثلاث مباريات آسيويه للأهلي في مستهل المشاور الطويل المتجه بإذن الله إلى معانقة الذهب.

البداية كانت بالأراضي الملكيه ومن أمام الكتيبه الصفراء القطريه (الغرافه) ومن ثم أبحرت السفينه متوجهة لديار زايد الإمارتيه (النصر) وحطت الرحال في المرافئ الإيرانيه(سباهان) ومع كل رحله يحمل ربان السفينه الهدايا للجماهير الخضراء.


في الجولة الأخيرة كانت الموقعه الكبرى في إيران ومن أمام عنيدها سباهان ولكن ستكرر المشهد بنفس الإمتاع والإبداع في أظهر البقاع (مكة) باختلاف الزمان والمكان .

أتمنى أن يستمر طوفان الروح الأهلاويه وان يستمر تميز السير أليكس وان يستمر الهدوء الإداري والتميز الهجومي.


وعلى السيد ألكيس أن يتوقف كثيرا ويمحص الخطوط الخلفيه وان يحاول ترمميها فقد سئمنا من الهفوات الدفاعيه وان يعتبر هذه المباراة بمثابة البطولة وان لإبركن إلى أداءه المتميز الأخير ونتيجته الكبيره.

إن ما يسير به الجهازين الفني والإداري بمشاركة اللاعبين عمل كبير وجهد يحتاج إلى وقفة تأمل مننا كأهلاويين والى وقفة تعلم للأنديه الاخرى ,الهدف هذا الموسم هو معانقة الذهب والتربع على العرش الاسيوي لذالك كان العمل مختلفا وفارقا .


سنصطف جميعا في الشرائع وسنردد أجمل الروائع والبداية ستكون لك العهد والعشق والانتماء والختام سيكون مباركة التأهل الرسمي.


سيغيب فيكتور وسيحضر الأهلي وسيثبت للكل بان الاهلي لايقف على فيكتور وغيره الأهلي أحد عشر لاعبا بالملعب منظومة وليس أشخاص.





من الممتع أن ترى الكل يتحدث عن الأهلي بدايتهم كانت المئوية الفيكتوريه مرورا بتصنيف الصحف العالميه وأحقيته بلقب الملكيه وأخيرا وليس اخرا عدد البطولات الأهلاويه.

احدهم تناسى مشاركته وهزائمه الآسيويه والأخر مشكلة أسطورته وقائد الكتيبه الاتحادية والأخر احتجاجاته باللجان السعوديه وأما الأخير فقد الجم لأن البطولة الملكيه الأخيرة سكون حصدها من على أراضيه الشبابيه.

ليس مستغربا منهم فهم مع كل إنجاز أهلاوي يتراقصون ويتمايلون بقنواتهم الفضائيه وصحفهم الكيدية ولكن الرد دائما على الطريقة الملكيه (روح اسأل التاريخ ميلادي وهجري ) .


ليس ذنبي أن يرى ذاك المشجع أن ملكيته ببلاصه أو الآخر لم يدون تاريخه فدرع يباع (بخراج بالقاسم)وكاس بالمزاد في (سوق الصواريخ) والاخير رف البطولات أضاعوا مفتاحه ولكن كما قيل بالمثل الشعبي (إلي مايطول العنب حامض عنه يقول).

سبقني بها الحلوق أحمد الشمر بمقولته (في بلدي مئه وثلاثة وخمسون فريقا ونادي واحد ) نعم نادي واحد شامل كامل كل لعبه وكل فئة مكلمه للأخرى لايكاد يمر يوم إلا ببطولة أو وصافه ولست أعلم هل الحصيلة الأهلاويه ازدادت ولم أرصدها بسبب انشغالي لكتابة هذا المقال.

غداً ستضاف بطولة جديدة للقاعة الملكيه بأقدام الفرقة الأولمبيه ومن أمام من !نعم ستكون من أمام الشباب الحسم العام الماضي كان عن طريقه والتتويج هذا الموسم أيضا عن طريقة شكرا أيها النادي الكهل دمت للأهلي متوجا.


نحن على بعد يومين فقط من المباراة الحاسمه لإعلان التأهل الرسمي للدور القادم كما أمتعونا اللاعبين بإيران يجب علينا أن نمتعهم بالحضور وبالمؤازره والدعم وهذا أقل مايستحقونه.

للمتابعة والملاحظات والاستفسارات:
topten20090@




علووش القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 04 - 2013, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
مراقب رابطه ليفربول
رئيس رابطة ليفربول
الصورة الرمزية >>Kira<<
 

>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of>>Kira<< has much to be proud of



تسلم على ماسطرت من إبداع


تحياتيــ ،،







حب الأهلي ابتلاء

تــمــســاااح الــراقـــي ^^
>>Kira<< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2013, 09 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

علووش القرني will become famous soon enough



شاكر لك اخوي متابعتك,,,,
واعتذر للجميع بسبب بعض الاخطاء زيادة حرف او سقوط حرف سهوا ولكن العجله والسرعه لها دور




علووش القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقالي(3)ملكي واسطوره وصعب تطوله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر