العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ليث مصاب ب(حمى الرقي) الملكي

قد يختلف (البعض) معي في طلب (نقل) مباراة (الاهلي و الشباب) الى ملعب (الامير فيصل بن فهد بالملز) بدل ان تكون في ملعب (نادي الشباب) بأنها تعتبر بادرة طيبة من


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 04 - 2013, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوسعود الاهلاوي
 

ابوسعود الاهلاوي will become famous soon enough

9 ليث مصاب ب(حمى الرقي) الملكي 


قد يختلف (البعض) معي في طلب (نقل) مباراة (الاهلي و الشباب) الى ملعب (الامير فيصل بن فهد بالملز) بدل ان تكون في ملعب (نادي الشباب) بأنها تعتبر بادرة طيبة من قبل رئيس نادي الشباب , وهؤلاء المعارضون لديهم (كل الحق) في ذلك ففريق كهذه لديه رئيس (بلطاني) و فتى مدلل (نوفلي) تمادوا كثيرا على كيان (الملكي) في السابق املين بأنهم قد استطاعوا (هز) ولو ركن صغير من اركان (قلعة الكؤوس) العظيمة... و هم بالحقيقة : لم و لن يستطيعوا لأن التاريخ (عنوانا) و البطولات (ارثنا) و الرقي (مبدئنا) و التسامح (من صفاتنا) و المجد (فخرنا).




لا يستطيع لائم لوم أي عاشق (ملكي) على ذلك (الحب) و تلك (الغيرة الجنونية) لذلك الشعار المكتمل جماله باللونين (الابيض و الاخضر) مطرزا جميع المعاني (الجميلة), فجميعنا يعلم بأن اللون (الابيض) هو لون (الاخلاص) و ورمز (الارتباط الدائم) و وردة (الجوري ناصعة البياض) هي اشارة لنقائها.
و كذلك الحال في اللون (الاخضر) الذي يتسم عاشقه بعمق (العاطفة) و حب (الاخرين) و حكمة (الهدوء) في حل مشاكله بعيدا عن العنف و الصراخ لما يملك في (عقله الباطن) من افكار (منطقية ونموذجية) كفيلة بأن تجعله (انسان) اجتماعي ونشيط و فخور بنفسه.
و لو نظرت ايها (الملكي الراقي) لوجدت أن لغة (الالوان) هيا من تتحدث بالنيابة (عنا) معبره عن مدى (حب و اخلاص و نقاء وهدوء و فخر) كل (ملكي راقي) دون أن نجهد انفسنا بذلك.

فجمال (قلوبنا) و صفاء و حكمة (عقولنا) تجعلنا ندرك بأن تلك (المبادرة) لم تكن سوى مبادرة (جميلة) من ذلك (الليث) الذي استيقظ من سباته (الشتوي) في ظلامة (الاسود) الدامس حاملا بيده (وردة جوري بيضاء), و قد ايقن تماما بأنه يتحدث عن نادي (ملكي و راقي) لا يحمل سوى كل (الحب و الاحترام) للجميع.

و أصبح من الواجب عليه بأن يحاول جاهدا على توفير الخيار (الافضل) المتاح لتكريم ذلك (الملكي) في تتويج كأس بطولة (الامير فيصل بن فهد رحمه الله) على طريقة (الكبار) كما يستحق و ان كان تحت مسمى (الفريق الاولمبي).

بالطبع كان (البلطان) أول المباركين و المهنئين وتلك محسوبة (له) وليس (ضده) كعربون محبه وصداقه و ردا جميلا (ابيض اللون) لما وجده من (حب و حفاوة وترحيب و مساندة) من قبل رمزنا (الخالد) و فهدنا (الخلوق) للبحث عن نقاء (الارتباط الدائم) مستقبلا....متيقنا بأنه قد اصيب ب(حمى الرقي) الملكي.

وفي الختام , بوجهة نظري المتواضعة اجد ان تلك هي الطريقة (المناسبة) لتتويج فريق (بطل) على طريقة (الكبار) كما هو حال (الملكي) و ان تمت (الموافقة) فقد اصبحت (الكره) في ملعب جميع (عشاق الجنون) بأن يساهموا في اكتمال ذلك (الجمال) بالحضور و الدعم و المساندة.





حلم عابر: امتلاء (مدرجات) ملعب الامير فيصل بن فهد ذات الالوان (الزرقاء) بتلك الجماهير المجنونة (الخضراء) مساهمة منها في نشر (الحب و الصفاء) في عيون جميع (المشاهدين) خلف شاشة التلفزيون (المتعدد الالوان).





ابوسعود الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 04 - 2013, 24 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوزياد 1425
 

ابوزياد 1425 will become famous soon enough



التفكير البلطاني ضيق ومحدود لاتجاوز أذنية حيث ان تهنئته للاهلي و طلب نقل المباراة من ملعب نادي الشباب الى ملعب الملز ماهو الا حقد وكره للاهلي حتى لايتوج الاهلي في ملعبهم وفي ناديهم وما التهنئية اياها الا ذر الرماد في العيون وإلا لماذا طلب نقل المباراة وهذا التفكير البلطاني ماهو الا تفكير نعامة تدس راسها في التراب من الخوف وتجعل مؤخرتها مكشوفة بالعراء حيث ان الاهلي سوف يتوج بالكاس امامهم سواء في ملعبهم او في ملعب الملز





لاإله إلاأنت سبحانك إني كنت من الظالمين
ابوزياد 1425 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ليث مصاب ب(حمى الرقي) الملكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر